منتجات روحانية

البندول لكشف الحقيقة والكشف عن الكذب

البندول لكشف الحقيقة والكشف عن الكذب

 

لابد وأن كلمة بندول في عصرنا هذا وفي وقتنا هذا سوف تثير تفكير القاريء حول علاج صداع الرأس بدواء اسمه البندول وطبعا هذا ليس ضرب من الخيال أو فكاهة نطلقها هنا بل هي حقيقة لأن أغلب القراءات الحالية لا تشمل شيء اسمه البندول الذي نقصده او استعمال البدنول ولماذا يستعمل البندول و ماهو اصل كلمة البندول .

ولكن في هذا المقال سنشرح بعون الله وبشكل تفصيلي نوعا ما عن استعمال البندول في أمور مهمة ومنها حول كشف الكذب .

وكلمحة تاريخية حول آلة البندول فقد اخترع ما نطلق عليه البندول وخاصة بندول الساعة الهزاز الان من قبل عالم مصري قديم واسمه أبو سعيد بن يونس المصري  و يسمى ايضا رقاص الساعة وذلك في عام 390 هجرية الموافق سنة 1000 ميلادية تقريبا وقد تمت اضافات مهمة على البندول من قبل العالم الكبير كمال الدين الموصلي سنة 639 هجرية .

واضاف العالم جاليلو للبندول قوانين مهمة واضاف له بعض الاضافات الخاصة من حيث الطول للخيط ومساحة قطر البندول واخترع عالم هولندي اسمه كريستيان هايجنز ما يقال بأنه أو ساعة بندولية .

وكثير من الامور يمكن ان نرجح قدرة البندول على القيام بها ومنها مثلا أنه يطلب منك أحد ما ان تكشف له عن امر سرقة قد تمت و هل مثلا حبيبي يمكن أن يكون قد خانني أو هل زوجي غائب الان ومتزوج وانا لا اعرف ولكثرة تلك الاسئلة والتي تكون أحيانا محرجة للبعض مما يلجأ لطرف آخر لسؤاله عن الشيء الذي يود معرفته .

 

لذلك احببنا ان نضع لكم مقالة خاصة عن استخدام البندول في أمر الكشوفات الروحانية أو الكشوفات التي تريد معرفتها

– هل زوجي يحبني ؟

– هل زوجي متزوج وأنا لاأعرف ؟

– هل زوجي يخونني مع أحد ؟

– هل فلان بن فلانة صادق في تعامله معي ؟

– هل فلان بن فلانة يحبني وسيتزوجني

– هل هذا المشروع مناسب لي ؟

– هل فلان سرق البضاغة ؟

والكثير الكثير من الاسئلة الغامضة التي تدور في مخيلة صاحبها والتي يمكن من خلال البندول ان يسألها دون الروجوع لطرف ثالث والجواب سيحتفظ به لوحده .

البندول للكشف عن الكذب
البندول للكشف عن الكذب

ما هي اسرار البندول ؟

 

البندول هو مجموعة من العوامل المترابطة التي تجتمع سوية لتحقق التوازن بين الجاذبية والذبذبة للبندول وقد وضح هذا العالم الفرنسي بيون فوكو وذلك سنة 1851وهذا ليس بالامر الخيال بل هي وبشكل دقيق طريقة علميه فيزيائية صحيحه وتتم عبر حساب الكتلة والسرعة والطاقة والمعادلة تكون كمايلي :

لو فرضان ام جسم يتحرك في مجال ما ومثلا مجال قانون الجاذبية الأرضية فحركة البندول تكون مجموع الطاقة الحركية و الطاقة الكامنة لطالما لا يوجد احتكاك فإذا رمزنا لطاقة حركة الجسم بالرمز K ورمزنا لطاقة وضعه بالرمز V تنطبق المعادلة على حركة الجسم E = K + V =constant فإن المعادله للكشف تكون كالتالي V = m.g  h1 – h0

 

بندول اصلي
بندول اصلي

ماهي قصة موسى مع البندول ؟

 

ان اسرار علم البندول كانت تدرس المعابد المصرية القديمة الى جانب كل من العلوم الهندسية وعلم الطب و علم الصيدلة وعلم التنجيم والفلك واحتفظ الكهنة في الحضارة الفرعونية بأسراره مثلما احتفظوا بمعظم الأسرار العلمية والروحانية ولم يطلعوا العامة إلا على بعض الجوانب التطبيقية ليستطيعوا استخدامه في الحياة ، ذلك لأن استخدام البندول كان يعطي حق الاتصال بالسماء وهو حق كان وقفاً على الملوك وكبار رجال العلم والكهنة في المعابد الفرعونية .

وكان معبد زايس الفرعوني في مصر مختصا في تعليم علوم البندول وعلم استخدام العصا في البحث عن الماء والمعادن وعلم تحويل العصا إلى أفعى  ويقال أن في معبد زايس تعلم النبي موسى ودرس علوم التوحيد والحكمة وفاق بعلمه ومعجزته باقي السحرة فخروا له ساجدين و هذا ما ذكر في القرآن الكريم .

فتعلم موسى الحكمة وعلم البندول وخرج في هجرته الأولى ومعه الأسرار العظيمة للبندول والعصا التي كان يتوكأ عليها وله فيها مآرب أخرى ظهرت في قيادة الأغنام والناس وفى العديد من الاستعمالات عندما تحولت إلى ثعبان وعندما ضرب بها البحر فظهر طريقاً يابسا وعندما ضرب الصخر فتفجرت أثنى عشرة عيناً للماء وهذا ماذكر في القرآن الكريم ايضا والله اعلم .

 

استعمال البندول في كشف الحقيقة ؟

 

 

بندول المعرفة
بندول المعرفة

 

كيف يمكن استخدام البندول في الكشف عن الحقائق وقول الحقيقة بشكل واضح وصريح فهذه التقنية موجودة وقد أفرد لها الشيخ البوني بعض الاسطر في كتابه منبع اصول الحكمة لكنه لم يتعمق بالبحث وقتها والحقيقة أن البندول له القدرة الفائقة على قول الحقيقة واستبيان الشرر من الخير .

والحقيقة أنه اهم نقطة في هذه المقالة هي الطريقة الصحيحة في صنع البندول وهل القياسات صحيحة وهل الحجر المستعمل صحيح ولو صحت القياسات والحجر فالبندول هو سلاحك القاطع لكشف الحقيقة فكل الطرق الفاشلة تكون بسبب عدم القدرة على صنع بندول صحيح من حيث المعايير الفيزيائية .

ماهي طريقة الصنع الصحيحة ؟

 

رغم أن البندول يعتبر من الاشياء الدقيقة الصنع وكيف لا يكون وهو يستخدم في صناعة الساعات والتي تعتمد على الدقة في الصنع فلا يمكن ان تصنع بندول بشكل اعتباطي فهذا سيؤدي لفشل الصنع والتطبيق فأغلب من يصنعون البندول في العلوم الروحانية لا يراعون مسألة الدقة في جلب المكونات فعليك اولا ان تحضر الكريستال الاصلي والنظيف بدون شوائب وعملية الصقل للبندول يجب ان تكون بقطعة من الماس ليتشكل متوازي اضلاع دقيق جدا من حيث تأثير الهواء من حوله والجاذبية من تحته والسكون من حيث السلسله المرتبطة به وحجر الكريستال هذا يجب ان يكون من منشأ كولومبي ولا يجوز أي منشأ آخر وللعلم فإن الزمرد الكولومبي كذلك ممكن تثقيله بالبندول وهذا سر الصناعة والتي لا يجوز البوح بها .

وكما قلنا فإن البندول هو اله سحرية متواجدة من قديم الزمان ولكن تم اهمالها عن قصد او غير قصد ولم تصل بالشكل الصحيح وهو من اقوى الاجهزة لكشف الكذب والجواب على جميع الاسئلة الباطنة وهو من العلوم المخفية وهو متواجد احيانا امام عينك ولكن لاتعلم سر عمل البندول .

ماهي أنواع البندول المتوفرة ؟

 

البندول هو اداة للتواصل مع العقل الباطني وأقدم وسيلة لقياس وشحن الطاقة وللعلم فقد وجدت نقوش قديمة تتحدث عن البندول وكيفية استخدامه من قبل الفراعنة وكان يستخدم في العلاجات للامراض الروحية وانواع البندول هي :

 

بندول فرعوني
بندول فرعوني

انواع البندول

– بندول حلزوني من الخشب ويستخدم للمبتدئين .

– بندول اوزيريس وهو فرعوني واهم استخدام له للتخاطر الذهني ومعالجة الأمراض الجرثومية والفيروسية والسرطان .

– بندول الكرنك المصري ايضا وهو الاقوى من حيث الاستخدام للسؤال والجواب و فحص الغذاء والأدوية وكشف الأشعة الضارة ويسمى البندول الفرعوني .

– البندول الباحث عن الذهب

– بندول مير ايزيس

– بندول الطاقة الحيوية

– بندول الطاقة الحركية

– بندول التحصين والحماية

– بندول البرمجة

– بندول الخالة النورانية

– بندول حماية البيت

فكل بندول له طريقة خاصة بالعمل به ولايجوز ان تستخدم مثلا البندول الحلزوني في الكشف عن الاسئلة ولكن تستخدم بندول الكرنك لهذا الامر فهنا التخصص مهم جدا فلكل بندول طريقة صنع واستعمال خاص به .

ماهو بندول الحكمة او بندول المعرفة ؟

 

بندول الحكمة او بندول المعرفة هو من الافضل على الاطلاق في عالم البندول فهو المخصص للمعرفة والكشف والجواب على الاسئلة التي تطرحها فهو مصنوع ومخصص لهذه الغاية ولايمكن ان يخطيء أبدا وطريقة الصنع لبندول المعرفة هي طريقة فيزيائية دقيقة كاملة ولاعلاقة للروحانيات بعمله بل هي عملية حسابية دقيقة .

 ماهي مكونات بندول الحكمة ؟

 

يعتمد بندول الحكمة أو بندول المعرفة على حجر الكريستال النقي الاصلي الخالي من الشوائب وفي نهايته زمرد كولومبي بوزن معين لايجوز البوح به وسلسلة البندول من الفضة او الذهب او البلاتين وطولها يتراوح بين 10 الى 60 سنتمتر وهو سر العمل للبندول الخاص بك ولكل دولة بندول خاص بها تابع للجاذبية الارضية التي تسكن فيها .

ماهي شروط عمل البندول ؟

 

يخطيء من يظن أن عمل البندول يتم هكذا دون شروط وهذا من جهل من يقول ذلك وسنذكر لكم بعض الشروك العامة والتي يجب أن يتقيد بها الجميع وهي :

شروط عمل البندول

 

– اغسل يديك ونظفهما جيدا

– اختر مكان هادئ

– اجلس متجها للشمال

– استشعر الانسجام

– لا تعمل أى تقاطعات بيديك أو قدميك.

– امسك البندول بين الإبهام والسبّابة

– أرخى الأصابع والذراع

متوفر لدينا بندول المعرفة او بندول الحكمة ويمكن الارسال لكل دول العالم بطرق الشحن السريعة وسعر البندول كاملا مع الشحن والتوصيل 500 دولار وشاملا كتيب خاص منا يبين طريقة العمل والسؤال والجواب .

 

أسرار البندول
أسرار البندول

دعوانا ورجائنا لله عز وجل أن اكون قد وفقت في طرح الموضوع وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون فأهلا بكم .

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق