مقالات

قانون الجذب لجلب الحظ خلال اسبوع واحد

قانون الجذب لجلب الحظ خلال اسبوع واحد

 

قانون الجذب كثيرا ماتسمع به من حولك أن تقرأ عنه في مكان ما , إنه القانون الذي سيعمل على تخليصك من مشاكلك وجلب الحظ الوفير لك وتسهيل الأمور المعلقة .

فهو ماسيعمل على تحقيق الاحلام لكل شخص .

وفي هذه المقالة المنفردة سنقوم بتعليمك كيف يمكن لك ان تحقق ماتريده بتطبيق قانون الجذب بعون الله , ونبشر الجميع بأنه وعن طريق تطبيق هذا القانون ستقوم بتحقيق الاحياجات الكاملة لك سواء كانت هذه الحاجات لجلب الحظ أو لتيسير الأمور او لجلب الرزق او جلب الحبيب او للزواج بمن تريد .

ما هو تعريف قانون الجذب ؟

 

منذ ان خلقت الارض وهناك قوانين خاصة بها من حيث الجاذبية الارضية او دوران الارض حول الشمس وكذلك قانون الجذب فهو قانون متواجد طبيعيا وكونيا من اول ايام خلق الانسان والارض فللكون ذبذبات خاصة ولجسد الانسان ذبذبات وكل من هذه الذبذبات تعمل على جذب مايناسبها وتنفر من ما يعاكسها فلذلك عندما تتمنى شيء وتريده تصدر عنك ذبذبات خاصة ويستجيب لك قانون الجذب الذي نتكلم عنه الان ولنا في تفسير بعض من قانون الجذب باسقاطه على المثل الذي يقول تفاءلوا بالخير تجدوه , فعندما تشعر بانك غاضب وعصبي تلاحظ ان كل العكوسات تصيبك والعكس صحيح .

قانون الجذب وسر كتاب السر ؟

 

اسرار قانون الجذب
اسرار قانون الجذب

في مقالة سابقة تحدثنا عن كتاب السر ووضحنا الصلة بين كتاب السر وقانون الجذب وبالعودة لفيلم السر والذ تم عرضه قبل عدة سنوات مضت وكان له تأثير قوي ونسبة مشاهدة كبيرة جدا وقد أحدث هذا الفيلم ضجة اعلامية قوية جدا من حيث المناقشات والانتقادات والكثير من الناس دخل في جدل بين مصدق ومكذب لهذا الفيلم وكثير من النقاد وضعوا بعض الملاحظات السلبية على الفيلم ولكن لو دققنا في الخلاصة التي يتحدث عنها الفيلم لوجدنا انها حقيقة وليس امر من الخيال فالامر كله يعتمد على الطاقة الكامنة لدى دماغ الانسان وكيف يمكن له ان يوظفها .

والدماغ يحتوي على مليارات الخلايا العصبية التي تتشابك سوية لتؤدي وظيفتها واثبت العلم ان دماغ الانسان يعمل عشره فقط اي 10 بالمئة ولكن لو استعمل الانسان كل طاقته فكيف سيكون الامر .

واغلب العلماء الذي اخترعوا وابتكروا الجديد في عالمنا هذا كانوا يقولون ان المهم هو المتابعة والاجتهاد عدم التعب او الملل وانك تحتاج فقط قليل من الالهام ولكن الكثير من المتابعة والصبر والاجتهاد .

كيف يعمل قانون الجذب ؟

 

قانون الجذب
قانون الجذب

 

ان كل تفكير يكون مخزن في عقلك فهو بداية مشروع لنجاحك ولو وضعت فكرة ما وتعمقت بها وقلت في نفسك انك ستحققها فهي اذا مشروع ناجح لديك وستحققه فعليك التركيز في الفكرة ولكن خلال هذا التفكير عليك الابتعاد عن السلبية لأنها ستكون سبب في فشلك في تطبيق الفكرة المخزنة في عقلك فالتفكير بطريقة ايجابية يجلب النجاح لمشروعك والعكس صحيح .

ولانبالغ لو قلنا بأن قانون الجذب هو قانون العظماء والمشاهير وذلك لأنه غير حياة الكثير من الناس من الاسوأ للأفضل بكثير وذلك باستخدام الفكرة المخزنة في عقلك واعتمدت الايجابية في تحقيقها مترافقة مع اليقين التام بالنجاح فقانون الجذب لايعمل بشكل بسيط وسلس ولكن تحقيقه يتطلب السعي والتضحية والابتعاد عن الكسل وهذا القانون له تمارين خاصة تقوم بها سنقوم بشرحها لك .

اذا نستطيع القول أن مايسمى قانون الجذب الذي نتحدث عنه هو سر من أسرار الحياة التي نعيشها و التي يعرف معناها عدد قليل من الناس وهو مثل المغنطيس الذي يجذب كل ماتفكر به لك فقانون الجذب هو القدرة للشحص على جذب الامور التي يركز عليها  نحوه وذلك بعيدا عن عمره او عمله او جنسه .

القواعد المهمة لقانون الجذب ؟

 

تعريف قانون الجذب
تعريف قانون الجذب

– الشعور بالامتنان لانه عليك دائما ان تمتن لما يحدث معك .

– لا تنسى الشكر فبالشكر تدوم النعم وشكر الله واجب على ما أعطاه لك .

– لا تؤجل عملك وتربط كلمة سوف بحياتك اليومية بل قل إني فاعل كذا بعون الله .

– من اهم القوانين هو ان يكون لديك هدف واضح .

– الاستراحة للعقل يوميا مابين 10 الى 20 دقيقة .

– ان تعلم ما تريد لان الذبذبات ستنتقل منك للكون حولك فاعمل على التأكد مما تريد .

– حاول ان تعتقد بانك تقدم امرك الى محكمة الكون لتنفيذه مباشرة .

– اليقين بان امرك يكون مطاع والكون سيحققه لك .

–  ترافق امر الثقة بتحقيق الهدف مع المثابرة والصبر و الابتعاد عن الغضب لانه اساس قانون الجذب .

– الامنية او الامر الذي تريد ان يحدث يجب ان يكون بالحاضر وليس بالماضي .

ماهي الفوائد الممكنة من قانون الجذب ؟

 

يمكن لك من خلال قانون الجذب ان تحقق الكثير من الامور الحياتية او المستقبلية :

– جلب الحبيب او الشريك او الزوج

– جلب الخطاب للزواج مباشرة

– تطوير التخاطر الفكري بينك وبين من حولك

– جلب الرزق وجلب المال

– القبول وتحسين علاقاتك الاجتماعية والعملية

– التفوق الدراسي والعملي

– الذكاء الخارق وسهولة الدراسة

كيف نشأ قانون الجذب ؟

 

اغلب الابحاث ذكرت ان قانون الجذب متواجد من قديم الازمان وخاصة أنه بدأ مع بوذا والقاعدة الجوهرية التي اعتمد عليها بوذا في تطبيق قانون الجذب هي ” ما يكون عليه الإنسان اليوم هو ما كان يفكر فيه بالأمس ” وهذا هو جوهر قانون الجذب وانتشر مصطلح قانون الجذب في الغرب و ظهر مصطلح اخر اسموه الكارما وله شعبية واسعة في العديد من المجتمعات.

 

خطوات قانون الجذب ؟

 

شرح قانون الجذب
شرح قانون الجذب

 

هناك ثلاث خطوات موثوقة في أمر قانون الجذب وهي :

– العمل على طلب الشيء الذي تريده وعليك ان تفهم ما تريده جيدا .

– الاعتقاد بان هذا الامر الذي طلبته اصبح حقيقة .

– الاستقبال فيجب ان يكون الشخص نشيط في تحقيق ما يريد .

ماهي الامور المهمة في تطبيق قانون الجذب ؟

 

– الطاقة الروحية لها ارتباط وثيق بعقلك الذي يحزن الافكار .

– العمل على التركيز الدقيق فيما تريد لجذب الطاقة له .

– الابتعاد عن التفكير السلبي الذي يخزنه عقلك في اللاوعي .

– محاولة القيام بالتأمل ولو 10 دقائق يوميا لتنظيف عقلك .

– الحرص على ممارسة اليوجا والرياضة لتخلصك من شوائب الطاقة السلبية .

– محاولة التنفس من البطن لتنشيط الجهاز العصبى السمبتاوى .

– الحرص على تدوين أهدافك لتكون مغناطيس لجذبها لك .

– الاستمرار في ترديد وقراءة الأهداف لتخزينها فى عقلك الباطن .

– ابتعد عن التذكر للامور الماضية السلبية .

قانون الجذب لاعلاقة له بالروحانيات كقراءة ودعاء بل يرتبط معها من حيث الصبر واليقين فقط و عليك ان تواضب على برنامج قانون الجذب لمدة 15 يوم تقريبا وكتمرين يوميا 20 دقيقة فقط ويمكن لك ان تزيد لنصف ساعه وذبك حسب المقدرة .

ولايجب عليك ان تربط قانون الجذب بفائدة جلب الحبيب مثلا فهذا الامر خطأ كبير تقع به لأن قانون الجذب امر واسع وله منافع كبيرة وضخمة وذكرنا منها سابقا مايمكن الاستفادة منه .

تمارين خاصة في قانون الجذب :

1- التنفس الروحي :

 

تتنفس 8 مرات وكل مرة بنفس الحجم من الهواء تستخدم ومن الانف ثم بعدا الانتهاء تتنفس بان تتنفس مرتين وتقطع النفس 3 ثواني ثم تتنفس مرة اخرى ثم تعيد الكرة مرة اخرى ولكن تقطع النفس 4 ثواني وتكل ولكن تقطع النفس 5 ثواني وهذا مانطلق عليه التنفس الروحي الذي يقوي لديك التأمل والتخاطر وبرمجة عقلك وزيادة الذكاء .

2 الكتابة :

 

تكتب الفكرة التي تريد ان تحققها بشكل يومي ولو مرة واحدة وعند الكتابة يجب ان تكتبها وكأنها موجهة لمحكمة الكون التي ستقرر ان تحقق لك امنيتك ولذلك قلنا علينا اليقين والصبر والمواضبة ولو كانت الكتابة بخط جميل وكأنك توجه الخطاب لشخص مسؤول سيقرأه وبعدها كرر الكتابة 3 مرات واحتفظ بالورقة في درج الطاولة فلا تمزق الورقة .

شروط الكتابة :

 

– التركيز في الكتابة للجملة وبعيد عن واقعك الذب تعيشه اي الكتابة بايجابية .

– لاتحشر الكلمات السلبية ضمن الكتابة مثل ( لا – ليس – لو – ماذا لو – أو ) .

– التركيز على ان الهدف سيكون لم وليس لغيرك .

– ان تكون الكتابة بصيغة الحاضر يعني تكتب انا موظف في شركة محترمة ومرتبي ممتاز ولاتكتب ليتني موظف في شركة .

– العقلانية في الطلبات فلاتكتب اريد مليون دولار غدا .

– تكرار الطلب قدر المستطاع لو حتى وصل الى 20 مرة .

– تكرار العمل بشكل يومي ولمدة اسبوعين .

– حاول ان تشعر بان الهدف سهل المنال .

3- التكرار الذهني

 

هو ان تكرر الجملة التي تريد الحصول عليها ذهنيا وذلك في اي وقت او اي مكان فالمهم التكرار  مثال انا ربحت ورقة اليانصيب انا موظف بدرجة رفيعة في الشركة انا انسان مكتفي ذاتيا واسرتي متفاهمة معي وهكذا ويجب أن تكرر هذه الجمل  بشكل كثير وخاصةَ قبل النوم وعند الإستيقاظ

خلاصة نجاح تطبيق قانون الجذب

 

– الراحة العقلية بممارسة التأمل لمدة خمس إلى عشر دقائق لزيادة نشاط مخك .

– لاتشك بمقدرتك وكن متاكدا أن ماتفكر به سيتحقق فانت ترسل امنيتك للكون والكون لا يتشكل من شيء سوى من خواطر وأفكار لذلك فإنه يستجيب إلى الأفكار.

– العمل على تسجيل طلبك وامنيتك و ابدأ بقول “أنا سعيد وممنون جدًا الآن من أجل ” .

– حاول ان تكتب ما منحك إياه الكون مع الامتنان .

– الثقة بالكون ولاتفكر بأنه كيف سيمنحني الكون الامنية بل قل شكرا للكون لانه سيمنحني كذا وكذا .

ماهي المحاذير التي يجب الانتباه لها ؟

 

– الابتعاد عن السخرية فالكون قد منح الكثير من الناس امنياتهم .

– قانون الجذب لا يعرف الشك فحاول الابتعاد عن الشك .

– الوثوق بتحقيق الامنية مثلا لا تقول اريد ان ارى صديق لي بل قل سأمشي الان في الشارع وسأرى صديقي يمشي معي .

– ابتعد عن السلبية في التفكير لانها ستتحقق بل ركز على الايجابية .

– ابتعد عن جملة اريد تسديد الدين وركز على جملة اريد مالا لأصبح غنيا فهنا الكون يركز على الغنى .

ولا تنسوا أخواني واخواتي زيارة بيتكم الثاني وهو موقع اسرار ففيه اخوتكم وأخواتكم تبادلونهم المحبة والنقاش والدعاء فنتشرف بزيارتكم واطلاعكم على كل المواضيع الخاصة بنا فأهلا بكم ومرحبا ولأي استفسار اذكروه في الموقع في قسم طلبات الاعضاء ولأي كشف تطلبه اكتب طلبك في قسم الكشف وسنجيبكم بعون الله

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق