مقالات

علاج القرين المتمرد خلاصة اقوى علاجات القرين

علاج القرين المتمرد خلاصة اقوى علاجات القرين

 

كثير مانسمع عن الجن والعفاريت ونتصور أنها مخلوقات من الاساطير القديمة تاريخيا او من الحكايات الشعبية المخيفة التي يتناقلها الاجداد , ولكن لو بحثنا في الموضو بشكل علمي وشرعي فاننا نقول ان الجن والعفاريت ومعهم الانس هي من المخلوقات التي خلقها الله عز وجل لتعبده وتتقرب منه وذلك مستندا لقوله تعالى ” وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون “ .

فقوله تعالى هو اكبر دليل على وجود عالم الجن وعالم العفاريت المرافق لعالم الانس والخلاصة ان الجن ليس مخلوق خلق من الوهم بل حقيقة دينية وليست فقط في الافلام وهذا مااخبرنا به الله تعالى عز وجل .

والاختلاف الذي وقع فيه العلمماء على مر الاجيال هو ماهو شكل هذا الجن وماهي اللغة التي يستخدمونها فليست هناك معلومات تفصيلية دقيقة ولكن الثابت لدينا هو ان منهم الجن الصالح المؤمن ومنهم الجن الكافر اللعين والذي قد يؤذي الانسان من حوله .

وهنا مصير هذا الجن هو نار جهنم وبئس المصير , ولنعلم اخواني واخواتي ان القرين هو من الجن والقرين باللغة العربية هو الشخص الذي يترافق معك في حياتك اليومية ولايتركك والدين الاسلامي يعرف القرين على انه شيطان والعياذ بالله من الجن الكافر يرافق الإنسان منذ ان ولد وخلق في هذه الحياة الفانية ويرافقه حتى الموت ولا يفارق جسده ابدا .

ولكن السؤال الصعب والغريب هو عند موت هذا الإنسان الذي يرافقه القرين فانه لا يعرف ما هو مصير هذا القرين واين يذهب او الى اي مكان سيلجأ وكانت لنا مقالة مميزة عن سحر القرين عنوان المقالة علاج تسلط القرين بشكل قاطع ونهائي يمكنكم الاطلاع عليها والاستفادة .

اذا موضوع القرين هو امر ثابت في العلم الاسلامي ولدى علماء الدين على مختلف مذاهبهم وهي قضية مثبتة في الكتاب والسنة الشريفة وبشكل عام وقطعي فان القرين هو سيء التوجه و يوسوس للانسان القرين الوسواس بكل امر سيء ويحرض الانسان على ارتكاب المعاصي والمحرمات ولنعلم وكما مثبت في السنة الشريفة فان هو الوحيد الذي اسلم فلم يستطع هذا القرين التحكم بخير خلق الله .

 

اذا القرين هو شيطان من عالم الجن الكافر وعمله يكون على ضعاف الايمان بالوسوسة والتحريض على المنكرات ولنا في قول الله تعالى اكبر مثال

“وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكرِ الرَّحمَنِ نُقَيّضْ لَهُ شّيْطّانًا فهو له قرِينُ”

 

فالخلاصة ان القرين شيطان يوسوس في صدر الشخص المؤمن لعمل المحرمات .

ماهو سحر القرين وكيف يعمل ؟

 

سحر القرين
سحر القرين

 

اخواني واخواتي من حيث المبدأ فان السحر امر مثبت وقاطع ولامجال لانكاره ومن سبل السحر وطرقه المشهورة التحكم بالقرين وتسليط القرين بالسحر وخدمته فيعمل القرين على التأثير والتجاوب مع عمل السحر .

ومن اهم العلامات التي تؤكد ان قرين شخص ما قد تأثر بالسحر وسهل له هي :

كثرة الوسواس لدى الشخص والشك بكل شيء من حوله وخاصة في امر العبادات فتجد المريض يقول هل صليت 3 او 4 ركعات فهو اذا دائم الشك والريبة وتجد المريض بطيء الحركة في الامور والواجبات الدينية والابتعاد عن سماع ذكر الله والقرآن الكريم والابتعاد عن اماكن ذكر الله والامر الصعب والمخيف هو عناد القرين عند بدأ العلاج بالرقية الشرعية فتجد القرين متشبث ولايخرج من جسد المصاب وتفكير المريض متشتت وفيه شرود واضح والصداع والحزن والاكتئاب والاستيقاظ من النوم خائفا وحس القرص وكتبنا مقالة كانت بعنوان وجدنا علاج سحر القرين سريعا وفي اسبوع واحد ووضحنا فيها اعراض مهمة وعلاجات مهمة للقرين المتسلط .

 

ماهي السورة التي تؤثر في القرين ؟

 

علاج القرين
علاج القرين

 

بعد خلاصات العلاجات والتجارب العملية من خلال المعالجات اليومية وجدنا ان سورة ق هي من اقوى السور في القرآن الكريم تأثيرا على المريض .

فعند قراءة سورة ق على المريض تراه قد بدأ بالترنح والهياج والعصبية وهذا من اكثر الامور الواضحة لدى الكشف عن القرين وتكون قراءة سورة ق على ماء طاهر او زيت زيتون والادهان بالزيت وشرب الماء، ويفضّل تكرار قراءة سورة ق 7 مرّات في كل مرّة تقرأ على الماء أو الزيت، والبعض يستحم بالماء المقروء عليه في مكان طاهر بعيد .

ولا ضرر من التكرار لقراءة الفاتحة وآية الكرسي والمعوّذتين وإتباعها بدعاء صادق من القلب بنية الشفاء والتغلّب على القرين وهذا من واقع التجربة فأكثر من 70 بالمئة من الحالات تم الشفاء منها ولله الحمد ولنا مقالة مهمة حول علاج تسلط القرين وكان عنوان المقالة اكتب لكم طريقة علاج القرين مقال مهم لأول مرة فيمكنكم الاطلاع عليها .

وللعلم اخواني واخواتي ان عارض القرين اغلب اسبابه هو النوم بعد ان تكون قد بكيت بشكل قوي ويحدث هذا الامر على الاغلب في فترة العزاء لشخص نحبه او بعد ان تسمع المرأة من زوجها كلام سيء ومن الاسباب رمي الماء ورشه وهو ساخن في الحمام فهذا امر خطير جدا يجب الانتباه له .

ماهو فضل سورة ق في علاج القرين المتمرد ؟

 

علاج القرين بسورة ق
علاج القرين بسورة ق

 

اسماء القرين المذكورة في القرآن هي القرين والشيطان والاسماء المذكورة في السنة هي القرين والشيطان وام الصبيان وطبعا ام الصبيان خطأ لانه يستخدم للدلالو على التابعة فقط التي تصيب النساء .

وكما قلنا سابقا ونعيد للاهمية فان سورة ق لها فضل كبير في علاج القرين وهي من السور المكية التي نزلت على الرسول ص من بعد سورة المرسلات والصفة المميزة لهذه السورة الشريفة المباركة بتلاوة الرسول صلى الله عليه وسلم لها في واحدة من الخطب التي خطبها في أيام الجُمع وليس فقط فضل سورة ق على الأجر والثواب بل أن الله سبحانه وتعالى جعل فيها الفائدة والتحصين و لحماية الإنسان من عوارض الشياطين و الجن و القرين .

وينصح بشكل دائم ولجميع المرضى بالقرين بقراءة سورة ق على ماء طاهر او ماء معدني أو كما قلنا على زيت الزيتون ودهن الجسم بهما ولا بد اخواني واخواتي من التقيد أيضًا بقراءة الأدعية والتحصينات والخشوع والتذلل إلى الله عز وجل ليكفي الإنسان المسلم من شرور الانس والجن.

طريقة اخرى لعلاج سحر القرين ؟

 

لقد تم استخدام علاج القرين هذا من قبلنا في المركز وكان له تاثير ونجاح باهر وانصح الجميع بعون الله بتطبيق هذه العلاج فانا اعتبره من العلاجات الناجعة والمدمرة للقرين المتمرد  وهو كمايلي :

طريقة لعلاج سحر القرين

 

نجلب مقدار نصف لتر من زيت الطيب الاصلي ونجلب مقدار 20 غرام من القسط الهندي الاصلي ويخلط المزيج بعد طحن القسط الهندي ويتم دهن العمود الفقري للمريض من هذا الزيت وقراءة المريض لسورة ق قبل النوم مباشرة ويستمر على هذا البرنامج 3 ايام وبوعون الله لن يبق القرين متسلطا ولو لثانية واحدة بالاضافة لقيام المريض بجلب ربع لتر من ماء الورد وقراءة سورة يس كاملة على هذا الماء ثم يقوم بوضع حبة البركة السوداء في ماء الورد ويشرب على الريق من هذا الماء لمدة 7 ايام كل يوم ملعقة صباحا على الريق بعد ان يقرا المعوذات على الماء .

ولأن القرين مربوط بالجسد فعلينا اخواني واخواتي ان نفك هذا الربط لان الربط هنا للوسوسة واذية الشخص فالعلاج امره ضروري ومطلوب ولايمكن ان نترك المريض بدون علاج حتى يتروض القرين بشكل كامل وفعلي ويشعر المريض بالراحة الجسدية والنفسية .

كيف يتم التحصين من تسلط القرين ؟

 

انا انصح كل متعالج قد تم شفاؤه بفضل الله من القرين بضرورة التحصين للجسد ويكون التحصين خلال 3 ايام بعد الانتهاء من العلاج للقرين وهو كمايلي :

التحصين من تسلط القرين

 

نجلب قلم من مداد طاهر ولو تعذر فقلم احمر او اخضر وذلك عدا اللون الاسود فانه لايصح وقبل النوم يقوم المريض بكتابة حرف ق على كفه الايمن وكفه الايسر ومن ثم يكتب حرف ق 19 مرة حول القاف الكبيرة ومن ثم يحاول ان يقرأ المعوذات وينام فهنا يتم قفل الجسد بشكل كبير لان القرين عند ترويضه سيحاول التمرد مرة اخرى وهذا البرنامج للسيطرة عليه وعدم السماح له بالتمرد مرة اخرى وهذا يمكن ان يستعمل من قبل اي مريض تم علاجه من السحر او المس او الحسد .

وأتمنى من الله العلي القدير أن اكون قد وفقت بشرح مقالة السحر الأسود أبعد الله عنكم كل سوء ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق