منتجات روحانية

اقوى خاتم مروحن في جلب الرزق سريعا

اقوى خاتم مروحن في جلب الرزق سريعا

خاتم عين النمر

 

وهو خاتم الملوك مروحن لنيل الربح التجاري وجلب الرزق فهو اقوى خاتم مروجن لجلب الرزق سريعا فالمقال سيكون عن خاتم قوي المفعول بأمر الرزق وجلب المال والربح في التجارة وهو كما أنا أعتقد وأجزم من أقوى الخواتم الخاصة بامر التجارة المالية وأهل المحلات التجارية الضخمة .

 

حجر عين النمر مروحن
حجر عين النمر مروحن

أول ما يخطر ببالك عند مناقشة الربح أو البورصة أو المحلات التجارية هو الحظ نعم سيخطر ببالك مباشرة موضوع الحظ وماأدراك ماهو الحظ فهو ذلك الشيء الذي إذا جاء معك جعل حياتك كلها سعادة وطمأنينة وارتياح وكله طبعا بأمر الله اولا وآخرا, وإذا لم يكن معك فأنت إذا معرض للشقاء والتعب والعمل المضاعف .

ألم تصادفك هذه المشكلة سابقا ؟؟

 

– شخص أنت وهو بنفس التحصيل العلمي ونفس الدرجات ولكن هو لديه وظيفة ومرتب ممتاز وحياة كريمة وأنت لاتملك سوى الحسرة والنظر إليه والقول بماذا هو أفضل مني لينال كل هذا إنه الحظ والتيسير .

– انسان ليس لديه رأسمال قوي للتجارة ومحله صغير ومع ذلك الزبائن بكثرة لديه طبعا اللهم لاحسد ولكن ألم تسأل نفسك السؤال المهم وهو لماذا هو متوفق بعمله ورزقه وأنا لست متوفق .

كم من رجل لديه مال وثروة وفجأة تجد أنه قد افلس وحياته اصبحت جحيم؟

 

انه الحظ والتيسير

 

هناك الكثير من الناس وعلى اختلاف طباعهم في العالم الذين لا يقبلون مفهوم الحظ قائلين إنه في يد الإنسان فالانسان هو من يصنع مصيره وحظه ولذلك الحظ أمر غير موجود طبعا هي قناعتهم ويقولون أن التفكير الجيد ، والعمل الشاق ، يمكنه أن يجعل حياتهم أفضل وأفضل فليس هناك حظ في ذلك ، كل شيء في العمل الشاق للشخص الذي يحقق ما يريد.

سوف تجد العديد من الناس بهذا النوع من التفكير في هذا العصر ولكن مجرد فشلهم وتراجعهم سيجعلهم يفكرون لأن هناك يد خفية وراء فشلهم وتراجعهم ودمار تجارتهم أو مستقبلهم المالي .

انه الحظ العاثر والنحس المرافق لهم هو السبب وتراهم مكتئبين ومنطوين على نفسهم ويندبون حظهم العاثر .

ولفهم هذا ننظر مثال بائع الشاي الهندي ارشاد وتغير الحظ معه حول الشاي واصبح ثري جدا واصبح أكثر جاذبية

فماهي القوة الخفية هي التي جعلت أرشاد ثري إنه الحظ , نعم ياسادة الحظ الوفير فيمكن لهذه القوة غير المرئية أن تجعل أي شخص يصل إلى القمة وممكن أن تنزل بك إلى الحظيظ إنه الحظ والتيسير .

فأكبر المشاكل على لائحة الانسان المالية هي الديون فالديون هي مشكلة يعيش فيها الإنسان في حالة اختناق ، والنوم الهانيء يغادر فراشه، وينسى أن يبتسم ويمرح ويرافقه الاكتئاب ويفكر في أن يقتل نفسه والآخرين أو يحاول القيام بأشياء غير قانونية ومن خلال ذلك يجعل حياته وحياته عائلته بجحيم مستمر .

لكن هل لديك قروض قد سحبتها وسببت لك الكثير من الضغوط المالية واصبحت في وضع اسوأ وهل كنت تفكر أن تصبح من الأغنياء ولكن سوء الحظ كان ملازم لتجارتك , نعم هذا مااقصده من الحظ العاثر أخواني وأخواتي .

هل هناك حل قوي وجذري يساعدني في امر التجارة والربح المالي .؟؟

 

نيل الربح التجاري و جلب الرزق
نيل الربح التجاري و جلب الرزق

 

الجواب نعم واحببت أن اضع لكم سر عمل خاص جدا أعمل به لامر التجارة والربح المالي ومدته خلال 15 يوم ومن خلاله بعون الله تزول كل العقبات ويزول الحظ العاثر لديك وتحقق النجاح الكبير في المال والتجارة , نعم هي فائدة نضعها بشكلها الصحيح لأول مرة على النت وهذه الفائدة ولله الحمد وجدت فيها الكثير من النفع والحظ وأحببت أن اضع لكم الطريقة عسى الله أن تنجح معكم ويكون الله إلى جانبكم في نيل الفائدة كاملة انشاءالله وللعلم أنا أضع الخطوط العامة لكم وأنتم قد تتمكنون من العمل وهذا العمل في مركزنا نضمنه لكم بعون الله .

ماذا يحتاج العمل من أغراض ؟؟

 

للقيام بهذا ، يلزمنا قصبة فارسية من جانب بحيرة ماء عذب ونعمل بها 12 ثقب على حسب الابراج ال12 ونكتب على القصبة اسم الشخص المطلوب الحظ له والربح في التجارة واسم والدته والثقوب ال 12 كي تضع حلقة الخاتم فقط بدون الحجر او الصفيحة المنقوشة وكل يوم نضع الحلقة في ثقب منها لتغلقه بالشمع وتقرأ على الثقب في القصبة سورة الملك لغلق كل مكان منحوس يدخل منه النحس لجسدك وهذا كله بعد أن تكتب الاسم واسم الوالدة على القصة مع اية نحتفظ بسرها ولايمكن ان نضعها هنا وطبعا بعد الانتهاء يشمع الثقب لتنتقل للذي بعده وهكذا على 12 ثقب اي يتم تشميع الثقوب كلها لسد وقفل جسدك من دخول النحس .

أين اضع القصبة وماذا استفيد منها ؟

 

القصبة هي معيار لدرجة الروحنة للخاتم فالخاتم  له 12 درجة للروحنة على عدد الابراج السنوية فالعمل سيخصص للتعامل مع اي انسان تجاريا بقصد الربح التجاري على عدد الابراج ال 12 ونرجع للقول بعد القراءة كل يوم تقوم بربط الخاتم على الثقب للقصبة كي يمنع ويقفل جسد صاحب الخاتم من دخول النحس له ويقوم بزيادة الحظ له وفي اليوم التالي تشمع الثقب وتنتقل للثقب الذي يليه .

ثم تقوم بجلب صفيحة من الفضة المخلوطة بنسب معينة من النحاس والذهب وتعمل على مسحها بماء الورد والزعفران وتنجيمها 3 ايام ومن ثم تقوم بنقش الايه الكريمة التالية :

(  كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا) مع قوله تعالى ( وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم ) مع الجمع لاسمك واسم الوالدة بالجمل الكبيرة ثم تقوم بعمل وفق مخمس خالي الوسط للرقم الذي نتج معنا والخانة التي في الوسط تكتب بها فقط ( فلان بن فلانة  ذو حظ عظيم ) مع المحافظة على القراءة اليومية لحلقة الخاتم اثناء تحريكها على ثقوب القصبة ال 12 طبعا قراءة سورة الملك والاية التي ذكرناها .

ثم بعد الانتهاء من الثقوب تجلب فخارة غير مستعملة وتغطيها بعد ان تكتب عليها بالعنبر الاسود حصرا الطلسم الخاص بالتجارة والربح المالي وهو خاص لأنه واحد لجميع الاسماء ثم تغطيها وتضع فوقها عصير قصب السكر وتضع حلقة الخاتم في العصير اعلى الفخارة مع القصبة .

ثم تنجم العمل يوم كامل وبعد التنجيم تقوم بقراءة التوكيل الخاص بالحظ والربح المالي ويكرر التوكيل كل ساعه قمرية ولكن في ساعات التحس تتوقف عن القراءة .

ثم تجلب الصفيحة المنقوشة بالوفق خالي الوسط وتضعها تحت الحجر وهو حجر عين النمر الخاص بالخاتم وتقوم بلصقها بمادة خاصة من معدن الفضة والبلاتين حصرا ولايجوز غيرها , ثم تلف الخاتم بقطعة قماش بيضاء مكتوب عليها الايات السابقة (  كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا) مع قوله تعالى ( وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم ) وتنجمها يوم واحد ولكن احذر اليوم المغبر او اليوم الماطر فلايجوز التنجيم به .

ثم بعد الانتهاء تأت مرحلة تثبيت التوكيل وهي قراءة توكيل الربح والحظ وجلب المال وجلب الرزق لصاحب الخاتم باسمه واسم والدته والتوكيل الذي يقرأ مدته تقريبا ساعتين لأن به تكرار كثير لبعض الاسماء في التوكيل ويقرأ لمدة 3 أيام .

كم مدة عمل الخاتم وماذا اقرأ عليه ؟

الخاتم دائم المفعول ولايتوقف عمله فهو ابدي ولايتطلب اي قراءة منك لانه مروحن باسمك وجاهز لكي تلبسه .

هل النقش تحت الحجر واضح للعيان ؟

 

للنقش نوعان حسب طلب صاحب الخاتم فمنهم من يطلب نقش واضح ومنهم من يطلب نقش مخفي وذلك حسب المجتمع الذي تعيش به وحسب ارتياحك انت لهذا الأمر فالموضوع يخصك وانت مخير في هذا .

كم مدة عمل الخاتم  وكم سعر الخاتم ؟

 

مدة عمل الخاتم 15 يوم متوالية منذ اليوم الذي تقرر به أن نعمل الخاتم لك وسعر الخاتم 1500 دولار وهو شامل للشحن والكشف الروحاني للاسم مع علاج اي عارض في جسدك سواء حسد او عين او سحر او مس .

هل الخاتم متوفر دائما ؟

 

الخاتم هو تحفة مصاغة ومتوفر ولله الحمد لكن يجب عليك الانتظار عند الطلب 15 يوم فالطلبات كثيرة .

ماهي الاشكال المتوفرة للخاتم 

الخاتم متوفر بعدة اشكال ولكن حجره الاساسي عين النمر وذلك حسب الاسم واسم الوالدة للشخص الذي يطلب الخاتم فلكل اسم حجر مناسب وبعد أن تثبت طلبك للخاتم نقوم بارسال الاشكال الخاصة التي تناسبك لتختار أحدها .

بعض صور للخاتم

 

حجر عين النمر للرجال
حجر عين النمر للرجال
حجر عين النمر المروحن للنساء
حجر عين النمر المروحن للنساء
خاتم مروحن
خاتم مروحن
فوائد حجر عين النمر للنساء
فوائد حجر عين النمر للنساء

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق