تفسير الأحلام

ماهو تفسير حلم البقرة مدهش و مفاجأة لك

ماهو تفسير حلم البقرة في المنام مدهش

 

هل تعلم ما هو تفسير حلم البقرة في المنام وعلاقته بحياتك الأسرية وتجارتك فهو من أغرب الرؤى التي ممكن أن تراها في منامك هي رؤية الأبقار

وتفسير رؤية البقر يختلف و يكون حسب وضع  البقرة ومن رحمة الله سبحانه وتعالى بالإنسان بأنه يرسل رؤية إما أن تكون إنذار وتحذير أو تكون بسبب معصية ستقوم بها فالله سبحانه تعالى ينبهك وإما  أن تكون عبارة عن بشارة طيبة .

والنبي يوسف فسر رؤية  السبع الابقار في المنام بأنها سبع سنوات قادمة ولذلك كل العلماء والمفسرين اتفقوا بأن رؤية البقرة تدل على عام مقبل

إذا كانت البقرة سمينة جداً

 

تأكد بأن هذا السنة  مقبلة عليك بكل خير .

إذا كانت البقرة نحيفة

 

يكون عندك مشاكل تمر بها في حياتك وعليك الإكثار من الاستغفار فرؤية البقرة نحيفة ممكن أن تكون إنذار لك بأنك غير منتبه لحياتك  فحاول أن تدخر من أموالك لتكون مصدر دخل لك في المستقبل .

رؤية الأبقار في المنام بحالة نحيفة  يكون عبارة عن أنه الله سبحانه وتعالى يرسل لك تنبيه بأن عليك أن تدخر من مالك وتكون محتاط للمستقبل وعليك الإكثار من الاستغفار وتحاول وأن تكون مصاريفك محسوبة لكي لا تتعرض لمشاكل .

إذا رأيت أن البقرة في حالة ذبح أو تذبح

 

ربما يكون مكروه والله سبحانه وتعالى صرفه عنك .

وأيضاً  يكون تفسير رؤية البقرة حسب لون البقرة

 

رؤية البقرة حسب لونها
رؤية البقرة حسب لونها

 

فإذا كان لونها أسود فاللون الأسود يدل على العزة والمكانة الطيبة وتكون سنة خصبة تدخل عليك

ولو كان لون البقرة أبيض فهي تدل على الخير والإيمان  وهي بشارة من الله بالحياة الكريمة والرزق بزوج صالح أو زوجة صالحة، وللحامل بالأولاد والذرية الصالحة، كما تدل على نجاح الطالب واجتيازه الامتحانات، وعلى تحقيق الامنيات .

المرأة المتزوجة إذا رأت بقرة في المنام فهي تدل على الزوج .

 

البقرة تدل على الزوج
البقرة تدل على الزوج

 

إذاً نضع رمز البقر في تعبير المنام بحيث ما يقودنا إليه بما معنى إذا رأيت بقرة تنحر معناه صديق يموت .

فعند ما رأى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه بقرة تنحر فسأل ماذا أولته فقال أصحابي رؤية بقرة سمينة تدخل المنزل معناه ستدخل عليك سنة جميلة .

رؤية بقرة تقودها إلى المسجد أو في المسجد

 

دليل على أنك تحافظ على يوم الجمعة أن تأتي إلى المسجد مبكراً أو دل على الحسنات أو إذا رأيتها تمشي أمامك تدل على رزق عظيم يقاد لك والله اعلم .

من رأى أنه أراد حلبها فمنعته بقرنها

 

فإنها تنشز عليه وإن رأى كأن غيره حلبها فلم تمنعه ، فإن الحالب يخونه في امرأته ، وكرشها مال لا قيمة له ، وحبلها حبل امرأته وضياعها يدل على فساد المرأة ، و أيضاً قيل ان الغرة في وجه البقرة شدة في أول السنة والبلقة في جنبها شدة في وسط السنة وفي إعجازها شدة في آخر السنة والمسلوخ من البقر مصيبة في الأقرباء ونصف المسلوخ مصيبة في أخت أو بنت لقوله تعالى { وإن كانت واحدة فلها النصف } والربع من اللحم مصيبة في المرأة والقليل منه مصيبة واقعة في سائر القربات وأما أكل لحم البقر إصابة مال حلال في السنة لأن البقرة سنة ، وقيل إن قرون البقر سنون خصبة .

ومن اشترى بقرة سمينة أصاب ولاية بلدة عامرة إن كان أهلاً لذلك

 

وقيل من أصاب بقرة أصاب ضيعة من رجل جليل ، وإن كان عازباً تزوج امرأة مباركة ومن رأى كأنه ركب بقرة وأدخلت داره وربطها نال ثروة وسروراً وخلاصاً من الهموم ، وإن رآها نطحته بقرنها دل على خسران ولا يأمن أهل بيته وأقرباءه وإن رأى أنه جامعها أصاب سنة خصبة من غير وجهها

وأيضاً في تفسير حلم البقرة

 

من رأى في داره بقرة تمص لبن عجلها  فإنها امرأة تقود على بنتها

 

وإن رأى عبداً يحلب بقرة مولاه فإنه يتزوج امرأة مولاه ومن رأى كأن بقرة أو ثوراً خدشته ، فإنه يناله مرض بقدر الخدش  ومن وثبت عليه بقرة أو ثور فإنه يناله شدة وعقوبة وأخاف عليه القتل  وقيل البقر دليل خير للأكرة  ومن رآها مجتمعة دل على اضطراب .

وأما دخول البقر إلى المدينة فإن كان بعضها يتبع بعضاً وعددها مفهوم فهي سنون تدخل على الناس فإن كانت سماناً فهي رخاء ، وإن كانت عجافاً فهي شدائد

وأيضاً من التفسيرات

 

البقرة الحامل سنة مرجوة الخصب

 

ومن رأى:

 

أنه يحلب بقرة ويشرب لبنها استغنى إن كان فقيراً ، وعز وارتفع شأنه ، وإن كان غنياً ازداد غناه وعزه ، ومن وهب له عجل صغير أو عجلة أصاب ولداً ومن رأى: مجموعة بقر مجهولة لا أصحاب لها ، أقبلت أو أدبرت أو دخلت موضعاً أو خرجت منه ، فإن كانت ألوانها صفراء أو حمراء لا اختلاف فيها ، فإن ذلك أمراض تقع في ذلك الموضع ، وإن كانت ألوانها مختلفة فإنها سنوات عجاف

ومن رأى:

 

أنه يملك بقرة سمينة فإنها سنة خصبة ، وإن كانت حاملاً فهي أبلغ وأكثر ومن رأى: أنه يمسك بقرة برسنها أو رأى أنه يملكها فإنه يتزوج امرأة ذات خلق ودين ومن رأى: أنه يركب بقرة ، فإن امرأته تموت ويرثها ، وقيل إنه يتزوج أو يتسرى ، أو يلحقه من الغنى بقدر سمنها أو عجفها ومن رأى : أنه أهدى بقرة إلى سلطان فإنه يسعى بقوم إلى سلطان ، فإن قبلت هديته سمع منه السلطان فيهم ، وإن لم تقبل هديته سلموا منه ومن رأى: أنه يأكل لحم البقر أو يشرب من لبنها فإنه يصيب زيادة في ماله وسلطانه ، وفطرة في الدين ، وإن كان مريضاً شفاه الله تعالى .

ومن رأى:

 

أنه يأكل شحم بقر فإنه يصيب خصباً ونعمة وخيراً ومن رأى : أنه يأكل سمن البقر فإنه زيادة في ماله ومن رأى: أنه أوتي جلود البقر فإنه يأخذ مالاً من السلطان أو من عامله ، فإن أخذت منه الجلود غرم مالاً للسلطان .

ومن رأى:

 

أنه أصاب جلود البقر أو ملكها فإنه يصيب مالاً كثيراً من سلطان أو رجل شريف . وربما دلت البقرة الصفراء على الشر والنكد بسبب الميراث ، والبقرة أرض كثيرة البركة ، ورؤية بقرة بني إسرائيل فتنة بسبب القتل لمن ملكها .

ومن رأى:

 

أنه ذبح بقرة وحش ليأكل من لحمها فإنه يصيب مالاً من امرأة حسناء .

إذاً تفسير منام البقرة يكون حسب حجمها ولونها والحالة التي هي فيها والله أعلم .

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق