كشف روحاني مجاني

اقوى معالج روحاني واسمه منقوش بالذهب

اقوى معالج روحاني واسمه منقوش بالذهب

 

العنوان قد يبدو غريبا ولكن هنا لايوجد اسم معالج معين ولكن هذا المقال لكل معالج يتمتع بهذه الصفات فهو اقوى معالج روحاني واسمه سينقش بالذهب .

ففي مقالات سابقة تعرفنا على أمور خاصة بالكشف الروحاني وطرق الكشف وكانت لنا مقالات مهمة حول هذا الموضوع وتحدثنا من خلال المقالات على العقيدة الصحيحة للشيخ الروحاني وباطنه وشرط صفاء القلب لنجاح الكشف الروحاني .

وصفاء القلب قصدنا به طهارة القلب من الداخل والخارج وشرحنا كذلك القواعد المهمة والشروط الصحيحه الواجب اتباعها لتصحيح العقيدة الايمانية الروحانية للمعالج وللعلم اخي العالج اذا لم تضبط الباطن فلن تستطيع ضبط الظاهر من القلب .

ماهي قواعد العلاج الروحاني الظاهرة :

 

هناك قواعد مهمة على المعالج الروحاني التقيد بها ومنها

 

معالج روحاني
معالج روحاني

1- الوضوء الدائم والطهارة للبدن والثياب وحتى لو لم يجد الماء فالتيمم مطلوب :

 

الدليل من قوله تعالى :

{ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ }

{ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ }

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلاةِ فاغْسِلُواْ وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُواْ بِرُؤُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَينِ وَإِن كُنتُمْ جُنُباً فَاطَّهَّرُواْ وَإِن كُنتُم مَّرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاء أَحَدٌ مَّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ أَوْ لاَمَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيداً طَيِّباً فَامْسَحُواْ بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُم مِّنْهُ مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَـكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }

واعلم اخي الكريم أن إسباغ الوضوء على المكاره , وكثرة الخطا إلى المساجد ، وانتظار الصلاة بعد الصلاة .. فذلكم الرباط  وهي نصيحة رسولنا الكريم .

ولنا مقالة سابقة في هذا السياق وهي حول الكشف الروحاني والكشف الرباني كان عنونها شرح مفهوم الكشف الروحاني وطرق المكاشفة .

وكذلك الدليل من السنة النبوية الشريفة قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .. وتنبيهه للخطايا وصغائر الذنوب

 ” إذا توضأ العبد فمضمض خرجت الخطايا من فيه ، فإذا استنثر خرجت الخطايا من أنفه ، فإذا غسل وجهه خرجت الخطايا من وجهه حتى تخرج من تحت أشفار عينيه ، فإذا غسل يديه خرجت الخطايا من يديه حتى تخرجمن تحت أظافر يديه ، فإذا مسح برأسه خرجت الخطايا من رأسه حتى تخرج من أذنيه ، فإذا غسل رجليه خرجت الخطايا من رجليه حتى تخرج من أظافر رجليه .. ثم كان مشيه إلى المسجد وصلاته نافلة “

والقصد من كلمة الخطايا هنا صغائر الذنوب أما الكبائر فلا تكفرها إلا التوبه ..

وتحدثنا في مقالة سابقة بعنوان شرح ما هي الروحانيات بشكل دقيق وشرحنا الوضوء والطهارة وكيف هي من الاساسيات روحانيا .

2- التقيد باركان الاسلام الخمسة وهي الشهادة والصلاة والصيام والزكاة ،وحج البيت من استطاع اليه سبيلا

 

التقيد بأركان الإسلام
التقيد بأركان الإسلام

لان الاسلام اخواني واخواتي بني على خمسة اركان …  ” بني الإسلام على خمس : شهادة أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله ، وإقام الصلاة ، وإيتاء الزكاة ، وصوم رمضان ، وحج البيت ”

فمن قال لا إله إلا الله ختم له بها دخل الجنة ، و من صام يوما ابتغاء وجه الله ختم له به دخل الجنة ، ومن تصدق بصدقة ابتغاء وجه الله ختم له بها دخل الجنة .

فالصبر ضياء والصلاه نور والقرآن حجة لك أخي واختي .

ولنعلم ان تجديد الايمان باكثار لااله الا الله محمد رسول الله

ولنا في القرآن الكريم ايضا ادلة مهمة …

{وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ }

{وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَـئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }

3- الاكثار من الذكر والصلاة على النبي وتحمد الله دائما :

 

قال تعالى {فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُواْ لِي وَلاَ تَكْفُرُونِ }البقرة152

قال تعالى { وَاذْكُرِ اسْمَ رَبِّكَ وَتَبَتَّلْ إِلَيْهِ تَبْتِيلاً. رَبُّ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَاتَّخِذْهُ وَكِيلاً } المزمل 9

وجاء في فى الحديث الشريف ” أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى رجلا يصلي يدعو لم يحمد الله ولم يصل على النبي صلى الله عليه وسلم فقال : عجل هذا ثم دعا فقال له ولغيره : إذا صلى أحدكم فليبدأ بتحميد الله والثناء عليه ، ثم ليصل على النبي صلى الله عليه وسلم ، ثم يدعو بعد ذلك بما شاء ”

4- المداومة على قراءة القرآن مع التجويد

 

فالمؤمن الذي يقرأ القرآن ويلبزم بتعليماته كالأترجة فهي طعمها طيب ورائحتها حلوة وطيبة وكذلك المؤمن الذي لايقرأ القرآن هو كما قال رسولنا الكريم كالتمرة طعمها طيب ولكن لاريح لها ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن كالريحانة ريحها طيب وطعمها مر ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كالحنظلة ، طعمها مر ، أو خبيث ، وريحها مر .

وقال الله تعالى في كتابه العزيز :

{ وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلاً }

5- الابتسامة الحسنة في وجه الناس :

 

ان تبسمك في وجه اخيك وصديقك صدقة ودائما عليك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

فالرسول عليه افضل الصلاة والسلام كانت الابتسامة لاتفارقه وكما قال جرير رضي الله عنه ” ما رآني رسول الله منذ أسلمت إلا تبسم في وجهي ”

فعلموا و يسروا ولا تعسروا و بشروا و لا تنفروا وإذا غضب أحدكم فليسكت .

وقال تعالى

{فَتَبَسَّمَ ضَاحِكاً مِّن قَوْلِهَا }

6- الزم الصدق وإبتعد عن الكذب :

 

صفات المعالج الروحاني
صفات المعالج الروحاني

 

اياكم اخواني واخواتي والكذب , فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا ؛ وعليكم بالصدق ، فإن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، وإن الرجل ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا .

قال تعالى في كتابه العزيز :

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً }

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ }

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ }

وقال تعالى {كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }

وأي خطأ ستقترفه اخي الكريم عن جهل منك ويترتب عليه ضرر للمصاب ستكون انت مسؤلا عنه وعليك أن تصلح هذا الضرر .

فإذا لم تعرف كيف تتصرف .. أو ماذا تفعل .. فاسأل .. ولا تستكبر عن السؤال ..

وفرق بين من يترتب على فعله عدم التوفيق وهو يعلم .. وبين من يترتب على فعله الضرر وهو يجهل .. فالأول معذور لأنه أخذ بأسباب العلم ولم يوفق .. ولكن الثاني أخذ بأسباب الجهل وأصاب المصاب بضرر ..!!

7 – ابتعد عن الكبرة والرياء في العمل :

 

” لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر . قال رجل : إن الرجل يحب أن يكون ثوبه حسنا ونعله حسنة . قال : إن الله جميل يحب الجمال , الكبر بَطَر الحق وغَمَط الناس ”

” من قام بخطبة لا يلتمس بها إلا رياء وسمعة وقفه الله عز وجل موقف رياء وسمعة ”

قال تعالى

{يَوْمَ تَجِدُ كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ مِنْ خَيْرٍ مُّحْضَراً وَمَا عَمِلَتْ مِن سُوَءٍ تَوَدُّ لَوْ أَنَّ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ أَمَداً بَعِيداً وَيُحَذِّرُكُمُ اللّهُ نَفْسَهُ وَاللّهُ رَؤُوفُ بِالْعِبَادِ }

{ إِنَّ النَّفْسَ لأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِّيَ }

{وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }

8 – ان لايكون الأجر على العلاج هو أساس عملك

 

الأجر في الرقية الشرعية الروحانية يكون مقابل الوقت الذي امضيته محاولا مساعدة هذا الشخص وليس مقابل تحقيق الشفاء والعلاج

فاعلم اخي الكريم أنه من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر ، يسر الله عليه في الدنيا والآخرة .

ومن ستر مسلما ، ستره الله في الدنيا والآخرة .

والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه .

ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة .

وهنا أكون قد اتممت المقالة وأطلعتك أخي الكريم على القواعد والاداب التى يجب توافرها للشيخ والمريد والراقى والمسترقى وتبقى عليك أن تعمل وتجتهد حتى تكون أهلا للقيام بمساعدة الغير من الضرر الروحانى سواء من الارواح الخبيثة او من الذنوب .

والله أعلم بالصواب ..

اختم قولي بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم دائما أبدا .

اقوى معالج روحاني
اقوى معالج روحاني

 

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق