مقالات

كيف تعرف أنك مسحور وماهي علامات السحر

كيف تعرف أنك مسحور وماهي علامات السحر

 

هناك مشكلة جديرة بالاهتمام من حيث التفريق بين السحر ومريض السحر وبين المريض النفسي الذي يعاني فيه المريض النفسي نفس اعراض السحر فهناك اعراض متشابهة مابين المرض النفسي والسحر وهذا المقال مخصص للحديث حول هذا الأمر .

كثير من الأخوة والأخوات عندما يصابون بعارض مرضي معين أو حتى من حولهم يصاب بعارض مرضي مثل الاكتئاب أو الشرود أو النسيان أو البكاء بدون سبب أو تغير الحال يتوجهون فورا للتشخيص بأن لديهم سحر وعليهم معالجته وكانت لنا مقالة مهمة حول هذا الموضوع وكان عنوان المقالة طريقة نادرة لمعرفة من عمل السحر لك ويمكنك الاطلاع عليها .

 اذا كيف يمكن ان نفرق بين مريض السحر والمريض النفسي بطريقة

مضمونة ؟

مريض السحر و المريض النفسي
مريض السحر و المريض النفسي

 

لابد ان نقول ان السحر يعتبر من الأمراض الروحية الخطيرة والتي تسبب المآسي لصاحبه ولنعلم ان مجرد اصابة الشخص بالسحر فان حياته تتغير فجأة وتنقلب رأسا على عقب وطبعا الانقلاب للأسوأ واول الاعراض الملاحظة في المصاب بمرض السحر هي الفقدان للشهية للطعام ويبدأ بالتفكير بالانتحار او بمعنى اخر يفقد شهيته للحياة ويبدأ بكره كلما يحبه سابقا وطبعا للسحر علامات مهمة وخطيرة كثيرة جدا .

ولكن هذه الاعراض وبشكل مهم تختلف من مصاب الى مصاب اخر فليس للسحر اعراض واحدة متشابهة وهذا مايدعو للقلق والانتباه لهذا الامر و الامر الامهم الاخر هو الاعتقاد لدى البعض من الناس بل نقول وبدون مبالغة الكثير من الناس ان أي مشكلة يصادفونها في امورهم المعيشية والحياتية على اختلافها يعتبرون السبب سحرا أو مرضا من الأمراض الروحية الخطيرة المختلفة وهذا خطأ فادح يقع فيه الكثير من المعالجين الروحانيين .

ولهذا السبب أردت أن اوضح لكم باختصار  ماهي الأعراض الروحية الحقيقية التي تدل على ان الاصابة بسبب وجود السحر و حتى يمكن لكم اخولني واخواتي الحكم علي شخص ما بأنه واقع تحت تأثير عمل السحر بشكل حقيقي و فعلي ودون اي شكوك حول مرض نفسي وكانت لنا مقالة بعنوان طريقة نارية لعلاج السحر والوقاية من السحر يمكنك الاطلاع عليها .

لمعرفة انك مسحور ولست مصاب بمرض نفسي ؟

 

كيف تعرف أنك مسحور
كيف تعرف أنك مسحور

 

هناك اعراض وعلامات مهمة جدا تدل على الاصابة بالسحر وتكثر وتتعدد هذه الاعراض المرافقة للسحر والعلامات عند الانسان باختلاف طبيعة جسده وهذه الاعرض قد تكون عند النوم وهذا مهم جدا وتلاحظ بشكل واضح وقد تكون الاعراض المرافقة للسحر اكثر وضوحا عند ذهابه للنوم وهناك من الاعراض مايمكن ملاحظته قبل النوم حتى .

ماهي العلامات المهمة في الإصابة بالسحر ؟

 

علامات السحر
علامات السحر

 

– من اول العلامات المهمة لوجود السحر والتي يمكن معرفتها بطريقة سهلة ودون اي شك هي ان تجلب كاس من الماء النقي والافضال ماء الصحة لو تواجد ماء زمزم فهو اقوى وافضل وتقوم بالقراءة عليه اولا اية الكرسي ثم تقرأ  “ماجئتم به السحر إن الله سيبطله” وتكرر إن الله سيبطله 7 مرات ولانتباه للنفث على كاس الماء اي على الماء والاهم هو ان تلامس شفتيك طارف الكأس وقبل كل هذا عليك الوضوء والطهارة للبدن والثياب والمكان والتوجخ للقبلة فهي اركان نجاح الطريقة هذه وهي طريقة مضمونة بعون الله وقوية جدا اذا نرجع للحديث ونكمل فلو بعدها لاحظت او شعرت مباشرة بعد شرب الماء أو بعد نصف ساعة  كحد أقصي بالحاجة إلي الذهاب إلي الحمام أو الشعور بحس القئ  او صداع مفاجيء فهذه من العلامات القوية على الاصابة بالسحر لك .

علامات المسحور الجسدية ؟

 

– الشعور المؤلم بحس ضيق النفس و ضيق مزعج في الصدر قد يستمر هذا العارض للجسد لأيام متوالية أو حتى لساعات عديدة خلال اليوم وهذا يكون بدون سبب واضح للامر من حيث العلامات الفيزيولوجية اي التهاب الصدر او مجرى التنفس .

– الضعف الجسدي والاحساس بالوهن العام وحتى الخمول المرافق للمريض معظم اوقات اليوم بدون سبب علمي واضح كالإصابة بفقر الدم أو أي من الأمراض التي تسبب الشعور بالكسل مثل الانيميا وغيرها من الامراض .

– الاحساس المزعج بتنميل مستمر في اليدين واقصد الكف لليد وباطن القدمين بدون سبب عضوي مثل فقر الفيتامينات  .

– ملاحظة ان التعرق اصبح بكثرة اي افراز العرق كثير خاصة وإن كنت ممن لا يتعرقون كثيرا وفجأة أصبحت تتعرق كثيرا سواء في الجو المعتدل او الجو البارد ويأت التعرق على شكل نوبات .

– الاحساس بالعصبية لدى الاستماع إلى القرآن الكريم  وبشكل محدد سورة البقرة فتشعر باختناق وضيق شديدين وحس بالبكاء .

– حدوث مشاكل المعدة المباشرة وغير المباشرة فدائما ماتشعر بآلام في المعدة أو حركة شيء يتحرك في داخل البطن وكأنه كرة تتحرك بالداخل  فقد يدل ذلك أحيانا علي السحر المأكول أو المشروب وهذه علامة مهمة جدا .

– سرعة الغضب والانزعاج لأتفه الأسباب وحتى اسباب لايمكن اعتبارها اسباب طبيعية .

علامات المسحور الخاصة بالنوم ؟

 

– حدوث الارق المزعج والمفاجيء فقد تكون انت فعلا مرهق  وتشعر انك بحاجة للنوم سريعا ولكن عندما تذهب للفراش للنوم فانك لاتستطيع النوم وتبق ساعات تحاول النوم لكن دون جدوى .

– الاستيقاظ بشكل متكرر اثناء نومك بحيث لاتهنأ بالنوم وهذا مايؤدي للارهاق المباشر لجسدك .

– الاحلام والكوابيس المزعجة من حيث ان هناك من يتبعك خلال النوم ويحاول ان يؤذيك .

– عارض الجاثوم الخطير وهو الاحساس بان هناك من يريد ان يطبق على صدرك ويحاول خنقك وقطع نفسك فتذكر الله في المنام كي تتخلص من هذا الجاثوم المزعج .

– تكرر رؤية السقوط من مكان مرتفع مثل جبل او حافة هاوية ويفزعك وتستيقظ من نومك .

– رؤية الحيوانات بلون اسود مثل القطط والكلاب والعقارب والافاعي .

– تكرر رؤية اشخاص مخيفين مثل طوال القامة او قصار القامة وهم طبعا من الجن المزعج لك .

– رؤية البيوت القديمة الممهجورة وحتى انك في صحراء .

–  العقد والسلاسل التي تخنقك وتحاول ان تميتك وتكرر هذه الرؤيا .

– كثرة رؤية الجماع والنكاح في المنام وهذا يدل على الجن العاشق .

ماهي الاعراض التي تدل على مرض نفسي وليس مرض السحر ؟

 

ذكرنا سابقا ان هناك اعراض متشابهة بين المريض النفسي ومريض السحر ونبهنا لهذا الأمر وقلنا ان هناك علامات واعراض تدل على الاصابة بالمرض النفسي وليس السحر ونذكر من هذه الاعراض :

– الانعزال والاكتئاب والرغبة بالبكاء منفردا .

– الشعور بالضيق عند رؤية الضوء وحتى النرفزة من الصوت العالي .

– اي مناسبة اجتماعية لاتحب الانخراط بها والابتعاد عن ما حولك .

– مراودة شعور الانتحار وحتى قد يكون عن طريق المزح .

– عدم القدرة على التركيز والسرحان والشرود .

– الحاد مفاجيء وتغير الافكار او حتى اللجوء للدين بشكل مفاجيء .

– عدم القدرة على النوم واضطراب النوم المتكرر .

– الهزول والضعف ونقصان الوزن بشكل مفاجيء .

– كثرة النسيان وخاصة في الصلاة .

– اذية الجسد بشكل عفوي مثل جرح نفسه .

– عدم الاهتمام بمنظرك او بلباسك او مظهرك الخارجي وقلة النظافة .

هناك ملاحظة مهمة وهي ان يتوفر من هذه الاعراض السابقة 3 اعراض مترافقة مع المريض فهذا يدل على المرض النفسي ولزوم الرجوع لطبيب لعلاج الحالة .

وعلينا الانتباه اخواني واخواتي وعدم التسرع بالحكم ان المريض مصاب بالسحر ويجب ان نفرق بين علامات السحر وعلامات المرض النفسي لان العلاج يعتمد على الحالة وعند صحة التشخيص يكون العلاج ناجع ونافع .

دعوانا ورجائنا لله عز وجل أن اكون قد وفقت في طرح الموضوع وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون فأهلا بكم .

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق