علاج السحر بالقرآن

احذروا سحر تعطيل الزواج ايتها الفتيات

الاقوال المأثورة في علاج سحر تعطيل الزواج

 

محتوى المقالة :

ما هو التعريف الكامل لسحر تعطيل الزواج .
هل هناك اشكال عن سحر تعطيل الزواج .
ما هي الاسباب الحقيقية لمرض سحر تعطيل الزواج .
هل يمكن ان نحصر أعراض سحر تعطيل الزواج .
هل هناك علاج شافي لمرض سحر تعطيل الزواج .

ما هو التعريف الكامل لسحر تعطيل الزواج ؟

 

كثرت التعاريف الخاصة بمرض سحر تعطيل الزواج ونقول بأن سحر التعطيل للزواج هو ان يتم ابعاد الذكر أو الانثى عن موضوع الزواج بشكل مقصود وبسبب خادم السحر الخاص بعزيمة تعطيل الزواج و هذا الامر كله بقدرة رب العباد و من ابواب سحر تعطيل الزواج ان يتأخر موضوع الزواج على الرغم من أن كل مقومات الزواج متواجدة سواء للمرأة أو الرجل .

فنلاحظ ان سحر تعطيل الزواج قد تم على الرغم من وجود المقومات المادية التي من خلالها يكون الزواج ممكنا وعلى الرغم من ان اخلاق الرجل او المرأة تكون عالية وطيبة ولكن التأخر يتم في موضوع الزواج و نلاحظ ان الرجل لا يفكر في الزواج أو لا يجد المناسب له من وجهة نظره أو كلما يتوجه لخطبة فتاة ما من اهلها فلا يكون التوفيق لهم وكذلك البنت التي تريد الزواج نجد انها مناسبة من حيث الاخلاق والسمعة والجمال و اهلها من اشرف الناس قدرا ولكن الزواج لا يتم وبفشل وفي الاساس لا يتوجه أحد لخطبة الفتاة .

ولنعلم أولا أخوتي وأخواتي ان موضوع الزواج وتأخر الزواج كله بأمر الله تعالى وتقديره لان الزواج نعمة من الله تعالى وهو نوع من انواع الرزق فيقول الله تعالى في كتابه العزيز (وفي السماء رِزقكم وما توعدون ) (22) مع ملاحظة أمر مهم وهو انه علينا عدم التكاسل او ان نتمهل وان نحاول جهدنا في الرزق و المحاولة لأجل الزواج ولو تأخر الزواج فمن الواجب علينا البحث عن اسباب التأخر في الزواج ومعالجة السبب لان الله تعالى يأمرنا بالتوكل عليه وليس التواكل .
فعند معرفة السبب المباشر من وراء تأخر الزواج فهنا من الواجب علينا أن نعالج السبب من وراء تعطل الزواج فقد يكون السبب بسبب السحر المباشر على الرجل أو المرأة او يكون بسبب الجن العاشق الذي يمكن ان يلازم المرأة أو بسبب التابعة التي تعمل على تأخير زواج البنت .

 

هل هناك اشكال عن سحر تعطيل الزواج ؟

 

ان سحر تعطيل الزواج يظهر بأشكال كثيرة متنوعة حتى يتم الصرف للمسحور عن موضوع الزواج ولهذه الاشكال ابعاد متناغمة مع اشكال وانواع السحر و في المجمل هي صورة لتعطيل الزواج او تأخر الزواج وهي سحر من انواع سحر وقف الحال .

وسحر تعطيل الزواج له اشكال كثيرة منها :

 

– شكل يظهر على انه سحر التخييل :

 

وهو من اشكال السحر عامة وفي ان الخيال مسيطر على المريض اي التخييل فيتهيأ للمريض حركة الاشياء امامه كما حدث مع سيدنا موسى وفرعون وتحول العصا الى افعى فهنا تنظر الفتاة الى الخاطب على انه في ابشع صورة وهي مغايرة للواقع وكذلك يشاهد الذي يخطب الفتاة انها تكون في ابشع صورة سيئة و يتغير وجهها وملامحها حتي يكره أن يراها وينصرف عنها وينصرف الخطاب عنها بالرغم من أن شكلها جميل ولكن السحر يغير من شكلها أمام الخطاب وكذلك تري الخاطب في صورة سيئة فتكره أن تراه وهي صورة من صور تعطيل الزواج ولا ننسى مقدرة الجن على ان يقنع الفتاة بانها ناقصة من حيث الجمال او انها معيوبة فتخاف من موضوع الزواج وتبتعد عنه .

– شكل يظهر على انه سحر تحقير الشأن :

 

ان هذا الشكل من اشكال السحر يصنف حقيقة على انه من اخطر انواع السحر بشكل واضح كون هذا النوع من انواع السحر سبب لتحقير الانسان امام نفسه ويعمل على تحقير الناس له فيري المسحور بسحر التحقير أنه لا يستطيع تحمل تبعات موضوع الزواج وأنه لن يوافق أحد عليه ويتخلق الأعذار التي تنبي عن ضعف شخصيته وقلة شأنه وعدم التكافؤ بينهما فيفشل الزواج او بالأساس الاقدام على الزواج .

ونفس الشيء تتم ملاحظته لدى لفتاة فتخاف من الزواج لسبب واهي وغير صحيح مثل ان تتم اهانة الفتاة من قبل اهل الزوج او من الزوج نفسه وهنا تتردد ولا توافق على الزواج ويتم ابعاد الخاطب بطريقة سريعة ويفشل موضوع الزواج كون التحقير قد تم وعملية التأثير على الفتاة قد تمت والزواج فشل .

ما هي الاسباب الحقيقية لمرض سحر تعطيل الزواج ؟

 

– علاقة الحسد بسحر تعطيل الزواج :

 

كما عرفنا الحسد سابقا انه ان يتمنى الحاسد زوال النعمة للشخص المحسود فيعمل خادم السحر على الاذية بدخوله جسد المحسود ويعمل على خرابه ودماره لشكل كبير بسبب الحسد فتزول النعمة عن المحسود وهذا بأمر الله وتقديره اولا واخرا ونحن نعلم ان الزواج من نعم الله فتزول هذه النعمة ويتأخر الزواج كثيرا ويبطل .

– عمل التصفيح للفتاة :

 

ان عملية التصفيح تتم على الفتاة من قبل الاهل لخوفهم من عمل فض البكارة للبنت ويتوجه الاهل للساحر ليقوم بعمل التصفيح للفتاة وهذا النوع من انواع السحر ينتشر في مناطق المغرب العربي ومصر بشكل كثير فالتصفيح للفتاة يعتبر شكل من اشكال السحر وهو عبارة عن التوجه من قبل الاهل الى امراه كبيرة في السن ولها خبرة في التصفيح فتقوم فتجلب البنت البكر التي لم تبلغ سن البلوغ وتعمل قليل من الجروح في جسد الفتاة وخاصة في منطقة الفخذ للبنت وتغمس بعض الدم بسبع تمرات أو زبيب وتطعمهم للفتاة بعد قراءة العزائم السحرية فيدخلها جن يحرسها من أن يعتدي أحد عليها جنسياً فيفض بكارتها والمشكلة في ذلك أن هذا الجن يتحول في معظم الأحوال إلى جن عاشق ويصرفها عن الزواج ويصرف الخطاب عنها اي يتملك الجن الفتاة ولا يخرج من جسدها مما يسبب لها الاذية بالجن العاشق .

– ذهاب العاشق للساحر :

 

ان الفتاة تكون احيانان على علاقة عشق ومحبة مع احد الاشخاص وخلال هذه الفترة يأت الخاطب ويتقدم لخطبة الفتاة مما يدفع العاشق لأن يتوجه الى الساحر ويعمل على فعل السحر مع الساحر ليبعد الخاطب عن عشيقته و يصرف الزواج عنها فتتاخر الفتاة في موضوع الزواج وهذا بامر الله وتقديره ولكن السحر اي سحرط تعطيل الزواج يكون قد تم بسبب عمل السحر من قبل العاشق للفتاة ويعمل على تدميرها .

– بسبب الرفض من قبل اهل الفتاة للزواج :

 

احيانا يتقدم الشاب لخطبة الفتاة ويتوجه هو وأهله لطلب يد الفتاة ولكن يتم الرفض من قبل اهل الفتاة للزواج وهنا يتوجه اهل الخاطب او الخاطب نفسه للساحر ويطلبون منه سحر تعطيل الزواج ويكون بدافع الانتقام من رفض اهل الفتاة للزواج ويحدث سحر تعطيل الزواج ويدمر الفتاة .

 

– اصابة الفتاة بالجن العاشق الذي يعمل على سحر تعطيل الزواج :

 

كل انسان منا معرض لان يصاب بسحر الجن العاشق مما يؤدي الى اصابته بالجن الذي يسكن جسده ويسمى الجن العاشق ومن هنا يعمل هذا الجن العاشق على ابعاد المصاب بالجن العاشق عن الزواج وكرهه لأمر الزواج ويكون متملكا لجسد المصاب بالجن العاشق وتكون الفتاة او الرجل بصورة قبيحة امام الاخرين رغم انهم يملكون قدر كبير من الجمال وقدر تظهر روائح كريهة عند زيارة الخاطب او الخطيبة و يصبح هناك رد فعل برفض الزواج ويحدث هنا سحر تعطيل الزواج .

لكن السؤال المهم هل هناك فرق بين سحر تعطيل الزواج ومايسمى الجن العاشق ؟

 

هناك علامات مميزة للجن العاشق يتميز بها من اصابه الجن العاشق وهي رؤية الاعراس والنكاح في المنام بشكل متكرر اي أنه يتزوج وكذلك كثرة الاحتلام لمن يصاب بالجن العاشق فهما علامتان مهمتان للجن العاشق .

– تأثير المنازعات المنزلية في سحر تعطيل الزواج :

الكثير من اسباب سحر تعطيل الزواج هو وجود المشاكل الاسرية في العائلة الواحدة مما يؤدي لان يتعطل الزواج لدى الابناء لأنهم يشاهدون المشاكل والمنازعات الاسرية مما ينعكس على طبيعة تفكيرهم ويصرفهم عن الزواج او عن فكرة الزواج اصلا .

هل يمكن ان نحصر أعراض سحر تعطيل الزواج ؟

 

هناك علامات مميزة لسحر تعطيل الزواج تكون مواضحة ومتعلقة بالشخص المسحور وهي :

– مجرد دخول الخطيب او من يريد التقدم للزواج يشعر المسحور بالضيق في النفس والاختناق .
– الخاطب او الذي يريد الزواج فجأة يبتعد عن المصابة بسحر تعطيل الزواج بدون سبب وفشل الخطبة .
– دائم البحث والتجوال عن فتاة تناسبه مع الفشل الدائم في موضوع الخطبة لوجود سحر تعطيل الزواج .
– هناك مشكلة مادية لدى من يصاب بسحر تعطيل الزواج كون السحر قد أثر على الرزق وجلب الرزق .
– ازدياد في حالة الشك والوساوس لدى المسحور مما يؤدي لفشل الخطبة .
– البكاء المفاجئ والعزلة عن ما حوله بسبب سحر تعطيل الزواج .
– الضعف الجنسي الملاحظ في المريض هنا بسحر تعطيل الزواج لديه مشكلة ضعف الانتصاب وموت المشاعر وتبلد الأحاسيس كاملة .
– دائما الخاطب يرى المخطوب بأبشع صورة رؤية وشم الروائح الكريهة اثناء اللقاء .

 

تعريف سحر تعطيل الزواج
تعريف سحر تعطيل الزواج

هل هناك علاج شافي لمرض سحر تعطيل الزواج ؟

 

نحن بشكل عام ننصح الاخوة الذين يعانون من السحر باستخدام برنامج علاج السحر بشكل دقيق و بعد البرنامج على الشخص القيام بالتحصين من السحر و العلاج من السحر له اشكال عديدة منها الاغتسال والقراءة والشرب والطعام والكثير من البرامج .

– الدهان بالزيت لعلاج سحر تعطيل الزواج :

 

نجلب الاغراض التالية الخاصة بالدهن للعلاج من سحر تعطيل الزواج وهي ان نحضر زجاجة زيت زيتون 100 ملجم وكذلك زجاجة زيت الحبة السوداء 100 ملجم ونعمل على القراءة عليهم لآيات فك السحر وآيات فك العقد وآيات تيسير الزواج ، ثم يدهن بزيت الزيتون سائر الجسم قبل النوم ، ويدهن بزيت الحبة السوداء مواضع السجود، والصدر ومنطقة البطن قبل النوم أيضا ونركز على قبل النوم لأنه ضروري .

– طريقة الاغتسال في علاج سحر تعطيل الزواج :

 

تتم تلاوة وقراءة الآيات الخاصة بفك السحر و كذلك بفك العقد السحرية وكذلك يتم قراءة الآيات الخاصة بتيسير الزواج على ماء طاهر مع خلط هذا الماء ب 7 اوراق من السدر الاخضر و وضعهم كلهم في وعاء و القيام بالاغتسال و كذلك الشرب منه وذلك لمدة 7ايام فنأخذ مقدار لتر ماء كل يوم ويضاف إلي إناء مملوء بماء دافئ وبه سبع ورقات سدر والاغتسال به خارج الحمام ثم رش الماء بعيداً عن النجاسات إما ري الزرع والأشجار بها أو رشها فوق الأسطح مع وجود فتوى من ابن باز بخصوص ترك الماء باي مكان لان الغاية هي الشفاء .

استخدام الاعشاب في علاج سحر تعطيل الزواج ؟

 

الاعتماد في العلاج على السدر الاخضر فنحضر منه 7 اوراق وكذلك نجلب كميات متساوية وهي 25 غرام من السذاب و حبة البركة و كذلك الحلبة و بالإضافة لهذا نحضر 7 وراقات من الكافور ومن ثم تخلد تلك الكميات معا ونتلوا عليهم آيات فك السحر ومن ثم كل تغلي ماء طاهر و تضع فيه الخليط السابق ونتركه لمدة نصف ساعه ومن ثم نصفي الماء من الخليط وتشرب من هذا الماء اسبوع كامل مع تحليته بالعسل .

ماهي الآيات الخاصة في فك السحر

 

– سورة الفاتحة
– سورة الاخلاص
– اية الكرسي
– المعوذات
– اول خمس آيات من سورة البقرة
– سورة الزلزلة
– ( وألقِ ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أَتى)
– ( وقدمنا إِلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا )
– سورة يونس الآية 81 و 82
– سورة الاعراف الآية من 117 الى 120
– ( وقل جاء الْحق وزهق الباطل إِن الباطل كان زهوقا )
– سورة التكاثر
– ( وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِيَذَّكَّرُوا وَمَا يَزِيدُهُمْ إِلَّا نُفُورًا )
– ( وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ )
– سورة البقرة 237
– سورة البقرة 266
– سورة البروج من الآية رقم 1 الى الآية رقم 22 .
-( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً )
– ( وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكان اللَّهُ قَوِيا عزِيزا )
– ( الذين يبلغون رِسالات اللَّه ويخشونه ولا يخشون أَحدا إلا اللَّه وَكفى بِالله حسيبا )

طبعا من المفضل قراءة الآيات السابقة كاملة على الماء المقصود ومن ثم النفث والقراءة تكون 3 مرات لكل اية او سورة وهذا الماء الذي نتج معنا من الافضل أن تشرب منه وتغتسل وتعمل الطعام منه فهو بعون الله الدر الثمين في الشفاء من سحر تعطيل الزواج .

تقييم المقالة

تقييمنا

علاج سحر تعطيل الزواج

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق