علاج السحر بالقرآن

انواع السحر والمس معلومات مذهلة لأول مرة

انواع السحر والمس معلومات مذهلة لأول مرة

 

مقال روحاني خطير و مذهل من حيث المعلومات ويتحدث عن انواع السحر والمس و كيف يمكن أن نفرق بين أنواع السحر والمس و كيف يمكن الوقاية من السحر او مرض المس بشكل شرعي وصحيح وما هو سحر التصفيح وهل هو أخطر انواع السحر على وجه الأرض و ما هي علامات السحر المعروفة من خلال علاج المرضى المسحورين وكيف يمكن أن نكشف السحر ونؤكد بأن المصاب هو بسبب السحر وما هي اشهر انواع السحر وكيف يمكن علاج الانواع كل على حدا وما هو سحر العقد او السحر المرتبط بالفلك والنجوم .

محتوى المقالة :

 

– كل التعريفات الدقيقة حول حقيقة السحر من خلال التجربة .
– ما هي الانواع للسحر كما وردت في كتب السحر وهي 12 نوع من السحر .
– ما هي اصناف السحر الثمانية بشكل مفصل .
– ما هي انواع السحر حسب مكان وضع السحر .
– ما هي اماكن السحر بناء على طبيعة الجسد الانساني .
– ما هي انواع الدخول السبعة للسحر لجسد المسحور .
– ما هي اصناف السحر الثمانية .
– علاج السحر بشكل جذري وقاطع .

هناك من الكتب الكثير الذي تحدث عن السحر وقام بتعريف السحر ولكل شيخ طريقته في تعريف السحر فمنهم ما يتحدث عن السحر من خلال تجاربه وقانم بتعريف السحر بناء على علاجاته للمرضى المصابين بالسحر لديه وهناك من قام بتعريف السحر بناء على ما ذكر في السنة النبوية ونقول أن السحر يعتبر من علم طلاسم التي يقوم بعملها الساحر ليوكل الخادم الذي يقوم بخدمة السحر بناء على عزيمة السحر وبهذه الطريقة فإن الساحر يبتعد عن الله عز وجل و يصبح قريب من الشيطان وخادم السحر و بأعمال السحر فإن الساحر يتقرب كما قلنا من الشيطان وبهذا تتم العبادة لخادم الطلسم او خادم السحر وهذا مخالف للشرع فهو لغير الله تعالى و الهدف من السحر هو الظلم و الأذية وهو وسيلة من خلالها يتم اللعب بألفاظ القرآن الكريم وترتيب حروف وكلمات القرآن الكريم للوصول لرضاء الشيطان و لتتم الاذية عن طريق الشيطان والأصل في السحر هو تغيير الشيء عن حقيقته .وبشكل عام فإن السحر يحدث بوساطة شياطين الجن والإنس ويتحقق بفعل الشياطين والجن فهول ليس عمل أو تأثير المادة التي فعل بها أو تأثير الكواكب أو النجوم والسحر تختلف طرقه حسب الصنف من اصناف السحر وقد ظهرت اجتهادات لكثير من العلماء في هذا العلم بتعريف السحر او الصنف المحدد من اصناف السحر .

ماهي الانواع للسحر كما وردت في كتب السحر ؟

 

كما قلنا فإن السحر ليس نوع واحد ولكن عدة انواع وسنذكر هذه الأنواع حسب الخبرة الروحانية والتجربة العلاجية وكذلك من تجارب استنطاق الجن الذي يسكن في جسد المصاب بالسحر و هذه الأنواع للسحر هي :

– السحر الاول و يسمى سحر الخمول فالخمول هو الصفة الملازمة للمصاب بهذا النوع من السحر و السكوت والوحدة والابتعاد عن أي جماعات ولا يستطيع أن يبقى في مكان واحد ولا يبقى في عمل محدد ويصبح لا يهتم بالشكل و المظهر فهو شخص خامل .

– السحر الثاني و يسمى سحر الهواتف فهو يعتمد على المنام والكابوس فحيث يرى المصاب هنا الكثير من المنامات الخبيثة والمزعجة فيرى مثلاُ كأنه أحداً يناديه أو ممكن أن يسمع أحداً يحدثه في اليقظة ولا يرى أحداً ويكون شخص شكاك في الجميع من حوله .

– السحر الثالث و يسمى تحقير شأن الإنسان و هذا السحر يسمى ايضا السحر النفسي فهنا التأثير يكون على النقاط النفسية والصحية والمادية والاجتماعية وهذا الصنف من السحر مختلف عن الأنواع الأخرى فيكون المصاب به يريد الانتقام ويحقد ودائماً غير واثق من نفسه ويقلل من قيمته وشأنه أمام الناس وهذا جوهر هذا النوع .

– السحر الرابع و يسمى سحر الجنون وهنا يتعرض المصاب بهذا النوع للشرود والجنون والسهو المتكرر وعدم القدرة على التكلم بشكل متزن ويكون المصاب عدواني حيث يكون الإدراك عنده معدوم وبصره يشخص.

– السحر الخامس وهو سحر التفريق بين الازواج أو الأخوة فهنا الفرقة و البعد بين كل من اجتمع على خير ويشمل هذا الأهل وأحباب وأزواج ويتحول حبهم إلى كره وحقد ومشاكل وشك وعدم قبول اي أعذار وأي سبب تافه تحدث منه مشكلة كبيرة فهنا الأمر حول المنازعات بلا سبب .

– السحر السادس و يسمى سحر الربط عن الأزواج فالملاحظ هنا الابتعاد بين الزوجين عن بعضهما فلا يطيقان وجودهما سوياً ولا يقدر الرجل على أن يجامع زوجته والزوجة تكون متبلدة ولا يكونان في راحة إلا عند وجودهما خارج المنزل اي خارج منزل الزوجية.

– السحر السابع ويدعى سحر تعطيل الزواج وتحدثنا بشكل مفصل عنه سابقا واهم ملاحظة فيه أن الفتاة ترى الرجل الذي يخطبها بأنه قبيح والرجل بالمثل وأصلاً لا توجد لديه رغبة في الزواج وبالنسبة للرجل والمرأة يكثر التفكير والقلق والصداع لا يذهب حتى باستخدام الأدوية ويحدث ضيقة صدر من بعد العصر إلى انتصاف الليل وتحدث آلام في المعدة وفقرات الظهر السفلى والعمود الفقري بشكل عام .

– السحر الثامن ويدعى سحر المحبة أو سحر الحبيب وكذلك يطلق على هذا السحر اسم سحر السيطرة لأن المصاب به يكون قد تم التحكم به ومسيطر عليه من قبل الشخص الذي سحره حيث يزيد العشق والهيام وحب الجماع بشكل مستمر ولا يصبر المصاب عن الزوجة او الحبيبة ولا يصبر على بعدها بشكل غير مسبوق .

– السحر التاسع ويدعى سحر الجلب للمحبوب و هذا الصنف مشابه لسحر المحبة وهو لجلب من تريد سواء كان حبيب أو صديق للزواج أو لقضاء حاجة وحتى يستخدم لترجع المطلقة لزوجها فهو سحر خاص بأمر الجلب والمحبة .

ــ السحر العاشر ويدعى سحر النزيف الدموي وهذا الصنف يقع على المرأة فقط ويعني أن الدم يظل يخرج بعد أيام الحيض المحددة ولا يؤثر أي نوع من العلاجات والأدوية الطبية فيه فالسبب هنا ليس عضوي بل بسبب السحر.

ــ السحر الحادي عشر و نطلق عليه اسم سحر المرض فهذا الصنف من السحر يرسل الأمراض في المصاب وهذا الامراض لا يقدر المصاب على علاجها طبياً وحتى أن الطبيب لا يستطيع ان يعرف ما هو المرض فيتسبب هذا السحر بشلل وغيبوبة أو تشنجات عصبية وصرع وممكن أن يفقد المصاب الشعور بعضو معين من أعضائه ويكون المصاب مريض بشكل مستمر وطويلا اي لفترة ليست عادية .

– السحر الثاني عشر ويدعى السحر الاسود وأهم ما في هذا السحر أنه خطير جدا كونه يعتمد على جثث الموتى أو الدم للميت .

– ما هي انواع السحر حسب مكان وضع السحر ؟

 

ان أماكن السحر المعروفة هي اربعة أمكان مهمة تبعا للطباع الاربعة كون الطباع للإنسان اربعة وهذه الأنواع هي :

– الطبع الترابي وهو مرتبط بالسحر المدفون حيث يوضع السحر في أماكن مهجورة والمقابر وفي أجساد الموتى والطرقات والبيوت .
– الطبع الناري ويسمى السحر الناري و هنا يتم وضع السحر جانب موقد النار أو اي جمر مشتعل .
– الطبع المائي وما يسمى السحر المائي و هنا يرمى السحر في البحار والأنهار وكلما زادت حركة المياه زادت آلام الشخص المسحور .
– الطبع الهوائي و ما يسمى السحر الهوائي و هنا السحر يكون معلق في أماكن معرضة للهواء وكلما جاءت الريح زاد التأثير على المسحور .

اصناف السحر
اصناف السحر

ماهي انواع دخول السحر لجسد المسحور ؟

 

ــ السحر الذي يدخل الجسد عبر الطعام ويسمى السحر المأكول والمشروب حيث يتم وضع السحر في الأكل أو الشرب وهذا السحر شديد من حيث التأثير ويصبح المسحور يعاني من الآلام المختلفة وتحديداً في المكان الذي يتمركز فيه السحر سواء كان في المعدة أو الرحم او الظهر .

ــ السحر الذي يتم شمه ويسمى السحر المشموم وهذا السحر يخلط بالمعطرات أو في البخور أو حتى في الزهور حيث يوضع السحر في الزهر ويقدم على شكل هدية للمسحور دون أن يشعر .

– السحر الذي يتم عمله عن طريق لباس المسحور ويسمى سحر الأثر حيث يتم أخذ أي شيء من أثر المسحور سواء كان لباس أو شعر أو ظفر أي شيء يخص المسحور ويتم مزجه بالطلاسم والتعويذات و يعقد عليه ويدفن أو يعلق وممكن غير ذلك من الطرق .

السحر الذي يتم نثره في الهواء الطلق ويسمى السحر المنثور وهنا ينفخ الساحر على أشياء وينشرها في الهواء أو الغرف أو عند مدخل البيت وقد تكون منها ما بقي من رماد البخور الذي ينفخ عليه الساحر او يعقد عليه العزائم السحرية .

– رش السحر أو المادة السحر ويسمى المرشوش وهنا يرش على الثياب وأعتاب البيوت والأماكن التي عادة ما يذهب إليها الشخص المسحور أو يمر بجانبها أو يخطي عليها دون أن يشعر .

– السحر المنقوش بإبرة عمياء أو مكتوب بقلم روحاني خاص ويسمى السحر المكتوب أو المنقوش وهو عبارة عن تعاويذ وطلاسم ومربعات وغيرها من الأحرف والتركيبات المجهولة والغير معروفة وغير مفهومة وممكن ان تعلق أو تدفن ومن ما يوضع في الماء وممكن أن يتم النقش على حجر أو تمثال حجري أو على حجر خاص أو شقفة نية .

– السحر عن طريق الرصد ويسمى سحر النجوم والفلك وهي عقد ونفخات يفعلها الساحر عندم يتمم ظهور نجم او كوكب أو قمر يكون ينتظره ويترصده ومن ثم يقرأ العزيمة السحرية في الوقت المحدد .

ما هي اصناف السحر الثمانية ؟

 

– السحر الأول ويدعى سحر بلاد الرافدين أو سحر الكلدانيين وهؤلاء كانوا يعبدون الكواكب والفلك السيارة في السماء .
– السحر الثاني ويدعى سحر الأوهام و النفوس .
ــ السحر الثالث ويدعى سحر الاستعانة بالأرواح الأرضية وهم الجن الكفار والمسلمين وهذا النوع يسمى سحر العزائم أو سحر التسخير.
ــ السحر الرابع ويدعى سحر التخيلات .
ــ السحر الخامس ويدعى سحر الهندسيات والأمور المذهلة كالصور والتماثيل أو صندوق سحري .
– السحر السادس و يسمى سحر الأدوية و الاطعمة .
– السحر السابع ويدعى سحر التعليق .
ــ السحر الثامن ويدهى سحر التضريب وسحر النميمة .

أماكن السحر
أماكن السحر

علاج السحر بشكل جذري وقاطع ؟

 

هذا علاج شافي وناري للسحر وهو من العلاجات القوية للسحر وهو لوجه الله تعالى مقدمه لكل مسحور فنجلب 7 أوراق من السدر ويكون سدر أخضر ثم تطحن بحجرين من الصوان ونضعهما في ماء طاهر ونقرأ على الخليط وأنت طاهر البدن والثياب ما يلي :

– سورة الفاتحة لأن الفاتحة أم القرآن ولها شأن عظيم .
– سورة الاخلاص .
– المعوذتين كل واحدة 3 مرات .
– سورة الكافرون .
– سورة الصافات مرة واحدة .

ثم تنفث 3 مرات على الماء ومن ثم تقرأ الدعاء التالي مرة واحدة وأنت ترفع يديك للأعلى وتقول

رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ثلاث مرات اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما ثم يشرب من هذا الماء لمدة 3 أيام متتالية في كل مرة قدر المستطاع ويغتسل من هذا الماء 7 مرات على سبعة أيام والغالب بإذن الله أنه يزول أثر السحر ويعمل على ابطال السحر .

علاج السحر جذريا
علاج السحر جذريا

ولكل من يريد أن يطرح الاسئلة المتعلقة بهذه المقالة فنحن ندعوه للتسجيل في موقع اسرار وطرح كل الاستفسارات الخاصة بموضوع أنواع السحر مع العلاج فنرجو الضغط على عنوان المقالة اخطر اشكال السحر

الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق