مقالات روحانية

تسخير خادم من الجن للمبتدئين : هل تريد ان تتواصل عالم الجن الحقيقي

تسخير الجن لطاعتك و اسرار جلب الجن

كثير من الاوقات نسمع عن فوائد روحانية في تسخير الجن او جلب الجن لطاعتك أو لتنفيذ أمر تريده منهم فما هو المقصود بتسخير الجن و كيف يمكن لنا أن نسخر الجن لطاعتنا فالتسخير معناه تقييض شيء وسيقه اليك لأجل غرض مطلوب منه إذا المقصود من تسخير الجن هو استخدام الجن عن طريق اخضاعه بالقوة الى مطلوب معين وهو طاعتك وتنفيذ ما تريده .

ما هو المقصود بعبارة تسخير الجن ؟

كيف يمكن لنا ان نسخر الجن وماذا نقصد بعبارة تسخير الجن ونبدأ بالقول ان التسخير للجن معناه جلب الجن وتنزيلهم عن طريق العزيمة الروحانية وذلك لكي يخضع هذا الجن لسلطتك ويسمع اوامرك وليحقق لك كل المطلوب منه لأجلك من رغبات انسانية سواء كانت هذه الرغبة شهوانية وهي على الاغلب كذلك أو لأجل عمل خير ستقوم له .

طريقة تسخير الجن ؟

ان تسخير الجن يكون بثلاثة طرق

– أول طريقة هي أن يتم تسخير هذا الجن من الله عز وجل لك ليكون هبة ربانية لك وهي تعطى لمن يشار الله عز وجل وهي تعتبر كرامة من كرامات الاولياء وشرطها طهارة القلب للشيخ الذي سيعطى الكرامة وللعلم فهذه الفئة من الشيوخ الروحانيين تعتبر فئة قليلة جدا وهي تشكل الرسل والانبياء والصالحون من البشر وعلى قدر ان يكون المرء صالح علىقدر أن يهديه رب العباد من الجن خادم ليطيعه ويحصنه ويحميه من بعد الله وأكبر مثال على ذلك سليمان عليه السلام وما سخره الله له من الجن .

– أما الطريقة الثناية لتسخير الجن فهي عن طريق قراءة العزائم والروحانية والاوراد الروحانية مع التقيد بشروطها من الدخول بخلوة روحانية ورياضة روحانية خاصة بالعمل الروحاني وهو لتسخير الجن والمطلوب لنجاح هذا الامر أن يكون لديك شيخ روحاني مرافقىلك يعطيك الاذن الروحاني لتكون لديك هذه الخدمة الروحانية وهي تسخير الجن لخدمتك .

– الطريقة السفلية وهي طريقة سيئة ولاننصح بها لان من يقوم بها هم سفلة القوم بتدنيس كتاب الله عز وجل ورياضته تشمل امور سيئة مثل الزنا واللواط و الكثير من المحرمات وهذه الطرق الثلاث هي طرق تحضير وتسخير الجن فكل الطرق تمر بهذه الاحتمالات فقط .

اذا الطريقة الأولى لاعلاقة لك أنت بها فهي هبة ربانية أما الطريقتين الثانية والثالثة فهي أنت من سيقوم بالعمل بها لاجل مصلحتك فأنت مجاسب أمام الله بهما فإما تكون بطريقة سفليه وهو ماتحاسب عليه أمام الله أو الطريقة بالخلوة الروحانية فابتعد بها عن المحرمات .

طريقة مهمة لتسخير الجن أو جلب الجن لطاعتك ؟

لابد من شروط مهمة جدا قبل البدأ بالعمل وسنذكرها لكم وهي ..

– الصيام لليوم الذي ستقرأ به القسم .

– العمل يكون بعد صلاة المغرب من يوم الخميس أو الجمعة .

– التحصين الروحاني بقراءة ايه الكرسي 3 مرات بعد صلاة ركعتين لوجه الله تعالى .

– صرف العمار للمكان بسورة الزلزلة لقوله اشتاتا وتكررها 7 مرات .

– تشغيل البخور في الغرفة وهو بخور اللبان والجاوى فهما الأقوى لأمور تسخير الجن .

– قراءة القسم 7 مرات متتالية وانت متوجه للقبلة .
جلب خادم من الجن
جلب خادم من الجن

ما هو القسم الروحاني لتسخير الجن الذي تقرأه ؟

بسم الله الرحمن الرحيم أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا إن الله على كل شيء قدير ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون احضروا بالله يامعشر الأرواح الروحانية حيث ماكنتم من مشارق الأرض ومغاربها من بر او بحر حيث ما كنتم في سهل او في جبل او في الفيافي او في القفار او في ظل او في حرور او في ظلمة او في نور.

أستعين بالله عليكم بالأسماء العظام والأنبياء الكرام ولا خلاص لكم مني اليوم فإن لم تحضروا وتطيعوا وتستطيعوا و إلا سلطت عليكم ملائكة غلاظ شداد لايعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون وهم ميططرون وجبرائيل وميكائيل واسرافيل وشرنطيائيل وطحيطمغليال يجروكم ويسحبونكم سحبا عنيفا بأحما حميثا وبأطما طميثا وبالصافات وبحمعسق وبكهيعص وبقاف ونون وبالتورات وبالانجيل وبالزبور والفرقان العظيم بسورة سورة وآية أية وبكلمة كلمة وبحرف حرفا .

يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا واتوني من كل فج عميق يوم يخرجون من الأجداث سراعا كأنهم إلى نصب يوفضون وإذا دكت الأرض دكا فإذا نفخ في الصور نفخة واحدة وحملت الأرض والجبال فدكتا دكة واحدة فيومئذ وقعت الواقعة وانشقت السماء فهي يومئذ واهية والملك على أرجائها ويحمل عرش ربك فوقهم يومئذ ثمانية .

أجيبوا يامعشر الأرواح وأتوني عاجلا عاجلا عاجلا حثيثا حثيثا حثيثا الساعة الساعة الساعة العجل العجل العجل الوحا الوحا الوحا ان كانت الا صيحة واحدة فاذا هم جميع لدينا محضرون وحشر لسليمان جنوده من الجن والإنس والطير فهم يوزعون وجئنا بكم لفيفا وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد ونفخ في الصور ذلك يوم الوعيد وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد انه من سليمان انه بسم الله الرحمن الرحيم.

بعد قراءة القسم المذكور تنام على جهتك اليمنى وفي نفس اليوم سيأتيك خادم من الجن مناما يعطيك العهد وهو ايه قرانية ترددها بعدد هو سيذكره لك اي العدد الذي هو المفتاح لحضوره فمجرد ان تذكر العدد سيأت الخادم لك بعون الله لطاعتك .

ولكل من يريد السؤال والنقاش حول موضوع تسخير خادم من الجن لطاعتك فيمكنك الدخول لمنتدى اسرار فهناك تجد الاجوبة الشافية على الكثير من الاسئلة التي طرحها الاخوة والأخوات لفي مندتى اسرار لتستفيد بشكل أكبر وهذا رابط الموضوع تسخير خادم للمبتدئين

تقييم المقالة

تقييمنا

تسخير الجن لطاعتك و اسرار جلب الجن

تقييم المستخدمون: 3.6 ( 218 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫95 تعليقات

    1. اهلا بكم اختي سارة يمكن التواصل عبر الرقم الموضح اعلى الصفحة واتس او اتصال وقد نتاخر قليلا بالرد لضغط العمل وشكرا لحضوركم .

  1. الله يجزيك خير يا شيخ ع مجهودكم العالي
    شيخ انا حاب يكون عندي خدم من الجن بعمل الخير وجديد
    وسؤال هل العمر إلو علاقه في التعليم

    1. ليس من الضروري الشيخ الروحاني لو كنت متمكن و قرأت الشروط بتمعن والحضور للرجال افضل وفيه أمان أكثر

  2. بلله عليك يا دكتور ابو الحارث نفسي يكون معي خادم مسلم للخير والله يا شيخ لو تعر ف كم الاذ الي حصل لي من ورا السحرة بلله عليك قربا لله تعالي يا دكتور ارجو الرد علي هذا المكان لان دا مش تلفوني .

  3. يعطيك العافيه سؤالي هل هذا الامر مخيف لو عملتو يعني يؤثر ع اولادي لو انا طلبت خادم من الجن مسلم
    بدي تفاصيل ممكن انا اشوفو للخادم ويكون منضرو مخيف

    1. تابع المقالات الخاصة بتحضير خادم مسلم .
      مع التقيد بطاعة الله قبل البدء بالعمل .

  4. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    احب ان اعرف استفسار انا بحس اني ارتدي خاتم في اصابعي ولست اراه وحين سألت احد الشيوخ فال انت معك جن و هو شيخ
    بس انا لا ارها ولا اسمع صوته وهذا الشيخ رأيته مره في المنام و اعطني سبحة ورايته كثير ولكن عندما استيقظ اكون ناسي ما حدث
    استفساري ماذا افعل لكي يظهر لي هذا الشيخ وتحياتي لكم جميعا.

      1. اهلا اخي خالد نحن نرد عليكم تباعا لكن ضغط الرسائل والطلبات هو ما يؤخرنا فالعذر منكم..

      1. احسنت من اجمل مقالات تحضير الجن المسلم ونود لو كان هناك مقالات للمتابعة اليومية للمريدين لديكم دكتور أبو الحارث .

  5. سبحان الله العظيم اللهم احجب عنا الشر و الظلمة و اهدينا سواء السبيل و اجعلنا رحمة للمؤمنين و المسلمين امين يا رب العالمين

    1. عليك التوكل على الله وليس التواكل أخي البصراوي فحين تتكاسل في العمل لن يفيدك ملك الجن .

  6. ياشيخ ابي اعرف اسم الله المناسب لاسمي لفتح البصيرة والسمع وكشف الحجاب وتقوية الروحانية ولمعرفة العلوم الروحانية, وكم المدة اللتي ستسغرقها لاحصل على الإجابة ياشيخ افدني الله يجزاك خير .

  7. من فضلك ياريت تساعدوني ضروري جدا انا عندى روحانيه نورانيه وعيزه اعرف اذاى ابدء .
    ووردي في آيات دي …
    – الطبع الهوائي : لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد .
    – الطبع المائي : لا تدركه الابصار و هو يدرك الابصار و هو اللطيف الخبير .
    – الطبع الناري : اذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فأذا هم مبصرون .
    – الطبع الترابي : و كذلك نري ابراهيم ملكوت السماوات و الارض و ليكون من الموقنين .

  8. السلام عليكم ورحمة الله يا شيخ أريد متابعة دروسكم الروحانية, وأيضا أن تساعدوني على معرفة أية القرءانية واسم الله المناسب لي لمعرفة الورد الروحاني المناسب, وكشف الحجاب والسمع شكرا لكم على خدمتكم بارك الله فيكم .

  9. انا بنت مرتبطة مع شب بس هالارتباط تعبني ومستنزف مني كل طاقتي وحياتي ووجع قلب وتفكير .
    بدي تساعدني لكي انساه ويطلع من تفكيري وقلبي ويتحول لشخص عادي انا مرتبطة مع شب ومتعلقة فيه كتير بس هالعلاقة دمرتني ياشيخي مش قادرة لا انساه ولا شيلو من تفكيري ولا طالعو من قلبي وحاولت الانتحار ياشيخ ساعدني خلي يطلع من قلبي ويتحول لشخص عادي ويطلع من تفكيري
    ارجوك حاولت الانتحار من ورا التفكير وتعلقي فيه ولكن هذه العلاقة دمرتني ارجوك ياشيخي ساعدني .
    مابدي انتحر وانا عم فكر بالموت لاخلص من وجع القلب والتفكير والادمان عليه وعندي عيلتي لازم قوم فين ودير بالي علين والدي ووالدتي وطفلة صغيرة وارجع لشغلي بس من وراه تركت كلشي .

  10. اريد جواب عاى حالتي شيخ انا من اليمن لم اعلم انة عندي سحر الا من عامين ونصف .
    كنت دائما مريضة وعند اذهاب الدكتور مافي شي بي بعد فترة ذهبت لشيخ يخبرني انه عندي سحر مس عاشق جزي اكثر من عشرين سنة وعند العلاج في الفترة الي عرفت فيها تزوجت قبل عام ونصف, ولكن الى الان لم يحصل لي اي حمل والعمر كله راح واما مش عارفة الا من قريب ارجو منك شيخ الافادة بارك الله فيك .

  11. السلام عليكم دكتورشيخ ابوحارث انا اريد منك تصريف حروف النورانية اهم سقك حلع يص تماما او فجش ثظخز تصريفها تماما في سبيل الله ولرسوله ياشيخ ياجبيبي ياسيدي بارك الله فيك ءامين .

  12. ارجو من الادارة وضع مقالة عن اسهل طريقة في تنزيل الجن وحضوره باستخدام القران الكريم .

  13. شكراً على هذه المعلومات وفقكم الله لعمل الخير في تحضير وتسخير خادم من الجن بالقران

  14. معك أخت سماح عندي مشكله الأول شئ علاج تأخر زواج وبعدين دايمآ وجع راس .
    بس لو سمحت ممكن تعطيني آيات قرانيه لتسريع الزواج انشالله تسهل آمري ولك خير ان شاء الله .

  15. السلام عليكم كيف حالك
    حضرتك كنت منزل طريقه تسخير الجن .
    هو انا عايزه اعمل كده بس خايفه ليحصلي حاجه اعرفك بنفسي انا نرمين من اسكندرية عمري ٢٠

  16. السلام عليكم يا شيخ هل نكرر سورة الزلزلة سبع مرات ام كلمة اشتاتا فقط سبع مرات وهل يمكن بخور اللبان فقط بدون الجاوي؟

  17. السلام عليكم يا شيخ هل نكرر سورة الزلزلة سبع مرات ام كلمة اشتاتا سبع مرات وهل يجب تشعيل بخور الجاوي واللبان ام واحد منهما يصير ؟

  18. ارجو الافادة كيف هية الطريقة لإحضار جني وطريقة صرفة وجلبة ما الشرح المفصل ازا امكن ذلك وشكرت

  19. لدي سؤال بدور بذهني لأشهر .. هل يمكن لملحد او شخص لا يؤمن بالديانات السماويه ان يصبح ساحر و يسخر الجن؟! لان على حد علمي ان السحر يحتاج للقرآن الكريم!
    واذا كانت الاجابة لا .. اذا ما قصة ابن سينا عندما قالو انه إمام الملاحدة وساحر

  20. السلام عليكم يا شيخنا
    تحية و إحترام أنا إسمي عصام من البحرين، لدي إمرأة صديقة في لبنان تعاني منذ سنة مرضا عجز الطب عن تحديد ماهو و قد تطببت كثيرا و كثيرا جدا و لا طبيب أو مشفى إستطاع أن يفيدها و هي تذوب ذوبانا من الضعف و الهزال و لا تستطيع أن تأكل و كل ما دخل جسمها تستفرغه، لقد شكَّيتٌ أن عملا سحريا معمول لها فهل يمكن أن تستجيب حضرتكم للكشف عليها و فك السحر عنها و ما هي التكلفة ..
    إسم المرأة شهيرة
    و إسم أمها صعيدة .
    الرجاء التأكد قبل العمل إن كانت مازالت حية لأني لم استطع التواصل معها من مدة لأن هاتفها مغلق دائما بسبب إنقطاع الكهرباء عندها و هزالها لم تعد تستطيع أن تمسك الهاتف ..
    و تفضلوا بقبول الشكر و الإحترام ..

  21. السلام عليكم يا شيخ
    منفضلكم، كيف يكون تسجيل عليكم كالطالب.
    أنا من بلد البنين، اريد تعلم عليكم، منفضلكم.

  22. كيف اعرف ان لدي روحانيات لانو كتير قلي أن معك روحانيات ولو معاي كيف اتواصل معهم وكيف اخد الاذن لعمل المجريات والعمل بهم ف الخير باذن الله ارجو التواصل ومشكور جزيل،🤍

  23. انا من ليبيا انا روحاني ولكن مع الأسف لا أستطيع استفيد من روحنياتي بسبب لبس لدي تصريح كنت في الماضي ممتاز ولكن الآن روحنياتي ضعيفة جدا

  24. شكرا جزيلا على هذه المعلومات فمن استخدم فليستخدم خيرا ولا يستخدمه شر لكي يؤدي بها انسان اخر 1 لان الله يرى

  25. وكيف نصرفه ؟ واذا لدي عارض مس عاشق طيار هل سيستجيب لي الخادم المسلم ؟ وسؤال اخر هل يوجد طريقة للتواصل مع المس او التخلص منه

  26. أنا إسمي محمد
    أريد خادم من الجن السفلي أو العلوي مسخرا.لى فى كل شيء أطلب منه من خير أو شر
    هذا هو رقمي …اتمنى ذلك العمل اتواصل مع الخادم من الجن
    أرجوك…..المساعدة
    خذا كل شئ من المال مقابل ذلك

  27. أنا إسمي محمد أنا مظلوم كثير جدا من كل الناس .
    أريد خادم من الجن السفلي أو العلوي مسخرا.لى فى كل شيء أطلب منه من خير أو شر
    هذا هو رقمي …اتمنى ذلك العمل اتواصل مع الخادم من الجن
    أرجوك…..المساعدة
    خذا كل شئ من المال مقابل ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق