علاج السحر بالقرآن

علاج السحر بالعطور اقوى علاج للسحر

علاج السحر بالعطر اقوى علاج للسحر

 

كثيرة هي انواع السحر التي تمر على الانسان ومنها الانواع الخبيثة التي يصعب علاجها كونها قد تمكنت من الجسد المريض واستوطنت فيه وأصبح من الصعب الخلاص منها , وخاصة لو كان نوع السحر هو السحر الاسود فهذا السحر من اعتى انواع السحر على الاطلاق , ولكن الله غفور ورحيم ووضع الداء ووضع معه الدواء فلاتقنطوا من رحمة الله .

وكما قلنا سابقا تعددت انواع السحر اللعين فمنه السحر الاسود والسحر المأكول والسحر المشروب والسحر الذي عمله السخر من العقد والسحر المرشوش على عتبة الباب .

وكل هذه الاسحار لها اساس واحد وهو الكفر بما أنزله الله تعالى والعياذ بالله , فوجب الانتباه أننا نتعامل مع خادم السحر الكافر والسحر بحد ذاته وهو من الكبائر , لذلك العلاج يكون احيانا صعب من حيث المواظبة على العلاج .

ونحن نعلم ان العطور هي من اقدم الامور على وجه الارض واول من استخدم العطور بشكل واضح وفي النقوش والكتابات هم الفراعنة في مصر .

وكانت العطور مخصصة فقط للكهنة لقداسة العطر وتأثيره على الذين يدخلون المعابد وكان ايضا يستخدم في امور التحنيط والمومياء , ثم استخدمه الاغريق والرومان .

واهتم العرب بالعطور الشرقية ولاسيما المسك والصندل والعنبر فكان لهم تجارة خاصة بهم , واقدم العطور العربية هو عطر الورد الذي كان له انتشار قوي فييما بين القبائل العربية فكان يعتبر من اثمن الهدايا.

ثم استخدموا عطر الفل والياسمين وكان للطبيب العربي ابن سينا الدور الاكبر في انتشار العطر للتداوي واعتمد ابن سينا العنبر والمسك في العلاجات وبين ذلك في كتاب كامل يتحدث عن العطورات .

وكان النبي صلى الله عليه وسلم يحب الطيب، ويكثر من التطيب

فقد رَوَى أنس بن مالك رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “حُبِّب إليَّ من دنياكم: النساء والطيب، وجعلت قرة عيني في الصلاة” .

 

ومن خلال التجربة والمعالجات نؤكد ان الجن وخاصة الجن الكافر لا يستسيغ رائحة البخور وخاصة المسك الاسود والعود الكمبودي فهي روائح تعتبر سامة للجن الكافر .

فالأصل في اماكن تواجد الجن الكافر هي الأماكن النجسة والمزابل والحشوش ولا يرتادون أماكن الطيب ويكرهونها بعكس الجن المسلم اذا نؤكد مرة اخرى ان الكفرة من الجن يتكرهون الروائح الطيبة خاصة رائحة المسك الاسود ولكن الجن المسلم يحبونها كمسلمي الإنس تماما .

 

هل يمكن ان يتم السحر عن طريق الشم ؟

 

السحر عن طريق الشم
السحر عن طريق الشم

نعم ممكن , وبالتجربة وجدنا ان هناك اعراض مهمة للسحر عن طريق الشم وهذه الاعراض اهمها الصداع الذي يكون مثل التهاب الجيبو الانفية والعطاس بشكل متكرر والرأرأة للعين وزوغانها وهناك حكة دائمة للعين لاتزول والشم لدى المريض يكون ضعيف والكآبة الفجائية .

فأحيان يهديك شخص عطر ما ويكون هذا العطر مقروء عليه بعض الطلاسم السحرية ومجرد ان تشمه يتحرك خادم السحر ليسكن جسدك ويبدأ تأثير السحر عليك وللملاحظة فإن العطر المسحور يكون كالمورفين مخدر لجسدك وتطلبه بشكل دائم دون ان تشعر .

 

هل هناك طرق قوية ومجربة لعلاج السحر ؟

 

علاج السحر بالعطر
علاج السحر بالعطر

دعونا نتفق على أمر مهم وهو أن علاج السحر بقدر ماهو صعب بقدر ماهو سهل .

فالصعوبة هي في باديء الأمر فقط وهي الخطوة الاولى لتحريض خادم السحر على الخروج من الجسد والتي تبدأ بتحضير المريض جسديا ومعنويا ومن ثم الانتقال لعلاج المريض المباشر وهي المرحلة الحظرة والمهمة ويجب على المعالج الثبات بها .

وطرق علاج السحر من القرآن هي الطرق الأفضل والاقوى والتي يكون لها تأثير حارق على خادم السحر , اذا العلاج الاساسي من القرآن الكريم ومن ثم الادعية وهي كافية لتحريك خادم السحر والقضاء على السحر بشكل مباشر وقوي .

 

ماهي طريقة علاج السحر بالزهور ؟

 

علاج السحر بالزهور
علاج السحر بالزهور

 

الزهور هي نباتات منتشرة بشكل كثير حولنا ولها قدرة فعالة بشكل لايوصف على علاج السحر ومبدأ العلاج هنا أن الجن وخادم السحر يكره الرائحة الطيبة بكل الاحوال وذكرنا سابقا في مقال كان بعنوان بخور لعلاج السحر بشكل نهائي وبلا رجعة وذكرنا انواع البخور المستعمل في العلاج وهي كالتالي :

( الحلتيت , الجاوى , اللبان الذكر , الحلتيت , السندروس , الميعة السائلة , كف مريم , الحرمل ,  الكزبرة , الفلفل الابيض والاسود , المسك ,الفاسوخ ) وتحدثنا عن اهمية هذه البخورات في علاج الحر وكان المبدأ في العلاج هو أن الجن يكره رائحة البخور الطيبة .

وكنا ذكرنا في مقالة سابقة عن علاج السحر بالزعفران وكان عنوان المقالة انفع الطرق في علاج السحر بالزعفران

اذا المبدأ الاساسي هو رائحة العطر الطيبة والتي يكرهها وينفر منها الجن الكافر لعنة الله عليه , ولذلك سنستخدم العطر الطيب في علاج السحر وهذا ولله الحمد وجدنا فيه العجب من النتائج الطيبة للعلاج …

العلاج يعتمد على نوعين من الزهور وهي زهر الورد الجوري او الورد المستعمل في صناعة المربى وزهر النعناع وفقط هاذين النوعين من الزهور مدمرات للسحر بشكل نهائي , وسنشرح الطريقة للعمل بعلاج السحر بالزهور كاملة انشاءالله :

نجلب كمية 200 غرام من ورد الجوري او الورد المستعمل في صناعة المربى .

ونأتي ب 200 غرام من النعاناع وهو متوفر في كل انحاء العالم وطبعا نقصد النعناع الاخضر وليس اليابس ونقوم بجلب قطعة قماش بيضاء غير مستعملة ونكتب على قطعة القماش اولا سورة الفاتحة بعد البسملة ثم نكتب الاية التالية 7 مرات وهي  (( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين )).

ثم نضع الورد والنعناع على القماشة ونتوجه للقبلة ونحن متطهرين ومتوضئين والمكان يكون طاهر تماما وخالي من التماثيل والصور , ثم نقرأ على الورد والنعناع السمبة الشريفة 19 مرة ثم نقرأ المعوذات كل واحدة 7 مرات ثم نقرأ الاية ( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) 71 مرة ثم نتوقف ونصلي ركعتين لوجه الله تعالى لقبول العمل ثم نقوم بقراءة سورة يس مرة واحدة على الورد والنعناع وبجلسة واحدة ولكن عندما نصل لكلمة مبين في السورة نردد  الاية التالية 3 مرات ثم نكمل وهي ( فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون ) .

وبعد الانتهاء من القراءة على النعناع والورد نجلب صحن ابيض غير مستخدم ونضع القماشة على الصحن وننجمها لمدة يوم كامل ومن ثم نقوم بلف الورد والنعناع بالقماشة واللف يكون بطريقة قوية ومن ثم نجلب ماء طاهر ضمن وعاء ونضع القماشة به ونتركه لمدة يوم كامل في مكان مظلم ثم نخرج الوعاء وبه قطعة القماش ونقوم بعصر القماشة بشكل متكرر في الماء حتى يصبح لون الماء مائلا للون الاخضر .

ثم نقوم بوضع الماء في وعاء اخر جديد ونقرأ على الماء مايلي :

الصلاة على النبي عليه افضل الصلاة والسلام 11 مرة ثم نقوم بقراءة البسملة 7 مرات ثم نقوم بقراءة الفاتحة 7 مرات والمعوذات كل واحدة 3 مرات ومن ثم نضع الماء في علبه زجاجية .

 

ماهي طريقة استعمال الماء المعطر في علاج السحر ؟

 

مدة استعمال العلاج هي 7 ايام وهي مدة كافية لحرق السحر بشكل نهائي ودون رجعة انشاءالله وقد جربناها كثيرا وكان لها مفعول لايصدق بخروج الجن من جسد المريض وتعافيه والعمل به كمايلي :

عند الاستيقاظ تقوم بغسل وجهك من هذا الماء وانت تقرأ البسملة 7 مرات ثم تتركه دقيقة على وجهك ومن ثم تستنشق من هذا الماء استنشاق بسيط وانت تردد ( فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون ) ثم تقوم بغسل وجهك بشكل طبيعي وبنفس اليوم ليلا وقبل النوم تعيد مافعلته سابقا لكن تدهن جبهتك من هذا الماء وانت تقرأ قوله تعالى ( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) 3مرات وتنام .

والله الذي الاله الا هو سيكون جسدك معطر طوال اليوم والجن ينفر منك والسحر يبدأ بالخروج من جسدك بشكل نهائي باذن الله واعلم ان الله تعالى مع العبد في علاجه ليعينه على الخلاص فلاتنس الذر والدعاء خلال اليوم , طبعا خلال اسبوع سترى ان وجهك بدأ ياخذ لونا احمرا دمويا جميلا وكل من يراك سيقول لك ماذا تستعمل لتحسن وجهك فاكتم السر واعلم ان الله معك .

 

هل هناك أمور اخرى اعمل بها خلال العلاج ؟

 

في الاصل ليس مطلوب منك عمل اي شيء ولكن انا انصح الاخوة جميعا بعمل مايلي وهو سهل جدا ..

– اعمل على تحصين المنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج للمنزل .

– تناول عند الاستيقاظ تمر عجوة المدينة .

– قراءة الادعية واية الكرسي خلال اليوم .

– ان تحاول النوم وانت على طهارة في ايام العلاج .

– قراءة اية الكرسي 3 مرات قبل النوم ومسح فراشك بعد النفث عليه قبل النوم .

وكنا ذكرنا في مقال سابق عن فوائد الأدعية في علاج السحر وكان عنوان المقال دعاء لفك السحر لن تجدوه بمكان آخر

وارجو من الله عز وجل أن اكون قد وفقت في طرح الموضوع وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون فأهلا بكم .

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق