علاج السحر بالقرآن

انفع الطرق في علاج السحر بالزعفران

في هذه المقالة سوف نتعرف على:

الزعفران

 

– فوائده وأماكن زراعته

– حكم استخدامه لعلاج السحر وفكه

– الحالات التي يمكن فيها استخدامه لعلاج السحر

– طريقة استخدامه لعلاج السحر

يعد الزعفران من بين التوابل الرئيسية التي يتم استخدامها واضافتها في الطعام والشراب لما له من مذاق ورائحة طيبة، واضافة الى ذلك فانه يمكن استخدامه أيضا في أمور أخرى غير أمور الطبخ، ومن بين هذه الأمور نذكر علاج السحر وفكه.

الزعفران لفك السحر؟ كيف ذلك؟

 

الزعفران لفك السحر
الزعفران لفك السحر

 

تحدثنا في مقالات سابقة عن علاج السحر وكانت لنا مقالة مهمة بعنوان كيف يمكن علاج السحر المدفون … وقبل أن أجيبك عن هذا السؤال الذي طرحته دعني في البداية أستعرض لك بعض المعلومات عن الزعفران وأماكن زراعته.

الزعفران هو مادة تتميز بالمذاق الطيب، يتم زراعتها في كثير من البلدان الآسيوية فضلا عن دول البحر المتوسط، ومن الدول التي تشتهر بزراعة وانتاج الزعفران تأتي دولة إيران في مقدمة الدول، حيث تكثر زراعته في منطقة كردستان وفي منطقة دربينة كما تنتشر زراعته في اصفهان.

وبعد إيران، تأتي الهند كثاني أكبر دولة منتجة للزعفران تليها اسبانيا، التي يعد زعفرانها من أجود أنواع الزعفران التي يتم انتاجها في العالم.

ومعلوم أن الزعفران من النباتات التي يمكن زراعتها الآن في جميع أنحاء العالم عدا المناطق القطبية أو المناطق المتجمدة التي تعد بيئتها غير صالحة للزراعة، حيث انتشرت زراعة الزعفران في الصين وفي بورما كما يتم انتاجه في انجلترا وقد بدأ انتشاره وامكانية زراعته في مصر.

ما حكم استخدام الزعفران في علاج وفك السحر؟

 

إستخدام الزعفران في فك السحر و العين
إستخدام الزعفران في فك السحر و العين

 

استخدام الزعفران في علاج أو فك السحر جائز، وذلك بحديث عدد كبير من العلماء منهم ابن عباس رضي الله عنه والامام أحمد بن حنبل رضي الله عنه. كما قام الامام القيم ابن جوزية بإقرار جواز استخدام الزعفران في علاج وفك حالات السحر.

وسار في ذات الاتجاه الشيخ ابن عثيمين رحمه الله عضو هيئة كبار العلماء الذي أقر بجواز استخدام الزعفران في فك وعلاج حالات السحر. وقد قام الشيخ الجبرين رحمه الله العضو في هيئة كبار العلماء والشيخ العلامة محمد ابن ابراهيم رحمه الله بإقرار امكانية استخدام الزعفران في علاج السحر.

حسنا..ما هي الحالات التي يمكنني فيها استعمال الزعفران لفك السحر؟

يمكن استخدام الزعفران في علاج وفك السحر في عدد كبير من الحالات ومنها:

– في حالة فك وعلاج حالات السحر عن طريق استخدامه مع الماء والاستحمام به ثم القيام بشربه

– في حالة فك وعلاج السحر المأكول

– في حالة فك وعلاج السحر المشروب

– في حالة علاج الصرع بعد مرور اليوم الثالث منذ بدء العلاج به

– في حالة وقف حركات القرين التي يفعلها ويقصد بها ايذاء الشخص المسحور في جسده

– في حالة فك وعلاج السحر الخاص بالقرين الذي يتم تكليفه

– في حالة فك وعلاج العين والحسد الذي يتعرض له الانسان

– في حالة علاج بعض امراض السرطان

– في حالة علاج الامراض العضوية

– في حالة علاج الامراض النفسية

– في حالة فك وعلاج السحر الحاص بربط الزوج عن زوجته او ربط الزوجة عن زوجها

– في حالة فك وعلاج السحر المؤدي لإسقاط الحمل بسبب القرين

– في حالة فك وعلاج السحر المؤدي للعقم عن طريق القرين

– في حالة فك وعلاج السحر الخاص بالتعطيل للخطاب او الزواج

– في حالة فك وعلاج السحر الخاص بصرف الخطاب او الزواج.

علاج السحر بالزعفران
علاج السحر بالزعفران

حسنا ..كيف يمكنني استخدام الزعفران في علاج السحر والعين؟

 

يمكنك استخدام الزعفران وماء الورد مع اضافة اليهما عشب بذرة دم الغزال ويتم خلطهم سويا يدويا او يتم شرائها من العطار ثم يتم استخدامها لكتابة بعض من الآيات، هذا ثم يتم كتابة سورة الفاتحة مرة واحدة وكتابة سورة الكرسي ثلاثة مرات.

ما هي الآيات التي أكتبها بالزعفران؟

 

ذكرنا في مقالة سابقة كيف يمكن ابطال السحر كان عنوان المقالة طرق ابطال السحر السفلي والسحر الأسود والان سنتحدث عن علاج السحر بالزعفران طبعا فيتم كتابة الآيات التالية:

آيات ابطال السحر وهي في قول الله تعالى:

(فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ. قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ. رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ). كما يتم كتابة ايات ابطال السحر من قوله تعالى (فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ. وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ). ويتم اكمال كتابة ايات ابطال السحر في قوله تعالى (وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى) ومن قول الله سبحانه وتعالى (وَقَدِمْنَا إِلَى? مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا).

آخر ثلاث آيات من سورة المؤمنون في قوله تعالى:

– (أفحسبتم إنما خلقناكم عبثًا وأنكم إلينا لا ترجعون)

– سورة الزلزلة مرتين.

– كتابة سورة الاخلاص ثلاثة مرات.

– كتابة سورة القلم ثلاثة مرات.

ولا بد أن تكتب هذه الآيات باستخدام خلطة الزعفران وماء الورد وعشب بذرة دم الغزال على ورقة بيضاء بشرط ان تكون غير مسطرة، هذا ويتم وضع هذه الورقة في الماء مع ملاحظة المريض أن كل ما هو كان مكتوب في الورقة البيضاء سوف يتم محوه منها وسوف يتغير لون الماء الى اللون الاحمر.

وبعد ذلك يجب على المريض أن يستخدم هذا الماء الذي تغير لونه الى الأحمر سواء للشرب او للاستحمام به حسب ما هو قد تم وصفه له طوال مدة العلاج. هذا ويمكن تزويد الماء في حالة ان احتاج المريض الى ذلك او قد يقوم بتكرار الوصفة مرة اخري في حال احتاج المريض لذلك.

فك السحر بالزعفران
فك السحر بالزعفران

 

ولاتنسوا التسجيل في موقع اسرار ففيه بعون الله الفوائد الروحانية الجميلة والصحيحة وتكتبون كل مايخطر ببالكم من أمور الروحانيات وطلب الكشف والعلاج فهناك تجد الاسرة الواحدة تنتظرك

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق