منتجات روحانية

جلب المال و استخراج الكنوز حجر الشمس مروحن

جلب المال و استخراج الكنوز حجر الشمس مروحن

الكنوز والدفائن والذهب واستخراجها هي الهم الشاغل لأهل الآثار والدفائن والكنوز وهذا العلم كبير جدا ويلزمه الخبرة والصبر وهذا أمر مهم جدا في رحلة البحث عن الكنوز ولكن بعون الله سنضع لكم الفائدة المجربة النادرة لهذا الأمر .

هل تعلم كيف تتم طريقة استخراج الكنوز والذهب من المقابر الفرعونية والرومانية والاغريقية القديمة وكيف يتم جلب المال من اهل المال والكنوز وكيف تتم معالجة الاستخراج للكنز .

في رحلة البحث عن هذا الامر تجد الكثير من الكتب والمخطوطات الروحانية التي تتحدث صراحة عن استخراج الكنوز والدفائن والكثير من الكتب الروحانية يشير صراحة الى رصد روحاني من قبل الجن لهذه الدفائن وتعلمك هذه الكتب فك التعويذات و طريقة استخراج الدفائن والكنوز أو تشرح لك طرق جلب المال من أصحاب الثروات و المال وحت نصل لأمر تنزيل المال .

وجاء في كتاب منبع اصول الحكمة قسم الكنوز والدفائن مايشير صراحة لطرق استخدام الروحانيات في جلب المال واستخراج الكنوز وكذلك كتب الشيخ احمد البوني في كتاب شمس المعارف الكبرى ما يشير لطريقة استخراج الكنوز وجلب المال وجلب الرزق ووضح كيف يمكن ان نستعمل فائدة رسم وفق خاص للاية الشريفة انا فتحنا لك فتحا مبينا مع البسملة واسقاط ارقام الايه ضمن الوفق وتبخيره يوم الاثنين وقراءة البرهتية عليه 111 مرة مع التوكيل بجلب الرزق واستخراج الكنوز والدفائن .

حرز جلب المال واستخراج الكنوز
حرز جلب المال واستخراج الكنوز

ولاشك بان استخراج الكنوز وجلب المال أمر صحيح وقديم وتتم العملية بكل سرية ولنلاحظ أمر مهم وهو فقد دائم للمال في البنوك ومكانات تخزين الأمول وكل هذا يتم بواسطة الجن وهي مشلكة تقع فيها أغلب البنوك وللعلم بعض البنوك في امريكا واوربا يعملون رصد لقفل البنك ومنع الجن من الدخول للبنك وسرقة الاموال .

وجاء في كتاب رصد واستخراج الكنوز للعلامه ابن الحاج الكبير دائرة روحانية خاصة لأمر استخراج الكنوز والدفائن وهذه صورتها ولها طريقة خاصة طبعا بالرسم والتبخير وساعه الكتابة .

دائرة روحانية لاستخراج الكنوز والدفائن
دائرة روحانية لاستخراج الكنوز والدفائن

وجاء ايضا في منبع اصول الحكمة للامام البوني استخدام الملك سهرول وخادمه ابو عبدالله وأعوانه الارضيين لجلب المال والذهب والرزق والدفائن المدفونة والمرصودة تحت الارض ليحضر الخادم ابو عبدالله ويوكل الاعوان باتمام العمل وتوزيع القسمه بينه وبين الاعوان .

والكنوز والدفائن القديمة دائما تكون مرصودة ومحروسة من الجن وللرصد انواع منها رصد العقرب ورصد الافعى ورصد النسر وطبعا كما ذكرنا رصد العقرب هو اقوى الرصود على وجه الأرض ولكل رصد طريقة فك خاصة به .

 

رصد الافعى لاستخراج الكنوز
رصد الافعى لاستخراج الكنوز

حجر الشمس لـجلب المال واستخراج الدفائن والكنوز ؟

 

سنشرح الأمر بكل سهولة بعون الله فهذا المنتج الروحاني من الاعمال الروحانية التي توارثها أعمدة وشيوخ العلم الروحاني .. وهذا العمل له وقت طويل من رصد وبخورات ويستغرق من الوقت مابين 9 الى 12 يوم حسب الطبع والرصد والايام نحسها وسعدها .

فالعمل له تنجيم خاص به مع قراءة خاصة به وتعريضه للشمس لفترة معينة كي يتم العمل بشكل كامل .

واستخدم الكلدانيون قديما دوائر روحانية خاصة لامر الرزق وجلب الرزق وجلب المال واستخراج الكنوز والدفائن وكانت توضع على ابواب المعابد ويقوم الكهنة بقراءة التعويذات بشكل يومي على الدائرة لجلب الرزق وجلب المال .

دائرة يهوية لجلب المال
دائرة يهوية لجلب المال

حجر الشمس لجلب المال واستخراج الكنوز

يقول الله في كتابه العزيز في سورة النمل .. (قال عفريت من الجن انا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك وانا على ذلك قوي امين)

 

اذا ومن خلال الايه ندرك قدرة الجن على فعل الامور المستحيلة برمشة عين وهذا الأمر مثبوت في القرآن والسنة الشريفة وهذا مانعتمد عليه في صناعة هذا المنتج الروحاني وهو تسخير الجان في موضوع جلب المال واستخراج الكنوز والدفائن … فالعمل اساسه تلبيس الخدمة الروحانية في جلب وجلب المال أو جلب الرزق و استخراج الكنوز والدفائن من اي بقعة من الارض او من باطن الارض .

اذا الموكل بالخدمة لهذا المنتج هو خادم روحاني خاص توكيله وعمله هو إستخراج الكنوز والدفائن في المكان المرصود او المشكوك بوجود الكنز به وكلك جلب المال والرزق بسرعه خارقة .

وخلال زمن قياسي لايتجاوز ال14 دقيقة يتم فك رصد الكنز وفتح باب الدخول لاستخراج الكنز والدفينة وهذا العمل الروحاني يتم من خلال :

– التبييت والاستخارة للحجر والدفينة قبل يوم لجلب الخبر عبر خادم الخاتم او الحجر .

– التخمين نوع الكنز او الدفينة التي ننوي استخراجها .

– التركيز على دائرة محيطها 2 كلم للمكان المشكوك بوجود الكنز به .

– العمل على اختيار الوقت الصحيح للعمل ويكون الوقت متغير بحسب الرصد للكواكب .

الحجر المروحن يكون اساسا ضمن خاتم او قلادة تحملها كي لاتثير الشبهات ولاتسترعي انتباه اي احد  فعندما تريد التوجه للمكان تقوم بلبس الخاتم او القلادة والتوجه بعد صلاة كعتين لوجه الله تعالى للمكان الذي تشك بجود الكنز به او الدفينة او المال وبعون الله ستجد الكنز واضحا من خلال الخاتم بلون احمر للبقعة التي بها الكنز فالخاتم حجره اصفر منقوش ولكن الخادم سيعمل على تلوين المكان ببقعه حمراء تظهر من خلال الحجر المروجن وهو حجر شرف الشمس فالحجر منقوش بوفق الغزالي والبقعة ستظهر مكان الرقم 5 في منتصف الوفق .

 

هل يمكن جلب المال عن طريق الخاتم ؟

العمل الروحاني معقد قليلا ويعتمد على

– اختيار نوعية الحجر التي تكون خام

– قص الحجر بما يتناسب والشكل الذي يطلبه الزبون

– الرصد المناسب للوقت والكوكب الخاص بمن سيحمل الخاتم

– التبخير للحجر مع النقش الخاص به

– تلبيس الخاتم بالخدمة الروحانية المخصص لها في جلب المال واستخراج الكنوز

 

استخراج الكنوز
استخراج الكنوز

فهذه الخطوات الخمسة هي اساس العمل الروحاني للخاتم والحجر الخاص به والتي تستعمل في عملية جلب المال أو التنزيل .

هل خطف المال حرام ام حلال ؟

 

خطف المال مهما كان ومن اي شخص هو عمل فيه الحرام الواضح ولكن نقول جلب المال بتيسر من الله تعالى وبخدمة الخادم المسخر للجلب فلايجوز ان تخطف المال لان الخطف يعتبر سرقة وهذا حرام , اذا نقول جلب المال وليس خطف المال .

الخاتم درة روحانية قديمة جدا وأول من استخدمها الكلدانيون قديما وانتشرت الفائدة عبر الحضارات لتصل لنا وقام شيوخنا رحمهم الله بكشف سرها وروحنتها وتلبسيها بطريقة معتمدة على القرآن الكريم وتسخير خدامه و للعلم هذا العمل هو الأقوى روحانيا واستعمله الاجداد في كافة امورهم التجارية والبحث واستخراج القطع الأثرية النادرة التي يعثرون ويبحثون عنها من المقابر القديمة .

وطريقة صنع خاتم حجر الشمس في جلب المال واستخراج الكنوز صعب ومعقد لدرجة كبيرة تعتمد على قوة وخبرة الصانع للخاتم وهذه الخبرة تكون متوارثة عبر الاجداد وليست صنيعة يوم او شهر او سنة فالعلم الروحاني الحقيق متوارث من الاجداد للاحفاد .

اذا عمل خاتم حجر الشمس المروحن له خطوات ذكرناها سابقا وسنعيد صياغتها مرة اخرى :

– البحث عن الاحجر الاصلي المسمى حجر الشمس الخاتم

– تنجيم الحجر وتهيئته للعمل الذي سنقوم به في جلب المال واستخراج الكنوز

– حفر مثلث الغزالي في ساعة ورصد مناسب ليكون اساس الكشف والاستخراج

– التنجيم مع مراعاة الوقت والساعه المتناسبة مع حامل الخاتم

– التلبيس والتبييت الروحاني لتسكين الخادم ضمن الحجر المنقوش

جلب المال
جلب المال

ومدة العمل للخاتم كما ذكرنا من 9 الى 12 يوم وهذا حسب الايام ونحسها وسعدها

ومثلث الغزالي طبعا هو غني عن التعريف فهو اساس الاحراز والاحجبة وهو مثلث روحاني قوي ومنه نستنبط الوفق المربع والمخمس والمسدس حتى نصل للوفق المئيني وهو الاكثر عددا من حيث الخانات فيصل الى 10 الاف خانة فبعد ان يتم النقش نبدأ بعدها في عملية التنجيم الشمسي

للحجر وهو حجر الشمس المذكور مهمته جلب المال و استخراج الكنوز والدفائن وكما قلنا يتم الأمر عبر المراحل المذكورة لكم سابقا .

ومن ثم تبدأ عملية قراءة التوكيلات الخاصة بتيسير امر الجلب للمال واستخراج الكنوز ويعطى سرها لمن يحمل الخاتم ولايجوز وضعها هنا للعلن فلكل عمل روحاني خصوصيته ويجب عدم افشاء السر احتراما للعمل .

اذا اخواني واخواتي العمل هو عمل قوي جدا فمن يحمل الخاتم بعون الله سيجد الاسرار الروحانية التي لاوجود لها في الكتب والمخطوطات وهي من صدور شيوخنا والخاتم له خادم مسخر لخدمتك وتيسير الحظ لك لجلب المال او استخراج الكنوز والدفائن .

وكما قلنا جلب المال امر حلال ولكن خطف المال امر حرام وعملنا مبني على اساسيات الروحانيات الصادقة والتي توارثناها من اجدادنا ولله الحمد والحمدلله تم صتع اكثر من 100 خاتم في عام واحد ولله الحمد واصحاب الخواتم الان من اشهر التجار على مستوى الوطن العربي .

وانا متأكد أن الكثير منكم لديه الاستفسارات وهذا امر طبيعي وسنضع بعض الاستفسارات التي تصلنا بشكل متكرر …

ماهي مدة عمل حجر الشمس لجلب المال ؟

 

ان المدة المتوقعه لعمل الخاتم هي من 9 الى 12 يوم تقريبا كونه هناك ساعات معينة لايجوز العمل بها ومنحوسة كليا لذلك وضعنا حد ادني للعمل وهو 9 ايام وحد اعلى للعمل وهو 12 يوم ويتم الشحن عبر اقوى شركات الشحن العالمي ومدة الشحن من 3 الى 4 ايام عدا العراق الشقيق فالشحن يستغرق اسبوع كامل .

كم مدة عمل حجر الشمس في جلب المال واستخراج الكنوز ؟

 

عمل الخاتم 3 سنوات متتالية اعتبارا من اليوم الذي ننتهي من روحنته وبعد 3 سنوات يجب ان نعيد روحنة الخاتم لك ولكن خلال 3 سنوات انا متأكد انك ستطلب اكثر من خاتم لمن حولك .

هل جلب المال يعني أن كمية المال كبيرة ؟

 

المال والرزق كله بيد الله تعالى عز وجل واعلم ان الخاتم سيجلب لك مايدهشك من المال وخلال 21 يوم حمله ستجد العجب ولن نذكر ارقاما للمال فهذا علمه عند الله لكن الامر يفوق تخيلك باذن الله .

هل المنتج الروحاني مضمون النتائج ؟

 

هذا السؤال له جواب واحد وتلاحظون الجواب مكرر وهو نحن في مركز اسرار للعلوم الروحانية نفتخر بصناعتنا وعملنا للمنتجات الروحانية والخبرة التي نملكها كفيلة بأن نضمن عملنا بعون الله تعالى

ماهي القيمة المالية لشراء حجر الشمس لجلب المال ؟

 

حجر الشمس سعره ثابت وهو 2000 دولار شاملا الشحن والكشف المجاني مع الحجر فلكل من يطلب منا منتج فله الحق بطلب كشف مجاني شامل له ونحن نتكفل بعلاج اي عارض روحاني لاسمح الله قد يظهر بالكشف .

ماهي طريقة ارسال المبلغ وماهو المطلوب مني ؟

 

المطلوب منك ارسال رسالة جوال او رسالة واتس اب تقول بها انك تريد شراء منتج حجر الشمس وبعدها سيتم اعلامك بطريقة ارسال المبلغ وعند التأكد من وصول المبلغ تعطى رقم خاص للتواصل المباشر والعاجل والرد يكون باي وقت وخلال 12 ساعة يوميا الخط مفتوح لمن يطلب منتج منا وهذا كون من يطلب المنتج فهو يقدر عملنا .

حجر الشمس لجلب المال
حجر الشمس لجلب المال

 

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق