منتجات روحانية

طريقة صنع خاتم روحاني : اعلمك خطوات صناعة خاتم روحاني للمحبة (مجرب)

سنشرح لكم بالتفصيل خطوات وطريقة صنع خاتم روحاني , سنعلمك كيف تصنع خاتم روحاني للمحبة بنفسك , وتهيئة خاتم روحاني لجلب الحبيب يتحرك امامك .

محتويات المقال

  • شرح المعنى الحقيقي من كلمة خاتم روحاني مختص في جلب الحبيب مثلا .
  • قبل شراء او صنع خاتم روحاني ماذا يجب أن افعل .
  • عند طلب الخاتم ماهي الصفات والخدمات التي من الممكن أن اطلبها في خاتم روحاني لجلب الحبيب مجرب وقوي .
  • هل هناك قواعد ثابتة في صناعة خاتم روحاني معين لغاية معينة يجب التقيد بها .
  • هل الخاتم الروحاني محدود بخدمات روحانية معينة واقصد التصريفات الروحانية التي تخدم الخاتم .
  • هل هي محدودة .قرأت الكثير عن صناعة الخواتم فهل توجد طريقة واحدة مجربة لصنع خاتم روحاني لجلب الحبيب .
  • هل هناك قواعد ثابتة في صناعة خاتم روحاني معين لغاية معينة يجب التقيد بها .
  • لو احجرني احدهم وقال لي دعني اشاهد الخاتم فماذا أفعل .
  • لو اردت جلب شيء معين لا على التحديد فهل يعمل الخاتم .
  • قرأت انه لا يمكن أن يعمل خاتم روحاني لجلب الحبيب وأنا اعاني من السحر .
  • هل سعر خاتم جلب الحبيب والمحبة التامة مناسب لي .
  • بعد ان استقر على شراء خاتم روحاني لجلب الحبيب هل استطيع اختيار الشكل المناسب لي .

شرح المعنى الحقيقي من كلمة خاتم روحاني مختص في جلب الحبيب مثلا ؟

خاتم روحاني لجلب الحبيب
خاتم روحاني لجلب الحبيب

لو ادرنا ان ندخل في المعنى الذي يشمله كلمة خاتم روحاني فهو اساسا يتم تلبيسه بالجن المسلم , وقد يكون هذا من صنف ملوك الجن وبذلك ستكون الخدمة الروحانية للخاتم قوية جدا , ويسمى خاتم روحاني لجلب الحبيب او المحبة مثلا , فهو لتسخير هذا الخادم الذي اخترناه ليكون طوع ارادتك .

وتتعدد طرق صنع خاتم روحاني حسب المدرسة التي يتبع لها الشيخ الروحاني الذي سيعمل على صنع خاتم روحاني مناسب لك , ولكل شيخ طريقته في اعداد الخاتم حتى يكون مناسبا لك .

ولكل خاتم روحاني صفة مميزة له , وهذا لا يعني انه له صفة واحدة , بل يوجد انواع من الخواتم الروحانية فيها اكثر من 100 تصريف روحاني  .

فمنها ما هو مخصص لأمور البيع والشراء ومنها ما هو مخصص في جلب الحبيب او الزواج او الهيبة بين الناس , ومن انواعها ايضا ما يشمل على كل ما ذكرناه سابقا .

ان الخادم الذي يتم تلبيس الخاتم به هو موكل بطاعتك وخدمتك , وقد تكون هذه الخدمة هي عبارة عن المحبة أو تكون جلب حبيب معين وقد تتعدد الخدمات المنوطة بهذا الخادم الروحاني لتشمل كثير من التصاريف الروحانية .

فالغاية من الخاتم الروحاني هي تسهيل الامور عليك وتذليل الصعاب لتصل الى ما تصبو اليه , ولذلك يطلب الاخوة خاتم روحاني واحد يكون فيه العديد من الخدمات الروحانية كي لا يحملوا في يدهم اكثر من خاتم .

وتختلف مدة صناعة خاتم روحاني مميز حسب الغاية منه فبعض الخواتم تحتاج الى 14 يوم من العمل والجهد والمتابعة , وبعضها يحتاج الى ثلاثة ايام .

كل ذلك يتبع الى طريقة الصنع واختيار اسماء الخدام الموكلين بخدمة هذا الخاتم الروحاني , و لا ننسى أن هناك خواتم فيها أكثر من خادم يعمل على خدمة من يقتني الخاتم .

وهناك خواتم بها خادم واحد فقط مخصص بغاية معينة , لذلك تسكين الخاتم الروحاني بالخدمة الروحانية أمر يتبع الى ما تريده بالضبط من هذا الخاتم , وكام قلنا هناك خواتم بأربعة خدام ومنها ما يكون بسبعة خدام .

قبل شراء او صنع خاتم روحاني ماذا يجب أن افعل ؟

خاتم مروحن لجلب الحبيب
خاتم مروحن لجلب الحبيب

الأمر الاول هو تحديد الغاية فمن يريد ان يقتني خاتم روحاني لجلب الحبيب مثلا فهو يحدد الغالية بأنه يريد المحبة من أحد ما , وهذا الامر ينعكس على باقي الطلبات , مع التركيز على أمر عدم التشتت في عملية شراء خاتم روحاني مخصص لشيء ما , فعليك ان تذكر لشيخك ما تريده بالضبط حتى يعمل بدراية تامة .

وكذلك يجب عليك اطلاع شيخك على أمر مهم وهو هل تريد الخاتم الروحاني لكي يكون أبدي المفعول بدون حاجة الى تنشيط او عمل اي شيء , وليس من المعيب أن تسأل شيخك ما هو المناسب لك .

وعليك أن لا تكن عنيدا حين ينصحك شيخك في نوع الخاتم الروحاني المناسب لك , و كذلك يجب أن تتذكر هل تريد هذا الخاتم لتورثه لأولادك من بعد وفاتك بعد عمر طويل .

لذلك نقول أن اهم مرحلة في صناعة خاتم روحاني في جلب الحبيب هو أن تحدد كل ما تريده قبل البدء بتجهيز الخاتم .

عند طلب الخاتم ماهي الصفات والخدمات التي من الممكن أن اطلبها في خاتم روحاني لجلب الحبيب مجرب وقوي ؟

خاتم الجلب والمحبة
خاتم الجلب والمحبة

– أول أمر هو أن يتوفر في هذا الخاتم الوقاية والتحصينات الشاملة من كل العوارض الشيطانية التي من الممكن أن تؤثر على حياتك اليومية ونقصد من هذه العوارض / السحر , المس , التابعة , العين والحسد / .

فهذه في نظري أهم مافي الخاتم الروحاني , لأنه لو وجدت هذه العوارض الروحانية فإن مفعول الخاتم سيكون ضعيف .

– حاول أن تقدر هذا الخاتم الروحاني ولا تضعه في يد الجهال , فعليك أن تحافظ عليه بسرية تامة ولا تتفاخر به أمام الجميع , فالشخص يحسد نفسه أحيانا دون دراية .

وعليك أن تحافظ على تنظيف الخاتم الروحاني بدهن العود متى توفر هذا , ومن الافضل لك ان تقوم كل اسبوع مرة بتبخير الخاتم بالبخور الطيب ليعطيه قوة ونشاط .

– هدفك من شراء خاتم روحاني يجب ان يكون مركز بقوة على الغاية , فمثلا لو اردت امور المحبة والعشق والهيام فعليك أن تطلب خاتم جلب الحبيب القوي المجرب .

لكي يتم وضع التصاريف الروحانية الخاصة به , ويكون ملائم للغاية التي طلبتها دون تشتت من قبلك في قراءة التوكيلات الروحانية او العزائم الروحانية .

فاختيار الهدف من شراء خاتم روحاني مخصص في جلب الحبيب يجب ان يكون اول خطوة.

– لا تسأل أحد جاهل وتطبق نصائحه مع الخاتم الذي تحمله , فلكل خاتم شيخ روحاني قد قام بصناعته ووضع في الخدمة الروحانية التي تناسبك , ولا يجوز لك أن ترسل الخاتم لشخص اخر يفحصه ويغير التواكيل التي فيه , فحافظ على سرية الخاتم دائما .

هل هناك قواعد ثابتة في صناعة خاتم روحاني معين لغاية معينة يجب التقيد بها ؟

صنع خاتم روحاني
صنع خاتم روحاني

– هذا الخاتم هو ملك شخصي لك وله قيمة روحانية فلا تسمله لأحد حتى على سبيل التجربة ممنوع .
– عندما تهتم بخاتمك فانت تعطي خادم الخاتم احترامه وتقديره الذي سيرده لك بقوة وسرعة اجابته لكل ما تطلبه .
– امور التنشيط ومتابعة الاهتمام بالخاتم الروحاني مطلوبة مثل / تبخيره كل شهر مرة , دهن الحجر الكريم بالعود الطيب كل شهر مرة / .
– هناك اشكال من الخواتم يلزم التواصل مع شيخك فترة معينة ليكون على اطلاع بقوة خاتمك ومدى فاعليته .
– الخاتم الروحاني ممكن ان تورثه لاحد من ابنائك شرط أن يكون هذا قد استشرت شيخك فيه قبل صنعه .

هل الخاتم الروحاني محدود بخدمات روحانية معينة واقصد التصريفات الروحانية التي تخدم الخاتم هل هي محدودة ؟

ان الخواتم الروحانية من حيث المعنى العام تستطيع ان تخدمك في امور عدة ومنها :

– لو كنت تشكو الرزق الشحيح فهو مناسب في جلب الرزق وكذلك فوزك بالصفقات التجارية وتحقيق الربح في البورصة وجلب الزبون .
– في حال كنت تشكو من اهمال الاخرين فان الخاتم الروحاني سيمنحك قوة لا تضاهى في الحصول على هيبة وقبول لا يقاوم .
– في حال كان هناك مشكلة في الزواج فهو حل ل تأخر الزواج للبنات المتأخرات عن الزواج وهو لرد المطلقة وتسهيل الزواج .
– هل تبحث عن شريك الحياة الذي هجرك فجأة ودون تبرير , إذا الخاتم الروحاني لجلب الحبيب هو غايتك لتسخير النساء .
– هل تعاني من العوارض الشيطانية , اذا اقطع دابر السحر والمس والقريب لآنه خاتم روحاني لفك السحر مميز .
– في حال كنت دائم البحث عن التحصين الروحاني المناسب لك فهذا خاتم التحصين القوي من كل الجن والمردة .
– جلب الاخبار وتسهيل الوشوشة للخدام هي من منافع هذا الخاتم .

قرأت الكثير عن صناعة الخواتم فهل توجد طريقة واحدة مجربة لصنع خاتم روحاني لجلب الحبيب مثلا ؟

لا نقول انه يوجد طريقة معتمدة واحدة , لكن نقول ان هناك ضوابط مهمة في صنع خاتم روحاني لجلب الحبيب مثلا ومن اهم هذه الضوابط هي اختيار الوقت المناسب لبدء تحضير وتهيئة الخاتم .

وكذلك من المهم جدا ان نعرف الاحجار الكريمة المناسبة للاسم الذي سيلبس الخاتم ومطابقة هذه الاحجار مع الطبائع الاربعة التي تخص صاحب الخاتم , ولا ننسى ايضا ماهي المعادن المستخدمة في تجهيز صفيحة الخاتم لأنه لكل شخص معدن خاص مناسب له .

هل يمكن ان تشرح معادن خاتم جلب الحبيب ؟

بعد استخراج كل المعادن المناسبة للطالب , نقوم بعملية الصهر للمعادن والتي تكون بنسب معينة كي تحافظ على الطبيعة الخاصة بجسد من يلبس الخاتم , فالمعادن / الذهب , الفضة , القصدير , النحاس , البلاتين / لكل منها نسبة معينة حين تجهيز الخاتم الروحاني لجلب الحبيب .

وكذلك يجب التركيز على متطلبات المكان الذي يتم فيه صناعة الخاتم من نظافة وطهارة ومسح الارضية بالملح والماء لطرد العكوسات التي يمكن ان تصاحب العمل .

ومن ثم التجهيز لقراءة الدعوات الروحاني الهامة التي ترافق عملية صناعة خاتم روحاني مجرب وقوي , ومن هذه الدعوات على سبيل المثال / البرهتية , الجلجلوتية , الدهروشية / .

وكل منها يتبع لطبيعة جسد من يريد امتلاك الخاتم .

ثم نتوجه بعد هذا لعملية قراءة التواكيل الروحانية الخاصة بالخاتم وتجهيز العزائم الروحانية التي تعمل على تسكين الخادم في الخاتم ليكون مطيعا ومروضا .

هل هناك نقاط مهمة في طريقة صنع خاتم روحاني لجلب الحبيب ؟

النقطة الاهم في صناعة خاتم روحاني لجلب الحبيب هو عملية تدوير الخاتم , ومن ثم تعليق الخاتم الروحاني على سيبة رمان كي نقرأ عليها العزائم ويدور معلنا عن تلبيس الخادم بالخاتم ليكون جاهزا .

ثم ننتقل الى خطوة تنجيم الخاتم وهي مرحلة مهمة ودقيقة ويجب الحرص فيها كثيرا , فاذا كان الجو ماطرا او مغبرا فالعملية يجب ان تتوقف ومن ثم نقرأ تسكين الخادم بالخادم مرة اخرى .

وننتظر عملية تدوير الخاتم لنرى قوة الخاتم الروحاني لجلب الحبيب المجرب , لأنه كلما كان الدوران سريعا فهذا يعني ان الخادم قد سكن الخاتم .

وفي الوقت نفسه نجهز علبة مناسبة لهذا الخاتم وتكون مصنوعة من خشب الابنوس و نتركه فيها لمدة من الزمن ونحافظ على النقوش التي عملناها للخاتم ودمجها مع اسم طالب الخاتم .

ونعيد قراءة العهود السليمانية على الخاتم ونكرر قراءة الدعوات الروحاني الثلاثة التي ذكرنها سابقا وهي / البرهتية , الدهروشية , الجلجلوتية / .

لو احرجني احدهم وقال لي دعني اشاهد الخاتم فماذا أفعل ؟

لا تقلق من هذه الناحية ودعه يشاهده كما يحلو له , لان الخاتم اساسا مصنوع لخدمتك ولن تضره اي يد اخرى تمتد اليه مع التركيز على نقطة مهمة وهي عدم تقريب النار من الصفيحة المنقوشة تحت الخاتم لانها اساس وعماد الخاتم الروحاني لجلب الحبيب والمحبة .

لو اردت جلب شيء معين لا على التحديد فهل يعمل الخاتم ؟

ان اساس وغاية صنع خاتم جلب الحبيب هي لأمور العشق والمحبة , وهي تشمل كل انواع المحبة سواء كانت لمحبة الزوج لزوجته او حتى محبة الزوجة لزوجها .

لكن هذا الخاتم يسمى الجلب فيه خطلب وقبول خطير يبهر الابصار , فالخاتم اساسه لتسخير النساء والرجال بالمحبة ويصلح للجميع , لأنه سيجذب كل كل من يراك باسرع وقت .

ولو احببت السؤال عن امور اكثر فيجب عليك ترك استسفسارك .

قرأت انه لا يمكن أن يعمل خاتم روحاني لجلب الحبيب وأنا اعاني من السحر ؟

نحن في تعاملنا مع شراء اي منتج روحاني نقوم مباشرة بالكشف الروحاني على الشخص , والذي يكون مجانا مع طلب الخاتم ومن ثم نقوم بمعالجة كل الامراض التي يمكن ان تكون موجودة مثل السحر والمس والتابعة والقرين , وفي مركز اسرار للعلوم الروحانية تقدم هذه الخدمة للزبائن مجانا , فالعلاج الروحاني مجاني مع طلب اي منتج روحاني .

هل سعر خاتم جلب الحبيب والمحبة التامة مناسب لي ؟

جلب الحبيب بالروحانيات
جلب الحبيب بالروحانيات

بطبيعة الحال اي منتج روحاني له تطلفة مادية معنية للعمل به , ولكن هل فكرت بالتكلفة المعنوية , وبالتأكيد فان سعر الخاتم لايقارن مع الجهد الذي نقوم به من أجل تجهيز منتج قوي يضاهي كل ما تسمع به .

بالاضافة لكونه أبدي الفعالية ويمكن ان يورث للابناء , وسعر الخاتم جاهزا مع أجور الشحن هي 1500 دولار , ويتم الشحن في افضل شركات الشحن العالمية DHL , UPS وشركة اراميكس .

بعد ان استقر على شراء خاتم روحاني لجلب الحبيب هل استطيع اختيار الشكل المناسب لي ؟

بالطبع تستطيع , لان عملية شراء الخاتم هي عملية متتابعة الخطوات تبدأ من تحديد الغاية من شراء الخاتم , ومن ثم عمل الكشوفات الروحانية المجانية كاملة , ثم اختيار الشكل الذي يناسبك , وسيتم ارسال اكثر من 30 شكل رجالي او نسائي لتختار أحدها .

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

تقييم المقالة

تقييمنا

طريقة صنع خاتم روحاني لجلب الحبيب

تقييم المستخدمون: 3.87 ( 3 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم شيخ انا احمد قاسم من العراق اريد اسمك وعنوانك .
    اريد احولك المبلغ علموت الخاتم القوة العظمى تصاريف 66 شيخ انا عضو يمك .
    ممكن جواب ارسلة 20 رسال على واتساب بس ماكو جواب .

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخنا المبجل حيكم الله اطال الله عمرك قبت الله عدوك احسن الله اليك .
    انا اخوكم مسلم من بوركينا فاسو يعنى افريقية معلم تلاميذ كنت اريد صنع خواتم المثلث الغزالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق