كتب روحانية

كتاب منبع اصول الحكمة : عاجل وخطير قراءة وتحميل كتاب منبع اصول الحكمه pdf

كتاب منبع اصول الحكمه , اخطر الكتب الروحانية التي تتحدث عن الأعمال الروحانية , بعد التدقيق هذا رابط قراءة و تحميل كتاب منبع اصول الحكمة pdf .

ماهو وصف وشرح كتاب منبع اصول الحكمه

اخطر الكتب الروحانية التي تتحدث عن الأعمال الروحانية , بعد التدقيق هذا رابط تحميل وقراءة كتاب منبع اصول الحكمة , وفيه ابواب روحانية خطيرة مثل التهييج والهيمان وعقد الالسن وحل المربوط واستحضار العارض وجلب الزبون والكثير من الابواب والمشتملة على اربع رسائل مهمة في اصول العلوم الحكمية والتي تتحدث عن الفوائد والمجربات الروحانية الصحيحة والمصححة بإذن الله والكتاب المطبوع الاصل المسمى منبع اصول الحكمة للبوني مؤلف من 335 صفحة فيها العلوم الحرفية والوفقية والدعوات والاقسام .

طبعا الكتاب منسوب للشيخ الروحاني احمد بن علي البوني وهو نفسه من وضع كتاب شمس المعارف الكبرى الذي تحدثنا عنه في مقالة خاصة اسميناها حقيقة مخطوط شمس المعارف المخيفة ولابد لكل روحاني أن يطلع على الكتاب ففيه العديد من الأبواب الروحانية الجميلة منها للالفة والمحبة والقبول والقاء الخوف على الجبابرة والرزق باسماء الله الحسنى وفوائد مرتبطة بالدعوة البرهتية والدعوة الجلجلوتية .

وكتاب منبع اصول الحكمة غزير المعلومات ويعتبر سلسلة في دروس تعلم الروحانيات وهي سلسلة راقية قد بدأنا وضعها لكم في موقع اسرار ونختص بها الأعضاء النشيطين في الموقع انشاءالله ونتمنى منكم زيارة الموقع والتسجيل في الدروة الروحانية التي اعتمدناها هناك .

والكتاب يقسم الى اربعة رسائل مهمة روحانية وهي تعتبر أول طريق الروحانيات لكل من يريد التعلم الصحيح للعلم الروحاني والكتاب فيه فصول مهمة جدا متمثلة في العهد القديم وعلم الحرف وعلم العدد واول مابدأ فيه السلسلة هو علم الحرف والتكسير وهذا اساس كل علم روحاني لتصل إلى معرفة اقوى طرق علاج السحر .

والكتاب يقسم الى اربعة رسائل مهمة روحانية وهي تعتبر أول طريق الروحانيات لكل من يريد التعلم الصحيح للعلم الروحاني والكتاب فيه فصول مهمة جدا متمثلة في العهد القديم وعلم الحرف وعلم العدد واول مابدأ فيه السلسلة هو علم الحرف والتكسير وهذا اساس كل علم روحاني .

فصول منبع اصول الحكمة الاربعه للكتاب

  • الاصول والضوابط الحكمية .
  • بغية المشتاق في معرفة صنع الاوفاق .
  • شرح البرهتية المعروف بشرح العهد القديم .
  • شرح الجلجلوتية الكبرى .
كتاب منبع اصول الحكمه
كتاب منبع اصول الحكمه

التحف المشروحة في كتاب منبع اصول الحكمة :

  • التحفة الأولى في الكلام على الاصل في علم الحرف .
  • التحفة الثانية في الاوقات المختارة لاعمال الخير .
  • التحفة الثالثة في اختيار الاوقات والكلام على الكواكب ومعادنها وحروفها .
  • اوفاق الكواكب .
  • التحفة الرابعة في كيفية البسط والتكسير .
  • التحفة الخامسة في كيفية استخدام الملائكة على العموم .
  • التحفة السادسة في صفة استخدام الخدمة السفلية والحكام على قبائل الجن .
  • التحفة السابعة في مصطلح الحكماء في حكم الاعداد .
  • التحفة الثامينة في ما ذكرته الحكماء في الزيرج وما يقوم مقامها .
  • التحفة التاسعة في الكلام على الذكر بأسماء الله الحسنى وخواصها .
  • التحفة العاشرة في وصايا الحكماء لأولادهم وتلاميذهم .
كتاب منبع اصول الحكمه
كتاب منبع اصول الحكمه

منبع اصول الحكمه من مكتبه السعوديه PDF

والعديد من التحف الجميلة المشروحة بشكل مفصل وطويل ويصح القراءة للمبتديء شرط الكعرفة بامور الحساب والطرح وهذه بعض الامثلة على الفوائد الموجودة في الكتاب :

  • للتفريق بين المجتمعين على مالايرضي الله .
  • استحضار العارض والجلب والمحبة وجلب الزبون وجلب الحبيب .
  • ارهاب الصداع والضارب وقطع النزيف والرعاف .
  • لاخراج الظالم من داره ورجم الظالم وداره وترميده .
  • تمشية الجريدة الى المحل المتهوم وتفريق الزاني عن الزانية و فك السحر .
  • لعطف القلوب وقضاء الحوائج المهمة والمحبة بين المتخاصمين .
  • صرف العمار وازالة وجع الجنب والدخول على الحاكم وتغوير الماء .

فوائد روحانية من كتاب منبع اصول الحكمة

في الحقيقة هناك العديد منها ولا نستطيع ذكرها بتمامها وكمالها ولكن من بين المجربات التي انتشرت على نطاق واسع يمكن ان نقول ان هناك مجربة تسمى طلسم للحمل للعاقر وهو مستخدم بكثرة لنتائجه الباهرة ويتم قراءة بيت من الدعوة الجلجلوتية على الطلسم وعدد القراءة 61 مرة مت تشغيل بخور الحلتيت فهو مناسب لهذه المجربة و يمى طلسم تسريع الحمل لكل من تأخر حملها .

ويتحدث الكتاب في الصفحة 156 عن استخدام اسماء سريانية في العديد من المنافع الروحانية م استخدا بخور العود الهندي والصندل والجاوى في شرف القمر لاجل تسكين الغضب و تيسير الحال و الغلبة على الخصوم في وقت الشدائد ,ومن المجربات الغريبة التأثير نجد أنه ينصح بكتابة نقش الاسم بهرام في خاتم فضة ويقصد من معدن الفضة ويتم العمل والبخير في شرف كوكب المريخ ويحوط بالعبارة / رب زدني علما ورزق الفهم والحفظ / ومن ثم يتم بس الخاتم فيرى صاحبه العجب من المنفعة .

نسخة كتاب منبع اصول الحكمة واضحة جدا

ويتحدث الكتاب في أحد فصوله عن استخدام الاحرف العبرية في تركيب الاعمال الروحانية وهي بالطبع احرف يهودية قديمة يتم نقشها على عصا يسميها عصا سيدنا موسى و يحدد شروط العمل بها ان تكتب في وقت معين يسمى شرف الشمس و يذكر ان الكتابة يجب ان تتم بواسطة الزعفران و ماء الزهر و البخور المستخدم في العمل اللبان الذكر والجاوى , وتعمل عصا سيدنا موسى عليه السلام للامان من العدو نفاذ الكملة ويوضح البوني أنه من الواجب ان تكتب على رق غزال ويمكن الاطلاع على المجربة في كتاب منبع اصول الحكمة .

الكتاب بحق وبدون أي تهويل مليء بكل أمر تريد معرفته وتجربته وهو كنز من كنوز الكتب الروحانية ولتحميل الكتاب اضغط هنا لتدخل الى المنتدى ففيه النسخة الاصلية للكتاب منبع اصول الحكمه من مكتبه السعوديه PDF .

حكم قراءة كتاب منبع اصول الحكمة

العديد من الاخوة يضع الخوف بين عين القاريء من الكتاب وهذا أمر مبالغ فيه , وعلى الرغم من أننا نحذر من تطبيق الفوائد التي يظهر بها طلسم أو شكل غريب لكن يمكن وبكل أمان أن تطبق الفوائد الروحانية المستندة على القران والادعية والأذكار في الكتاب و الاستفادة من تركيب الايات ودمجها في المجربات لتكون غاية في القوة .

سعر كتاب منبع اصول الحكمة الاصلي

يختلف الامر بين أن تحمل النسخة المطبوعة منه وبين أن تقتني النسخة الاصلية من الكتاب والتي تكون على ورق اصفر قديم موضح شكله ضمن المقالة وسهر النسخة الاصلية كاملة بدون نقص هو 300 دولار امريكي , وهي نسخة تحتوي على مجربات جلب الحبيب من كتاب منبع اصول الحكمة للبوني وهي أكثر من 70 مجربة صحيحة , فهو كتاب أسرار الحكمة pdf , وهناك في النسخة الاصلية تجد منبع أصول الحكمة ويليه السر المظروف في علم بسط الحروف ويليه الدرة البهية .

خاتمة

نرجو الله عز وجل أن نكون قد شرحنا الكتاب لكم مبينين لكم الاقسام والرسائل المهمة والمقالات للكتاب , ولاتنسوا الدخول الى موقع اسرار فهو بانتظاركم للمشاركة وطرح كل الاسئلة التي يمكن أن تخطر في بالك وتنتظر الجواب لها ولتحميل الكتاب اضغط هنا موقع اسرار .

الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫70 تعليقات

    1. اهلا بكم أخي عبدالله وتشرفنا بحضوركم الكريم.
      وبارك الله بكم وعافاكم وأمدكم والأهل بالصحة والعافية.
      الدكتور أبو الحارث

        1. شكرا على النسخة الاصلية من كتاب منبع اصول الحكمة .
          عايزة استرد بيت بعتو من 8 شهور وبعد البيع تم تألمت جدا لانو بيت وعيت واتربيت فيهو اكتر من 30 سنة الاشتراة مننا زول شراني واخدو مننا بالسحر واخدت علاج سحر
          والحمدلله احسن .
          عايزة استردو هو متمسك بالبيت ك قيمة ماديه وليس للسكن وانا كنت ساكنة فيه مع امي وزوجي واطفالي عايزة استرده عشان اربي اطفالي فية ما كنت راضيه ابيع وكل شيء تم وكان غصب عنيوالله ماكانت مضظره بس شئ عمي بصيرتي بس ف شي سلطني على البيع ولو زول قال لي ما تبيعي كنت بحسو عدو وبعد تم البيع ب3 ايام حسيت كاني فقت وندمت لمن.طلبت ارجع عن البيع اتنمر على.
          وهددني وكل الحولي ماوققو معي ياريت تساعدني بشيئ للاسترجاع او اي شيئ يخلي الشخص الاشتراة يبطل يتمسك فية يبيعو لي انا بسبب هذا الموضوع اصبت باكتئاب حاد وإحباط وضغط نفسي.رهيب وخوف .

        2. جهود مباركة في طرح المخطوطات الروحانية المميزة فنرجو منكم طرح رابط تحميل كتاب منبع أصول الحكمه وشكرآ

      1. اهلاً وسهلاً شيخ دلوقتي عاوز اعرف انزله ازاي كتاب منبع اصول الحكمة من المكتبة الروحانية لديكم .
        و دكتور امانه انا داخله عليك ثم ع ربنا انك تساعدني .
        اناا لما كنت بعمر 17صرت احلام بحدا بتحرش فيني اكتر من مره وبعدين رحت ع شيخه فحكتلي معك مس عاشق بتحكي انو فكتو بعدين بفتره بطلت احلم بعدين رجعلي احلم بحدا يتحرش فيني مش دايمن مرات مش بتكرار ورحت ع شيوخ كتير محدا فادني .
        وقبل سبوع قاريت ع كاسه مي سوره فاتحه وصليت لفجر ونمت وبعدين حدا بتحرش فيني وبصعوبه لفتحت عيوني ومالقيت حدا .
        امانه ساعدني والله من عمري 17 لعمري هساا 22 بعاني من هادا لاشي .

      2. بارك الله فيك الشيخ والدكتور الجليل أبو الحارث فليذيدك الله من العلم علما ويجعلك نصرة لتعليمنا

    2. بارك الله فيك على هذه المكتبة الروحانية الشاملة والتي تحتوي على اقوى كتب الروحانيات .

  1. السلام عليك ورحمة الله وبركته اما بعد شكر لك يا الشيخ الروحاني على تواضيح هدا العلم واسرار هدا الكون وما نحن لا نعريفوه في اسرار هدا الكون نحمد الله على كل شىء شكر جزيل شكر على تقديمك لنا هدا العلم الله يبارك فيك انشاء الله يارب العالمين

  2. شكراً لك شيخنا الدكتور ابو الحارث لك مني اجمل تحية .
    مساء الخير دكتور ياريت تعطينا شئ عن الزوج الظالم الذي يعنف زوجته
    وشئ اخر لمنع الزوج من طلاق زوجته ومايجعل الزوج مجيبا لطلبات زوجته هذه امور غير موجوده على صفحتك
    وشكرا لما تقدمه لنا .
    امر اخر … كيف يمكن التواصل معك احتاج الى كشف عن علاقتي بزوجي فهو دائم العصبيه ويفتعل المشاكل ويتركني اشهر بيت اهلي وعند رجوعي اليه تعود المشاكل .

  3. هل يمكن دكتور شرح كتاب منبع أصول الحكمة من حيث الاسرار الروحانية التي فيه و شرح تجربة جلب الحبيب من كتاب منبع اصول الحكمة لانه كما يقال لها تأثير قوي في الجلب والمحبة, والبدأ لو سمحت في توضيح كتاب منبع أصول الحكمة الجزئ الاول .

  4. لقد قمت بتحميل كتاب منبع اصول الحكمة واود الاشتراك في المكتبة الروحانية لكم دكتور فوالله لم اجد اصدق من تعاملكم وكلامكم يدل على تمكنكم من الروحانيات

  5. سلام الله عليكم اخي الكريم واتمنى ان تكون بالف الف خير اخي اود السؤال عن كتابي شمس المعارف الكبرى ومنبع اصول الحكمة البوني, هل يمكن العمل بما فيهما من أدعية و مجربات؟هل صحيح ان قراءتهما تؤدي الى المرض والجنون؟كل الشكر لكم .

  6. لو سمحت لقد أنشأت طلسم الحظ الذى يكتب الخميس قبل المغرب بنص ساعة(ب-ب-ب-) .
    ولكن انا كتبته بعد أذان المغرب ووضعه فى قماش زرقاء ولفت خيط أزرق فهل مازال يعمل …
    أحتاج لكشف لمعرفة اذا كان العمل يعمل وأريد ال 1500 مخطوط لأن رابط issue لا يحتوى إلا على بعض المخطوطات الروحانية القوية .

  7. نود منكم خدمة ننتفع بها وننفع بها من يحتاجها للشفاء وصرف الداء سائلين المولى جلة قدرتة التوفيق والسداد وكتابة الأجر والثواب لكم ولنا في ميزان الحسنات…
    كرماً لا أمراً نريد كتاب جواهر الكشوف في سر الحروف الأجزاء 1_2_3_4ولكم جزيل الشكر والامتنان…

  8. ماهي الخطوات ياشيخ لعمل طلسم من كتاب منبع اصول الحكمة الصحيح .
    اريد عمل طلسم بسيط اما لابعاد شخص مؤذي او جلب او حصن او غيره .

  9. السلام عليكم يعطيك العافيه يادكتور سمعنا عنك كلام طيب .
    عندنا واحد في يوم وليله اختل وضعه صار يعتقد ان الكل يتكلم عنه والناس يراقبونه مع انه كان رزين وماعنده مشاكل .
    لانعلم هل هو سحر او مس .
    اريد تعالجه بالتكلفة اللي تريد و ابشر بالخير .

  10. أطلب من جنابكم ان تمدني بشيء ولو يسير من ما علمكم الله في مجال الرقية .
    ولكم مني خالص تحية دعائي لك شيخنا الجليل بالنجاح والسؤدد .
    قرات كتاب منبع اصول الحكمة وجدت فيه ابواب عديدة لفك السحر بالرقية .

  11. لدي روحانية و اريد رؤيتهم والتعامل معهم لفعل الخير .
    كيف ارجو ارشادي لكشف البصيرة .
    وهؤلاء الروحانية هم حراس على كنز دفين مرصود .
    من الكنوز القديمه من كتاب منبع اصول الحكمة للبوني .

  12. انا مازلت أنتظر الكود لتحميل كتاب منبع اصول الحكمة الاصلي من مكتبتكم .
    سجلت الدخول الى منتدى اسرار للروحانيات ولكن لن تبعثوا لي الكود .
    أطلب أوريد الكشف الروحاني الشامل لأن لا حاجة تنفع معي لا أعلم لماذا .
    الإسم: عبد الحميد ابن فاطمة.
    اريد القبول والرزق والهيبة وشكرا لكم استفساري اني ما اعرف علتي ناس تقول من العين وناس تقول من السحر وهي ليست مشكلتي فقط مشكلة كل من في المنزل .

  13. انا عليا خدمه وكنت عايزه اطورها حضرتك بتعرف اذا كان الشخص ممسوس وان البيت في دفين والا لا .
    ممكن الرد بعد اذنك كيف اتأكد انه معي خادم من الجن او لا لان قرات مجربة من كتاب منبع اصول الحكمة لكشف الروحانية وصحت معي .

  14. لو سمحت كنت عايز اتعلم اعالج الناس روحانيامن المس والسحر .
    واتعلم من كتاب منبع اصول الحكمة للبوني لاني بدي اعمل كل هاد لوجه الله عز وجل .

  15. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته انا من سنة رحة ع دكاترة كتير ما في شي وانا تعبان وخوف وتوتر واسواس انحناف تخدير من جهة اليسار وتعب بشكل عام واشك انه عندي القرين من الجن متسلط علي ويريد اذيتي وجربت وصفات لعلاج المس والقرين من كتاب منبع اصول الحكمة للبوني واكن فشلت فيها .

  16. سيدي الشيخ ابو الحارث وجدت رموز و اشارات مردومة بتراب على عمق 90 صنتمتر داخل صور منزلي هل ممكن مساعدتي ان أمكن جزاك الله خير فانا عندي صفات كتير من الروحاني اشياء كثيره مطابقه وانا عم اقراء علي صفحتك فهل اجرب من كتاب منبع اصول الحكمة لفك رصد الكنوز .

  17. سلام علیکم شیخناً الفاضل الكريم. يا شيخ هل توجد طريقه لرد السحر على الساحر علي كل من يعمل لك السحر وبدون ان تعرف اسمه.
    وهذه مشكله ابتليت بها لعدة سنوات ساعدوني يرحمكم الله في رد كيد الساحر لان اطلعت على ابواب كتاب منبع اصول الحكمة لفك السحر واحببت ان استشيركم افضل .

  18. انا رحت لشيخ قال عندي مس عاشق بالرحم .
    انطاني رقيات اسمعها وزيتوت ادهن بها الجسد لمدة ٢١ يوم انا عمري ٣٧ وغير متزوجه .
    بالبداية حسيت براحه بس بعد ماخلصت العلاج بفتره رجعت نفس الأعراض احلام جنسيه وتعب ونبض سريع واحلام بالحيوانات وخاصة القطه احلم تعضني .
    ومن اصحى اشعر بألم العضه والسقوط من مكان مرتفع واحلم بقاعة الأمتحان واحلم اسوق سياره ومااعرف اسوق واحلم حذائي ضايع .

  19. سؤال حضرتك بخصوص حجر شرف الشمس ينفع الحجر يكون له فايدة بدون نقش طلسم شرف الشمس علية و نكتفى بكتابة ( ماشاء الله لا قوة الا بالله , اسغفر الله , الله خالق كل شىء ) .

  20. شيخي الفاضل.السلام عليكم ورحمة الله،اخذت هاتفك من النت وآسف جدآ لازعاجك ورجاء التكرم لوجه الله بالاجابة لاسئلتي الحائرة ومعاناتي 24سنة مع قريني وهي :
    هل قريني الدائم يتزوج بداخل جسدي وزوجته هي قرينة زوجتي ؟أم انه لايتزوج وليس لديه شهوة ولا اعضاء تناسلية ؟
    بمعنى هل ابو قريني هو قرين والدي وامه قرينة والدتي؟ وهل جنس القرناءمن نفس جنس مقرونهم(ذكر مع ذكر وانثى مع انثى) أم ممكن يحدث العكس ويحدث العشق والميول الجنسية الشاذة !؟
    وهل يخرج من الجسد متى ماشاء وينشر الوساوس بين الاسرة وخارجها أم انه ثابت بالجسد24ساعة؟
    وهل يمكن ظهور القرين بشكل وهيئة مقرونه كانسان وكذا عمل مشاكل وتهم مع الناس لظهر مقرونه؟
    منتظر الرد الجميل بفارق الصبر بالواتس سواء برسالة او تسجيل صوتي من المحتار/ابو عرفات/اليمن .

  21. السلام عليكم ،خاولت التواصل معكم اكثر من مرة لمن لا احمد أي رد لوسمحت أنا من محبي هذا العلم كيف لي ان اتواصل معكم من اجل التحصيل العلمي حازاكم الله كل خير

  22. السلام عليكم ،خاولت التواصل معكم اكثر من مرة لمن لا احمد أي رد لوسمحت أنا من محبي هذا العلم كيف لي ان اتواصل معكم من اجل التحصيل العلمي وتعلم الروحانيات للمبتدئين حازاكم الله كل خير

  23. السلام عليكم انا عندي اشياء كثير غريبة لا يستطيع العقل استيعابها اعلم انها روحانية في الخير لاكن لايوجد لدي علم فيها استطيع التكلم مع جني استطيع الاحساس بوجوده حضر لي شخص غريب لا اعرفه ربط لساني و يتخاطب معي بطريق العقل اثبت لي انه ليس هوا المخاطب انما جنية و انها ابنت ملك و اسمها لؤلؤة بنت عرفت لي باسمها قالت لي انا في خدمتك لاكن وقتها لا اعلم كيف اتصرف وكيف اتعامل معه او معها و حصل لي امر ثاني و امر ثالث و احلام غريبة وكل ما اسال فيها مفسر احلام لا يتجراو على تفسيرة .

    احتاج من يفهمني ايش الي قاعد يصير معاية و ايش معنى الاحلام ارجو الرد علية او التواصل معي .

  24. لو سمحتم ممكن ان تقول لى عن بخور العرشي او اى بخور ممكن ان اعمله للتواصل مع العلم الروحاني تانى لو سمحت وبخور العرشي ان كان عندك السعر لو سمحت اريد بخور العرشي لو سمحت ممكن ازاي .

  25. السلام عليكم اخي دكتور ابو الحارث اني اخوك ابو مهند اني معالج روحاني بس ماكان مستوى العلم الروحاني بهذا المستوى في زماننا انا عمري 70 سنه واطلب مساعدتك ارجوك لاتبخل عليه ببعض الاعمال الروحانية الصحيحه تعبت وانذليت من الاعمال الغير كامله وبعظها غلط ارجوك .

  26. لو سمحت انا قرأت عن موضوع جلب الحبيب بس كنت حابه افهم اكثر وبعد هل من الممكن شيخنا الجليل تعلم علم الروحانية انا اريد هذا لكي اساعد الناس الفقيرة وعلاج للمرضى التي بيهم مس او عين او سحر والاهم ان يساعدني في حفظ كتاب الله تعالى هل هذا ممكن .

  27. أنا شاب مغربي جميل القلب واجتماعي والمشكله عندي انه ليس لي نصيب في هذه الدنيا وكل الأمور مستعصية عندي لهذا أود واطلب منك المساعدة واستحلفك بالله ان تكون معي في شدتي لأن جميع الأبواب أغلقت في وجهي وليس لي الي الله سبحانه وتعالى .
    احتاج سبحة روحانية لتيسير الامور .

  28. سلام علیکم یااستاذ ابو الحارث انا من ایران اتصل الله ایخلیک ابوس ایدک ارید طلسم المقلاص ابوس رجلک ارید صوره طلسم المقلاص .

  29. لسلام عليكم كيف حالك شيخ ابو الحارث عندي سؤال ابحث عن تكملة هذا القسم يقول في بدايته الله الحمد لله اللهم اجعلنا للمسلمين اخوانا فنحن الجن سحبت من قلوبنا النار واحترقت في يقيننا الشياطين الله الطريقه نضع ماء في كأس بلاستيك .
    ونقرأعليه القسم يحضر الشيخ محمد وهو قاضي من الجن المسلم وعالم وملتزم من اخواننا الجن .
    اريد تكملة هذا القسم الله يجزيك الخير إذا موجوده عندكم .

  30. ممكن استفسار اذا اذا بدي افتح لشخص كرمال زواج هل يبين اذا في زواج وسؤال تاني شو سعر خاتم الي يفتح حظ ويفتح النصيب ورزق ويمنع من سحر .
    بارك الله فيك أخي

  31. انا كل ما يحصل لي حمل في ولد يسقط عندي اربع بنات ربي يبارك لي فيهم .
    واجهضت اربع مرات اولاد في شهور مختلفه اكبر واحد حمل ٦ شهور بسبب التابعة من الجن .
    ياريت تفيدني بالعلاج بارك الله فيك وجزاك الف خير .

  32. انا من تونس اعرف أشخاص عندهم محلات صرف العملة يصرفو هات 10مليون دولار اريد سحر السيمياء للاحتيال ب تبديل ورق الجريد إلى مال سحر التخييل قلب الحقيقه .
    شكرا بارك الله بكم

  33. السلام عليكم كيف الحال نرغب ف استخراج طبايع الاربعه عن طرائق تاريخ ميلاد الاصلي و استخراج الاسامي للعمل وصعود نحوس ع تاريخ ميلاد صعود نحوس شكرا لكم .
    ورأيت في المنام ثلاث مرات اسم الملك حيائيل يتكرر وارى مشايخ من المغرب لا اعرفهم يقولو لي لماذا لا تستخدمة في الخير ولا اعرف كيفية استخدامة ارجو منكم اعانتي في ذلك .
    و بغيت حجاب ضد الافكار سلبيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق