علاج السحر بالقرآن

علاج السحر الخارق وماهي طرق كشف السحر

علاج السحر الخارق وماهي طرق كشف السحر

 

السؤال الذهبي الذي يتبادر لذهن كل شخص قد يشك انه مصاب بالسحر هو هل يمكن ان اتأكد واعرف انني مصاب بمرض السحر وهل انا فعلا مسحور وهل يمكن علاج السحر الذي اصبت به وبعبارة مختصرة هل انا اصبت بالسحر اللعين وهل انا اعتبر مسحور من الناحية الروحانية وكيف يمكنني ان اتعرف على الاعراض التي من خلالها نشك انني مسحور .

وماهو بالاحرى تعريف السحر وهل السحر الاسود الخطير له علاقة بالسحر السفلي وهل هناك طرق لعمل السحر ومخطوطات خاصة لعمل السحر وهل يمكن لاي شخص ان يعمل السحر ويضر من حوله وكتبنا مقالة حول علاج السحر بالبخور وكان عنوان المقالة بخور لعلاج السحر بشكل نهائي وبلا رجعة يمكنك الاطلاع عليها .

لنبدأ المقالة بشرح الاجوبة لكل سؤال فيها بعون الله لنصل للاجوبة كاملة باذا الله تعالى .

ماهي الوسائل لمعرفة أنك مصاب بالسحر ؟

 

كيف تعرف انك مسحور
كيف تعرف انك مسحور

 

نحن نعلم علم اليقين ومن خلال التجربة وسماع قصص من حولنا ان امراض عديدة قد تصيب الانسان ويكون لهذه الامراض اعراض غير مصنفة في الطب العلمي .

وتسمى هذه الامراض بالامراض الغريبة ونحن نسميها بالامراض الروحانية ومن هذه النقطة يبدأ المرضى برحلة البحث عن العلاج ويكون البحث عن المعالجين الروحانيين لينهي معاناته ويقضي على السحر الذي اصيب به ويكون السؤال الذي يترافق مع العلاج هو من الذي عمل السحر لي ومن الذي دبر لي المكيدة لينهي حياتي ويفرح لهذا العمل .

اذا العلاج يكون مترافق مع السؤال من الذي سحرني وكتبنا مقالة سابقة كانت بعنوان كيف تعرف أنك مسحور وماهي علامات السحر يمكنك الاطلاع عليها .

واذا كان السحر الذي تم العمل به هو السحر الاسود فهنا الخطورة القوية اخواني واخواتي فهو متجدد تلقائيا ولا يحتاج لتجديد من الساحر لذلك يكون خطير جدا , ولكن البشرى اخواني واخواتي انه ليس كل من عمل بالسحر يستطيع ان يسحر احد بشكل مباشر وقوي وصحيح .

فليس كل من قال انا ساحر يستطيع ان يسخر الجن لخدمته وخدمة السحر الذي يقوم به فمن النادر ان تجد ذلك الشخص الذي يملك فعلا القوة التأثيرية والسحرية على الاشخاص مع ان السحر عمل قديم ويمارسه السحرة منذ الازل ولكن كما قلت ليس كل من قال انا استطيع عمل السحر فهو فعلا يستطيع عمل السحر فالاجابة لا .

وكذلك السحر الاسود فليس كل من قال انه يستطيع العمل به فهو صادق وهذه بشرى جيدة لكل الاخوة فالسحر له متطلبات خاصة وعامة لذلك عندما يلجأ البعض للسحرة لعمل سحر ما فالعمل يفشل وهذا فضل من الله ونادرا ماتشاهد او تجد ساحر بمعنى الكلمة لانه كما قلنا السحر متطلباته عديدة خاصة وعامة .

لذلك من الواجب عليك اخي واختي أن تعلموا وتعرفوا أولا أعراض السحر بشكل عام وشكل خاص وتتعرفوا على أنواعه الخفية والظاهرة وكيفية فك السحر عامة بالدعاء الصحيح النابع من القلب والقرآن الكريم ، فإذا أردت أن تتعرف بشكل دقيق على كل هذه المتطلبات فلتتابع المقال التالي الذي يجيب على سؤال مهم وهو كيف لي ان اعرف اني مصاب بالسحر .

 

ما هو تعريف السحر عامة ؟

 

علاج السحر الاسود
علاج السحر الاسود

 

السحر عامة كتعريف هو العمل الذي يعتمد في مراحله على العزائم السحرية وعلى العقد السحرية والتعاويذ السحرية والتي من خلالها يستعين الساحر اللعين بخدام السحر لعمل الاذية على انسان معين والعمل على خراب ودمار حياته بشكل عام .

فالسحر اذا هو ربط الانسان بالمرض والاذية البدنية والنفسية لتتدمر حياته وينقلب معاشه من حال لحال ويستخدم السحر ايضا بشكل اقوى على الزوج او الزوج للتفريق بينهم وفي احيان نادرة يمكن ان يؤدي السحر اذا كان قوي الى موت المسحور أو يتحكم بالمسحور وعقله مما يجعل المسحور يتصرف تصرفات غريبة قد تتطور الى ارتكاب المسحور جرائم وجنايات دون ان يشعر بذلك .

وذلك لأن التمائم السحرية والعزائم المقروءة والتي تترافق مع العقد عليه قد تسبب الى تغيير الحقائق وتداخل الأمور بعضها ببعض وتشتيت تفكيره وذهنه ووعيه والتأثير على ادراكه العقلي  فيصاب المسحور بالهلوسة وهو مرض خطير مترافق مع السحر عامة وللأسف فان العلاج الفيزيولوجي اي الطبي العلمي لاينفع هنا ونحن نعلم من قديم الزمان ان استخدام السحر كان بشكل واسع في العصور القديمة ومنها العصر الكلداني والاشوري والسرياني والسومري والاكادي والبابلي .

حيث اشتهرت أقوام معينة وحضارات معينة  باستخدام السحر في الحياة الطبيعية ونحن نعلم ان أشهرهم ماكان في حضارة بابل في العراق في عهد نبي الله سليمان عليه السلام كما ذُكر في القرآن الكريم والمثال في قوله تعالى في سورة البقرة :

 

” وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ”.

 

والسحر ايضا تواجد في الحضارة المصرية الفرعونية قديما وكان السحر يعتبر عمل قوت يومي لدى الفراعنة اي مهنة معترف بها ةهناك الكثير من القصص والاساطير الفرعونية حول السحر وعمله ولعنة الفراعنة ونتداولها حتى اليوم ولنا في قصة الفرعون مع النبي موسى عليه السلام اقوى مثال على انتشار السحر في عصر الفراعنة كما جاء في قوله تعالى في سورة الشعراء :

 

” قَالَ لِلْمَلَإِ حَوْلَهُ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ، يُرِيدُ أَن يُخْرِجَكُم مِّنْ أَرْضِكُم بِسِحْرِهِ فَمَاذَا تَأْمُرُونَ، قَالُوا أَرْجِهِ وَأَخَاهُ وَابْعَثْ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ، يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَحَّارٍ عَلِيمٍ، فَجُمِعَ السَّحَرَةُ لِمِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ، وَقِيلَ لِلنَّاسِ هَلْ أَنتُم مُّجْتَمِعُونَ، لَعَلَّنَا نَتَّبِعُ السَّحَرَةَ إِن كَانُوا هُمُ الْغَالِبِينَ، فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالُوا لِفِرْعَوْنَ أَئِنَّ لَنَا لَأَجْراً إِن كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ، قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ إِذاً لَّمِنَ الْمُقَرَّبِينَ”

 

ماهي أعراض السحر بشكل عام ؟

 

أعراض السحر
أعراض السحر

 

الاعراض الخاصة بالسحر تختلف حسب نوع السحر ونوع العمل الذي قام به الساحر فهناك انواع مختلفة مثل السحر المرشوش والسحر المدفون والسحر المقود وسحر الربط وسحر الكواكب وسحر الطلاسم , ولكن لهذه الاسحار علامات هامة مشتركة وهي ماتوجه الشخص للسحر ومعرفة أنه مصاب بالسحر والاعراض المشتركة هي :

هناك مايشبه الاختناق بدون سبب اي هناك الشعور بان التنفس صعي وكأن شخص يجلس على صدرك ولايتحرك وهناك ايضا الصداع القوي الذي لايزول باي نوع من المسكنات الطبية وغير معروف السبب وهناك الحس والشعور بحس البكاء بدون سبب وشعور ان كفك اليسرى بها تنميل قوي وخاصة عند الاستماع للقرآن ولاننسى ان المسحور يبتعد عن طاعة الله والفروض اليومية التي يجب ان يلتزم بها واهمها الصلاة وشعور النسيان والشرود وقلة النوم والتأخر بالنوم .

ماهي خطورة السحر الاسود والسفلي ؟

 

السحر الاسود من اسمه نجد ان الظلام والسواد من خصائصه وصفاته لانه يقوم على اساس الشيء المحرم كي يقوم الشيطان برد الجميل للساحر واذية المسحور فهو يعتمد على :

– العمل بالمحرمات الشرعية كي يكون الشيطان راض عن عملك .

– العمل على الاهانة للقرآن الكريم والعياذ بالله لتصل لمرحلة وثوق الشيطان بك .

– تسليم روحك وجسدك للشيطان لتبدأ مرحلة المساومة بعدها .

– العمل على اهانة الجثث للموتى .

– استخراج جثث الحيوانات لعمل العزائم عليها .

– في مرحلة متقدمة يطلب منك اكل لحم الجثث .

وطبعا مجرد ثبات السحر على المسحور يبدأ المسحور بالشعور بالاكتئاب والعصبية من اي شيء حلوه ويبدأ بأذية جسده والحس بالرغبة بالانتحار ويفقد المسحور القدرة على السيطرة على نفسه وتبدأ ظهور الامراض من غير سبب واضح علمي وينتقل لمرحلة الشعور بالاصوات من حوله والهلوسات وشم الروائح المزعجة في المنزل وظهور الحيوانات في منامه وهنا يبدأ بالتفكير بالانتحار بشكل جدي .

هل هناك أنواع للسحر ؟

 

للسحر انواع عديدة ولكل واحد منها طريقة عمل خاصة به ويمكن ان نذكر الانواع التالية :

أنواع السحر

 

سحر التفريق ويستخدم للازواج وللاهل وللاصدقاء ومهمته التفريق بين المتحابين .

سحر الربط هدفه ربط الزوج او الزوجة عن بعضهما البعض .

سحر المرض الذي يصيب المسحور فيشعر المريض بالرغبة بالانتحار .

سحر الوسواس الذي يتمثل بالخوف والشعور بكره الاشخاص من حولك لك .

سحر الجنون الذي يصيب المسحور فيبدأ المسحور بالهلوسة والشعور بان احد يلاحقه .

ماهي طرق عمل السحر المعروفة ؟

 

السحر له طرق عديدة وذلك حسب الحاجة من السحر ويمكن ذكر الطرق التالية :

طرق عمل السحر

 

السحر المأكول باضافة السحر للطعام وهذا السحر سريع التأثير .

السحر المشموم بخلط السحر مع البخورات .

سحر الأثر على الاظافر والشعر للمسحور او قطعة من لباسه .

السحر المنثور برش السحر على عتبة المسحور او مكان قدمه .

سحر الطلاسم وهو سحر خطير بالنقش بكلمات غير مفهومة للعزائم .

سحر الرصد الذي يعتمد على النجوم والكواكب .

ماهي اشهر الكتب التي تحدثت عن السحر ؟

 

– كتاب منبع اصول الحكمة

– كتاب شمس المعارف الكبرى

– كتاب السحر الاسود والتابوت الاسود

– كتاب السحر الأحمر

– كتاب اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان

– كتاب شرح العهد القديم

– كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين

ماهي طريقة فك السحر وعلاج السحر الاسود ؟

 

سنضع لكم الطرق المشروعة والتي يمكنك العمل بها بنفسك للخلاص من السحر ويمكن ان نجملها بمايلي :

– الالتزام بقراءة الرقية الشرعية وتكون بقراءة سورة الفاتحة وكذلك آية الكرسي وسورة الفلق وسورة الناس ثلاث مرات ذكر الدعاء التالي 3 مرات على باطن الكفين ثم المسح على كافة أجزاء البدن خاصة عندما تتوجه للنوم وكذلك عند الاستيقاظ :

” بسم الله ارقيك، من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو حاسد أو عين، بسم الله يبريك ومن كل داء يشفيك ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين، أعوذ بكلمات الله التّامةّ من كل شيطان وهامّة ومن كل عين لامّة ومن شر حاسد إذا حسد “.

 

– سماع سورة البقرة بشكل متكرر ولو مرة كل اسبوع مرة  ويجوز تشغيلها والاستماع لها في المنزل ويمكن قراءتها اي سورة البقرة على ماء طاهر او ماء صحة ثم تقوم برشه في كل أرجاء المنزل وخاصة زوايا المنزل والاستمرار على الشرب من هذا الماء وغسل الجسم به أيضا .

– الاعتماد على الدعاء لان الدعاء له تاثير قوي برد الظلم علن المظلوم وخاصة دعاء فك السحر .

– لاتنس ان تتعطر بافضل العطور العربية مثل المسك والعنبر والصندل والمداومة على تناول تمر العجوة لأن الجن لايطيقها وينفر منها بشدة .

– التركيز على قراءة الايات التالية على ماء وشربه وهي العشر الأوائل من سورة الصافات .

– محاولة شرب الماء الممزوج بأكبر كم من الملح قد يتحمله جسدك يوميا لمدة أسبوع حتى يتقيأ ويخرج السحر من جسده.

– رش الماء المقروء عليه على عتبة منزلك وزوايا الغرف .

وهناك الكثير الكثير من الطرق المجربة الخاصة والتي لايمكن ان نضعها كلها في مقال واحد لكن نحن ذكرنا الطرق المشروعة والمتعارف عليها بشكل عام ونتمنى الشفاء العاجل للجميع ان شاء الله .

وأتمنى من الله العلي القدير أن اكون قد وفقت بشرح مقالة السحر الأسود أبعد الله عنكم كل سوء ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق