مقالات

علاج القرين بالقرآن من اسرار علوم الروحانيات

مقال كامل عن القرين وتعريفه وأعراضه وأدلة وجوده من الكتاب والسنة

ففي هذه المقالة سوف نتعرف على القرين:

– تعريفه

– أدلة وجوده من الكتاب والسنة

– أعراضه

– أسباب اقترانه بالإنسان

– أهدافه

– حرز علاج القرين

– طلسم ترويض القرين

نبدأ على بركة الله ونقول منذ ولادتك وهو معك برفقتك، حتى يوم مماتك، لا يتركك يوما، لا يتركك ساعة، دقيقة، “انه تابعتك” الذي يوسوس لك لارتكاب كبائر الأمور وصغائرها، من هو؟ كيف تعرفه؟ لماذا يتتبعك؟ كلها تساؤلات وأخرى سأجيبك عنها في هذا المقال.

علاج القرين بالقرآن
علاج القرين بالقرآن

ما هو القرين؟

 

القرين هو عبارة عن شيطان يبدأ تأثيره على الإنسان من وقت الولادة إلى الممات، والقرين في كتب اللغة هو الصاحب أو الرفيق أو ما يعرف بالعامية بـ “التابعة” لآنهم يعتبروا أنه تابع للإنسان أي ملازم لا يفارقه من مولده إلى مماته.

وكنا ذكرنا في مقالات لنا سابقا في موقع اسرار بعنوان كيف تسيطر على القرين وتفك السحر وذكرنا شرح وافي حول موضوع القرين وكيف من الممكن التخلص منه .

ونرجع للقول أن من المسببات المهمة للقرين السيء وتسلط القرين على الانسان هو السحر فيوجد هناك سحرة متمرسين في امور السحر والتسليط عليهم لعنه الله فلهؤلاء السحرة لهم اتصال مع ملك القرناء وله اسم ولقب خاص ومتداول فيما بينهم ويقدمون له فروض الولاء والطاعة وبعدها يجعلهم يتحكمون في القرين وفي الضرر الذي يسببه للشخص فمنهم الذي يوكل القرين بهلاك الشخص وضرره واعيائه بالمرض والشتات والوسوسة التي تجعل الشخص يخاف من اهله او من النزول والخروج او الوسوسة والخوف من الموت او الخوف الشديد من شيء معين وهذا المرض يسمي عن الاطباء النفسيين الوسواس القهري .

حسنا  ما هي أدلة وجود القرين في الكتاب والسنة؟

 

هناك أدلة كثيرة في الكتاب والسنة تؤكد وجود القرين لدى الانسان:

الأدلة على القرين من القرآن:

 

اولا نتحدث في اللغة العربية فنقول القرين هو المُقارِنُ ، كالقرآني ، كحُبارى جمع قرناء ، والمصاحب ، والشيطان المقرون بالإنسان لا يفارقه .

المصدر : القاموس المحيط ونقول ” منقطع القرين ” لا مثيل له أو شبيه تابع للإنسان .

ونرجع للادلة حول وجود القرين من كتاب الله عز وجل

 

قال الله تعالى: (قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ، قَالَ لا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ، مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ)

إضافة الى قوله تعالى: (وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدْتُكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ إِلا أَنْ دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنْفُسَكُمْ مَا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنْتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِنْ قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)

 

 

الأدلة على القرين من السنة:

 

عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم): (ما منكم من أحدٍ إلا وقد وكِّل به قرينه من الجن، قالوا: وإياك يا رسول الله؟ قال وإياي، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير).

 

وعن عبد الله بن عمر رضي الله عنه أن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) قال:

(إذا كان أحدكم يصلِّي فلا يدع أحداً يمرُّ بين يديه، فإن أبى فليقاتلْه فإن معه القرين)

وأخرج مسلم عن عائشة رضى الله عنها أن رسول الله (صلى الله عليه وسلم):

“خرج من عندها ليلا قالت: فغرت عليه، فجاء فرأى ما أصنع

فقال: “ما لك يا عائشة أغرت؟

فقلت: وما لي لا يغار مثلى على مثلك.

فقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) أقد جاءك شيطانك؟

قالت: يا رسول الله أو معي شيطان؟

قال: نعم

قالت: ومع كل انسان؟

قال: نعم

قلت: ومعك يا رسول الله؟

قال: نعم ولكن ربى أعانني عليه حتى أسلم” (صحيح رواه مسلم).

لكن، لماذا يقترن القرين بالإنسان؟

في الحقيقة لا يوجد اقتران بالمعنى الأصح، لأن الاقتران هنا لا يتلبس ولا يدخل الجسد أصلا لكنه يوسوس من الخارج والوسوسة مثل الإلحاح أو كلام في الرأس، لكن بالمقابل هناك سبب رئيسي لتسلط القرين على الانسان.

علاج القرين بالقرآن
علاج القرين بالقرآن

ما هو هذا السبب ؟ أطلعني عليه

 

السحر: حيث يعد من أهم الأسباب لتسلط القرين على الشخص، ويوجد عدد من السحرة على اتصال مع ملك القرناء وله اسم متداول بينهم ويقدمون له فروض الولاء والطاعة وبعدها يجعلهم يتحكمون في القرين وفي الضرر الذي يسببه للشخص، فمنهم الذي يوكل القرين بهلاك الشخص وضرره واعيائه بالمرض والشتات والوسوسة التي تجعل الشخص يخاف من أهله أو من النزول والخروج أو الوسوسة والخوف من الموت أو الخوف الشديد من شيء معين وهذا المرض يسمي عند الأطباء النفسانيين بـ “الوسواس القهري”.

ماهي العلامات التي يمكنني من خلالها معرفة القرين ؟

 

يمكن معرفة القرين ببعض العلامات، نذكر منها:

الشك: من أكبر علامات القرين هو الشك، ويشمل الشك هنا مجالات عدة مثل الصلاة بمعني تشك هل صليت أم لا وإن صليت هل صليت 3 ركعات أم أربعه، وفي الوضوء النسيان الخطأ أكثر من مرة بطريقة ملحوظو، إضافة الى الشك في الأهل والأصحاب والزوج والأولاد.

البكاء: وتظهر هذه العلامة عند سماع آيات السحر خاصة سورة الناس.

– رؤية تخيلات وأرق شديد أثناء النوم: يرى المريض تخيالات كثيرة، يصاحبها عدم القدرة على النوم.

لكن ما الهدف من وجود قرين بالإنسان؟

 

يقف الشيطان للمؤمن في أربعة عقبات :

– عقبة الكفر: حتى يكفر الانسان بالله تعالى.

– عقبة البدعة: حتى يبتدع الانسان شيء مخالفا لتعاليم الإسلام.

– عقبة الكبائر: حتى يقع الانسان في كبيرة من الكبائر.

– عقبة الصغائر: لا يتوانى عن تشجيع الانسان عن فعل الصغائر وتقزيمها له.

طرق علاج القرين

لعلاج القرين طرق عديدة وسنذطر طريقتين لكم بعون الله

علاج القرين بالقرآن
علاج القرين بالقرآن

1- حرز علاج القرين

 

من خواص هذا الحرز إذا وضع في متاع حفظ وآمن صاحبه من اللصوص وغيرهم وإذا وضع في السيارة حفظهما

(وبالتالي يعود الفضل كله لله سبحانه وتعالى لأن هذا الحفظ يكون بآيات الله الشريفة المباركة )

وهي الآيات كالآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم وحفظاً من كل شيطان مارد وحفظناها من كل شيطان رجيم وحفظا ذلك تقدير العزيز العليم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق زمن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد قل أعوذ برب التاس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس

 

يكتب بالمسك والزعفران وماء الورد ويعلق بالذراع الأيمن

2- طلسم ترويض القرين

 

هذا الطلسم لترويض القرين السيء

ويستعمل لمن يريد دخول علم السيميا وعلم الكشف عن الدفائن والكنوز كي يطهر البدن أثناء العمل

وله خصائص ومنافع كثيرة

ويرسم ليلة الاربعاء وبخوره

لبان ذكر وسندروس وجاوى وعود كمبودي

طبعا تخلط جميعا للتبخير

حرز علاج القرين
حرز علاج القرين

شاهد مواضيغ قد تهمك

طريقة نادرة لمعرفة من عمل السحر لك

اعراض الجن العاشق وطريقة العلاج

علاج التابعة للحمل ومن القرآن حصرا

 

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

 

الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق