مقالات

علاج السحر الأسود الهندي واليهودي وماهي أعراضه

علاج السحر الاسود الهندي

علاج السحر الأسود الهندي واليهودي وماهي أعراضه

 

يتحدث الكثير من الناس عن السحر الأسود وما هو السحر الاسود ولماذا يخاف الناس من السحر الاسود وهل يمكن للسحر الاسود ان يقتل انسان ما , فكل هذه الاسئلة بعون الله سنجيب عنها بتفصيل دقيق ليستفيد الجميع بعون الله من هذه المقالة  .

درجت العادة على ان السحر الاسود المخيف والقاتل ينتشر في أفريقيا وخاصة افريقيا الوسطى والغربية ولكن ماهي أعراضه لشكل عام وكيف يمكن كشفه والتخلص منه والنجاة منه وكتبت مقالة سابقا كانت بعنوان طرق ابطال السحر السفلي والسحر الأسود ويمكنك الاطلاع عليها والاستفادة من المقال  .

وبعد اجراء الكثر الاحصائيات من حيث تأثيرات السحر وجدنا ان السحر الهندي هو الاقوى والأعتى ويعتبر البعض الاخر ان السحر الأسود في أفريقيا هو الاخطر ولكن نؤكد انه من أنواع السحر الخطيرة ولكنه ليس الاخطر فالأخطر هو السحر الهندي .

والسحر الاسود عموما يبدل حال الانسان الذي يستهدفه بشكل كلي فيصبح الإنسان المصاب بالسحر الاسود علي اسوأ حال وغير التي اعتاده الناس عليها فتجده يصاب بأمراض لا تفسير لها من قبل الأطباء وملاحقة الكوابيس له بشكل متكرر ويشعر بالضعف الخطير و كما أنه قد يبتعد تماماً عن أموره الدينية وخاصة عن صلاته وعن قراءة للقرآن ويصبح غليظا فجا على أهله و في تعامله مع من حوله أو يعتزلهم كليا ويدخل في لحظة تسمى الكآبة السوداوية وغيرها ايضا من الأعراض الخطيرة التي تظهر علي الشخص المصاب بالسحر الأسود اللعين والتي بعون الله سنذكرها لكم ونعيد التفصيل فيها من خلال هذا المقال .

فكما قلنا سابقا يعتبر السحر الأسود في أفريقيا اكثر نشاطا و تكثر مزاولته من قبل الدجالين والسحرة في أفريقيا وهم خطيرين جدا على المجتمع وللأسف  بات السحر الأسود ومن خلال الحالات التي نجده هناك أمرا خطيرا لوكن معتادا ومعروفا جداً بين الناس من حيث عمل السحر الأسود وأعراضه التي تظهر علي من يقع ضحية للسحر الأسود من قبل السحرة والدجالين، واليوم سنتعرف بالتفصيل عن السحر الأسود في أفريقيا وأعراضه وكيفية النجاة منه إن شاء الله ونتمنى الشفاء العاجل لكل مصاب باي سحر كان .

السحر الاسود في الهند وتايلاند ؟

 

علاج السحر الأسود
علاج السحر الأسود

 

هذه القصة حدثت في الهند وهي حول الهندية سورسيري ماندالو والتي واجهت من قبل الاهالي اتهامات بممارسة السحر وبأن روحها الشريرة ساهمت في موت بقرة وكما نعرف بان البقر مقدس في الهند وسجلت هذه الحادثة في العام 2014 وسجلت كذلك  160 جريمة قتل في 13 ولاية هندية منها 32 جريمة في أوريسا فقط وهي ولاية هندية مشهورة بالسحر الاسود .

والبعض من الذين يعانون من مصائب السحر يتهمون النساء بشكل عام ومن أقاربهم بشكل خاص بأنهن ساحرات بغية قتلهن والحصول على ميراثهن من الأراضي دون مساءلة وهنا مكمن الخطورة وهي اللجوء للسحر الاسود للحصول على الغاية وبينت كل الدلائل والتحقيقات على ان هؤلاء السحرة الهنود يستخدمون في اعمالهم كل نجس مضيفا انها اعمال شيطانية ‏تعزز الفرقة ويراد من خلالها تدمير كل ما هو جميل في الدنيا وتدمير البنية الاجتماعية الصحيحة .

وعموما فالحضارة القديمة في الهند و التي يبلغ عمرها اكثر من 5 الاف عام قد ساهمت وبشكل قوي في توافر هذه ‏النوعية من الاشخاص الذين يصاحبون الشر ويبحثون عن التدمير بما منحوا من قوة ‏خارقة يعجز الانسان العادي عن استيعابها او مقاومتها وقد وجدت جثث اطفال صغار قد قتلت لاستخدامها لاجل السحر الاسود وكتبت مقالة سابقا كانت بعنوان طريقة علاج السحر الاسود النادرة يمكنك الاطلاع عليها  .

ماهي طقوس السحر الاسود ؟

 

علامات السحر الأسود
علامات السحر الأسود

 

السحر الاسود عموما يعتتمد على الجثث ومن هنا كان لابد ان نشرح قليلا عما يحدث وسنقول باختصار وهي اولا لا يجب إخراج الجسد من قبره إلا عند حلول منتصف الليل ويفضل دائماّ أن تكون الجثة لشخص مات مقتولا لكن لو كان مات شنقاّ أو غرقاّ .

و من ثم تبدأ المرحلة التي نسميها مرحلة العبث في جثة الميت  واستدعاء واستقدام أرواح الموتي من العالم الآخر وهذه هي أخطر مرحلة في الموضوع كله ويجب السيطرة على الارواح التي ستظهر والا حدث العكس وتأذى الساحر وحدث هذا كثيرا فقد يظهر على شكل اسد ينفخ نار وقد يطلب منك خادم السحر الاسود التهام قطع من لحم الجثة وبعدها يجب ان تسمح لروح الميت بالعودة للعالم الاخر  ثم يقوم بدفن الجثة مرة اخرى أو دفن ما تبقي منها .

ويصاحب هذا ترديد تعاويذ خاصة تضمن عوده الميت إلى عالمه وهي خطوة مهمة كما ترى فلا تنساها حتى لا تفاجئ يوما بروح تسلبك حياتك انتقاما منك لعبثك بجسدها .

نبذه عن السحر الأسود في أفريقيا الوسطى ؟

 

اعراض السحر الاسود
اعراض السحر الاسود

 

يستخدم السحرة في افريقيا اغراض خبيثة في السحر الاسود لصالح اشخاص معينين واكثر ما يستخدم السحر الاسود في افريقيا هو لغرض السرقة فيقوم الكثير من السحرة في أفريقيا باللجوء إلي السحر الأسود لأمر سرقة المال والقيام بإيذاء أشخاص معينين والاذية تكون نفسية وبدنية كذلك يستعمل السحر الأسود في القتل وهذا اخطر ما في الموضوع وكذلك تدمير حياة اسرة كاملة او شخص أو مجموعة بالكامل بسبب كره صاحب السحر للشخص الذي يقع ضحية للسحر الأسود وبعض السحرة لديهم مكاتب يستقبلون الحالات التي يريد الزبون القيام بها من قتل او سرقة او خطف .

ماهي أعراض السحر الأسود بشكل عام ؟

 

اهم الاعراض سنشرحها باذن الله وهي الابتعاد عن الله عز وجل وعن الايمان بالله وكثرة مراودة الحزن للمسحور واغلب الاعراض يلاحظها من هم حول المريض ويمكن ان نجمل الاعراض الخاصة بالسحر الاسود بما يلي :

أعراض السحر الأسود

 

– الصعوبة بل من المستحيل للشخص الذي اصيب بالسحر الأسود القيام بالصلاة وقراءة القرآن  حيث يشعر بمن يعترض على هذا داخله ويشعره بالنفور من الصلوات والتقرب لله .

– الابتعاد التام عن الدراسة والتحصيل العلمي مهما كان فكل من يصاب بالسحر الاسود يميل للكسل والفشل .

– كثرة وتعدد الكوابيس لكل من اصابه السحر الاسود والنوم بالنسبة له أمر صعب .

– كثرة الامراض المجهولة السبب من ألم في الجسد وصداع وحرارة مستمرة والتنميل الدائم للجسد .

– تكرر حالة السرحان في مرض السحر الاسود والغضب بدون سبب .

– عدم التركيز والشرود بشكل واضح .

– زغللة البصر والاكتئاب المستمر .

– الخوف من القرآن لدى سماعه وخاصة سورة البقرة وذلك من أشد علامات وقوعه ضحية للسحر الأسود اللعين.

– كثرة الحبوب والبقع الداكنة في الجسد وتساقط الشعر دون أي سبب طبي يفسر ذلك وكذلك العمى المؤقت أو العقم او الشلل المفاجئ او حتى الاغماءات المتكررة .

– المريض بالسحر الاسود لا يهتم بنظافته الشخصية ووجود روائح كريهة دائما تصدر منه ويشاهد ويشعر بذلك كل من حوله .

– استغراق وقت طويل في دورة المياه لشعور الشخص المصاب بالسحر الأسود بالراحة عند تواجده في هذا المكان .

– الخوف المستمر و الرعب الدائم .

 ما هو علاج السحر الأسود باختصار ؟

 

اولا لنتفق على امر بأن السحر هو قدر مكتوب من الله تعالى وقد يكون لاختبار الايمان فلديك وتذكر قول الله تعالى

” وما هم بضآرين به من أحد إلا بإذن الله” صدق الله العظيم .

 

 

والسحر الاسود هو عارض روحاني مثل السحر العادي او المس او التابعة او الحسد ولكن يجب الاستمرار بالعلاج والتقيد بالعلاج

علاج السحر الأسود :

 

– المواظبة على الصلاة المكتوبة في اوقاتها مهما حدث ومهما شعرت بصعوبة في أداءها والذهاب للمسجد، فذلك لن يكون اشد عليك من معاناة استمرارك تحت وطأة السحر الأسود فكن على يقين كل خطوة تتجه بها للمسجد هي سياط من نار على خادم السحر الاسود .

– لا تترك السماع للقرآن والاكثار من السماع والقراءة لسورة البقرة وجاهد نفسك في ذلك كثيرا وحاول ان لا تيأس .

– المحافظة على أذكار الصباح والمساء فهي تحصين ووقاية وعلاج من السحر الاسود وكل عارض روحاني .

-عدم الإطالة في الوقت في المكوث في الخلاء ودورات المياه وحاول الاختلاط بمن حولك ولا تنعزل عنهم .

– كل يوم وقبل النوم ولمدة 7 ايام تحاول الاستماع الى الرقية الشرعية وحاول حفظ آياتها وقراءتها باستمرار وكذلك تكرار آية الكرسي بصوت مسموع طوال اليوم فهي من اقوى المؤثرات على السحر الاسود .

– كثرة الدعاء في اخر الليل وفي السجود فهي اقوى الأسلحة الفتاكة بالسحر الاسود .

 

وأتمنى من الله العلي القدير أن اكون قد وفقت بشرح مقالة السحر الأسود أبعد الله عنكم كل سوء ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

 

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق