مقالات

علاج سحر تعطيل الزواج الطريقة الشاملة

علاج سحر تعطيل الزواج الطريقة الشاملة

 

بعض الأخوات وبشكل متكرر من خلال الاتصال تشتكي بأنه يأت شخص معين للخطبة ويكون مناسب لها من حيث الوضع المادي والاجتماعي ثم يذهب الخاطب ولا يعود بدون سبب واضح أو سبب مهم كما يقال, أو يكون موضوع الخطبة جاري بشكل اعتيادي وتحصل اتفاقات على موضوع الزواج ثم يتوقف الأمر فجأة بسبب مشاكل على أسباب تافهة جداً والموضوع ينتهي , فيذهب الخاطب ولا يعود مما يسبب الاكتئاب للاخت الكريمة وللأهل بعد أن كانت الاخت الكريمة بدأت ببناء مستقبلها .

وأيضاً نجد حالة مهمة وهي حالة موافقة كل من الخاطب والفتاة على الزواج ويأت الرفض من أهل أحد الطرفين بدون سبب مقنع لرفض هذا الزواج وهذا الموضوع تكرر مع الكثير من الناس وكثير من الناس اشتكوا منه من خلال الاتصالات المتكررة ويريدون معرفة هل هو بسبب روحاني أو بسبب عارض أو هل يكون سبب ناتج عن حسد أو سحر أو عين .

 

علاج سحر تعطيل الزواج
علاج سحر تعطيل الزواج

هل هناك أعراض معينة نكتشف من خلالها السبب ؟

 

أسباب تأخر الزواج
أسباب تأخر الزواج

 

سنذكر الآن نقاط معينة مقياسية ومهمة جدا لكل أخت كريمة فإذا توفر أربع أو خمس نقاط فإنها تعرف من خلالهم أنه يوجد عارض أو سحر أو حسد أو تابعة لتعطيل الزواج  أو هو شيء من عند الله وتكون غير مصاب بشيء وسليم من حيث العوراض الروحانية .

الآن نبدأ المقالة وسنتكلم بشكل خاص عن المرأة لأن هذا الأمر يحصل للنساء بشكل أكثر  بصفة عامة فالرجل وكما يقال لايعيبه العمر فمن أسباب تعطل الزواج :

– وجود عارض روحاني والمقصود بعارض روحاني شيء يعترض يعني ليس معناه أنه جن وإنما ممكن يشمل :

1 – الحسد

2 – السحر

3 – المس

4 – التابعة

هل هناك اعراض تطهر على الجسد ؟

 

هناك اعراض مهمة تدل على وجود حسد او سحر او تابعة او مس :

 

اهم الاعراض التي تدل على وجود عارض روحاني هي الرؤية أو الحلم في المنام للفتاة بصورة مستمرة وبصورة مستمرة بمعنى أن يتكرر الحلم خلال الشهر مرتين أو ثلاث مرات فترى الفتاة نفسها في الحلم مرتدية فستان زفاف أو فستان فرح أو في حفل زفاف ولكنها تجهل العريس أي لا ترى الرجل العريس أو لا ترى الخاطب أو شريك حياتها في الرؤية .

– صداع مستمر للفتاة أي أن الفتاة تشتكي من الصداع بصورة مستمرة ولا يكون سببه عضوي أو تعب جسماني أو ناتج عن مشاكل في النظر أو ناتج عن أسباب في الجيوب الأنفية بمعنى أن الصداع لا سبب له أي اذا ذهبت لافتاة للطبيب لا تجد أي سبب للصداع الذي يحصل لها .

– ألم في أسفل الظهر

– ظهور بعض البقع في منطقة  أعلى اليد والأكتاف فإذا ظهرت في الأكتاف يكون نوع من أنواع الحسد وإذا كانت البقع تظهر في منطقة فوق الركبة وهي منطقة الفخذ مع ألام أسفل الظهر فهذه سببها مس عاشق عافانا وعافاكم الله .

– أيضاً ضربات القلب المتسرعة فعندما يتقدم للفتاة خاطب ويأتي الشخص للخطبة أو يراها الرؤية الشرعية فتشعر أن ضربات قلبها مسرعة وتزيد بسرعة وتشعر باختناق وضيق نفس .

– أن ترى الشخص المتقدم للخطبة بشكل قبيح مع أن الناس تمدحه .

هذه العلامات إذا توفر منها ثلاثة أو أربعة أو حتى كل الأسباب توفرت ففي هذه الحالة يوجد عارض مسبب تعطيل الزواج .

الرؤية أو الحلم في المنام
الرؤية أو الحلم في المنام

كيف عارض يحدث تعطيل الزواج ؟

 

تعطيل الزواج يحصل إما عن طريق حسد شخص من الأقارب أو أي شخص يرى بأن الفتاة مميزة أو مطلوبة ولديها قبول  فتبدأ الغيرة والحسد ويتمنى الشخص زوال هذه النعمة من الفتاة في هذه الفترة يتسلط القرين أو الشيطان لاستهداف الفتاة .

والحسد سبب من أسباب إثارة نشاط القرين و يسبب المس العاشق وأول ما يتوظف الشيطان نتيجة للحسد يحصل ما يلي :

ينظر إلى جسد الفتاة ويرى هل يستطيع اختراق جسدها أو لا يستطيع , فإذا كانت الفتاة غير ملتزمة وبعيدة عن الطاعات وبعيدة عن الله سبحانه وتعالى يخترق جسدها ويصبح سهل التأثير عليها ويوقف لها أي موضوع خاص بالزواج ومن السهل أن يغير لها شكلها والدليل

 

قول الله سبحانه وتعالى (فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرهبوهم وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ)

 

إذاً أول شيء يفعله العارض تغيير شكل الفتاة فعندما يدخل جسد الفتاة ويكون الجسد سهل الاختراق يبدأ العارض يغير في شكلها فيأت الخاطب و يرى الفتاة وكأن شكلها قبيح وينفر منها ويشعر باختناق وضيق نفس ويريد أن يترك بيت الفتاة ولا يعود

ولكن إذا كان جسد الفتاة صعب الاختراق يبدأ العارض بسحر الشخص الذي يأت لخطبة الفتاة ويضع ستار خارجي حول الفتاة فيراها الخاطب بشكل قبيح وينفر ويذهب ولا يعود إلى بيت الفتاة .

هل يوجد علاج لهذه الحالة ؟

 

الآن سنذكر العلاج الذي هو علاج قطعي وينهي موضوع سحر تعطيل الزواج تماماَ بإذن الله تعالى .

فعلى الفتاة أن تنفذ هذا الأمر إذا وجدت العوارض السابقة أو لم توجد من باب الاحتياط .

وهذه الطريقة شاملة لكل أسباب تعطيل الزواج ومشاكل الزواج وقطعي ليوقف الحسد و التساليط والأرصاد .

والطريقة باستخدام سورة طه الشريفة ونبدأ الطريقة كما يلي :

تجلب 5 لترات أو عشر لترات ماء البحر او لو تعذر فتجلب الماء وتضع به 5 ملاعق ملح خشن صخري وليس ملح الطعام وتذوب الملح ثم تفرغ الماء في وعاء كبير وتضيف لهم عشرة غرام من زيت الريحان  (زيت الآس) تجده عند العطار .

وتضيف أيضاً واحد وعشرين ورقة من ورق السدر اليابس وتطحنهم وتقرأ عليهم سورة طه سبع مرات وتغتسل من هذه الماء لمدة سبع أيام والاغتسال يكون قبل النوم .

وتغتسل في غرفتها التي تنام بها وليس في الحمام لكي ترمي المياه التي اغتسلت بها في البحر أو تسقي بها شجرة في أي حديقة وبعدها تغتسل الفتاة الغسل الشعادي ثم تتوضأ ثم تلبس ملابس نظيفة ويكون النوم على طهارة وتقرأ آيات الرقية الشرعية على مدار سبع أيام

طبعاً سورة طه تقرأها كل يوم قبل النوم مرة واحدة  لمدة 14 يوم وخلال ال 14 يوم يزول كل عارض لعين وتبدأ الابواب المغلقة بالانفتاح ويبدأ بعون الله قدوم الخطاب والزواج وبدأ حياة كريمة انشاءالله

سحر تعطيل الزواج
سحر تعطيل الزواج

 

ولمزيد من الاستفسار يرجى التسجيل في موقع اسرار فهناك نعمل على الرد عليكم باذن الله بشكل مباشر

ويمكنك الاتصال بشكل مباشر او ميزة الواتس آب أو الفايبر لتنال ماتريده بعون الله .

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

 

الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق