مقالات

اضخم مكتبة روحانية فيها اكثر من 100 كتاب روحاني

اضخم مكتبة روحانية فيها اكثر من 100 كتاب روحاني

 

لاشك ان الكثير من الاخوة يبحث عن المخطوطات النادرة وهناك تخصص بالمخطوطات يسمى المخطوطات الروحانية وهذه المخطوطات أغلبها مخفي ولا يضعه اصحابه امام الجميع كون هذا العلم سلاح ذو حدين ولكثرة الاسئلة من الاخوةوالاخوات حول المخطوطات المهمة الروحتنية احببت ان اضع لكم سلسلة شاملة من افضل الكتب الروحانية والتي تسمى المخطوطات الروحانية .

ولكل مخطوط سنضع صورة من احد صفحاته ليستنى للقاريء رؤية صفحة من المخطوط قبل التحميل مع ذكر الكتاب وسنة التدقيق للمخطوط بعون الله وهو جهد كبير نضعه بين ايديكم وفي نهاية المقال نضع لكم رابط للدخول لقسم المخطوطات في موقع اسرار لتحملوا ماتريديون من المخطوطات الروحانية المهمة انشاءالله .

المكتبة الروحانية الشاملة :

 

1 – تفسير كتاب الثمرة لبطليموس

 

كتاب الثمرة بطليموس
كتاب الثمرة بطليموس

هذا الكتاب مؤلف من 100 صفحة نظيفة واضحة وفيه يشرح عن الكواكب وتأثيرها بالتفصيل وعلاقتها بالاعمال الروحانية ومتى يكون الكوكب سعيد ومتى يكون الكوكب نحس وهو كتاب مهم لاهل التنجيم وعلم الاجرام والنجوم وسنة التأليف للكتاب هي 376 هجرية الموافق ل 986 ميلادي ومدقق الكتاب الكاتب عبد الرحمن الصوفي ويقال ان الكتاب لتلميذ ارسطو واسمه سورو ويعتبر الكتاب اساس علم التنجيم الان .

2 – درة الافاق في علم الحروف والاوفاق

 

درة الافاق في علم الحروف والاوفاق
درة الافاق في علم الحروف والاوفاق

هذا الكتاب يتحدث عن علم الاوفاق واستخدام الاوفاق في الفوائد الروحانية سواء كانت هذه الفوائد للمحبة او للقبول او للرزق او الزواج ففيه العديد من الابواب الروحانية المهمة ويذكر الكتاب الطريقة والساعة لعمل الفائدة والكتاب مؤلف سنة 858 هجرية الموافق لسنة 1454 للبسطامي وهذه صفحة من الكتاب .

3 – كتاب شرح الجلجلوتية

 

شرح الجلجلوتية
شرح الجلجلوتية

هو من اقوى واندر الكتب الروحانية وفيه الشرح الكامل للدعوة الجلجلوتية وماهي استخداماتها وطبعا الكتاب تم تحريفه كثيرا ولكن وضعنا لكم النسخة الاصلية للكتاب وسنة تدقيق الكتاب 1804 ميلادي الموافق 1210 هجرية وهو كتاب ممتع فيه العديد من الفوائد الروحانية المهمة في كل المجالات .

4 – اقتباس النورانية في خواص الاسماء والحروف والايات القرآنية

 

اقتباس النورانية في خواص الاسماء والحروف والايات القرآنية
اقتباس النورانية في خواص الاسماء والحروف والايات القرآنية

الكتاب لبرهان الدين الخطاط الشاذلي حققه عام 1133 هجرية والكتاب فيها منافع روحانية عديدة وتشمل اهمها علاج السحر عامة وطريقة علاج السحر المتجدد وطريقة علاج المس وعلاج الحسد وعلاج التابعة بكل انواعها وعلاج القرين وتسلط القرين وعلاجات روحانية مفيدة جدا وهو كتاب مليء بالفوائد ويمكنك الاستفادة منه بشكل كبير جدا .

5 – كتاب الفتوحات المكية

 

الفتوحات المكية
الفتوحات المكية

الكتاب من تأليف الشيخ الجليل محيي الدين العربي والكتاب مؤلف من 890 صفحة واضحة المعالم والخط جميل وتمت كتابة المخطوط سنة 560 هجرية او 1240 ميلادي والكتاب رائع جدا لكل من يقرأه وبداية الكتاب عنوانها رسالة الفتوحات المكية في معرفة الاسرار المالكية والمكية .

6 – شرح زايرجية ابي العباس السبتي

 

شرح زايرجية ابي العباس السبتي
شرح زايرجية ابي العباس السبتي

الكتاب مؤلف من 60 صفحة وكتب سنة 699 هجرية وتعريف علم الزايرجة كما هو معورف لدى علم الروحانيات هو فن استخراج المجهول من المعلوم أي فن استخرج الموجود من المعدوم ويكون أما بأسباب فلكية متأتية من المعرفة التامة بالكواكب السيارة أو الثابتة أو ألأبراج مالها وما عليها أو المنازل القمرية أو المناسبات العددية أو الأصول الحرفية هذا الكتاب يشرح العلوم الزايرجية وعلم الزايرجية من اقوى العلوم الروحانية  فعلم الزايرجة هو علم روحاني صحيح عن طريق استعماله معرفة الأجوبة عن الأسئلة المختلفة و الاطلاع على بعض الأمور الخفية و كل زايرجة سواء كانت عددية أو حرفية لا بد لها ضابط دقيق علمي تسير عليه و تسمى عند القوم القواعد السرية و هي بمثابة الروح للجسم فبدونها لا تنطق الزايرجة و تكون لا فائدة منها. و في عرف القوم هذه القواعد لا تسطر في كتاب و لا تحفظ الا في صدور الرجال خوفا من شيوع هذا العلم بين الجهال و بين من لا يتق الله فتكون عاقبة المصرح بها الاثم و يكثر الفساد في الأرض فليس كل علم يصرح للعامة .

7 – الفوائح المسكية في الفواتح المكية

 

الفوائح المسكية في الفواتح المكية
الفوائح المسكية في الفواتح المكية

حققه عبد الرحمن البسطامي سنة 858 هجرية والكتاب مؤلف من 369 صفحة وفيه يتحدث عن المنافع الروحانية ايضا والفوائد التي يمكن العمل بها من جلب الرزق وعلم الاوفاق كاملا وتسقيط بعض الايات في الاوفاق بما يتناسب مع الحالة التي تطلبها وفيه اوفاق مجربة لعلاج السحر وعلاج المس وعلاج التابعة وعلاج القرين وكل الامراض الروحانية وهناك الكثير من الدعوات الروحانية الخاصة والعامة وطريقة العمل بها .

8 – المفتاح لبعض اسرار الكريم الفتاح

 

المفتاح لبعض اسرار الكريم الفتاح
المفتاح لبعض اسرار الكريم الفتاح

المخطوط من تاليف محمد عبد الرحمن البهنسي النقشبندي وهو مطبوع في سنة 1001 هجري والموافق لسنة 1530 ميلادي والكتاب مؤلف من 250 صفحة واضحة ومرتبة وفيه شرح كامل للختم السليماني وحروفه السبعة وفيه ايضا شروحات لاعمال الجلب والمحبة بالاضافة لشرح اسماء الله الحسنى وكذلك شرح الدعوة البرهتية وكيفية عمل الاوفاق لاعمال المحبة وجلب الحبيب وجلب الرزق وعلاج السحر وكل الامراض الروحانية وننصح بقراءته فهو مفيد جدا .

9 – كتاب الاعمال الاربعين

 

الاعمال الاربعين
الاعمال الاربعين

المتاب مؤلف من 52 صفحة واضحة ومهمة وفيه اربعين عملا روحانيا مهما لجلب الرزق وجلب المال والقبول وجلب الحبيب ومبوب فيه 40 طريقة مهمة لعمل اي عمل روحاني ضمن الاربعين اختصاص وهو تاليف الغزالي سنة 505 هجرية والموافق لسنة 1111 ميلادية ويعتبر من افضل الكتب لدي انا شخصيا .

10 – الياقوت الاحمر والترياق الاكبر

 

الياقوت الاحمر والترياق الاكبر
الياقوت الاحمر والترياق الاكبر

الكتاب من اندر الكتب الروحانية وقد صدرت عدة طبعات له وهو من اوائل الكتب الروحانية الموثوقة وهو من تدقيق عبد الرحمن البسطامي وسنة التاليف للكتاب هي 976 هجرية والموافق لسنة 1559 ميلادي وفي هذا الكتاب مقدمة رائعة وهي دعاء يسخدم لكل امر روحاني تريده سواء كان في جلب الحبيب او علاج السحر او علاج القرين وفوائد للزواج وفوائدة للمحبة والهيبة والقبول .

 

ويمكنكم الدخول لموقع اسرار وتحميل المخطوطات التي تريدون ان تقرؤوها وهي بعون الله مع كلمة السر لفك الضغط وهي مجموعة هائلة من الكتب الروحانية القيمة والنادرة فزروا قسم مخطوطات روحانية نادرة للقراءة والتحميل .

 

دعوانا ورجائنا لله عز وجل أن اكون قد وفقت في طرح الموضوع وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون فأهلا بكم .

 

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق