مقالات

اقوى تحصين للجسد وقفل الجسد بسياج من نار

اقوى تحصين للجسد وقفل الجسد بسياج من نار

 

الان انتهيت ولله الحمحد من العلاج الروحاني والحمد لله انك تشافيت وهذا امر مهم ومفرح جدا ولكن بعد أن تكون قد انتهيت من مرحلة العلاج الصعبة من السحر أو المس أو أي عارض روحاني والتي أخذت منك الوقت والجهد عليك اخي واختي بقفل وغلق منافذ الجسد وتحصينه بسياج ناري وقفل الحجب كلها لكي لا يعود إليك العارض من جديد فهذا امر مهم جدا جدا .

لماذا عليك قفل الجسد وتحصينه ؟

 

تحصين للجسد
تحصين للجسد

 

يوجد الكثير من حالات العلاج التي  تفشل أو يعتبر العلاج كأنك لم تقم به على الرغم من كون مرحلة العلاج مرحلة ناجحة وبنهايتها قد تخلصت من العارض الروحاني سواء سواء سحر او مس الموجود في جسدك قبل العلاج , فالمس العارض يرجع إلى الجسد لأنه يعرف أضعف نقطة في الجسد الذي كان يسكن به سواء في حالة التسقيط أو في حالة السحر أو في حالة المس العاشق أو في حالات الحسد والعين .

ماهو معنى قفل الجسد روحانيا ؟

 

قفل أو حجب منافذ الجسد وتحصينه بسياج ناري هي مرحلة مهمة جداً بعد إنتهاء العلاج الروحاني من العوارض وكثير من الناس يغفلون عن هذه المرحلة  المهمة جداً ولو لم يحدث التحصين فبعد مرحلة العلاج يأتي أسبوع أو أسبوعين أو شهر على ابعد تقدير وترجع العوارض مرة أخرى للشخص ويصاب بنفس الحالة وأحيانا الاصابة تكون أقوى لذلك يجب قفل منافذ الجسد وقفل حجب الجسد بعد انتهاء مرحلة العلاج .

هل يمكن أن أقوم بقفل الجسد بنفسي ؟

 

نعم صحيح وللتذكير أخواني وأخواتي موضوع القفل بسيط وسهل جداً وهو  من مجرباتنا الصحيحة وتستطيع أن تقوم بها بنفسك بدون الحاجة لأي أحد لا راقي ولا غيره

كيف يمكنني قفل الجسد وتحصينه ؟

 

الطريقة كما قلنا سهلة وهي كمايلي :

 

تجلب  كأس من الماء مثلا من ماء زمزم وإذا لم يتوفر فتجلب ماء معدنية أو ماء صحة كما يقال لها و إذا لم تتوفر يمكنك استخدام  ماء مطر يكون نقي و إذا لم يتوفر أي ماء من هذه فبإمكانك استخدام الماء العادي , إذاً تجلب كوب ماء قبل النوم وتقرأ عليه سورة الفاتحة الشريفة.

اقوى تحصين للجسد
اقوى تحصين للجسد

و سورة الحمد لها فوائد لا تعد ولا تحصى.

فإن فاتحة الكتاب تبرئ الأسقام ، والآلام ، وتعجِّل العافية في حينها ، وقد ورد في ذلك : عن عبد الملك بن عُمير مُرْسَـلاً.

فيما رواه البيهقى : قَالَ النَّبِيُّ. : فَاتِحَةُ الْكِتَابِ شِفَاءٌ مِنْ كُل دَاءٍ.

قال المناوي : {{ أى شفاءاً من : داء الجهل ، والمعاصي ، والأمراض الظاهرة ، والباطنة ، وأنها كذلك لمن تدبَّــر ! ، وتفكَّـــر ! ، وجــــرَّب ، وقــــوى يقينه }}.

عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله. قال: فَاتِحَةُ الْكِتَابِ شِفَاءٌ مِنَ السَّم (رواه بن منصور والبيهقي).

وأخرج الخلعي عن جابر : فَاتِحَةُ الْكِتَابِ شِفَاءٌ مِنْ كُل شئ إلا السَّام (الموت).

اذا فهي أم الكتاب وسورة الحمد فيها شفاء من كل داء إلا السم والسب والموت فسورة الحمد هي سورة جليلة وقال فيها الإمام جعفر الصادق  الذي تعلم منه ابن سيرين وغيره من العلماء  : من لم تشفيه الحمد لم يشفيه شيء يعني سورة الحمد أساساً لها استخدامات طبية للشخص الذي  يشتكي من الأمراض أو الذي يشتكي من مشاكل جسدية ونكمل الطريقة إذاً تجلب ماء كمية تكفيك لمدة أسبوع لكن في حالات العلاج وانتهاؤه من السحر الشديد يفضل أن تمدد إلى 21 يوم او شهر فتجلب كأس الماء أو القارورة وتضع إذا وجد عندك النعناع أو الريحان الأخضر تضع سبع أعواد منها لأنه يفضل أي رائحة طيبة عند قراءة القرآن على الماء وتضع أصبع السبابة  اليمنى والكأس قريبة من فمك وتقرأ سورة الفاتحة ( بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إيك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) واحد وأربعون مرة ثم تنفث في الكأس أو القارورة ثلاث نفثات وتستطيع أن تقرأ كل يوم بيومه أو تقرأ على كمية كبيرة تكفيك شهر .

وهذا الموضوع مهم جداً لقفل منافذ الجسد ويعتبر أخر مرحلة في مرحلة العلاج وأهم مرحلة لأنه بدون هذه المرحلة تستطيع كل العوارض أن ترجع  للجسد ويحجب القرين حيث يكون القرين مصاب بحالة شلل ولا يستطيع أن يساعد أي عارض يحاول أن يقترب من الإنسان فجرب هذه الطريقة وستجد النتيجة بنفسك .
قفل الجسد و تحصينه
قفل الجسد و تحصينه

 

والماء الذي قرأت عليه  سورة الحمد واحد وأربعون مرة تشرب منه قبل النوم وتضع قسم في بخاخ حيث يتم رش الجسد منها أيضاً قبل النوم .

وبإذن الله سترى الفرق بنفسك والتحسن الكبير الذي تشعر به .

ولاتنسوا التسجيل في موقع اسرار ففيه بعون الله الفوائد الروحانية الجميلة والصحيحة وتكتبون كل مايخطر ببالكم من أمور الروحانيات وطلب الكشف والعلاج فهناك تجد الاسرة الواحدة تنتظرك

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق