علاج السحر بالقرآن

فك السحر سريعا واقوى وصفة لتدمير السحر

فك السحر سريعا واقوى وصفة لتدمير السحر

 

هذه المقال ستكون عن فك السحر مهما كان عمره وهي من اقوى الوصفات لتدمير السحر وحرقه بعون الله فالسحرُ من الأفعال الشاذة المنبوذة في كُل دين وعند كُل عقيدة لما بها من ضرر وأذى وكُره وحقد وضغينة، فما اجتمع السحر إلا وكان الشيطان قرينه، والشر والأذى أدواته، والسحر هو صرف الشيء عن حقيقته عبر أقوال أو أفعال شيطانية يُراد به إلحاق الأذى بالآخرين من قتل أو تفريق أو مرض أو علة، وتعلم السحر من الأمور المُحرمة وإتيانه كُفر كما جاء في الدين .

 

فيقول الله تعالى في كتابه العزيز :” وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ * وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ “.

 

ماذا تنصحنا كي نتجنب السحر قدر الامكان ؟

 

الوقاية كما يُقال خير من العلاج، والتحصن من السحر بالأذكار والقرآن والأدعية والأوردة من الأمور المطلوبة بشكل مُستمر فقد حبانا الله بأدعية هي الحصن الحصين ضد السحر والأعمال والعين والحسد، أما إذا وقع السحر فعلا لا قدرالله فالعمل على معرفة مكان السحر أو مكان دفنه وإخراجه وإتلافه هو أمر ضروري ومطلوب، أو حتى بإبطال السحر عن طريق إخراج خادم السحر أو قراءة الرُقية الشرعية والأوردة والأذكار، أو حتى العلاج بالحجامة وهي من الأمور المعروفة والشهيرة جدًا في التداوي.

 

فك السحر
فك السحر

هل يمكن معرفة مكان السحر ؟

 

معرفة مكان السحر له طُرق مُختلفة، منها ما يكون بالاستفتاء بأن يُكثر المريض وأهله في الصلاة والذكر والصوم والإستغفار والأفعال الخيرة وخاصة قيام الليل وقراءة القرآن لُيبين الله له الحالة وكيفية العلاج، فعن عائشة رضي الله عنها قالت: سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني زريق يقال له لبيد بن الأعصم حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه كان يفعل الشيء ومافعله حتى إذا كان ذات يوم – أو ذات ليلة – وهو عندي لكنه دعا ودعا ثم قال يا عائشة أشعرت أن الله أفتاني فيما أستفتيته فيه ؟

 

ثم جاء الجواب من العلي القدير إلى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، قال صلى الله عليه وسلم: أتاني رجلان فقعد أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي. فقال أحدهما لصاحبه: ماوجع الرجل؟ فقال: مطبوب. فقال ومن طبه؟ قال: لبيد بن الأعصم. قال في أي شيء؟ قال في مُشط ومُشاطه وجف طعله نخلة ذكر. قال أين هو؟ قال: في بئر ذروان، فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في أناس من إصحابه فجاء فقال (ياعائشة كأن ماءها نقاعة حناء وأن رؤوس نخلها رؤوس شياطين) قلت يارسول الله إستخرجته؟. قال قد عافاني الله، فكرهت أن أثير على الناس فيه شرًا فأمرت بها فدفنت.

 

والسحرُ في حقيقة الأمر مكروه ومُحرم في الدين الإسلامي بشكل كبيرة إلى درجة الكُفر، فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “اجتنبوا السبع الموبقات”، قالوا: يا رسول الله، وما هن؟ قال: “الشرك بالله، والسِّحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذْف المحصنات المؤمنات الغافلات”، وعن عِمران بن حُصَين رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ليس منا من تطيَّر أو تُطُيِّر له، أو تَكَهَّن أو تُكُهِّن له، أو سَحَر أو سُحِر له، ومن أتى كاهنًا فصدقه بما يقول، فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم”.

 

وكثرة الاستغفار من أهم الأمور التي تُساعد على العلاج وقراءة الرُقية الشرعية فيقول الله تعالى :” ما جئتم به السحر إن الله سيُبطله” .

 

السحر من الأفعال الشاذة
السحر من الأفعال الشاذة

ماهو تعريف خادم السحر ؟

 

وخادم السحر مثله مثل الجُندي في موقعه فيأمره الساحر حتى يُتم السحر ليترك الجسد ويخرج .

ومن الأمور التي تعمل على إبطال السحر هو إحراق العمل نفسه، وكذلك قراءة آيات فك السحر والرقية الشرعية ثم ينقع فيها السحر ويُذاب الطلاسم منه ثم يُلقى بها في ماء جاري مثل البحار .

وقد قال الإمام إبن القيم من أنفع الأدوية وأقوى مايوجد من النشرة مقاومة السحر الذي هو تأثيرات الأرواح الخبيثة بالأدوية الإلهية من الذكر والدعاء والتوجه لايخجل به، كان ذلك من أعظم الأسباب المانعه من إصابة السحر له، قال: وسلطان تأثير السحر هو في القلوب الضعيفة ولهذا غالبًا ما يؤثر في النساء والصبيان، ويقول الشيخ إبن باز:أما مايتقى به خطر السحر قبل وقوعه فأهم ذلك وأنفعه هو التحصين بالأذكار الشرعية والدعوات والتعويذات والمأثورات وذلك مثل قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة وعند النوم، قل هو الله أحد والمعوذتين وقراءة آخر آيتين من سورة البقرة.

خادم السحر
خادم السحر

ماهي طريقة تدمير السحر من القرآن ؟

 

تكتب آيات فك السحر أيضًا بالتكرار المذكور ، بالزعفران  وماء الورد إن أضفت إليه بُذرة دم الغزال (عشب) كان أفضل وهذا كله يخلط ويكتب به أو يكون جاهز عند العطار :

– سورة الفاتحة مرة واحده

– آية الكرسي 3 مرات

 آيات إبطال السحر مثل قوله تعالى :”فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ. قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ. رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ”

أو كما قال تعالى:”فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ. وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ”

وقوله :” وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى”

وقوله :”وَقَدِمْنَا إِلَى? مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا

 

– وكذلك قراءة آخر ثلاث آيات من سورة المؤمنون تبدأ بقوله تعالى:”أفحسبتم إنما خلقناكم عبثًا وأنكم إلينا لاترجعون” 3 مرات

– سورة الزلزلة مرتين

– الإخلاص ثلاث مرات

– سورة القلم ثلاث مرات

تُكتب هذه الآيات بالزعفران على ورقة بيضاء غير مسطرة ثم تنقع في الماء إلى أن يلاحظ المريض أن كل ما يكتب في الورق سوف يُمحى ويتغير لون الماء إلى الأحمر وهذا من الزعفران.

وفي صحيح البُخاري عن عامر بن سند عن أبيه رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من استصبح كل يوم سبع تمرات عجوة لم يضره سم ولاسحر ذلك اليوم إلى الليل، وفي رواية من تصبّح سبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر، وقد ذكر أبو عبيد في كتابه “غريب الحديث” له بإسناده عن عبد الرحمن بن أبي ليلى أن النبي صلى الله عليه وسلم احتجم على رأسه بقرن حين طب قال أبو عبيد معنى طب أي سحر.

 

إلا أن الأمر دائمًا بيد الله وأن السحرة سيُغلبون في النهاية

فيقول الله سُبحانه وتعالى في كتابه العزيز :” وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ”.

 

وبمكنكم اخواني واخواتي الاطلاع على مقالات علاج السحر ورؤية منتجات روحانية المصنعة في مركزنا لعلاج السحر .

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق