منتجات روحانية

الخاتم البهائي المسبع : كشف اسراره الغامضة وتفسير سر الرموز البهائية فيه

الخاتم البهائي المسبع و كشف اسراره الغامضة

موضوع روحاني شيق يتحدث عن اسرار الخاتم البهائي الروحانية و كشف سر الرموز البهائية المنقوشة على الخاتم والتي لم يتطرق لها أحد من قبل و قد قرأنا عن الخواتم الروحانية ومدى فاعليتها وأنواع الخواتم المروحنة وكيف يمكن لنا أن نصنع خاتم روحاني خاص بنا وكذلك تطرقنا في مقالات سابقة عن الخاتم الداوودي وخاتم الملوك السبعة المروحن واليوم سنتكلم عن الخاتم البهائي الخارق الذي له من التصاريف الروحانية الكثير من الفوائد فالخاتم البهائي المروحن بحق يعتبر من اقوى الخواتم الروحانية .

– ماهو سر الخاتم البهائي
– ماهي المعادن التي تدخل في صناعة الخاتم البهائي
– ماهي تصاريف الخاتم البهائي الروحانية

وكل ما تسمعونه عن الخاتم البهائي المروحن هو ليس من مخيليي أو مخيلة أحد ممن جرب اسرار الخاتم البهائي وأول معلومة عن هذا الخاتم ان اساس صناعته تعدد المعادن التي تدخل في صناعته وهي 7 معادن والخاتم مرصع بأحجار الياقوت والصفير والعقيق و الزمرد والفيروز و الكثير من الاحجار الكريمة وهو خاتم مدعم بطلسم مهم ويسمى الخاتم البهائي المروحن .

والخاتم البهائي اهم ميزة له انه يجلب لك السحر والأخبار على بعد مقداره 400 ذراع وليس ابعد من ذلك لاحظ هذا الأمر المهم والخاتم مزود بخادم من الجن موكل بخدمته وللعلم فان الطلسم المنقوش على الخاتم يكون موافق حسب اسم الطالب وأمه وأبوه وتسكين روحانيته أي أن لكل شخص طلسم خاص به يختلف عن غيره .

ماهي الطريقة المتبعة في صناعة الخاتم البهائي ؟

إن صناعته وعمله هو أشبه بتركيبة ووصفة خاصة ففي البداية تجمع خامات الستة معادن وتصهر في بودقة شديدة الإغلاق وتترك يومان على درجة حرارة ثابتة ثم تفتح البودقة في وقت مخصص ويضاف إلى المعادن المصهورة الزئبق ثم تغلق البودقة وتترك يوم كامل وبهذا يكون مجموع ما موضوع في البودقة هي سبعة معادن وثلاثة أيام صهر على النار بعد ذالك تفتح البودقة ويوضع حميم المعادن المصهورة في قالب شكل الخاتم ثم يوضع القالب في محلول خاص لكي يبرد بعده يفتح القالب ويستخرج الخاتم وينعم وينضف ثم نأتي بالأحجار التي هي مخصصة من ضمن تركيبة الخاتم الروحانية .

ثم تزرع في وقت محدد بعده نمرر الخاتم بطقوس وتراتيل مدة أربع أيام بعدها نقوم بالنقش وهو يتطلب ثلاثة أيام كل يوم منها ينقش طلسم معين بحيث أن جميع الطلاسم تكون متوافقة مع اسم الطالب بعدها نسكن روحانيته على روحانية الطالب وذريته من بعده أو أي شخص يختاره يعني أن الخاتم روحانيته دائمة وباستطاعة الشخص أن يورثه لأبنائه من بعده أو أي شخص يريد .

تصاريف الخاتم البهائي
تصاريف الخاتم البهائي

ماهي تصريفات الخاتم البهائي المتسع ؟

– يتولد من الطلاسم المنقوشة خديم من الجن وله ثلاثة أعوان اخذ بناصيتهم يكون الخديم مرافق لصاحب الخاتم بشكل دائم لا يفارقه في كل مكان وزمان إلا اللهم إذا طلب منه صاحب الخاتم أن يتركه بعض الوقت ثم يعود يتصرف الخادم في الكشف عن ما يضمره الناس الذين تجلس معهم فانه يهمس في أذنك عن ما يدور في فكر فلان الذي يجلس أمامك وما هو ماضيه يجلب لك السحر أينما كان .

– وبالإمكان إرساله مناميا إلى أي شخص تريد وليبلغه بما تريد باستطاعتك استخدامه في علاج الناس فان له القدرة على إخراج العوارض وقتلهم وابطال الأسحار يبلغك بالسوء قبل وقوعه ويحذرك من الشر الذي الذي يريده اعدائك بك ويحفظك وأهل بيتك من شر وأذية الجن والشياطين ويطرد عمار بيتك فانه لا يسمح لأحد غيره وأعوانه بالبقاءوبالامكان ارسالة لجلب الأخبار إليك يكون لك دائما مثل المنبه يبلغك بان فلان يكذب بالحديث وفلان صادق وفلان محتال وغيره من الأمور الضرورية ,إذا أردت أن تسمعه فقط بدون رؤيته أعوانه لا حكم لك عليهم لان حكمك عليه فقط وهو حاكم عليهم ولن تراهم فانك تراه هو فقط . كما انه يجلب لك الحبيب من وقته و ساعته و يجعله غير قادر على فراقك و لو ساعة واحدة و يجعله هيمان حيران من شدة الوله و الحب و الهوى و العشق الذي يسري في عروقه و قلبه و شرايينه .

– للمحبة النارية والطاعة العمياء فيسحق الخاتم البهائي العروق و يزلزل الفؤاد باذن الله رب العباد

– في الكشف عن الدفائن فيتصرف في الكشف على الكنوز و الدفاين و الخبايا و يساعدك على استخراجها و لو كان الرصد ملك من ملوك الجن . كما يجعلك هذا الخاتم قادراً على قراءة الكف و فتح الفنجان و ممارسة جميع أنواع الكشف الروحاني و الاتصال بالعوالم الغيبية .

نقش الخاتم البهائي
نقش الخاتم البهائي

ماهي الأحجار المستخدمة في صناعة الخاتم البهائي ؟

ان الاحجار يمكن التحكم بها فقد يكون من العقيق الاسود أو العقيق الكبدي أو الفيروز أو الزمرد أو الياقوت لأن المهم في الخاتم البهائية هو المعادن المستخدمة في صناعة الخاتم البهائي والنقش تحت الحجر .

هل الخاتم البهائي للرجال أم للنساء ؟

الخاتم يصح للرجال والنساء على حد سواء وللرجال اشكال للخواتم خاصة بالرجال وللنساء كذلك أشكال خاصة بالنساء ولمن يثبت طلبه يرسل له أكثر من 40 نموذج للخاتم البهائي ليختار أحد الأشكال قبل البدء بالعمل ونأخذ قياس الاصبع الذي تود لبس الخاتم به .

ماهو سعر الخاتم البهائي ؟

عند توفر الوقت لصناعة الخاتم كون لدينا طلبات كثيرة لصنع الخواتم ولكن لو توفر الوقت فسعر الخاتم 1500 دولار شاملا أجور الشحن وطريقة الشحن تتم عبر أفضل شركات الشحن العالمية ومدة صنع الخاتم 7 أيام متواصلة والقيمة ليست القيمة المادية بقدر ماهي قيمة معنوية لصنع الخاتم ومتطلبات صنع الخاتم .

اسرار الخاتم البهائي المروحن
اسرار الخاتم البهائي المروحن

ماهي فوائد الخاتم البهائي لي شخصيا ؟

– كشف الضمائر المخفية فالكشف أي مايضمره الناس المقصود به هو فقط الناس الذين هم بجانبك ومعك وليس من هم في مكان آخر .
– ظهور خادم الخاتم البهائي فإذا أردته أن يظهر لك فلابد و أن يكون ذلك للضرورة القصوى و ليس في كل الأمور و ذلك تحذيرا مني لك بان يصيبك الأذى من جراء الاستهزاء باستدعاء الخادم لغير الضرورة . اللهم بلغت اللهم فاشهد .
– جلب السرقة التي فقدتها ولا تطلب منه جلب أشياء تخص غيرك أو سرقة .
– لا تطلب منه أن يؤذي احد من الناس حتى ولو بالحق !!!
– لا يجوز استخدامه في أي شر أو فاحشة أو سوء .
– لا يجوز أن تفشي سره لأي احد من الناس حتى اهلك واقرب الناس إليك وهذا مهم أما إذا ظهرت أعمال وخوارق على يديك فقل للناس
هذا من فضل الله ولا علم لك أي يجب أن تكتم ولا تقول لأحد بان لديك خديم من الجن .
– إن الخاتم لا يضيع منك حتى ولو فقدته فانه سيعود إليك .
– لا يجوز أن تعطي الخاتم بيد احد غيرك مهما كان إطلاقا فيجب أن يكون بيدك فقط .
– ليس بالضرورة لبس الخاتم لكي يكون الخادم معك بإمكانك وضعه في البيت بمكان امن وبنفس الوقت أن الخادم يكون مرافقك إلى أي مكان تريد .
– يجب أن تحذر اشد الحذر من طلب رؤيته على هيئته الخلقية فهذا ما لا تطيقه وهو لن يظهر لك بها أبدا لأنهم يعتبرون هيئتهم
وشكلهم من العورات المقدسة عندهم فلا يكشفونها لابن ادم .
– بإمكان الطالب أن يتعلم منه لان قبيلتهم من المعمرين فلكل جني منهم المعرفة الغريزة بعلوم وأمور كثيرة .
– وإنما يستطيع رفعك مثلا في نفس المكان يستطيع نقلك في الهواء ولكن ليس أكثر من عشرة أمتار تقريبا .
– بالتأكيد انك لن تحتاج إلى آي عمل روحاني لأنه سيغنيك عمن سواه أما بخصوص الرزق فبإمكانك الاستفادة منه عن طريق التجارة
والالتقاء بالتجار ومعرفة ما يدور برأسهم أو مثلا ولكن اقول لك لا تنتظر ان تجلس في مكانك وياتي الخادم لك بالمال فهذا لن يكون, بل اذا اردة استحصال الرزق فان الخادم سيكون لك وسيلة كعلاجك للناس او العمل بالتجارة فانك تكون مطاعا مهابا نافذ الكلمة تعلم اسرار القوم

– بامكان الخادم اعلامك بفرص البيع والشراء المربحة وغيرها يعني ان الخادم هو سيجلب لك اسباب الرزق من كل فج عميق (لاحظ) !اسباب ! اما ان تجلس وتنتظر الخادم ان ياتي لك بالمال فهذا والله بطر وافتراء على الله ورسوله ولن يكون فلو كان هذا ممكنا اي ان الخادم يجلب الرزق اليك وانت جالس لما كنا نحن من الساعين بالاستنفاع بهذا العلم

سر الخاتم البهائي
سر الخاتم البهائي

اذا الخاتم البهائي هو من اقوى الخواتم الروحانية ونتمنى ان تكونوا استفدتم من المقال ولمن يود السؤال والاستفسار فيمكن الاتصال على الرقم الواضح في الصفحة الرئيسية أو الدخول للموضوع في المنتدى وترك تعليقه ليتم الرد عليه بشكل مباشر ومتابعة حالته ومايناسبه من الخواتم ولطرح الاستفسارات اضغط هنا فوائد الخاتم البهائي الصحيحة

تقييم المقالة

تقييمنا

الخاتم البهائي المسبع و كشف اسراره الغامضة

تقييم المستخدمون: 2.94 ( 4 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا من اليمن ومن اصل الحكمة ولكن يا شيخي حالتنا نتدهوره جدآ وانا احب العلم الروحاني ولدي خاتم روحاني سليماني من جدي ورثته .
    ولكن يا شيخ لا ادري ماذا اعمل وكيف ابداء ليس لدي اي معلومات في ذالك لكي اتعلم وحالتنا تتدهور لها سيدي الفاضل وضعنا متعب جدآ .
    ولا اعلم لمن اشتكي اشتكيت لله ولأن انا اتحدث اليك سيدي الفاضل عسى ان تقوم بتعليمي واكون طالبك ومريد روحاني لديك وابادلك الوفاء بلوفاء .
    يشهد الله ان صرفت رمضان كلها من عند الناس يا سيدي وعيالي لا يجدو اي شى للعيد وحالتنا متعبه جدآ سيدي لذالك انا اريد ان اتعلم منكم واستفيد وان اقوم بمنفعت الناس الذي يعانو مثل ما اعاني واستخدم العلم الذي تعلمني لفعل الخير يا شيخي ارجوك ان تشوف لي طريقه اتعلم بها الروحانيه واكون من احد اولادك لكني لا امتلك المال انا .
    انا فقير كان لدينا اخ في السعوديه يصرف علينا من صغرنا لأن نحن ايتام ولأن لديه قضيه في المحكمه لا يستطيع ان يصرف علينا واولاده في اليمن اقسم بلله له 6 سنوات من اولاده وساكنين في بيت ايجار لنا سنه اقسم بلله ما نقدر ندفع الايجار ولأنه صاحب اخي صابر علينا يا شيخي ارجوك اكسب ثواب في ولدك الفقير الا الله محمد الحكمي بارك الله فيك شيخنا .
    اريد اقوى خاتم روحاني والذي اسمه خاتم البهائي المسبع الرهيب من يدكم الطاهرة .
    فلا استطيع ان اخرج لمد يدي لناس في الشوارع يا شيخي ولكن احب ان يكون لدي من العلم الروحاني ما يفيدني واستطيع ان افعل الخير كل هدفي ان اعيش عيشه كريمه بلحلال واكون احد اولادك وسوف اعاهدك الا اسبب الاذيه لأحد وان اكون لك الولد المطيع بعد طاعتي لله الواحد اسألك بلله تنظر لحالنا وتقدر كدر المعيشه في هذه البلد من سبب الحروب لا اريد سواء ان تعلمني لأكون روحاني بسيط لفعل الخير ومساعدت نفسي واهلي في المعيشه الكريمه بارك الله فيك سيدي .
    علمني كيف ابداء من الصفر انا لا اعرف شئ عن هذا العلم وكيف ابداء لأكون روحاني وليس لدي اي فكره عن هذا العلم سيدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق