مقالات روحانية

علاج سحر القرين سريعا بالقران : حل جذري و نهائي لمشكلة العصر وهي القرين

سنشرح ماهي انجع الطرق في علاج سحر القرين بالقران , وهل هناك حل جذري ونهائي للقرين الذي اتعبكم وسبب لكم المآسي والتعطيل في حياتكم .

لقد استمر مشوارنا طويلا في الحديث عن سحر القرين و بحث السب والطرق التي تؤدي لزوال القرين والحمد لله اكرمنا الله بان تحصلنا على طريقة علاج سحر القرين بأسرع وقت وخلال 7 ايام اي فترة العلاج هي اسبوع واحد , وسيكون الامر انتهى بعون الله .

ولو لاحظت اسم الموضوع ستجد انه يبحث في اسرار العلاجات الروحانية الخاصة بموضوع القرين اللعين وكيف يمكن ان تنهي معاناتك من القرين في طرف اسبوع واحد , لكن يجب ان تتقيد بالخطوات التي سأخبرك عنها كي تنال الفائدة سريعا .

لا شك ان صادفت في حياتك الكثير من البشر والاصدقاء والمعارف من يقول لك ان هناك أمور عجيبة تحدث له وأن الحظ المعاكس يلازمه و كل المشاريع التي يدخلون بها تبوء بالفشل الذريع , ولا يستطيعون تفسير هذه الحالة بشكل منطقي , لكن السبب الذي لا يعرفونه ان العائق الذي سبب كل هذه العكوسات الروحانية هو القرين .

ان علاج القرين بالقران مرتبط بحالة الجسد وبالأمراض الروحية التي يعاني منها المصاب بالقرين , فقد يكون هناك تلازم بين القرين وامراض اخرى في الجسد مثل / السحر , المس , الحسد والعين / فهذه ستعمل على تقوية القرين بشكل رهيب ويزيد المآسي لديك .

ما هو تعريف سحر القرين كما جاء في الكتب الروحانية وكذلك وما هو الدليل على وجود القرين ؟

ان من اكبر الامثلة على تواجد القرين في حياتنا اليومية , وانه احد اشكال الجن المتمرد على الانسان ما جاء في القران الكريم حيث يقول الله عز وجل في محكم تنزيله / ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين , وإنهم ليصدوهم عن السبيل ويحسبون أنهم مهتدون / .

فهنا اشارة واضحة ومهمة حول وجود القرين فتعريف القرين هو انه من انواع الجن وهو يكون مرافق للإنسان منذ نفسه الاول في هذه الحياة فهو مولود معه ,وهذا القرين إما يوسوس في عقلك لتفعل السوء وهنا نسميه القرين السيء ويجب علاجه لأنه يسمى سحر القرين , او يكون هادئ وغير نشط ومسالم معك وهنا لا خطورة من الأمر .

ان اساس عمل القرين اللعين هو انه يعمل على زرع الوسوسة في عقلك لتبقى مكتئبا و شكاكا لأي شيء يدور من حولك , والانسان مخلوق من تراب وله من الطبائع اربعة , ناري وترابي وهوائي ومائي , والقرين اكثر ما يؤثر على الطبع الهوائي .

لو فرضنا اني قد اصبت بما يسمى سحر القرين فما هي اعراض سحر القرين ؟

ان القرين ذكي جدا وكذلك يعرف متى يتمرد , فانت عندما تكون بعيد عن طاعة الله فإنك توفر الفرصة القوية لهذا القرين كي ينشط ويعمل على اذيتك , فعندما ترتكب المعاصي فأنت تفتح الطريق للقرين كي يهاجمك .

وفي الوقت نفسه لو كنت مؤمنا ومتمسكا بالطاعات والعبادات فانت تضيق الفرصة على القرين كي يهاجمك وسيكون ضعيف في هجومه عليك ومن هنا كان من الاهمية ان تلتزم بالصلوات والذكر والعبادات كي تفوت الفرصة على القرين بالهجوم ولو اصبت فعليك ان تلجأ على كرق علاج سحر القرين لتنتهي من المأساة .

فالخلاصة ان هجوم القرين وتمرده مرتبط بك وبمدى قربك من الله عز وجل فالعلاقة عكسية , الايمان يولد تحصين قوي من القرين والابتعاد عن طاعة الله فرصة للقرين كي يهاجمك مباشرة , وهذا ما يفسر دحر القرين عندما يهاجم جسد مؤمن تقي , فهنا القرين يكون عاجز عن بث الوسوسة في عقل المؤمن على عكس الرجل العاصي .

الوقاية من القرين أمر مهم كذلك اخوتي فعليكم أن تواظبوا على الصلاة والاذكار , وبهذه الطريقة يبقى القرين صامت ولا يستطيع الولوج الى عقلك او قلبك , وسيبقى على مسمى قرين خامل غير نشط ولن يؤثر فيك , لان القرين خطير لو تمكن منك ولم تعالجه واهملته , وستتعب كثيرا في العلاج والبحث عن علاج سحر القرين وتخسر الوقت والمال , فاضل طريقة هي الوقاية بالتقرب الى الله عز وجل .

القرين يعتبر مثل الثعلب الماكر فهو يتظاهر بالضعف امام الرقية الشرعية او الراقي الشرعية ولكن حين يغادر المريض جلسة العلاج يرجع القرين وهو يملك درع شيطاني اخر لمواجهة الرقية الشرعية , لذلك نعتبر مضرة القرين خطيرة من الناحية الروحانية , والاسوأ من هذا كله كما قلنا تدخل القرين في فكرك وتفكيرك ويعمل على أن يشعر الاخرون انك مريض نفسي اكثر من روحاني .

القرين يتدخل في النفس
القرين يتدخل في النفس

ماهي اهم علامات الاصابة بالقرين والتي تستوجب علاج سحر القرين ؟

لعل من اهم علامات الاصابة به هي الوسوسة الشيطانية التي لاتفارق عقلك , فانت دائما سيء الظن بمن حولم وتستشعر الخطر دون ان يكون هناك اي شيء , فمرض الشك هو عنوان الاصابة بالقرين , وكذلك سيصبح الارق والتعب عنوان النوم لديك , فانت بعيد عن الراحة في النوم .

بالنسبة الى الشباب فان مرض القرين ايضا خطير جدا لانه سيجعل الشاب العازب يفكر بارتكاب المعاصي لانه يوحي له بان الامر طبيعي ومن حقه ان يمارس الزنا مثل لانه غير متوج وبهذا يصبح القرين مدخل للاصابة بالمس العاشق ويتكاتف الاثنان على هلاكك .

اذا هل تستطيع ان تخبرنا ما هو علاج سحر القرين بالقران والصحيح والمجرب ؟

هنا العلاج لدينا نتاره لكم بعناية ونسميه علاج مجرب لسحر القرين كون كل الحالات المرضية تعافت ولله الحمد وهو يعتبر من اسهل الطرق في الخلاص من سحر القرين ,فعليك ان تتوجه الى العطار وتحضر معك ملح صخري ويسمونه في بعض البلدان ملح بحري , فتحضر منه كمية تعادل كف اليد و هذه الكمية تضعها على قطعة قماش غير مغسولة من لباسك وتردد عليها ايات حرق القرين وانت متوجه للقبلة الشريفة , ويفضل ان تصلي ركعتين قبل البدء بالقراءة , اذا تقرأ على الملح ما يلي :

– تردد مرة واحدة سورة الإنسان لكن كلما تقلب الصفحة تنفث على الملح مرة واحدة .

– تردد ايضا سورة ق وفمك قريب من الملح ثلاث3 مرات ايضا مع النفث بعد كل اية .

وهذا الملح هو ما سوف تستخدمه في علاج سحر القرين , فيجب ان تحل كمية من هذا الملح ومثلا حبتين في طشت ماء فاتر وتعمل على الاستحمام به لمدة 3 ايام متوالية , ويفضل ان تقوم بهذا في نفس التوقيت كل يوم , وكذلك يمكن الاستحمام بعد ترك السائل على جسدك لمدة 5 دقائق مثلا , وكما قلنا العلاج لسحر القرين هنا 3 ايام وبكن يجب ان تقرأ يوميا سورة ق صباحا وسورة الصافات مرة قبل النوم .

بالنسبة للقراءة على الملح يجوز ان تقرأ انت ويجوز ان يقرأ احد عنك ولكن من المفضل ان تقوم انت بالقراءة والنفث .

الإصابة بالقرين
الإصابة بالقرين

طيب لماذا انا اصبت بما نسميه سحر القرين دون غيري من الناس ؟

– قد تكون مررت بازمة عاطفية قوية سببت لك الحزن والتعب مما أدى لتنشيط القرين لديك وتمكنه من جسدك , فكم من ارأة كانت حزينة على فراق اخوها او زوجها وتمكن القرين منها لانه في حالة ضعف نفسي .

– العصبية الزائدة في احد المواقف او شجار قوي تمر به يسبب ضعف جسدك فيتمكن ايضا القرين منك ويدخل الجسد وتصاب بما نسميه سحر القرين لذلك دائما نقول ابتعدوا عن العصبية والنرفزة في المواقف الصعبة .

– البكاء بصوت عالي او مانسميه العويل وخاصة في المآتم فهو اهم نقطة ضعف تسمح للقرين بالهجوم عليك , لذلك عليك الهدوء قدر الامكان و تلاوة اية الكرسي في حالة الغضب .

– من اسباب سحر القرين ايضا الطلاق والمشاكل العائلية فهنا القرين سيسيطر على المصاب مباشرة , لان حالة الحزن مترافقة هنا مع الكراهية والانتقام من الطرف الاخر .

– الرسوب في الامتحان او الفشل في علاقة عاطفية ايضا من اهم اسباب تسلط القرين , لان هذه الحالة تكون مترافقة مع الحزن والتفكير بطريقة سوداوية مما يؤدي الى الاحباط وسهولة سيطرة القرين عليك .

نصيحة مهمة للوقاية من سحر القرين :

عندما تكون قريبا من الله فإنك ستؤمن بقضاء الله قدره وأنك معرض للبلاء باي وقت , فهنا انت تملك درع وقائي من القرين ولن يستطيع الهجوم عليك لأنك نتحصن بالايمان , ولن يخالجك شعور الخوف او القلق او الاكتئاب مهما حدث لك , ولو كنت شابا قريبا من الله عز وجل فانت بهذا ستبتعد عن المعاصي واللهو والزنا ولن تسمح للقرين بالاقتراب منك , ولذلك اخوتي انصحكم بالتقرب لله وعدم الغضب من اي موقف يمر معك .

هل يمكن ان تشرح لنا من حيث الظاهر ماهي اهم علامات تسلط القرين على الجسد ؟

ان القرين مرتبط بالعقل والدماغ للمصاب فهنا تجد المصاب وكانه مريض نفسي يراوده الشك والريبة في اي شيء حوله او امامه .

تسلط القرين على الجسد
تسلط القرين على الجسد

ذكرت لنا طريقة في علاج سحر القرين فهل هناك طرق خرى مجربة ؟

سنضع لكم مجربة قوية وصحيحة ايضا في ابطال سحر القرين وهي من تجاربنا المهمة التي لاقت نجاحا قويا :

قبل النوم كل يوم تردد سورة الصافات مرة واحدة ومن ثم تقرأ اي الكرسي بعدها 7 مرات ثم تقرأ المعوذتين كل واحدة 3 مرات وعند الانتهاء من هذا تقوم بمسح وجهك وصدرك وتتوجه الى النوم ولاتكلم احد من حولك , هنا لو كنت مصاب بسحر القرين سيبدا القرين بالتألم ويبدأ بالظهور لك في احلامك على شكل كوابيس مما يجعلك لاتكمل الطريقة , فعليك التصميم والاستمرار على القراءة بشكل يومي لأنكلو استمريت ستتكلل بالنجاح وسيتم فك سحر القرين خلال 7 ايام من القراءة السابقة .
وفي نفس هذه الايام السبعة عليك في الصباح ان تحضر كاس ماء وتقرأ عليه ورة الفاتحة 3 مرات ومن ثم اية الكرسي 3 مرات وتشب الكاس على الريق وتستمر على فعل ذلك خلال الايام ال7 وهي كافية لفك سحر القرين نهائيا وبدون رجعة بعون الله .

واحذر لامر مهم احبتي أنه بعد الانتهاء من برنامج علاج سحر القرين عليك ان تواضب على التحصين من القران لان القرين ليس غبي , بل هو ذكي وينتظر ضعفك ليهاجمك مرة اخرى , وانت من خلال التحصين تغلق الباب امام القرين من ان يهاجمك مرة اخرى وسيبقى جسدك منيع امام القرين وامام كل انواع السحر او الحسد او المس .

راجيا من الله تعالى الشفاء من سحر القرين ومن كل مرض و لكل المرضى دوام الشفاء .

هل لديك استفسار او مشاركة لتجربتك , ادخل هنا واكتب ماترده اضغط هنا .

تقييم المقالة

تقييمنا

علاج سحر القرين سريعا وفي اسبوع واحد

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق