علاج السحر بالقرآن

كيف يمكن علاج سحر التفريق

كيف يمكن علاج سحر التفريق

 

للسحرِ تأثيره الذي لا يُنكره أحد، فقد ذكره الله سُبحانه وتعالى في القرآن الكريم فأنهى عنه وحذر الإقتراب منه ولعن فاعله كُل اللعن، ففعل السحر مُحرم بكُل ما تحمل الكلمة من معانٍ .

فالأذى هو قرين السحر، والبغُض والكُره هما أدواته الفاعلة، لا يُراد به حق أبدًا ولا خير مُطلقًا، علاج السحر من القرآن والسُنة فالشر علاجه الخير، والباطل علاجه الحق، ولا يُعالج السحر بسحر ولا يسُتعان على الشيطان بشطيان مثله، فتجد علاجًا بآية من كتاب الله أو آيات من سُوَر متفرقة، فيقول الله في كتابه:”وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ” .

ومن العُلماء من يؤكد أن المقصود بالشفاء هو الشفاء المعنوي كالشك والشرك مثلا بينما يؤكد البعض الآخر أن المقصود بالشفاء في الآية المعنوي والحسي المادي أيضًا.

وهُناك عن عائشة رصي الله عنها أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم دخل عليها ذات يوم وامرأة تُعالجها وترقيها

فقال صلى الله عليه وسلم:”عالجيها بكتاب الله”

 

فالرسول إذن لم يُحدد آيات بعينها للعلاج بل بين أن القرآن كُله شفاء وعلاج، بل القرآن لم يكن علاجًا للسحر والمس فقط بل له فضل كثير في علاج الأمراض العضوية حتى.

أما عن تخصيص آيات بعينها تجد بعض الأشخاص المُهتمين بالعلاج يُحاولون البحث عن دليل خاص بكُل آية بعينها عند الرقية، لماذا تقرأ هذه الآية دون غيرها

وهُنا يمكن أن نستعرض حديث عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه الثابت في صحيح البخاري: أنه كان في سفر مع مجموعة من الصحابة فنزلوا بوادٍ من أودية العرب، فطلبوا من أهل هذا الوادي أن يُضَيِّفوهم، فأبوا ثم لُدِغ سيد هذا الحي، فجاؤوا إلى الصحابة، وقالوا: هل منكم أحدٌ راقٍ؟ فقال أبو سعيد: أنا، ولكني لا أرقي لكم حتى تجعلوا لنا جُعلاً، فرقى لهم اللديغ، فقام كأنما نُشِطَ من عِقَال، فأعطوهم قطيعًا من الغنم، فلما رجعوا أخبروا النبي صلى الله عليه وسلم، فقال النبي لأبي سعيد: «بماذا رقيْتَه»، قال: بفاتحة الكتاب، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: «وما يدريك أنها رقية؟»، وأقرهم النبي صلى الله عليه وسلم.

علاج سحر التفريق
علاج سحر التفريق

وهُنا نجد أن أبا سعيد رضي الله عنه لم ينتظر أن يسمع نصًا عن النبي صلى الله عليه وسلم ليرقي بفاتحة الكتاب كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم أقر هذه الرقية على ذلك، حتى أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم ثبت عنه في صحيح مُسلم أنه قال :”اعرضوا علي رُقاكم، لا بأس بالرقية ما لم تكن شركًا” وذلك عندما سأله أُناسًا وقالوا: يا رسول الله، إنا كُنا نرقي في الجاهلية، ومن هذا الحديث نأخذ جواز الرُّقْية بالقرآن، أو السُّنة، أو الأدعية، أو غيرها ما لم تكن شركًا أو تحتوي على ذلك.

يقول الله تعالى في سورة البقرة: “وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى? مُلْكِ سُلَيْمَانَ ? وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـ?كِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ  وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى? يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ  وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ? وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ? وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ? لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ”.

علاج سحر التفريق
علاج سحر التفريق

وعن جابر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلةً أعظمهم فتنة، يجيء أحدهم فيقول: فعلتُ كذا وكذا فيقول: ما صنعْتَ شيئًا، قال: ثم يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرَّقْتُ بينه وبين امرأته، قال: فيدنيه منه، ويقول: نِعْمَ أنت»»، قال الأعمش: أراه قال: فيلتزِمُه.

هُنا يتضح لنا نوعًا من السحر اسمه سحر التفريق وكنا كتبنا مقالا خاصا في موقع اسرار وكان عنوان المقال سحر التفريق بين الزوجين الاكثر انتشاراً ، وهو عمل من الشيطان يُراد به التفريق بين الزوجين، لبث الكراهية والبغض، وقد يُراد التفريق بين الرجل وأمه أو وأبيه أو أخيه، ومن أبرز أعراض هذا السحر هو انقلاب الأحوال فجأة من الحُب الشديد إلى البغض والكُره الشديد، وتعظيم أسباب الخلاف حتى لو كانت صغيرة وتافهة، ومن الأعراض أيضًا قلب صورة الرجل في عين زوجته، وقلب صورة الزوجة في عين زوجها، فالرجل يرى زوجته في منظر قبيح، حتى وإن كانت من أجمل النساء.

أما العلاج فيتكون من 3 مراحل مُهمة جدًا، وأوليها هي مرحلة ما قبل العلاج، تهيئة الجو الإيماني اللازم للعلاج، وإخراج ما مع المريض من حجاب أو تميمة وإحراقها، وأن يخلو المكان من غناء أو موسيقى، وإعطاء المريض وأهله درسًا في العقيدة، وهُنا يبدأ تشخيص الحالة عبر طرح عدة أسئلة مُهمة للمريض وذلك للتأكد من الأعراض

ومن هذه الأسئلة:

هل ترى زوجتك أحيانًا بمنظر قبيح؟ هل تحدث بينكما خلافات على أمور تافهة؟ هل يتضايق أحدكم أثناء الجماع؟ هل يتعرض أحد الزوجين لقلق في منامه، أو أحلام مزعجة؟ وتستمر في الأسئلة، فإن توفر لديه عَرَضان أو أكثر تستمر في حالة العلاج.

يتوضأ المريض  ومن معه، وإذا كانت أنثى وجب عليها الاحتشام قبل العلاج حتى لا تتكشف، كما لا يُمكن معالجة المرأة إلا في وجود أحد محارمها، ثم تتبرَّأ من الحول والقوة، وتستعين بالله سبحانه وتعالى وتبدأ في العلاج، فتضع يدك على رأس المريض وتقرأ الرُقية في أذنه بالترتيل، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم؛ من همْزِه، ونفْخِه، ونفْثِه: الفاتحة.

وتقرأ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: [البقرة:1-5]،  [البقرة:102] تُكَرَّر كثيرًا، [البقرة:163-164]، [البقرة:255]، [البقرة:285-286]، [آل عمران:18-19]، [الأعراف:54-56]،  [الأعراف:120] 30 مرة، [يونس من الآية:81-82] وتكرر هذه الآيات كثيرًا خاصة قوله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ}.

 

وللعلم اخواني واخواتي

أي سحر يتم من قبل الساحر يجب أن يتقرب بقربان لخادم السحر فإياكم من يكلب منكم ذبح خروف أو دجاجه أو أي شيء ليتم عمله فهذا سحر وتقرب للشيطان والعياذ بالله

فالكثير من السحرة يعملون عى القرابين ويعملون السحر مما يسبب الأذى للآخرين

وهذا حجاب لعلاج السحر بعون الله خلال 7 أيام

مدة العمل للحجاب 3 أيام

القلم المستخدم قصبة فارسيه

الكتابة بالمداد الطاهر

مدة العمل 3 أيام

حرز علاج سحر التفريق
حرز علاج سحر التفريق

شاهد مواضيع ذات صلة قد تهمك

اعلمك طريقة فك السحر بالشكل الصحيح

طريقة علاج السحر بالسدر اشرحها كاملة

تعرف على طرق عمل السحر بالتفصيل

 

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق