تفسير الأحلام

تفسير حلم إرضاع الطفل وعلاقته بالكذب

تفسير حلم إرضاع الطفل وعلاقته بالكذب

 

سؤال مهم يتبادر للذهن ماهو تفسير حلم إرضاع الطفل في المنام وعلاقته بالكذب والاحتيال .

من أكثر الاحلام تنبيه للفتاة من الأشخاص الذين سيؤذونها وممكن أن يكون أيضاً خير وبركة  وسنتطرق لتفسير حلم الإرضاع بعدد من الحالات وسنذكر كل حالة .

تفسير حلم إرضاع الفتاة  العزباء طفل :

 

ممكن يكون رسالة تحذير قد يكون هناك شخص يحاول التودد لك وتتعرضي لمشاكل كبيرة منه فيجب أن تكوني على حذر وانتباه .

وممكن أن يفسر أيضاً بالنسبة للفتاة العزباء زواج قريب أو نيلها لمطلب وأمنية تسعى لتحقيقه وتتمنا حدوثه في حياتها غير الزواج، أو سترزق بعد زواجها طفلا يكون له شأن عظيم من زوج صالح.

ويقول كثير من المفسرين بأنها ثقة تنالها من الأهل والذين من حولها، وللبنت الملتزمة في دينها هو صلاح للنفس والخلق والدين وسعادة ستنالها في حياتها، .

 

إرضاع الفتاة العزباء طفل
إرضاع الفتاة العزباء طفل

ويقول البعض :

 

وممكن أن يفسر بأنه للعزباء قد يكون مصيبة في حال طفح الحليب أو بكاء الطفل كثيرا أو عدم رضاعته بشكل جيد، أو حتى ترضعه دون رغبة منها في المنام.

تفسير حلم المرأة المتزوجة أنها ترضع طفل لك

 

إذا كان عندها مشاكل في موضوع الإنجاب تكون هذه الرؤية هي مجرد حديث النفس أي أنها تفكر  كثيراً في موضوع الإنجاب في اليقظة فتراها في المنام .

المرأة المتزوجة إن رأت كأنها ترضع طفلا صغيرا ولد أو بنت بحب وحنان وفرحة به فإنها سوف ترزق بحمل في بطنها وتنجب طفلا بنفس جنس وشكل الذي رأته في حلمها، وقد يكون خبر سار يصلها في وقت قريب أو شفاء لها إن كانت تعاني من مرض عابر .

أما رؤية ثدييها يمتلئان بالحليب أو اللبن كثيرا وكبر حجمهما سواء المرأة المتزوجة أو الحامل أو البنت العزباء أو حتى الرجل فإن ذلك خير وسعادة قادمة في وقت صعب، وإن أرضعت بعد رؤية الحليب الكثير بها فإنها ستنال شرا وحزنا أو مرضا يصيبها.

ترضيع طفل أو طفلة للحامل :

 

ترضيع طفل أو طفلة للحامل
ترضيع طفل أو طفلة للحامل

وعند الحامل في حال رؤيتها كأنها ترضع ابنها الذي لا يزال في بطنها كأنها أنجبته فيدل ذلك على قرب موعد ميلادها إن كانت في الشهر الأخير أو السابع، وإن كانت في الشهور الثلاث الأولى فذلك يفسر بأن ما في رحمها من جنين سيكون سبب في الرزق لها أو سيكون له شأن عظيم في كبره.

أما إذا أرضعت الحامل شخصا كبيرا أو صغيرا جاوز سن الفطام تعرفه فإنه مصيبة أو مرض للصغير ويكون للكبير سجن أو هم وحزن وفقر وضيق في حياته، وإن رأت أن ثدييها بهما الكثير من الحليب وأصبح حجمهما كبيرا فإنها تدل على السعادة والرضا وراحلة البال، وإن أرضعت أحدا من ثدييها الكبيرة فإنها مصيبة أو مرض لها أو شر يواجهها .

رجل له ثدي أو يرضع طفل :

 

أن الرجل إن رأى وكأن له ثدي ويقوم برضاعة طفل فإن ذلك يدل على الفرج والسعادة أو الغنى والمال وللمريض من الرجال والنساء ذلك هو شفاء وعافية، وقد يدل على توبة من عمل معصية قام بها أو خلاص للمكروب من الغم والهم والحزن.

وتأويل إرضاع الشخص الكبير في المنام يكون دائما به الحزن والمصائب والهموم، أو الخسارة، والله أعلم بكل حدث.

رؤية الشخص أنه يرضع من امرأة :

 

عند رؤية الشخص أنه يرضع من امرأة في منامه وكأنه طفل صغير أو كأن من ترضعه تعرفه وهو لا يعرفها فذلك يدل على المرض الطويل الأمد يصيبه، وقد يفارق الحياة به إن طالت رضاعته حتى الشبع، أما إن كان يعرفها لمن ترضعه فسينال خيرا منها أو من أهلها أو ذريتها.

وفي حال كانت التي ترضع الشخص كارهة أن ترضعه أو كان لا يعجبه الرضاعة منها فسينال منها أو من أهلها مصيبة وغم وهم أو حزن عميق، وفي حال كانت المرضعة لها ثديين كبيرين يمتلئان بالحليب ورآهما دون أن يمص رضاعة منهما فإنه خير ومال ورزق كثير يحصل عليه، وإن قام بالرضاعة منهما فهو فقر ومرض والشبع منه قد يفسر بمفارقة الحياة، ويقال بأن الرضاعة من شخص في المنام سواء كان المرضع رجل أو امرأة يدل في غالب أمره على المرض والضعف أو الذل أو اليتم وكذلك هنالك حالات للسعادة والفرج، والله اعلم.

في حال كان الرائي هو المرضعة أو المرضع :

 

أما في وضع كان الرائي سواء كان ذكر أو أنثى ويرى بأنه يعمل على رضاعة شخص كبير في السن أو يقوم برضاعة رجل عجوز أو امرأة عجوز فيدل ذلك على المرض الطويل أو الفقر الشديد، ويقول البعض بأنه عقوبة على ذنب في سجن أو غرامة مالية كبيرة، أما من يرى أنه يرضع شابا أو طفلا تعدى مرحلة الفطام فإنه مرض عابر أو فقر محتمل أو سجن لفترة قصيرة، وإن كان فترة الرضاعة طويلة طال معه المرض أو السجن أو الفقر.

ويفسر للتاجر أو الغني الذي يقوم برضاعة شخص كبير أو شاب بأنه فقد للمال وخسارة بقدر عمر الذي يعمل على رضاعته وطول المدة، ويقال إن كان ثدي الرائي كبيرين وبهما لبن كثير وهو يقوم بترضيع أحد فإنه فقر حاد أو مرض مزمن أو موت.

أما رؤية المرأة سواء الحامل أو المتزوجة أو البنت أنها تقون بترضيع رجلا كبيرا تعرفه أو عجوز أو تعمل على ترضيع امرأة كبيرة أو شابة وكانت ترضع بحب وحنان فهو الخير الكثير والصحة والرزق، أما إن كانت تقوم بالترضيع دون رغبتها فإن من يرضع منها وتعرفه سيسرق من مالها أو يأخذ منه الكثير رغما عنها أو بدون علمها بقدر رضاعته منها.

وإن كانت المرأة سواء الحامل أو المتزوجة أو البنت لا تعرف الشخص الذي ترضعه فإن كان بقبول منها كان يدل على خبر سار ورزق مفاجأ أو سعادة تأتيها، وإن كانت ترضعه بغير قبول منها أو كراهة للرضاعة أو ملل فإنها مصيبة مفاجأة أو حزن أو خبر سيء يحزنها ويعكر صوفها أو يجلب لها الهم والحزن، والله أجل وأعلم بكل أمر.

حلم إرضاع الطفل
حلم إرضاع الطفل

 

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

تقييم المقالة

تقييمنا

تفسير حلم إرضاع الطفل وعلاقته بالكذب

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق