الروحانيات والقران

اسرع كشف روحاني مجاني : هل تريد معرفة مايحدث معك هنا كشف روحاني لوجه الله

نضع بين ايديكم اقوى و اسرع كشف روحاني مجاني لوجه الله , فلكل من يريد كشف روحاني مباشر وفوري على العوراض الشيطانية من السحر والمس فليتفضل .

كشف روحاني مجاني سريع ولوجه الله تعالى , فاعلموا اخواني واخواتي ان موضوع الكشف الروحاني أمر ليس بالبسيط وليس كل معالج يستطيع عمل لكشف روحاني مباشر للمريض وليس كل من يكشف روحانيا يستطيع العلاج .

ومسألة الكشف الروحاني أمر مهم وهو بداية أي علاج روحاني سواء كان علاج للحسد أو علاج للعين أو علاج للمس أو معرفة سبب مشكلة ما تواجه الانسان وتسبب له الهم والتفكير المتواصل والبحث عن الحلول الشافية للأمر الذي يعاني منه , ومن هذا المنطلق واقتداء بقول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال : ” مَنِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمْ أَنْ يَنْفَعَ أَخَاهُ فَلْيَفْعَلْ ” رواه مسلم .

قررنا بعون الله فتح باب الكشف المجاني السريع انشاءالله , فكم من نصيحة قدمتها انت وأزالت هموم وغموم اخ لك وقد تسلطت عليه الهموم والاحزان فأقلقت منامه وسببت له الضجر والاكتئاب فعلى كل معالج أن يقدم مابوسعه لمساعدة الاخوة والاخوات .

فالله خلق هذه الدنيا الفانية وخلق الإنسان ليشقى بها لينال الاخرة وهي خير من الدار الدنيا فالله سبحانه وتعالى وبحكمته وعلمه أقتضى أن يهبط هذا الإنسان المسكين على الأرض , وان تكون هذه الدنيا دار فناء وعلى هذه الأرض دار بلاء ومحن وهنا على الراض دارت اختبارات عديدة لبشر كثيرة وأخذنا منها الحكمة وتسلطت الهموم على رأس الانسان والامراض ليمتحن الله صبره وجلده .

كشف روحاني عن الامراض الروحية الشيطانية

ومن بين هذه الابتلاءات الأمراض الروحانية الصعبة بكافة صورها من مس او سحر أو حسد أو تابعة أو قرين وبكل أشكالها , سواء أكانت أمراضا تؤثر على العقل او على القلب أو أمراضا بدنية , فإذا ما أصيب هذا الإنسان بالمرض فلا بد له من طلب العلاج وأول طريق في العلاج هو طلب كشف روحاني مباشر .

قال صلى الله عليه وسلم تداووا ولا تداووا بمحرم , وعليه فعلى الانسان البحث وطلب العلاج فهذا أمر شرعي وأمر مطلوب لان العلاج يكون نهاية الألم وتستقيم حياة الإنسانبه , وقد أمر الشرع بأمره بأن يحافظ الإنسان على الضرورات الخمس ومن بينها حفظ الأبدان حتى تستقيم حياته ويلتقط رزقه ويحافظ على بيته ويكون على أتم استعداد لتطبيق أوامر الله وعلى أتم وأكمل وجه .

ومن كمال طلب العلاج وطلب كشف روحاني مباشر هو البحث عن طريقة العلاج المناسبة ليتم الشفاء على وجهه الصحيح وأيضا من كمال العلاج طلب المعالج الثقة والذي تثق بدينه وعلمه وأخلاقه , ولكل معالج روحاني يعمل كشف روحاني سريع مجاني أن يهتم بامرين مهمين جدا ولايجب أن يغفل عنهما في أمر الكشف والعلاج :

متطلبات التشخيص قبل اجراء كشف روحاني دقيق وسريع ومباشر

  • الشخص المريض الروحاني من حيث انه هو المريض بذاته وفي بدنه .
  • الظروف المحيطة بهذا المريض من حيث المسكن والعادات والتقاليد والنظر لبيئته التي تحيطه لأنها لربما هي التي تسبب له المرض .

فقد يكون علاج الشخص مربوط بعلاج البيئة المحيطة به مع الظروف المحيطة به , ومن هذا المنطلق اخي المعالج لن تستطيع أن تعالج المريض إلا إذا كونت معرفة تامة بمعرفة التشخيص , ومراحله وخطواته وأهدافه حتى تقع على المرض لتعطيه العلاج المناسب له بعد عمل كشف روحاني دقيق .

التشخيص تعريفه بشكل دقيق هو الحكم على الحالة المرضية لما يعتريها من أعراض أثناء المرض وأثناء الجلسة العلاجية مع شرط النظر لأسباب هذه الأعراض , وان أردت القول بصيغة أخرى فقل : هو الحكم على الحالة المرضية من حيث ظهور المؤثرات الخارجية أو الداخلية أو كلاهما معا أثناء الجلسة العلاجية أو أثناء حياته اليومية مع شرط النظر لأسباب هذه المؤثرات .

ماهي أهداف التشخيص في الكشف الروحاني السريع ؟

ان الوضوح في الرؤية والهدف هو من اهم الأمور البدائية لتكون طريقك للعلاج وتحديد ماهية العلاج لذلك لا بد لكل معالج من أن تكون له رؤية واضحة عند لقاء كل مريض وهذه الرؤية أوجزها بعدة :

1 – الرؤية النظرية قبل اجراء كشف روحاني بالاسم واسم الوالدة :

وهي بمعنى آخر المعلومات الهامة من هذا المريض أو ممن يرافقه ليتضح لك المرض والوقوف على علته الصحيحة وهذا الهدف هو هدف نظري يهمك أنت كمعالج ولا يهم المريض لان هذا الهدف بعد قليل سيترجم إلى هدف عملي على ارض الجلسة العلاجية .

2 – الرؤية العملية في حال اردت العمل على كشف روحاني مباشر :

ونقصد من هذه الرؤية هوأن تطبق ما جمعته من معلومات من هذا المريض وبمهارة , والبحث عن العلاقة بين المرض والمريض ليستقر في ذهنك شيئا معينا لتطبقه على ارض الواقع – الجلسة العلاجية – للتأكد من صحة معلوماتك النظرية أم عدم صحة القاعدة التي لديك أثناء انطلاقك لتشخيص الحالة , مع دقة الملاحظة لأمر مهم جدا ألا وهو نظرية الاحتمالات التي تجمعها هذه الأعراض .

3 – الرؤية الرئيسية قبل اعطائك النتائج لـ كشف روحاني فوري :

الرؤية الرئيسية وبلامنازع هي الشفاء التام لان الشفاء هو المقصود من البحث عن العلاج .

كشف روحاني
كشف روحاني

ماهي الأمور التي تخص المعالج الروحاني في الكشف الروحاني ؟

حتى يتم شفاء الحالة والتشخيص الصحيح لابد من أن تتمتع انت كمعالج بعدة أمور منها :

  • دقة التشخيص بالنظرة الثاقبة : فيجب على المعالج أن يستفيد من كل شيء صغيرا كان أو كبيرا يهم الحالة لانه حمل على عاتقه مسؤولية رفع الألم عن الناس وعن المرضى , فيجب أن يكون المعالج دقيقا في ملاحظته ونظره وان يدون كل صغيرة وكبيرة تخص هذا المريض – ولا
    اقصد بالتدوين أن يكتب على ورقة بل يدونها في ذهنه وذاكرته – فإذا ما استقر بذهنه ملاحظات وأمور واستفهامات تخص الحالة , لا بد له من يضعها مباشرة في صندوق التحقيق والتشخيص والتحري حتى يتأكد من صدق ملاحظته وصحتها أو فشله في عدم الملاحظة وعدم دقة النظر .

كيف يتم الجمع للملاحظات أثناء التشخيص للعلاج ؟

هناك امرين مهمين في جمع الملاحظات للمريض الروحاني قبل بدء كشف روحاني :

1 – النظرة الخاطفة الصحيحة :

واقصد بالنظرة أن تكون منتبها لكل كلمة تقال عن المريض وان تنظر للعلامات الظاهرة على المريض قبل رقيته وقبل علاجه وقب عمل كشف روحاني دقيق , فمثلا تنظر هل هناك علامات ظاهرة على المريض تخصك كالتي ظهرت على الجارية والتي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم استرقوا لها فان بها السفعة رواه مسلم .

2 – الاستماع بتروي وهدوء :

واقصد بالاستماع أن تعطي المريض فرصة للكلام عن مرضه ومشكلته لان كلام المريض عن ما يحصل معه هو نوع من العلاج بحد ذاته , لان بهذا الكلام سيزيل حملا ثقيلا استقر على عاتقه , فعندما يعبر عن شعوره ويعبر عن أذيته فانه سيكون تنفيسا له عن الشيء الذي اقلق مضجعه .

وأنصح كل معالج روحاني بتقوى الله في مرضاه فأعطهم حقهم ولا تبخسهم هذا الشيء والذي هو من حقهم واستمع لشكوى مريضك ولا تستعجل عليه ,’واقتدي بنبيك عليه أفضل الصلاة والسلام عندما كان يسمع شكوى كل مريض وانظروا دليلها قصة المرأة السوداء التي كانت تصرع كما في البخاري وغيرها من الأدلة .

نصيحة لاهل الرقية الشرعية

وعليه فاني اخص منهم الرقاة الذين يأخذون الأجرة على رقيتهم وأنا لا اعترض على اخذ الأجرة ولكن اعترض على عدم إعطاء المريض الحق في وقته ليشرح ما يحصل معه , ولنا ملاحظات مهمة حول بعض المعالجين الروحانيين ومنها جلستهم للكشف والعلاج مع المريض لاتستغرق أكثر من نصف ساعة .

وهنا نتساءل هل هذه النصف ساعة هي للرقية الشرعية أو هي للاستماع لشكوى المريض أو إنها نصح المريض وإعطائه بعض التعليمات , ثم يأخذون أجرا منهم والله انه لأمر مستغرب ومستهجن وغير مقبول شرعا لذلك اخواني المعالجين , أعطوا المريض حقه وأعطه من وقتك واستمع لما يقول .

ومن النقاط المهمة جدا هي عندما تسمتع للمريض فانك ستلاحظ أمورا تساعدك وأمورا تهم الحالة فتبدأ بالتقييم بينك وبين نفسك وانك ستلحظ أمورا أخرى ستعينك على تفسير ما تمر به هذه الحالة فأكمل عملك وأتمه .

3– الحديث مع المريض بلطف :

واقصد بهذا أن يقدم المعالج مقدمة للمريض يذكره فيها بالله وبرحمته وان الله وضع هذا وهو القادر على إزالته ودفعه , ويذكره بعظمة التوحيد وعظمة الصبر , و الأجر المتحقق له إن صبر وشكر ورضي , لان هذا سيكون مؤنسا له وخصوصا إن ذكر له بعض قصص الأنبياء والصالحين الذين ابتلاهم الله وصبروا فإنه سيخف عنه حجم المرض , ثم تذكره بطرق العلاج الشرعية والتحذير من السحرة والمشعوذين وإعطائه فكره عن طريقتك في العلاج , لتزرع الأمل في نفسه ثم في المؤخرة نصحه وإرشاده .

أيها المعالج الروحاني وبعد أن تكون قد جمعت معلومات هامة ومميزة ومحددة عن هذا المريض فيما يخص مرضه أو حياته الاجتماعية والأسرية والمالية والاقتصادية والثقافية , وبعض المعلومات الأخرى أن تقوم بوضع هذه المعلومات ضمن التحليل المعتبر والمحتمل وهذا التحليل يكون بسرعة فائقة جدا دون أن يشعر المريض بأنك مرتبك أو منشغل بشيء عنه وهذا التحليل بحاجة لممارسة وتدرب .

وهذا الأمر يكون لك مبدئيا وليس للمريض له أدنى حاجة , إلا إذا دعت الحاجة أن يعرف ما به وهذا أمر مهم أن تفسر له وان توضح له وان تشرح له ماذا يحصل معه وهذا يكون ضمن قاعدة معينة تكون ناجحة لكثير من الحالات مراعيا عدم إخباره بان ما به سحر أو مس .

ماهي ايات الكشف الروحاني الصحيحة

حقيقة تتعدد الايات التي نسميها ايات الكشف الروحاني, وذلك تبعا للشيخ المعالج أو الطريقة التي أخذ فيها المكاشفة من شيخه او ورد الكشف الروحانس الذي عمل على المدامة عليه و لكن من المعروف ان هناك ايات محددة تساعد على تقوية الكشف الروحاني لدى اي مبتديء وتعطيه بعض مفاتيح واسرار العمل بالكشوفات الروحانية وسأضع لكم ايات الكشف الروحاني التي أتفق على أنها تناسب الجميع بعون الله :

  • قال سننظر أصدقت ام كنت من الكاذبين ترددها بعد صلاة الفجر 11 مرة .
  • فلا اقسم بما تبصرون و ما لا تبصرون ترددها 111 مرة بعد صلاة الظهر .
  • فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد بعد صلاة العصر 101 مرة .
  • لنريه من آياتنا انه هو السميع البصير 111 مرة بعد صلاة المغرب .
  • كذلك يحيي الله الموتى و يريكم اياته لعلكم تعقلون 11 مرة بعد صلاة العشاء .

فلو استمريت على ترديد هذه الايات فانها ستساعدك على نيل الكشف الروحاني وبركاته .

نصيحة مهمة أقدمها لكل معالج روحاني وخاصة في مسألة كشف روحاني مباشر .

إذا تيقنت وبالدليل القاطع المبني على يقين أن ما عند هذا المريض هو بسبب السحر والمس فلا تخبره , لأنك إذا أخبرته سببت له الخوف والهلع والقلق والترويع فلا يحل لمسلم أن يروع مسلما كما جاء نصه في الحديث وهذا له مفاسد واكتفي بذكر هذا دون ذكر المفاسد المترتبة على إخبار المريض بسحره أو مسه .

كشف روحاني بالاسم واسم الوالدة

ختاما أرجو من الله العلي القدير أن يوفقكم لما فيه خير لكم ودينكم وأدعوا كل اخت أو اخ يود الكشف أن يرسل لنا رسالة نصية او رسالة واتس اب تحتوي على المعلومات التالية :

  • الاسم ونقصد به الاسم المنادى للشخص
  • اسم الوالدة
  • سنة الميلاد لو أمكن
  • مكان الولادة

وبعون الله سيتم الرد عليكم بواسطة الواتس اب باسرع وقت وهناك ملاحظة مهمة

تتاخر الكشوفات احيانا يوم او يومين او ثلاثة وهذا خارج ارادتنا لأن هناك ضغط عمل كبير , والكشف يستغرق وقتا واستخارة خاصة بالاسم الذي يتم الكشف له فالعذر منكم اخواني وأخواتي , ولمن يود العلاج المجاني فليتفضل بتسجيل الدخول لقسم العلاج المجاني في موقع اسرار وهو بعنوان قسم العلاجات المجانية اضغط هنا موقع اسرار للروحانيات .

تقييم المقالة

تقييمنا

اسرع كشف روحاني مجاني لوجه الله

تقييم المستخدمون: 3.82 ( 22 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. السلام عليكم أخي أبو الحارث اذا ممكن تكشفلي كشف روحاني عن وضعي صراحه سألت كم شيخ عن وضع عائلتي لكن كل واحد بيقلي شيء بتمنى ترد علي الله يطول بعمرك .

  2. رجاءا اتمنى ان اشترك بدورتكم الروحانية في علم الحرو ف والاوفاق, فانا ياتيني رؤى كثيرة وكانها امر لي بدراسة هذا العلم وجمعت اغلب كتب الامام البوني وافهمها الحمد لله واحاول ان ادرس السريانية لكن وقتي ولاني ام لولدين وعندنا مشاكل روحانية بالبيت لا يسمح الا بالحمد لله الذكرو الطريقة البرهانية .

  3. انا مبتدي في علم الروحانيات اريد لو سمحتم ان اتعلم من علمكم علم الخروف وطريقة تسخير خادم من الجن .
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لوسمحت أنا عندى وسواس الموت وكل شويه افكر ومش عارف اروح الشغل وتعبان فى حياتى كلها ودماغى على طول شغاله تفكير وخائف أخرج من البيت ولما أخرج اكسر حاجه نصف ساعة واحس بدوخة وعاوز اروح البيت على طول وجسمى بيسقع وبيعرق روحت لدكتره كتير يقوله دى حاله نفسيه معندكش حاجه وانا تعبان ومش عارف امارس حياتي وكل شويه احس أن حد من اهلى هيحصله حاجه
    ولما اجى اصلى احس انى جسمى بيترعش ومش عارف اتحكم فيه وحاسس انى هقع بس مبقعش ياريت الافاده .

  4. الحمدلله على معرفتي بشخصكم الكريم دكتور ابو الحارث..
    وصل الكشف الروحاني وبدأت الحمدلله بتطبيق البرنامج العلاجي واشعر التحسن بدأ من اول اغتسال ولله الحمد ..

  5. زرت موقعكم فاعجبني .
    قليل من ناس من يضع دروس روحانية صحيحة مثل الكسر والبصط والتكعيب الي غير دالك .
    انا اسمي صلاح الدين وانا طالب للعلم الروحاني .
    ليست لديها أموال لشراء كتب او دخول الي أكاديمية .
    ف . ارجو من الله ان تساعدني فلا يضيع اجر المحسنين .
    شكرا والسلام عليك ورحمة الله وبركاته.

  6. من فضلك اريد كشف روحاني .
    انا عندي اغلب علامات الجن او المس العاشق اريد الشفاء تعبت جدا نفسانيا و بدنيا و جزاك الله كل الخير .
    مع العلم اني لا يتقدموا لي الخطاب ابدا
    و ان كانت علاقة فهي فاشلة اريد علاج من فضلك .

    1. السلام عليكم سيدي.
      قالو لي بعض الروحانيين ان زوجتك متزوجة بجني في صفة انسان مشغود تعرفه مع مرور الزمن اكتشفت ان كل هذا ربما يكون صحيح .
      فقمت بتسجيلها عند نومها فسمعت انه يتكلم معها شخص اعرف صوته انه يعاشرها معاشرة الزوج و عندما وجهتها بما سمعت في التسجيل انكرت وهي على هذا الحال إلى يومنا هذا تقول إنهاء من خرفات و انا متاكد انها تكذب .
      السؤال سيدي الفاضل يعاشرها يومياً و هل يجوز لها الصلاة إنهاء تصلي الفجر و زوجة مطيعة تبارك الرحمن رغم كل هذا أنا متأكد إنها على علاقة به ربما يهددها لو اباحت بسره لا أعلم تصرفاتها توحي أن يوجد شيء ما ارجوا سيدي الفاضل ان ترشدني ماذا أفعل اني خاءف على صلاتها هل هي صحيحة .

  7. أنا منفصله وليس طلاق من زوجي ولا أراه ولا يراني ولا نتكلم وعندي أطفال وهوه في منزله الثاني مع زوجته الاولى أريد أن أعرف مشاعره ويريد الرجوع أو الطلاق

  8. انا بس كانت عاوز اتعلم العلم الروحاني واعالج الناس واكون سبب فى علاج الناس لو حضرتك موافق هيكون عندك تلميذ تحت ورهن اشاره حضرتك .

  9. الشكر الجزيل لكم شيخنا على الكشف الشامل والعلاج الذي توصلنا به والذي يدل قوة تشخيصكم والله لما احسنا به من تقدم انا والزوجة في الحالة التي نعاني منها منذ عشر سنوات .
    اخوكم عبدالله الحربي .

  10. بارك الله بكم شيخنا الدكتور ابو الحارث على طيب التعامل وشكرا للكشف الروحاني الشامل الذي ارسلته لنا وعلى بركة الله سنبدأ العلاج اليوم .

  11. أنا شكر الدكتور أبو الحارث علي فديوت ريع عس الله يحفض ربيعة من البيبا بد توصل مع الدكتور أبو الحارث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق