مقالات روحانية

علاج التابعة سريعا : خمسة طرق ذهبية مجربة لعلاج ام الصبيان نهائيا بدون رجعة

سنشرح بالتفصيل طريقة علاج التابعة سريعا وبشكل نهائي و بدون رجعة , ما هي التابعة وقصتها الحقيقية , و هل سمعت عن الجنية الشمطاء ام الصبيان .

في هذه المقالة سوف نتعرف على:

  • اعراض التابعة لدى البنات والنساء بشكل عام .
  • شرح كيفية اصابة الابناء والبنات الصغار بالتابعة او ما نسميها ام الصبيان .
  • شرح الطريقة التي تؤثر فيها التابعة على الابناء .
  •  شرح كيفية اصابة الابناء والبنات الصغار بالتابعة او ما نسميها ام الصبيان .
  • اعراض التابعة ام ام الصبيان في الابناء اي مراحل الطفولة الصغيرة والولادة الحديثة .
  • اعراض التابعة أو ام الصبيان للمرأة / بلوغ المرأة , الخطوبة والزواج , الحمل والولادة / .
  • اقوى طريقة لعلاج التابعة للأطفال او الصغار في العمر بلا رجعة .
  • طريقة مجربة في علاج التابعة سريعا وبلا عودة .

هناك معلومة مهمة يجب الانتباه لها وهي ان التابعة تضرب الجسد مهما كان عمره , فقد يكون المصاب صغيرا في العمر وتستمر معه التابعة دون ان يعرف او يدري و هذا ما نشاهده في اغلب حالات الاصابة بالتابعة .

لذلك قررنا ان نعتمد مقال اخر مهم حول تعريف التابعة ومتى يمكن ان تكون خطيرة ويجب الخلاص منها , بالإضافة الى شرح اقوى طريقة لعلاج التابعة ونقصد بها الجنية الكافرة الشمطاء التي سببت الاذى على مر العصور لكل النساء والبنات لندخل بعدها في طرق علاج التابعة سريعا .

من المؤكد قبل الحديث عن علاج التابعة سريعا التركيز على قادعة مهمة وهي ان التابعة تصيب البنات والنساء ولكل اصابة تأثير خاص .

ماهي اعراض التابعة لدى البنات والنساء بشكل عام ؟

كما قلنا ان تأثير التابعة قد يكون على مستو كافة الاعمار ونقصد البنات الصغيرات والنساء الكبيرات وسنتحدث في موضوعنا الشيق هذا عن أعراض إصابة في حال اصابتها الأبناء وكذلك سنمر بكم على اقوى طرق علاج التابعة .

من حيث المبدأ التعريفي يجب ان نتفق على امر مهم وهو ان التابعة هي اصلا تسمى أم الصبيان وسبب هذه التسمية انها عندما تدخل جسد المرأة فإنها فورا تعمل على سقوط الحمل وتأخر الزواج والحمل سوية , ولم نهمل الاشارة الى ان تأثير التابعة على البنت البكر والبنت الكبيرة ليس بالسهل وهذا ما دعانا لكتابة مقالة اخرى نحصص لما نسميها اعراض التابعة عند البنات او البنت البكر .

طيب هل تشرح لكنا كيفية اصابة الابناء والبنات الصغار بالتابعة او ما نسميها ام الصبيان ؟

نحن متفقون على امر مهم وهو أن التابعة تصيب النساء المتزوجات او المرأة العازبة وهذا ما ذكرناه في مقالة سابقة ,ولكن من المؤسف ان نقول انها تصيب البناء او الاطفال الصغار وعلى حد سواء الذكور والاناث وفي اي عمر قد تكون الاصابة وذلك منذ الولادة .

لكن من نعمة الله انه عندما تصيب التابعة الذكور فإنها تغادر الجسد ولا ترجع له وتبقى فقط لدى الاناث ويمكن ان تبقى حتى الموت أي لأعمار كبيرة ولذلك قد نجد امرأة محرومة من الاولاد ويكون السبب هو التابعة لذلك سنتحدث عن علاج التابعة سريعا وبدون عودة مطلقا .

هل يمكن لك أن تشرح لنا الطريقة التي تؤثر فيها التابعة على الابناء ؟

ان هجوم التابعة أو ام الصبين يعتمد على عوامل عدة ومنها عمر المصاب وكذلك هل لديه مشاكل عائلية , ونذكر ان الاصابة بالتابعة ام ام الصبيان لا يحكمه عمر فيمكن ان تصاب بها المولودة الصغيرة بعمر يوم واحد , اي اصابة التابعة ليست محدودة بعمر معين , واعرض التابعة قد تكون ظاهرة للعيان وقد تكون مخفية .

هل يمكن ان تنبهنا إلى اعراض التابعة ام ام الصبيان في الابناء اي مراحل الطفولة الصغيرة والولادة الحديثة ؟

طرق لعلاج التابعة
طرق لعلاج التابعة

نعم , هناك علامات او اعراض واضحة ومميزة يمكن من خلالها الاستدلال على الاصابة بالتابعة ومنها على

سبيل المثال :

– البكاء المميز : طفل صغير لكن يكون لدية كثرة البكاء بشكل ملفت , ويبكي دائما حتى مع اعطائه الادوية .

– النفور من ثدي الام : فتجد الطفل المصاب بالتابعة لا يملك قدرة طبيعية على الرضاعة من والدته .

– الحمى الزائدة : فهنا نجد ان لدى الطفل ارتفاع ملحوظ أو انخفاض واضح في درجة حرارة جسده ونسميها حرارة نوبية .

– الاعراض الجلدية : وتشمل تغيرات واضحة في لون الجلد فساعة نجده ازرق ومن ثم نجده احمر فجأة .

– اعراض على جهاز النطق والكلام : فنلاحظ أمر مهم وهو حدوث تأخر في النطق وكذلك في طبيعة الحركة للطفل او الطفلة .

– اعراض ذهنية ودماغية : هنا نجد التبلد الذهني وعدم القدرة على التجاوب مع الطرف الاخر وهي اصابة خلايا الدماغ بالتابعة .

ماهي اعراض الاصابة بالتابعة أو ام الصبيان في مراحل العمر المتقدمة للمرأة / بلوغ المرأة , الخطوبة والزواج , الحمل والولادة ؟

قلنا لكم في بداية الحديث عن التابعة او ام الصبيان انها تغادر جسد الطفل المصاب في حدود العمر 7 سنوات ونقصد الذكور , لكن للأسف سوف تستمر بالبقاء في جسد الانثى ونقصد الطفلة حتى لو وصل عمرها 100 سنة اذا لم تتعالج , ولذلك يتوجد علاج التابعة سريعا كي تنتهي من هذه المعضلة التي حين تتراكم مع السنين يكون لها اعراض وخيمة .

هل يمكن ان تحدثنا عن اعراض التابعة لدى البنت البكر او النساء الكبيرات في العمر او مرحلة الزواج والخطبة او المرأة الحامل ؟

– اصابة الجهاز الهرموني للمرأة : فيحدث اضطراب واضح في مدة العادة الشهرية سواء كان تأخر ميعاد الدورة الشهرية او تقدم وقتها بشكل مفاجئ وحتى نجد حالات وهي مختصة بوجود التابعة في الرحم أن المرأة تمر بدورتين في شهر واحد او حتى 3 دورات شهرية متتالية , وهذا امر مخالف علميا والسبب هنا هو وجود التابعة في الرحم .

– الالم في منطقة الفرج والمهبل واعلى البكن فالألم هنا يتركز في منطقة أسفل السرة للمرأة واسفل الظهر كذلك وممكن ان يمتد الى الجانبين او الخاصرتين وكذلك يمكن ان يكون متقطع في منطقة المبايض او الرحم او الفرج مما يسبب الالم الشديد اثناء المعاشرة الجنسية .

– تعاني المرأة المصابة بالتابعة من الصداع الشديد المستمر لغير سبب واضح وهناك أمر مهم وهو سقوط الشعر بغزارة في ايام معينة وهي تدل علة هيجان التابعة في هذه الايام بالإضافة للإحساس بالتعب والوهن العام لدى البنت البكر المصابة بالتابعة , وحين تصاب المرأة الحامل بالتابعة ام الصبيان فيحدث لديها استفراغ لمادة مظهرها بني فيه شعر .

– مثل الاصابة لدى الاطفال هناك تأثير على خلايا الدماغ للمرأة مما يؤدي لقلة التركيز والحفظ والذكاء وقلة المحاكمة العقلية .

– النفور من الدراسة والتعليم بشكل كبير و التأخر الدراسي واهمال المدرسة والجامعة .

– امراض نفسيه مهمة وخطيرة : وتشمل هذه الامراض الاكتئاب العام للمصابة بالإضافة لحب الانعزال وتصرفات غير مدروسة من المريض بالتابعة ونقصد المرأة او البنت البكر .

– اسلط التابعة على جسد المرأة او البنت البكر مما يؤدي الى تأخر الزواج وحدوث تعطيل الزواج و تاخر النصيب للفتاة بأسباب واهية .

– هروب العرسان بشكل مفاجئ لأن التابعة تصور لهم الخطيبة على انها قبيحة المنظر .

– في المنزل هناك ملاحظات مهمة وهي حدوث خلافات ومشاكل بلا سبب واضح ويحدث هذا خاصة للمتزوجين حديثا .

– سقوط الحمل بشكل مفاجئ فالحمل لدى المصابة بأم الصبيان على الاغلب لن يكتمل ويحدث سقوط الجنين في اول 3 شهور .

– حدوث اجهاضات متكررة لدى المصابة بأم الصبيان ولكن الفترة تكون حتى اول ثلاث شهور فلو بقي الحمل فهنا التابعة لا علاقة لها لو سقط الحمل بعد الشهر الثالث فالهجوم للتابعة يكون اول 3 شهور .

– من اعراض التابعة في الحمل انها تعمل على تغيير طبيعة بطانه الرحم مما يؤدي لعدم تأثير المني للزوج وخروجه دون اي حمل .

– عند الفحص الطبي للرحم نجد تشوه في شكل البويضة للمرأة المصابة بالتابعة او ام الصبيان لذبك علينا التركيز على علاج التابعة سريعا .

ماهي اقوى طريقة لعلاج التابعة للأطفال او الصغار في العمر ؟

تحدثنا في مقالة موطلا عن كيفية علاج التابعة للحمل وذكرنا انه يجب الاهتمام بهذا الامر و كتبنا مجربات مهمة في الخلاص من التابعة نهائيا وبدون رجعة و تحدثنا عن علاج التابعة للبنت البكر المقبلة على الزواج , ولكن نتيجة الاسئلة الكثيرة المتكررة احببنا ان نشارككم طرق مجربة في علاج التابعة في اسرع وقت .

طريقة اولى مجربة في علاج التابعة سريعا وبلا عودة ؟

تحضر المصابة بالتابعة فأس غير مستعمل و هو معروف لدى اهل الزراعة والحقول ومن ثم نقوم بإحضار جمر او نار مشتعلة و نلقي الفأس فيها لمدة تقريبا 15 دقيقة حتى يصبح الفأس لونه احمر الى ازرق من الوهج والنار , ثم تتوجه المصابة بالتابعة الى الحمام اعزكم الله وتقوم بالتبول على هذا الفأس المحمي .

وهي طريقة جدتي السحرية في علاج التابعة ولها مفعول قوي في الخلاص من التابعة وجربناها كثرا وصحت ولكن من المستحسن ان تعيد العمل بها 3 مرات بأيام مع فاصل على الاقل يومين , وقد ذكر البوني في كتاب شمس المعارف هذه الطريقة كاملة وأيدها لقوتها .

طريقة ثانية في علاج التابعة سريعا بورق الغار او علاج التابعة بالاعشاب ؟

مدة العلاج بهذه الطريقة هي اسبوع فعلى البنت البكر المصابة بالتابعة او المرأة الحامل او المتأخرة عن الزواج وتشك انها مصابة بالتابعة أو ام الصبيان , تحضر ورق الغار اليابس ثم تتبخر به ويفضل الاربعاء او الخميس من بعد صلاة المغرب او قبل طلوع الشمس وكما قلنا 7 ايام , ومن ثم تحضر ورقة كاغد ابيض .

وتكتب بالحبر الروحاني الآية التالية سبعة مرات وهي / وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم / , وكما قلنا بالحبر الروحاني وتبخرها ببخور اللبان الذكر او الجاوى او السندروس وتقرأ الآية على الورقة 21 مرة ثم تحمل الورقة معها اينما توجهت فهي تعمل على قطع التابعة نهائيا وبدون رجعة وهي من اهم طرق علاج التابعة بالاعشاب .

طريقة ثالثة في علاج التابعة للزواج سريعا وبلا رجعة نهائيا مع حجاب علاج التابعة ؟

تعتمد هذه المجربة على احضار قطعة من حرير لونها اصفر او ممكن ان يكون ازرق حسب المتوفر ثم نعمل على الكتابة عليها للآية الكريمة التي تقول / وإذا قرأت القرءان جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا الى قوله نفورا / ومن ثم تكتب المصابة اسمها واسم امها والكتابة يجب ان تكون بالحبر الروحاني و تبخر ببخور كف مريم , وتحملها الفتاة البكر المصابة بالتابعة او الحامل او المتأخرة عن الزواج .

طريقة رابعة مهمة في علاج التابعة باسرع وقت ونهائيا وبدون رجعة مع حرز علاج التابعة ؟

هنا تعتمد الطريقة على استخدام سورة طه لعلاج التابعة والتخلص منها , فتجلب المصابة بالتابعة ماء طاهر كافي الكمية مثل 5 لتر ومن ثم تقوم بقراءة سورة طه على الماء الطاهر هذا وتعمل على الاغتسال من هذا الماء لمدة 5 ايام وكذلك الشرب من هذا الماء ولو تمت اضافة الزعفران للماء يكون افضل , ويجب المحافظة على الماء في مكان لاتصله الشمس .

ثم تعمل لها حجاب علاج التابعة المهم وهو كتابة البسملة الشريفة عدد 19 مرة وكذلك تكتب لها سورة طه مرة كاملة وسورة الطارق وتعلقه الفتاة على جسدها او تحمله معها اينما توجهت , وهناك من جرب في علاج التابعة عن استخدام جلد الضبع او جلد الثعلب بان يضع قطعة منه على بطن المصابة فتسلم من سقوط الحمل لكن للأمانه لم نجربها .

طريقة خامسة مجربة في علاج التابعة للزواج باسرع وقت وبلا رجعة ؟

هذه تعتبر من الطرق الصحيحة والتي كان مفعلوها رهيب وخارق في علاج التابعة أم ام الصبيان و هي ان تجلب المصابة نفسها كمية من الماء الطاهر وتقوم بالوضوء والطهارة للبدن والثياب وتقرأ على الماء في جلسة واحدة سورة الجن مع سورة الصافات , وتضع هذا الماء في زجاجات بلور وتلفها بقماش اسود ثم تستخدم هذا الماء شرب على الريق واغتسال , وياحبذا لو تم في منتصف الشهر العربي .

ختاما نقدم لكم احبتي اقوى حجاب في علاج التابعة ونسميه حرز ناري في علاج ام الصبيان ؟

يجب ان نذكر على امر مهم وهو ان علاج التابعة لو تم بطريقة صحيحة فهو سيكون سسهل ومفعوله قوي , لان التابعة ستكون متشبثة بالجسد ولا تغادره بالطرق السلمية , فهنا نركز على الارادة القوية في التخلص من التابعة بلا رجعة , وهذا حجاب علاج التابعة الناري ونستخدمه وهو مجرب على كثير من الاخوات ونتائجه فعالة ولله الحمد .

شروط عمل حجاب علاج التابعة او ام الصبيان ؟

– التصدق في اليوم الذي تريد فيه عمل الحجاب .
– الطهارة للبدن والثياب كاملة والمكان ز
– الصوم في هذا اليوم المقرر في صنع حجاب علاج التابعة .
– يفضل العمل بعد ان تصلي ركعتين لقبول العمل ويكون ذلك بعد صلاة المغرب بساعه يوم الخميس او الجمعة .
– ترديد سورة يس كاملة مع سورة الصافات قبل البدء .
– اطلاق بخور روحاني مثل اللبان الذكر او الجاوى او السندروس .
– ترسم الحرز لعلاج التابعة كما هو في الصورة ثم تردد على الحرز سبعة مرات / إلا من خطف الخطفة فأتبعه شهاب ثاقب / .
– تلف الحجاب كاملا وتكتب بالمداد الطاهر الاسم واسم الوالدة خلف الحجاب ثم تقوم بتشميعه .

بعد هذا اقوم بقراءة الدعاء التالي ثلاث مرات على حجاب علاج التابعة وهو :

بسم الله الرحمن الرحيم، هذا كتاب من محمد رسول رب العالمين , إلى من طرق الباب من العمار والزوار أما بعد فإن لنا ولكم في الحق منعة فإن تك عاشقًا مولعًا أو فاجرًا مقتحمًا أو زاعمًا حقًّا مبطلاً , هذا كتاب الله ينطق علينا وعليكم بالحق، إنا كنا نستنسخ ما كنتم تعملون ورسلنا يكتبون ما تكتمون .

اتركوا صاحب كتابي هذا وانطلقوا إلى عبدة الأصنام وإلى من يزعم أن مع الله إلهًا آخر لا إله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون تغلبون حم لا تنصرون حم عسق , تفرق أعداء الله وبلغت حجة الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم .

ثم تقوم بحمل هذا الحجاب على الكتف او على الصدر , ويمكن ان تضع الحجاب في قطعة ملابس غير مغسلوة تخص المصابة بالتابعة وتتركها في خزانة ملابسها , فهي من الطرق الموروثة والتي وجدت في مخطوطات روحانية قديمة تتحدث عن الخلاص من التابعة .

حرز لعلاج التابعة
حرز لعلاج التابعة

تقييم المقالة

تقييمنا

خمسة طرق ذهبية في علاج التابعة سريعا

تقييم المستخدمون: 4.02 ( 15 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. السلام عليكم. حضره الشيخ ممكن تساعدني لاني من البنات. اللي تأخر زواجهم. وصار عمري 35 سنه. الحمدالله لاينقصني شيء من الثقافه واخلاق وحسنه مضهر. جربت كثير من الوصفات القرانيه بلا فائده. وحاولت ادخل للمنتدى الاسرار معرفت ارسلك عليك ونزلت البرنامج الخاص بيك. مكدرت ارسلك. هم معرفت
    ارجو الرد

      1. من فضلك انا من القاهره وعايزه اعالج بنتي من التابعه من الجن ممكن طريقة عمل خلطة للتخلص من التابعة باسرع وقت !

        1. السلام عليكم اعاني من التابعة من الجن ام الصبيان, والان منذ أن كنت صغيرة والان منذ أن تزوجت وانا دائما في صراع مع زوجى والنفور وألان أصبحت منبوذة من طرف الجميع ولا احد يحترمني حتى امي واخوتي والذي يتقرب مني من أجل المصلحة لاغير وكل هذا لا يهمني كما يهمني أن يتعافى بناتي منها .
          فالان أصبحت تلاحقهم وهم لازالوا صغار الكبرى عمرها 12سنة والثانية 9سنوأت والثالثة 6سنوات أما الرابع فهو ذكر وعمره3سنوات والخامسة عام ونصف ز
          الطفلة الثانية تدهوت دراستها رغم أنها كانت من الاوائل وأصبحت تخاف وتتبول في الفراش وتسرخ وعندما تلاحظها كان شخص ماداخلها ويقوم بتلك التصرفات عنها المهم ارجوا منكم أن تجدوا لي حل باسرع ما يمكن وشكرا لكم مسبقا .

    1. اشكركم على النشر لكن وضعت رقم الموبايل و اسمك عليه فضاع جزء من الحجاب كان بالامكان نشر الحجاب كاملا و واضحا دون تشويه و شكرا

      1. مشكلتي هي انني تزوجت منذ ستة أشهر زواجا على سنة الله ورسوله احب زوجي واحترمه وهو كذلك ولكن وقع خلاف بين ابي وأب زوجي فإذا ب أب زوجي يصر عليه كي يطلقني والان لدينا دعوة قضائية في المحكمة ولم يتبقى الوقت كثيرا سوى 13يوما وسيصدر الحكم النهائي بالطلاق ساعدني جزاك الله خيرا .

  2. ممكن تفسير لحلمي.. انا بنت ولي أخين اولاد وانا الكبيرة رأيت اليوم أن أخي الأصغر مني مباشرة بعامين انه لقدر الله توفي, وكنت أبكي كثيرا وبحرقة وأصرخ وأحدث من حولي لعدم تصديقي .
    وفي نفس الوقت الذي اعلم بانه توفي وابكي كان أمامي هو ايضا هو واخي الأصغر وانا احدث اخب الاصغر وابكي بشدة واستيقظت بعد آذان الفجر مباشرة.. مع العلم أن والدي متوفي من سبع سنوات..وانا عمري ٢١ عاما .. وشكرا

  3. اليوم عمري ٣٩ وانا اعاني التابعة من الجن ولكن حلمت وفي داخلي شخص يقول ابحث عن الشيخ ابو الحارث ورايت في المنام شيخ يبدو عليه التقوى والنور وذهبت اليه ولكن صورته ليس اللي في المنام حتى انه ادخلنا غرفة فيها احجار كريمة مسكنة بالجن .
    وكتب وكانت الغرفة فيها جنود وكنت احس بوجودهم وتحركاتهم ورجعت البيت غضبان منه وفي الساعة ٥:٢١ الفجر جاء شخص يصحينا من المنام وقال لي انتهت الحرب وكل جنود الشيخ استسلموا لنا .
    وفي مره كنت في الساحل وخرج من الجبال شخص طويل وعيونه حمراء حتى الكلاب فرت هاربه الى البعيد وخرج من ضلعي او من خلفي الايمن مثل الكلب او ذئب اسود رايت راسه والباقي مثل الرياح يركض خلف الشخص الطويل والكلاب تنبح من بعيد والبحر خلفي ونظرت اليه مغطاه بجيش يلبس ابيض
    اشعر من يدخل بجسمي ومن يخرج وان كان موذئيه او مسلمه .

  4. انا بنت عمري ٣٤سنة ولهلا ماتزوجت وكل مرة يتقدملي خطاب ولكن لا تتم الخطبة .
    وكل الناس تستغرب ليش لهلا مش متزوجة والبعض يقول عندي التابعة من الجن التي تسبب تاخير الزواج .
    ومع العلم يعني الكل يقول مو ناقصك شي .
    اريد ان اعرف ازا يوجد لدي سحر.
    اتمنى انك ترد علي و تساعدني .

  5. هل ممكن مساعدتي من أجل الشفاء من التابعة اختي من هذه الأعراض مازلت عروسة تست شكلي بعد وحب قوي كان شيء لم يكن أصبحت مكروهة والأبواب مقفولة امامي بصراحة افكر بالانتحار أصبحت الدنيا سودة هل من مساعدة لتنقضني منها؟

  6. السلام عليكم شيخنا انا عندي مشكل التابعة انا وصلت لسن 32 ومافي زواج ولا عمل مع انو مو ناقصني شيء الله يخليك ساعدني

  7. اسلام علیکم شیخنا انا عندی مشکله غیر معروفه فی الرزق وزواج وعند بعد المشاکل او اشوف احلام مثل الکلاب البنیة والبیضا تطاردنی او عجوز من الجن انا شاب او سنی 20 صاحب العمل یطردنی او البنت الاخطبه فجه یتحول الحب الى کراهیا شو بيا .

  8. عندی زوجتی تطلقت بل الاکراه والقوه وکانت تحبنی کثیر فجآتا کرهتنی وطلبت الطلاق منی ومظی علی ذالک مایقرب سنه ونصف سنه وکلمت کثیر من الاخوه ولاخوات الذین یعملون الدعاء وسرقونی واخذو مني فلوس کثیرا وکانو نصابین .
    وفی ناس اخرین کشفنا علیک بان زوجتک لم ترجع نهایآ آخی الکریم لاتطردنی من بابک وساعدی الله یرظی علیکی حتی ترجع لي زوجتی اللهم یبارک فیکم یااخی الکریم .
    احبك في الله واحب التعامل معك دكتور ابو الحارث لان اخي تحسن كثير بالعلاج عندكم .

  9. ساعلمكم طريقة مجربة في كشف سورة الاخلاص وتصح لعلاج السحر والحسد والعين .
    كيفية الكشف أن تتلو قبل النوم وأنت على وضوء وطهارة سورة الإخلاص 177 مرة، وبعد كل مرة من السورة تتلو الجملة 7 مرات، ما عدا آخر مرة فإن الجملة بعدها تكون 177 مرة والجملة هي “نحن في جاه رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

    والمقصود من طريقة التلاوة هي أن تتلو سورة الإخلاص مرة ثم الجملة 7 مرات ثم سورة الإخلاص مرة ثم الجملة 7 مرات، وهكذا حتى تصل للمرة رقم 177 من السورة فبعدها تقول الجملة 177 مرة كاملة وليس 7 مرات.

    وبعد التلاوة تنام، ويشترط أن تكون التلاوة كاملة بلا قطع وبلا كلام مع أحد وهذا الباب تقوم به في مكان وحدك وتنام وحدك، والسؤال الذي تود معرفة إجابته يكون في نيتك وتفكيرك وقت التلاوة.

    ولكن قد يقع الإنسان بالتردد في السؤال فمثلاً يكون لديه أسئلة متزاحمه في عقله، فيبدأ الكشف وهو يفكر بسؤال ثم يقول السؤال الثاني أهم فيفكر في السؤال الثاني ويترك الأول فهنا يفسد الكشف، لان مخاطبتك لخدام الكشف بالسؤال تعددت وانت يحق لك سؤال معين.

    وحل هذه المسالة ان يستعمل الشخص التوكيل اللفظي، والتوكيل اللفظي هو طريقة لكي تخبر خدام التلاوة بما تريد لفظياً وليس بالتفكير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق