مقالات

تعلم قراءة الكف 4 خطوط لكشف الحقائق المستقبلية بالصور

تعلم قراءة الكف 4 خطوط لكشف الحقائق المستقبلية بالصور

 

ان علم قراءة الكف يعتبر من العلوم الدقيقة من حيث الحساب والرؤية و هناك مقولة تقول افتح يدك لاكشف مستقبلك وفي هذه المقالة الروحانية من مركز اسرار للعلوم الروحانية سنتعلم كيفية قراءة الكف لتتعلم كشف المستور وماهي الطريقة السهلة لكل فرد منا لقراءة الكف لمعرفة المستقبل اهلا بكم ومرحبا في مركز اسرار للعلوم الروحانية .

لاشك بأن الكثير من الاشخاص حاول بشتى الطرق ان يتعلم علم قراءة الكف ولكنه فشل او انه تعب من البحث في الكتب والمخطوطات وللعلم فهناك الكثير الكثير من الأمور الخفية حول قراءة الكف وسنحاول بعون الله شرحها .

لكن في بداية المقالة دعونا نتعرف بشكل دقيق على قراءة الكف وعلم قراءة الكف بشكل عام اولا ثم ندخل بالتفصيل وذلك لتتكون لديك صورة مهمة حول هذا العلم ولو حاولت الفهم بتمعن فأنا أضمن لك الفراسة والقوة في هذا العلم .

ماهو علم قراءة الكف ؟

 

علم قراءة الكف
علم قراءة الكف

لاشك أن الكثير منا قد صادف في حياته عبارة من اشخاص عرافين من حوله او بطريق الصدفة يقولون لك مد يدك لأقرأ لك المستقبل .

فهناك العديد من الاشخاص لديهم القدرة الخارقة في معرفة الامور الغيبية بكثير من الدقة وكنا في مقالة سابقة ذكرنا كتاب نوستراداموس ووضحنا فيه كيف كان يكتب الامور الغيبية عن طريق ابيات شعرية وللآن يحار العلماء طريقة عمله وللعلم فإن علم الكف .

وقراءة الكف معروف منذ قديم الزمن وعبر الكثير من الحضارات القديمة ولاننس انه لايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى .

وعلم الكف عموما عرف كما قلنا في اقدم الحضارات على وجه الارض ومنها الحضارات المنتشرة في بلاد مابين النهرين ولبلاد في غرب اسيا مثل القارة الهندية والصين ولكن اقدم من عرف علم الكف هم الحضارة الاشورية والاكادية وانتشرت هذا العلم لباقي الحضارات في العالم وبقي علم قراءة الكف علم تتناقله الأجيال من جيل إلى جيل .

وهناك بعض المخطوطات والاثار القديمة التي تبين ان علم قراءة الكف كان موجود ومكتوب في بلاد الهند باللغة السنسكريتية .

وكان يدعى علم قراءة الكف بعلم أنجاويديا وهو كما كان يعتقد الهنود في الحضارة الهندية إن قراءة الكف منحت كهدية للبشر من آلهة البحر سمودرا، وكذلك يعتقد الهنود أن حكماء الهند تعرفوا على بوذا من خلال بعض العلامات على يديهِ ورجليهِ.

وكان يدعى علم قراءة الكف بقحافة اليد لدى الحضارات اليونانية والحضارات الاغريقية و هم يقصدون بذلك كل الكف اي يد الانسان كاملة ولكن هذه المعلومات فقدت عبر الاجيال المتلاحقة والسنين المتوالية .

وذكر بعض العلماء والمفكرين في العصور القديمة مثل ديموقريطوس والفيلسوف أرسطو في بعض كتاباتهم إلى قراءة الكف كما أبدى كلا من هيبوقراطس وفيثاغورث اهتماما بعلم قراءة الكف .

وذكرت كتب الحضارة الرومانية عن عالم قاريء للكف كان اسمه أرتيميدور وكان هذا العالم بقراءة الكف يعمل في بلاط الامبراطور الرومان أنطونيوس قيصر فهو كان القاريء الشخصي له وهذا العالم قادم من اسيا الوسطى من بلدة كان اسمها لود .

وكذلك مارس علم قراءة الكف كهان هيكل أوقروس في روما حيث كان لزاما عليهم دراسة قراءة الكف، بينما حظرت الكنيسة منذ القرن الرابع الميلادي جميع الممارسات المتعلقة بقراءة الكف ومن يخرق هذا الحظر يعتبر كافراً ويكون مصيره في الغالب الموت.

وبدأت تظهر علوم قراءة الكف لدى الغجر منذ العصور الوسطى في أوربا وكانوا يسكنون في ارياف المدن في خيام خاصة بهم لقراءة الكف لكل من يريد .

كيف تتعلم قراءة الكف ؟

 

انتشر في الاونة الاخيرة وبشكل كبير مقولة تعلم قراءة الكف وهذه المقالات والكتب اغلبها يضع معلومات خاطئة وليست صحيحة فاغلب المعلومات كتبت بشك خاطيء سواء عن قصد او غير قصد ولكن نستطيع القول ان 60 بالمئة من المعلومات الخاصة بعلم قراءة الكف خاطئة وليست صحيحة ولذلك احببنا ان نضع لكم مقال مهم عن علم قراءة الكف .

ماهي العلاقة بين علم قراءة الكف والعلم الروحاني ؟

 

لاعلاقة مشتركة بين العلوم الروحانية وعلم قراءة الكف فالعلوم الروحانية تستند الى القرآن الكريم في العمل وكذلك الى الادعية والدعوات اما علم قراءة الكف فيستند الى علم الخطوط فهو علم بحد ذاته مثل علم الكيمياء وعلم الفيزياء وعلم الاسقاط النجمي فلاصة تربط بين العلم الروحاني وعلم الكف .

ماهي خطوط قراءة الكف الصحيحة ؟

 

سنشرح الخطوط بعون الله بالتوالي ولنؤكد على أمر أن هناك العديد من الخطوط كما هو مذكور لدى اهل هذا العلم الخاص بقراءة الكف لكننا سنذكر الخطوط التي أيدها معظم علماء علم قراءة الكف فهناك اربعة خطوط رئيسية لعلم قراءة الكف وهي خطوط رئيسية وهي اساس علم قراءة الكف وهي خط الحياة و خط الراس و خط القلب و خط الصحة وخط الراس دائما يكون افقي وخط القلب افقي يبدأ عمودي وخط الصحة يكون عمودي من الجهة اليمين وخط الحياة الذي يبدأ من الجهة الشمالية لكن العدد الكامل لخطوط الكف هو 9 خطوط رئيسية ومن عرف وفهم هذه الخطوط التسعة فقد تمكن من العلم الخاص بقراءة الكف .

ماهي خطوط قراءة الكف التسعة ؟

– خط الشمس

– خط الأطفال

– خط المال

– خط الصحة

– خط الحياة

– خط القلب

– خط الحكمه

– خط الزواج

– خط المصير

هذه الخطوط التسعة تعتبر الخطوط الكاملة لقراءة الكف ومن تعلم وتفرس بها فإنه سيملك اسرار قراءة الكف ونشرح الخطوط كاملة بعون الله

 

1 – خط الحياة :

 

قراءة الكف خط الحياة
قراءة الكف خط الحياة

يعتبر خط الحياة من الخطوط الرئيسية الاربعة التي ذكرناه سابقا مع خط الراس والقلب والصحة .

وعادة يبدأ هذا الخط من حافة اليد والتي تكون قريبة من اصبع الابهام والسبابة سوية وامتدادها يكون الى قاعدة الإبهام ويمكنك العثور عليها كما هو واضح في الصورة الصحيحة التي تم رسمها لكم .

وكان الكثيرون ممن يتعلمون علم قراءة الكف يعتقدون أن هذا الخط يستخدم لمعرفة طول عمر الشخص .

وهذا فهم جزئي فقط لأنه في الحقيقة فإن هذا الخط يعكس أساس الحياة البدنية للانسان وكذلك يدل على طاقته الكامنة و يدل على ما إذا كان الشخص سيتعرض إلى حوادث أو أمراض خطيرة خلال حياته العامة .

فهو خط خطر جدا وميزاته تخص الحياة للانسان .

إذا فخط الحياة له مميزات كثيرة جدا فلو شاهدت ان الخطوط في الكف كلها واضحة المعالم وان خط الحياة يبدو بشكل غير واضح او مطموس فهذا نذير شؤم ويشير إلى سوء الصحة و قصر الحياة أو وقوع أمراض و حوادث خلال حياته فهو من العلامات السيئة في علم قراءة الكف .

ولو كان خط الحياة بشكل ثخين اي يكون الخط سميك وواضح فهذه علامة ممتازة للصحة البدنية وامكانية العمل والرياضة والتفوق في كل ممارساتك البدنية ولو كان الخط رفيغ فهذا يدل على شخصية غير واضحة المعالم وغامضة وله قدرة لايستهان بها من الذكاء والفطنة .

ولو كان خط الحياة مرسوم بشكل دائري واتجاهه الرئيسي نحو الابهام في اليد فهذا يدل على ان حياة الشخص مليئة بالطاقة و ذو إيجابيات جيدة في هذا الشخص من حيث الحياة السعيدة صحيا ولو كان الاتجاه عكس السابق فذلك يدل على إنه سوف يتعب في حياته كما أن الأمراض مترافقة معه ويعاني التعب في حياته الشخصية .

واحيانا نلاحظ ان هناك علامة فارقة وهي وجود خط اخر موازي لخط الحياة فإنه دلالة مهمة على أن هذا الشخص لديه طاقة حيوية لايستهان بها وجسده لديه مقاومة منيعة للأمراض ولديه القدرة على الأنتعاش الذاتي بعض المرض ويكون في العادة لديه مستقبل جيد في حياته والله اعلم .

2 – خط القلب

 

قراءة الكف خط القلب
قراءة الكف خط القلب

احيانا نسمع بخط اسمه خط الحب ونقصد به خط القلب طبعا وهو عادة يكون اعلى خط الراس ويبدأ من الحافة للاصبع الصغير ونهايته تكون تحت الاصبع الوسطى او ممكن السبابة ويمتد الى نهاية الاصابع وهذا الخط يستخدمه قارئي الكف في أمور الحب وأمور الزواج وكذلك الامور العاطفية الخاصة بالشخص نفسه .

ولو كان هذا الخط اي خط الحب واضح العمق وغير متقطع مع انحناء وطبعا لو كان غير مختلط وامتداده الى اصبع السبابة لليد

أو يكون هذا الخط بين السبابة و الأًصبع الأوسط, فإذن لدى الشخص حياة عاطفية جيدة, و إذا كان هناك ضمن الخط عدة انحناءات فهذا سيكون أفضل ونقصد الانحناءات اي التعرجات ويدل كذلك على أن الشخص جيد القلب وله شعبية ممتازة من حوله .

وفيما اذا لو كان خط الحب او خط القلب كما يسمى فيه من القصر الواضح وامتداده يكون إلى الإصبع الأوسط أو يكون احيانا غير واضح فهذا يدل على شخصية انطوائية وعصبي ولايستطيع الصبر وتصرفاته عشوائية وليس لديه اي امتراث بالعواقب .

لكن لو لاحظنا ان الخط يكون طويل اي خط الحياة يكون طويل جدا وامتداده حتى حافة الكف من طرفي الكف فهذا دلالة على ان الشخص واضح جدا وحياته العملية تكون جيدة والنجاح مرافق له دائما

ولو كان خط الحب او خط القلب امتداده من حافة اليد وينتهي الى الاصيع الوسطى فهذه دلالة تشير الى الفوز بالحب و التفائلات العظيمة والتوقعات العالية لهذا الشخص وكما هو معروف في علم قراءة الكف فإن خط القلب يعتبر من اقوى الخطوط في علم قراءة الكف .

هل يمكن تقدير عمر الانسان عن طريق خط القلب ؟

 

خط الحياة و خط القلب
خط الحياة و خط القلب

الكشف والتقدير لعمر اي شخص عبر خط القلب امر صحيح ونسبته تقريبا 95 بالمئة فهي نسبة عالية جدا جدا من حيث الصحة ولكن نحن نقول توقع وليس جزم بالأمر فهي على الغالب تحدد

العمر الافتراضي للانسان ونحن نتحدث عن علم فيزيائ كما قلنا وليس روحاني و بشكل تقريبي ومن خلاله يمكنك التعرف المزيد عن وعي الشخص الذي تكشف عليه والخطين السابقين اي خط الحياة وخط القلب هي اهم الخطوط في علم قراءة الكف فعليك التركيز والانتباه والتدقيق بها .

ماهو خط الحكمة ؟

 

قراءة الكف خط الحكمه
قراءة الكف خط الحكمه

 

يعتبر ثالث اهم خط في قاموس علم قراءة الكف .

وخط الحكمة يطلق عليه خط الذكاء ايضا .

وهو عادة يبدأ من حافة اليد بين الإبهام و السبابة و يتمد إلى الجزء الأوسط من خط الحياة و خط القلب, ويمكنك مشاهدة الصورة في الرسم للتوضيح عن مكان وجود الخط بشكل صحيح في اليد للشخص ويرمز الخط للحكمة والذكاء وقدرة التحكم في النفس لدى الشخص والاهم كما قلنا ذكاء الشخص .

فلو وجدنا ان ان الخط كان طويلا نواعا ما و ينتهي تحت الأصبع الصغرى لليد فهذا يدل على العقل الرزين والواضح و الذي يفكر بطريقة عقلانية وهو يأخذ الأهتمام لمن حوله .

ولو كان الخط متوسط الطول فهو يدل أن الشخص من النوع الذكي و الحذق اي ذو فراسة مهمة في التعامل مع الاخرين ويعتبر من الاشخاص الاشد ذكاء وفراسة

ولو كان خط الحكمة صغير في الطول فهذا الشخص يكون متسرع ومهمل ولايستمع لاحد وقراراته غير صائبة ومتذبذب .

دعوانا ورجائنا لله عز وجل أن اكون قد وفقت في طرح الموضوع وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون فأهلا بكم .

 

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق