علاج السحر بالقرآن

اقوى علاج للسحر السفلي في دقائق وحرق السحر

اقوى علاج للسحر السفلي في دقائق وحرق السحر

 

تطرقنا كثيرا إلى العلاجات بالقرآن الكريم وذلك لكثرة الأسئلة والاستفسارات التي جاءتنا من الإخوة والأخوات عير الاتصال المباشر أو عبر الواتس آب والذين يطلبون علاجات بالقرآن والسنة النبوية والطب النبوي للشفاء من الأمراض الروحية .

ونحن هنا نضع المجربات الحقيقية والمجربة والصحيحة للشفاء وقد شكى الكثير من الناس بأنهم ينخدعون وراء البعض بغرض الحصول على العلاج ولكن بالنتيجة يخسرون خسائر كبيرة ولا يتم علاجهم وهذا أمر متكرر ووجب التنبيه له .

و نسبة خمسين بالمئة أو ستين بالمئة كانت أغلب الشكاوي والأعراض يعتقد أصحابها أنها مس أو سحر و يكون السبب أولاً وأخيراً هو مشكلة وجود قرين في الجسد بالنسبة للرجل أو تابعة بالنسبة للمرأة .

وستكون طريقتنا في التداوي من الطبيعة أي من الاعشاب الطبيعية ومن القرآن الكريم وبإذن الله تعالى سيتم الشفاء وهو كله بامر الله تعالى .

معنى السحر
معنى السحر

شرح معنى السحر ؟

 

أولاً بأن نشرح ما هو السحر ونحن طبعا شرحنا كثيرا حول هذا الموضوع ولكن سنشرح ايضا لزيادة الخير , فالسحر هو عبارة عن أفعال يقوم بها شخص يخرج عن الملة وعن الدين من أجل أن يسترضي الشياطين والناس الحاقدين وطبعا كبير الشياطنين هو إبليس لعنة الله عليه ويبدأ السحر بالحصول على عهد معهم أو يحصل على خدمة منهم ويوكلهم لقضاء أمور تكون شر بالنسبة للطرف الآخر أو حتى لفعل سحر المحبة وغيره وهذا منتشر بكثرة ويجب توخي الحذر من هذا الامر .

مامعنى السحر السفلي ؟

 

هنا يستعين به الساحر وبأدنى وأقذر مستويات الشرك والكفر بالله والعياذ بالله ليحضر نوع من أنواع الشياطين ويبدأ يوكله على الضحية أو المسحور وغالباً السحر السفلي يعتمد فيه الساحر على استخدام مواد عضوية جسدية تعتبر نجسة وغير طاهرة ليبدأ يسترضي الشيطان ويحضره

الأمور التي تندرج تحت السحر السفلي إما تكون مواد عضوية يستخدمها عن طريق طقوس يقوم بها في الحمام أو طقوس يقوم بها في المقابر

ماهي علامات تعرضك للسحر سفلي ؟

 

يوجد بعض العلامات التي تجعلك تعرف أنك مصاب بسحر سفلي ومن هذه الأعراض والعلامات نذكر مايلي :

– رؤية مجموعة من الأحلام والكوابيس الشيطانية فترى فيها مثلاً كلاب سوداء تحاول أن تعتدي عليك جسديا وتحاول أن تعضك وتلاحقك من مكان الى مكان أو رؤية الأفاعي والثعابين السوداء فترى بعض الحيات تحاول أن تلتف عليك أو تحاول أن تلدغك أو أحيانا ترى نفسك تسقط من مكان مرتفع يعني أن ترى نفسك تركض أو تزحف بمكان ما وتسقط منه .

– أيضاً تشتكي من آلام في منطقة المعدة وهي علامة مهمة في حال نفي السبب العضوي وكذلك منطقة الكولون وتكون الآلام باستمرار

– صداع شديد وخمول و ألم في الأكتاف وألم في المفاصل وآلام في أسفل الظهر كل هذه علامة من علامات السحر ونذكر أن المسحور بنسبة سبعين بالمئة يشعر بهذه العلامات وتكون عنده خلفية بأنه مسحور ومتكتف تحت تأثير السحر .

هل يمكن علاج السحر السفلي ؟

 

نذكر أخواني وأخواتي أنه يوجد أنواع من السحر علاجها بسيط جداً ولكن للأسف يذهب المسحور لشخص يكبر ويهول له الموضوع فيتسبب له بالكآبة والخوف وهذا بالتأكيد يؤدي لتأخر العلاج .

وعلاج السحر السفلي سهل وبسيط وسنستخدم فيه ثلاث عناصر وتستطيع أن تفعله بنفسك بدون أن تحتاج إلى أي أحد والطريقة التي سنستخدمها تظهر نتيجتها بعد استخدام العلاج ثلاث أيام بعون الله وستجد تغيير جذري كبير  في حالتك للأحسن والأفضل .

وكذلك الأعراض التي تشتكي منها ستبدأ تتلاشى وتنتهي وبعد أسبوع ينتهي وينقطع عنك أثر السحر وتنقفل عنك أبواب التساليط والشياطين المسلطة عليك اي يكون هناك تحصين لك ولا تستطيع العوارض السفلية الاقتراب من جسدك ويتم الشفاء بإذن الله .

ماهي طريقة علاج السحر السفلي ؟

 

الطريقة العلاج تكون باستخدام ما يلي :

 

تجلب ماء بمقدار خمس لتر لتكفيك مدة العلاج وأيضاً تجلب ورق السدر المجفف وإذا كان غير مجفف لا يوجد مشكلة وتجلب الملح البحري أو الصخري ونقوم اذا بجلب الماء وتضع فيه سبع ذرات صغيرة من الملح الصخري لا تتعدى حجم حبة الحمص وتأخذ 21 ورقة من السدر المطحون وتضعه على الماء وتقرأ عل كأس الماء الآيات التالية :

(بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم )

وتقرأ أيضاً

(قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله تقرأ هذه الآية  عدد سبعين مرة وبعد السبعين مرة قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين  مرة واحدة )

ثم أيضاً تقرأ على الكأس اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث  عدد سبعين مرة

علاج السحر السفلي
علاج السحر السفلي

 

ثم تشرب كأس من هذا الماء قبل النوم وكأس وكذلك أول ما تستيقظ من النوم صباحاً وذلك لمدة ثلاثة أيام وتستطيع وهذا محبب أن تكمل العلاج مدة أسبوع فيكون أفضل لأن بعض السحر يبق منه آثار ويجب التخلص منها .

وأيضاً تضع من الماء في رشاش أو بخاخ وترش أركان الغرفة التي تنام فيها وتجلس فيها وكل أماكن البيت ولكن انتبه عليك أن  تبتعد عن الحمام والمطبخ , و مدة الرش ثلاثة أيام أو إذا أكملت أسبوع أيضاً يجوز .

طبعاً الشافي والمعافي هو الله وهذه المجربة صحيحة وتقضي تماماً على السحر السفلي وأيضاً تقلب السحر على الساحر وذلك ببركة القرآن الكريم ونورانيته والآية الكريمة الخاصة بسيدنا موسى (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ) فهي لها الاثر الكبير وللعلم فإن استخدام آيات السحر الخاصة بسيدنا موسى عليه السلام من الشخص المسحور فهي تقلب السحر على الساحر وتقضي على الشياطين التي كان الساحر موكلها وإن لم تقضي عليها ارتدت عليه انشاءالله .

ونذكركم اخواني بأمور مهمة في ابطال السحر السفلي :

 

تكرار قراءة سورة الفاتحة فهي أعظم سورة في القرآن الكريم ويفضل القراءة عن الاستيقاظ .

قراءة آية الكرسي من سورة البقرة: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ…) خلال اليوم ولو قرأتها 3 مرات يكفي .

قراءة سورة الإخلاص والمعوّذتين، وتكرارها ثلاث مرّات قبل النوم .

قراءة آيات السّحر الواردة في سورة الأعراف، وهي: (وَأَوحَينا إِلى موسى أَن أَلقِ عَصاكَ فَإِذا هِيَ تَلقَفُ ما يَأفِكونَ*فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ ما كانوا يَعمَلونَ*فَغُلِبوا هُنالِكَ وَانقَلَبوا صاغِرينَ) ولو مرة عند سماع الاذان .

قراءة آيات السّحر من سورة يونس، من قوله تعالى: (وَقالَ فِرعَونُ ائتوني بِكُلِّ ساحِرٍ عَليمٍ) إلى قوله: (وَيُحِقُّ اللَّهُ الحَقَّ بِكَلِماتِهِ وَلَو كَرِهَ المُجرِمونَ) ولو مرة بعد صلاة المغرب .

قراءة آيات السّحر من سورة طه، من قوله تعالى: (قالوا يا موسى إِمّا أَن تُلقِيَ وَإِمّا أَن نَكونَ أَوَّلَ مَن أَلقى) إلى قوله تعالى: (…وَلا يُفلِحُ السّاحِرُ حَيثُ أَتى) ولو مرة بعد أذان العشاء .

وأتمنى من الله الشفاء العاجل للجميع

السحر السفلي
السحر السفلي

ولاتنسوا التسجيل في موقع اسرار ففيه بعون الله الفوائد الروحانية الجميلة والصحيحة وتكتبون كل مايخطر ببالكم من أمور الروحانيات وطلب الكشف والعلاج فهناك تجد الاسرة الواحدة تنتظرك

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق