علاجات روحانية

بخور لعلاج السحر : اقوى بخور لفك السحر بكل انواعه و بشكل نهائي مجرب

ساعلمك انواع مهمة لما يسمى بخور لعلاج السحر , وكيف يمكن ابطال السحر بالبخور الروحاني الصحيح المتوافق مع الغاية من استخدامه فكلنا يعلم فوائد استمعال بخور لفك السحر مجرب في الامراض الروحانية وخاصة امراض السحر والعين والحسد والمس الشيطاني .

هل لاحظت أمر مهم , وهو أنه لا يوجد أي مجربة روحانية أو فائدة روحانية إلا وارتبطت باستعمال البخور المناسب للعمل , فنلاحظ العلاقة الوثيقة بين الروحانيات والبخورات على مدى واسع , فان اردت تطبيق اي وصفة روحانية ستجد من شروط نجاحها اطلاق البخور المناسب لها وهناك انواع للبخورات على حسب نوع الغاية من استخدام البخور , كما نقول مثلا بخور لعلاج السحر او بخور فك السحر .

استخدام البخور من قبل الشعوب القديمة على مر العصور

عرفت البخور منذ أقدم العصور التاريخية وكان يستخدم في تبخير المعابد الدينية قديما, واستخدمه الكهان بشكل واسع لما فيه من قوة سحرية خارقة في الطقوس الدينية القديمة , وكانت سابقا مملكلة سبأ مشهورة بتجارة البخور فاليمن من اول البلاد التي اهتمت بالبخورات وانواعها واستعمالاتها .

وكان شعب الفراعنة المستوطنين في مصر قديما يعملون على ارسال التجارة لارض اليمن اليمن وذلك ليبدلوها بالبخورات النافعة لهم و التي يجلبونها من ارض اليمن المشهورة بالبخورات الصحيحة المجربة , وقد اختلف العلماء في تحديد الفوائد المرجوة من البخورات بشكل عام ولكن الثابت هو ان البخور من اهم المتطلبات للجميع سواء لتبيخر البيت او القصر فهي للفقير والغني .

البخور لدى اهل مصر ونقصد الفراعنة

وفي احد التنقيبات الاثرية وجدت كلمة البخور في قبر فرعوني يرجع للملكة الفرعونية حتشبسوت وكان الفراعنة يستخدمونه في علاجات الامراض الداخلية , مثل امراض المعدة والكولون ولتقوية الاسنان في الفم , ولكن انتشاره كان كبيرا في المساجد الاسلامية والكنائس المسيحية والمعابد اليهودية .

واصبح البخور مرتبط ب طرد الارواح الشريرة من المكان وفك السحر والراحة النفسية للمريض وصفاء روحه , ومايهمنا نحن في هذا المقال هو الاستخدام للبخور في موضوع بخور لعلاج السحر وهذا ماسنتحدث عنه انشاءالله .

سر العلاقة الوثيقة بين البخور بالروحانيات

اصبح الكثير من الروحانيين وعلماء الروحانيات يؤمنون بشكل قطعي بقوة تأثير بخور علاج السحر وعمله على طرد الجن وكل الارواح الشريرة و طرد العين وابطال السحر وهذا لا يمكن لاحد أن ينكره , ولذلك نجد تشغيل البخور في جلسات فك السحر و طرد المس الشيطاني او العاشق , ولا يكاد يخلو اي عمل فيه طرد للجن من البخور الروحاني المناسب للعمل .

الثابت في الأمر أن العلوم الروحانية على مختلف انواعها اهتمت بشكل كبير بمسألة البخورات وذلك بشكل كبير وواضح , واصبح البخور الروحاني له اهمية مضاعفة وكبيرة في العلاجات الروحانية مثل بخور لعلاج السحر و علاج المس وعلاج القرين والتابعة والحسد والعين و كل الامور الخاصة بالعوارض الروحانية الشيطانية وخاصة بخور ابطال السحر فهو من اشهر البخورات .

علاج السحر بالبخور
علاج السحر بالبخور

ماهي انواع البخور المستخدمة في علاج السحر ؟

سنذكر لكم البخورات المستخدمة لعلاج السحر وعلاج العين والجسد وعلاج القرين والتابعة وهي كمايلي :

( بخور اللبان الذكر , بخور الحلتيت , بخور الجاوى , بخور السندروس , بخور الميعة السائلة , بخور كف , مريم , بخور الحرمل , بخور الكزبرة , بخور الفلفل الابيض والاسود , المسك , بخور الفاسوخ ) .

وهذه هي المشهورة والمعروفة وتم ذطرها لكم كاملة , مع أن البعض يخصص لكل نوع من أنواع السحر البخور الخاص به وسنذكر ذلك في المقالة ان شاءالله لاحقا .

كيف نعرف البخور الاصلي لعلاج السحر ؟

البخور الأصلي
البخور الأصلي

سابقا وقديما كان البخور بشكل عام هو البخور الاصلي وذكرنا في مقالة كان عنوانها ماهو اللبان الذكر العمودي الخارق , وشرحنا الفوائد والاستعمالات للبخور ونرجع للقول ان البخور في هذا الوقت اغلبه مغشوش فعليك الحيطة والحذر خاصة في انتقاء بخور فك السحر فأنت يجب أن بكون حذر وتبحث بدقة, وحاليا تعتبر دولة الهند اكثر البلاد شهرة في البخور والمصدرة للبخور في العالم كله اضافة الى كمبودي والعود الكمبودي واليمن السعيد .

البخور يكون بداية عبارة عن صمغ ولكن بالتصنيع يصبح على شكل اعواد وحجارة صغيرة للتبخير فمعرفة البخور من المبتديء هي امر صعب ويلزمه الخبرة وعليك باختيار العطار الصادق , وللعلم فان البخور الاصلي اخواني واخواتي لايباع بالكيلو ولكن يباع بالغرام لندرته وغلاء سعره , فعليك توخي الحيطة والحذر عند شراء البخورات .

ماهي طريقة استخدام البخور في علاج السحر ؟

استعمال بخور الحلتيت لعلاج السحر

إستخدام البخور في علاج السحر
إستخدام البخور في علاج السحر

سنتحدث هنا عن البخور المهم والقوي في العلاجات وهو بخور الحلتيت فهو الاشهر على مستوى البخورات في موضوع ابطال السحر , وعلاج السحر بشكل سريع وعلاج المس والعارض , لان البخور الحلتيت عندما ينطلق يشكل حلقة حول الجن ويحاصره ويسبب له ضيق النفس , مما يؤدي لاختناقه ومغادرته المكان والجسد او الاحتراق والموت , فرائحة الحلتيت لاتوصف من حيث القوة على طرد الجان .

استمعال اللبان الذكر في علاج السحر

اللبان الذكر والاهم منه هو اللبان العمودي الخارق فله تأثير قوي ولايصدق على الجن وطرده فو اقوى بخور لعلاج السحر , فيكفي ان تبخر المكان ببخور اللبان الاصلي , وتشغيل سورة البقرة وعندها اي نوع من انواع الجن سيختفي ويهرب دون رجعة .

وفصلنا ذلك في مقالة بعنوان ماهو اللبان الذكر العمودي الخارق و تحدثنا بالتفصيل عن كيفية المعالجة باللبان للسحر وخاتمة الحديث فاللبان طعام ملوك الجن وهو اقوى بخور يستعمل في فك السحر وابطاله .

استعمال الجاوى في فك السحر

الجاوى له نوعين ونقصد بخور الجاوى فينقسم الى الجاوى الابيض والجاوى البني والجاوى الاحمر والذي يهمنا هو الجاوى الابيض , وطريقة العمل به ان تبخر البيت يوم الجمعة ولمدة ثلاث جمع متتالية بهذا البخور والتبخير يكون لكل غرف المنزل .

وذلك اثناء صلاة الظهر واثناء التبخير تشغل سورة البقرة وتترك التسجيل يعمل حتى نهاية السورة , واعلم انه وخلال ال21 يوم لن يبق في المنزل اي اثر لاي جن او عمار مكان سيئين فهو ايضا بخور لعلاج السحر مجرب ومضمون النتيجة .

السندروس لعلاج السحر وفك كل انواع السحر :

السندروس من البخورات المستعمله ايضا في علاج السحر وقد يطلق عليه ايضا اسم عليه نبات العرعر أو السندرك , وشجرته صغيرة الحجم واوراق الشجر بشكل منحني وللعلم فهذا النبات له نوعين الأنثى والذكر واكثر تواجد له في الجزائر .

وطريقة العمل به هي ان تجلب 3 حبات سندروس وتضعها على مبخرة يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب بنصف ساعه وتعمل على تبخير المكان وانت تقرأ سورة ق ثلاث مرات فقط .

وعند الانتهاء من القراءة تقوم بقراءة اية الكرسي 3 مرات وتخرج من البيت وتغلقه لمدة ساعه ثم تعود وعندها لن يبق في المنزل اي جن او شيطان فسيكون اقوى بخور لطرد الجن لو استملته كما قلت لك .

استمعال بخور كف مريم لابطال السحر

هذه العشبة المستعملة في التبخير لها اسم اخر كذلك هو بخور الرهبان وهي للعلم من الاعشاب الحولية وتحصد في الصيف وهذه العشبة سبحان الله لها مقدرة قوية على التكيف مع الظروف التي حولك من حرارة او برودة .

وطريقة العلاج ببخور كف مريم هي ان تشعل البخور يوم الاربعاء من بداية او منتصف الشهر العربي وتقرأ , وانت تشعل البخور سورة مريم بنية تطهير المكان ولعلاج السحر وابطاله ويكرر العمل مرتين فقط
وعندها لن يبق في المنزل اي نوع من انواع الجان او العفاريت .

بخور الميعة السائلة لعلاج السحر

للميعة السائلة اكثر من تعريف ومصدر ولكن الثابت هي قشور المحلب كما جاء في كتاب داوود الانطاكي وهو نادر الوجود ولاينبت الا في قمم الجبال العالية , وللعلم فرائحته طيبة جدا وطبعا القشور هي المستخدمة في علاج وابطال السحر سواء كان متجدد أو مأكول أو مشروب , فهو خارق في موضوع طرد الجن والعفاريت .

والطريقة لاستخدامه هي ان تكتب سورة الناس والفلق على ورقة بمداد طاهر ثم تقوم بوضع الميعة السائلة في الورقة وتحرقها مع تشغيل سورة ال عمران , حتى اتمامها , فهي من انسب القراءات المسستخدمة مع الميعة السائلة لابطال السحر وتنتظر حتى تنتهي السورة .

وتكرر العمل يومين متتالين ولايهم الوقت ولكن يفضل بعد صلاه المغرب , اذا يكون استخدام الميعة السائلة كصمغ في طرد وحرق الجن وابطال السحر والنظرة والحسد وذلك في حال كان استخدامه بالخير , وفقط عن طريق الرقية الشرعية لعلاج السحر وقراءة القرآن لفك السحر .

استخدتم الحرمل لطرد الجن

الحرمل من البخورات المشهورة في عالم السحر وله قوة مضاعفة وقوية لطرد الجن ونستخدم منه فقط البذور وليس الاوراق للعلاج لامراض السحر والمس والعين والكثير من الامراض الروحية .

فيقرأ على ماء طاهر سورة الفاتحة 3 مرات وسورة الاخلاص 7 مرات وسورة الكافرون 7 مرات وسورة الفلق 7 مرات ثم تضيف الملح للماء ثم تضيف بذور الحرمل وتتركه لمدة يوم كامل منجم ومن ثم يتم الاغتسال بالماء لمدة 3 ايام متتابعه مع المحافظة على قراءة السور السابقة قبل النوم كل سورة مرة واحدة .

ماهو بخورالفاسوخ او بخور الفاكوك لفك السحر

نعم صحيح , و يطلق عليه تسمية بخور الفاسوخ المغربي وهو معروف لدى اخوتنا في دول المغرب العربي الشقيق و للامانة فان رائحة عطره جميلة وفواحة و له تاثير خارق في ابطال السحر , فهو في الاصل عشبة الفاسوخ التي تستخرج من مناطق خاصة به في البادية .

وهناك انواع الفاسوخ المختلفة على حسب اللون فنجد الفاسوخ الابيض واكثر استخدام له في العلاجات الجسدية الطبية مثل تسمم الدم وغيرها من الامور الطبية والفاسوخ الاسود الذي هو غايتنا وقصدنا فهو الفاسوخ الاسود لفك السحر مباشرة .

وطريقة استخدام الفاسوخ لفك السحر بوضع كمية قليلة جدا منه بحجم حبة العدس في ماء طاهر وقراءة سورة البقرة او الصافات على الماء ثم يتم شرب الماء من قبل المسحور فهو سيعمل على ابطال السحر خلال 3 ايام , لكن من المفضل ان تكرر الطريقة على مدار 3 ايام .

سمعت عن فوائد بخور الرجلة لفك السحر فهل هذا صحيح

في الحقيقة لا أستطيع الجزم بهذا الأمر ف بخور الرجلة او مايسميه البعض عشبة البقلة او الرجلة الخضراء ليس له تاثير قوي على السحر , وجاء على ذكره ابن البيطار وكذلك ابن سينا في العلاجات الهضمية أكثر مما هو نافع في فك السحر , فأنا لا افضل استخدامه في الامراض الروحية , بل يستعمل فقط لامراض البدن .

هل يوجد بخور متخصص لنوع معين من السحر

لا يوجد ما نسميه اسرع بخور لفك السحر او اقوى بخور لعلاج السحر , ولكن هناك من البخورات من يتربع على عرش العلاجات الروحانية ونقصد البخورات التالية ( بخور اللبان الذكر , بخور الحلتيت , بخور الجاوى , بخور الفاسوخ , بخور القسط الهندي ) فهذه تمتلك القوة الخارقة في فك السحر .

ورجائي من الله عز وجل أن نكون قد وفقنا في الإفادة وطرح موضوع بخور لعلاج السحر وشرحه ولكل الأخوة القراء للمقال أدعوكم لدخول موقع اسرار ففيه العديد من الفوائدة الروحانية النادرة وتجدون اخوة لكم واخوات يشاركونكم همومكم وافراحكم فبادروا للتسجيل وطرح ماتريديون اضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

بخور لعلاج السحر بشكل نهائي وبلا رجعة

تقييم المستخدمون: 2.77 ( 24 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

‫10 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة وبركاته.اشكر بعد الله سبحانه وتعالي .ثانيا لقد استفدت منشورات هذا الموقع من تعريفاته لنا الاعشباب المهة التي نستطيع ان نتداوي به انفسنا وغيرنا ايضا .نقول .بارك الله فيكم دمتم علي خير .انشاء الله

  2. السلام عليكم استاذ لديا سوآلين من فظلك اولا بخور اوراق الغار مخوب ان نتبخر الاربعاء او الخميس مدة ٧ايام هل نبداء بيوم من هذه الايام السوآل الثاني عن حجاب التابعة . وقلت بعد المغرب بساعة سيكون وقت العشاء في فرنسا كيف نعمل وهل يحتاج صرف عمار .ومن فظلك يااستاذ ماهيا ساعة سعيدة يعني كم الساعة في الهار وجزاكم الله عنا كل خير

    1. العمل اخي الكريم لا يحتاج صرف عمار المكان, وحاول التقيد بالوقت بعد ساعة بالضبط مهما كان محل اقامتك .

  3. انا من سوريا كنت في وضع مالي مستقر .
    ولكن منذ شهرين والى الان أعاني من فقر شديد وديون متراكمة علي .
    سالت بعض المشايخ عندنا قالوا لي اني أعاني من العين والحسد فكيف يمكن التخلص من عين الحسود ارجوا مساعدتي في جلب الرزق وتوسعته دكتورنا العزيز فانا والله اثق بكم وبمعلوماتكم وعلمكم والكثير نصحني بكم .

  4. نعم البخورات الروحانية مهمة لأجل طرد الجن الكافر من الجسد فهي تستعمل لعلاج السحر والمس وهناك بخور لعلاج الحسد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق