مقالات

وجدنا علاج سحر القرين سريعا وفي اسبوع واحد

وجدنا علاج سحر القرين سريعا وفي اسبوع واحد

 

عنوان مقالتنا أخواني وأخواتي واضح وهو أسرار الاجداد في علاج القرين سريعا في اسبوع واحد  ففي حياتنا التي نعيشها يوجد الكثير من الناس الذين يشتكون من حدوث أشياء غريبة تسبب إصابات ولا يعرفون ما هو السبب وهذا الامر منتشر بشكل كثير فيمكن أن يكون مصاب بسحر أو مس او أي عارض روحاني دون أن يدري مما يسبب تاخر العلاج وتفاقم الحالة , وسنتكلم في هذه المقالة عن السبب الرئيسي الذي يحدث في هذه الإصابات وهو القرين النشط او مايسمى سحر القرين .

ماهو سحر القرين وماهو الدليل ؟

 

قد جاء في كتاب الله تعالى قوله بعد بسم الله الرحمن الرحيم

( ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين . وإنهم ليصدونهم عن السبيل ويحسبون أنهم مهتدون )

فالقرين إذا هو شيء مقترن بالإنسان من لحظة ولادته إلى موته وكما نعرف فالإنسان يتكون من الروح والنفس والجسد , والجسد هو المادة أو التراب والروح هي النفخة الرحمانية من الله عز وجل .

ولكن القرين عندما يكون نشطاً يبدأ بالتأثير على النفس لأن النفس هي مدخل الشيطان أو الوسواس الخناس أو القرين .

لكن السؤال المهم هو القرين متى يبدأ يتدخل في النفس ؟

 

القرين يتدخل في النفس
القرين يتدخل في النفس

والجواب هو في حالة أن يكون الإنسان قد نشأ في بيئة غير ملتزمة ففي هذه الحالة يكون القرين في حالة نشاط وتأثير على النفس ويزيد معه الوسواس والتشجيع على المعاصي .

ويقل نشاط القرين عندما تزيد الحالة الإيمانية ويكون الشخص قريب من الله تعالى .

إذاً ترويض القرين يكون عن طريق طاعة الله سبحانه وتعالى فهنا يبقى القرين خامل أي غير نشيط ولايعمل على الوسوسة .

والإنسان الطبيعي  السليم الذي لا يشتكي من أي شيء يكون قرينه خامل وليس نشط ويخاف عليه أن يصاب بالقرين فأفضل حل له المداومة على الذكر لأذكار الصباح والمساء والقرب من الله تعالى .

وإصابة القرين تعتبر إصابة خطيرة جدا وهي غير إصابة السحر وكذلك هناك أمر مهم وهو كثرة التعرض للرقاة الشرعيين فهي تدخلك في مرحلة خطيرة لأن الراقي يقوم بقراءة الرقية ويعذب القرين فقط وإذا لم يتم علاج القرين بشكل صحيح يؤدي إلى إصابة الإنسان بأمراض نفسية .

كيف اعرف إن كنت مصاب بالقرين في الحالة العادية ؟

 

الإصابة بالقرين
الإصابة بالقرين

اهم عارض هو عندما تكون نائم أو تكون لوحدك في البيت تجد أن الأفكار السيئة والهواجس والشك مسيطرة عليك وتجد صعوبة في النوم

أيضاً وهذا أمر هم وكذلك عندما يكون القرين نشط عند الشخص الغير متزوج يوحي إليك بإيحاءات جنسية وأشياء تغضب الله سبحانه وتعالى , ويبدأ القرين بفتح المعاصي وأبواب الخطيئة لكي يصيبك المس العاشق والتابعة التي تؤثر على القرين وتدخل في كمية أذى لا نهاية له .

ماهو علاج القرين ؟

 

الشخص المريض سنقدم له علاج مجرب قطعي وبسيط وسهل والعلاج متمثل في أمر بسيط وهو الملح البحري أو الصخري أو الخشن تأخذ منه سبع حبات بحجم حبة الحمص وتقرأ على السبع حبات وأنت على وضوء وطاهر المكان ومتوجه للقبلة وإذا كانت التي تقرأ امرأة لا يجوز أن يوجد عذر شرعي فيجب أن يقرأ أحد عنها فتقرأ مايلي :

– سورة الإنسان سبع مرات

– سورة ق ثلاث مرات

وكل يوم صباحاً تأخذ حبة من الملح على الريق ولكن حتى الذي يشتكي من الضغط يستطيع فعل هذا الأمر لأن قطعة الملح صغيرة لن تؤذيك وعند انتهاء الأسبوع تتوقف أسبوع ثم تعيد العملية مرة أخرى لمدة ثلاثة أسابيع يعني مجمل الوقت للعلاج شهر ونصف  يعني أسبوع تقوم بالعملية وأسبوع تتوقف وهكذا دواليك وهذه مجربة صحيحة وقوية .

ماهي اسباب تسلط القرين على الجسد ؟

 

تسلط القرين على الجسد
تسلط القرين على الجسد

– من أسباب نشاط القرين أسباب نفسية أو صدمات يتعرض لها الإنسان في حياته وتكون في الحالة المتوسطة لنشاط القرين كفقد شخص عزيز على قلبك أو فقد المرأة زوجها أو أحد أولادها فهنا بعض الناس يفقدون الإيمان ويفقد التركيز ويهتز , فهنا يصبح الإنسان سهل السيطرة عليه من قبل القرين .

وننوه أنه في حالة فقدان الشخص العزيز قد منع الرسول البكاء والعويل والصراخ واللطم وشق الثياب فهذه كلها من طقوس استدعاء الشياطين

فأفضل شيء يفعله الإنسان في حالة الصدمة الاقتراب من الله تعالى .

– و أيضأ من أسباب نشاط القرين إرغامك من أي أحد على فعل شيء لا تتقبله كالغصب على الزواج أو الانفصال ففي هذه الحالة يبدأ الإنسان يفقد ثقته بنفسه ويفقد حالة قربه من الله وتصيبك حالة خوف وقلق هنا تصبح سهل جداً للتملك من قبل القرين .

– وأيضاً الإحباط والفشل في أي مجال هنا الإنسان يدخل في حالة من الاكتئاب والخوف وبالنتيجة تكون سهل جداً للقرين فالله تعالى خلق للإنسان عقل ليفكر به وداخل العقل يوجد العقل الباطن وهو شيء غير ملموس والعقل الباطن هو كنز من الكنوز من الله سبحانه وتعالى .

ملاحظة : لو أن عقلك الباطن مليء بالإيمان ستكون مثل قطعة الحديد الممغنطة التي تستطيع حمل ضعف وزنها وإذا كان عقلك الباطن بعيد عن الله ستكون مثل أي قطعة حديد تتعرض للهواء والماء ويصيبها الصدأ .و أيضاً من الأسباب النفسية حالات الخوف والقلق يكون الشخص خائف من أن يقدم على أي شيء وهذا يكون بداية للنشاط القرين . أيضاً حالات التقلب المزاجي والاكتئاب . أيضاً حالة الهواجس الجنسية يعني الشخص تسيطر عليه الهواجس الجنسية بطريقة مستفزة وهذه تكون من في الحالات القوية لنشاط القرين .

ماهي علامات تسلط القرين ؟

 

هناك علامات جسدية  هامة فالمصاب بنشاط القرين أغلب علاماته نفسية والعلامات الجسدية تكون ضعيفة أو شبه معدومة وهي أشياء بسيطة

هل يوجد علاج آخر لتسلط القرين ؟

 

نعم يوجد وسنذكر الآن العلاج الثاني لنشاط القرين الناتج عن صدمات نفسية وهو كمايلي :

تقرأ سورة الناس قبل النوم 100 مرة والانتباه للعدد ولمدة أسبوع  وإذا لم تتحسن بعد أسبوع تكمل واحد وعشرون يوم وتحاول أن تركز وأنت تقرأها , ففي أول ثلاثة أيام من قراءة سورة الناس ستبدأ برؤية بعض الأحلام أو بعض الأشياء المخيفة ولكن يجب أن تستمر على البرنامج لأن هذه الأشياء المخيفة تكون من علامات نجاح العلاج , ويجب أن تحافظ على صلاة الفجر لأنك ستصلي الفجر وتجلب كوب من الماء و فيه ملعقة من ماء الورد وتقرأ سورة يس على الكأس وأنت تضع اصبع السبابة في الماء ولكن عندما تقرأ السورة عند كلمة يس عليك أن تقول يس بنفس واحد حتى ينقطع نفسك وتكمل قراءة عادية , وتقرأ سورة يس ثلاثة مرات وبعد الانتهاء تشرب نصف كوب الماء والنصف الثاني قبل النوم .

وبإذن الله ستجد نفسك قد تغيرت للافضل وحالتك النفسية والمزاجية أصبحت في تغير تام وهذا علاج قطعي وصحيح .

وأخيراً عليك القيام بختمة بسيطة للقرآن الكريم لتحصينك وتحصين مكانك من أي نشاط آخر  يقوم به القرين ولو مرة كل شهر فتجلب كوب من الماء وتقرأ عليها (ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون) تقرأ هذه الآية سبعين مرة وترش بها أركان البيت ماعدا الحمام والمطبخ وهذا سيكون التحصين النهائي للتخلص من نشاط القرين للحالة النفسية .

راجيا من الله تعالى الشفاء لكل المرضى .

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

 

الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق