تفسير الأحلام

تفسير حلم السقوط و علاقته بالعمل

تفسير حلم الوقوع من مكان مرتفع وعلاقته بالعمل والانفصال عن الأهل

 

ممكن أن ترى نفسك تقع من فوق عمارة ما أو من فوق البيت وتشعر فعلاً بأن جسمك ينتفض .

وتدل هذه الرؤيا على أن ربما يكون الشخص الحالم عنده الشرك الأصغر الذي هو الرياء حيث قال صلى الله عليه وسلم : إن أخوف ما أخاف عليكم الشرك الأصغر) قالوا وما الشرك الأصغر يا رسول الله؟ قال (الرياء) .

فالرياء يقصد به انك تعمل عمل ولا تقصد به وجه الله بل تقصد بهذا العمل أن فلان ما يمدحك .

ويدل الوقوع من مكان عالي على الانفصال وبمجرد رؤية هذا المنام ينفصل الزوج عن زوجته مباشرة أو يكون عنده نية أن ينفصل عن زوجته ففي هذه الحالة عليك أن تحذر .

وأيضاً هذه الحلم له تفسيرات خير أوشر حسب حالة الحالم وظروفه .

إذا كان السقوط في المنام من أعلى إلى أسفل فإنه يدل على انتقال الأحوال من خير إلى شر أو من زوجة إلى غيرها أو من صنعة إلى صنعة أو من بلد إلى بلد أو من مذهب إلى مذهب .

إذا كان هناك مجموعة من الناس تسقط معك في نفس الوقت فهذا يعني أنكم جميعاً تعانون نفس الأزمة وأنهم مثلك يفتقدون للسيطرة على حياتهم. أما إذا كان هناك شخص ما يدفعك للسقوط فهذا الشخص في الواقع هو الذي يمنعك من السيطرة على حياتك وقد يكون هذا الشخص زميلك أو رئيسك في العمل على سبيل المثال.

إذا رأى الحالم أنه سقط من أعلى جبل أو من أعلى مكان مرتفع كالمنزل أو الحائط ، فهذا يدل على انه قد شرع في شيء ولكنه لم يتمكن من استكماله بالطريقة المرجوة .

أما إذا رأى الحالم أن شخص سقط عليه من أعلى فهذا يشير إلى أن له عدو وسيتمكن منه .

وقد يدل حلم السقوط من الأعلى على الشح والبخل وان هذا الشخص ممسك يده عن الانفاق وعن الصدقة ، ويقول الله تعالى في كتابه العزيز : ” وما يغني عنه ماله إذا تردى” .

ويشير حلم السقوط بالنسبة لتفسير النابلسي إلى التغير من حال إلى آخر أدنى ، كانتقال الشخص إلى عمل آخر ، أو السفر من بلد إلى بلد أخرى .

أما حلم السقوط بالنسبة للشخص الغير ملتزم ، فيفسر بوقوعه في المعاصي واستمراره في الضلال والجري وراء الفتن .

هذا بعكس الوقوع في  مصلى أو جامع فذلك يشير إلى الخير لهذا الشخص وابتعاده عن الفتن والمعاصي .

قد يكون حلم السقوط مرتبط بالخوف أو بالفشل ، وقد يكون مرتبط بالخوف من الفشل في الدراسة والرسوب في الامتحان أو ترك الوظيفة ، وأيضا يكون مرتبط بالخوف من فقدان شريك الحياة وانتهاء العلاقة العاطفية ، ويكون مرتبط بحالة الشخص المحبطة بأنه ليس لديه الثقة في تخطي الصعاب وتحسين الاوضاع .

السقوط من الاعلى وارتباطه بالزواج وبالوظيفة :

 

السقوط من مكان مرتفع
السقوط من مكان مرتفع

من التفسيرات الجيدة لحلم السقوط من الاعلى هو انه قد يشير إلى درجة وظيفية جيدة والترقي إلى مرتبة أعلى ، مما يدر رزق ومال للحالم . وقد يشير إلى الانتقال من منزل إلى منزل آخر .

وقد يشير السقوط من أعلى مبنى للبنت العزباء إلى الاخبار السعيدة لها كاقتراب موعد زواجها أو قدوم شخص لخطبتها .

وقد يكون حلم السقوط من الأعلى منبه للشخص لكي ينتبه إلى حياته وإلى وظيفته ويعمل بجد ويفكر جيدا في الامور التي تواجهه في هذه الفترة ، لكي يتخطى بعض الصعاب التي قد تواجهه .

تفسير رؤية الوقوع أو السقوط في الحلم للبنت العزباء :

 

رؤية السقوط للبنت العزباء
رؤية السقوط للبنت العزباء

 

إن رؤية الوقوع بالنسبة للبنت العزباء يمكن أن يكون مصدر للفزع لديها، لأنها لا تعرف ما هو التفسير الحقيقي للرؤية، ولذلك فعندما ترى البنت العزباء أثناء منامها أنها تقع أو تسقط من مكان مرتفع فإن هذا يرمز على أنها سوف تحظى بمناسبة سعيدة في القريب العاجل. وسوف تكون هذه المناسبة هي خطوبة .

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسقط من مكان عالي وهي مرتبطة بالفعل, فإن هذا يشير إلى أن موعد زفافها قريب جدًا.

تفسير مشاهدة الوقوع أو السقوط في المنام للمتزوج :

 

تفسير السقوط في المنام للمتزوج
تفسير السقوط في المنام للمتزوج

 

عندما يرى الرجل المتزوج في المنام أنه يسقط  بنفسه من مكان عالي، فإن هذا يدل على أنه يرغب في أن يهرب من الماضي بكل ما في، ولكن عندما يسقط هو من غير إرادة منه فإن هذا يدل على أن هذا الرجل سوف يشهد حياة جديدة. ولكن ستكون بها العديد من الصعوبات، والمشاكل ولكنه سوف يتخطى هذه الصعوبات من خلال العمل الناجح الذي سيقوم به، ويدل أيضًا على أن هذا الرجل سيحصل على خير وفير وهذا الخير سوف يعم على الأسرة بأكملها

تفسير مشاهدة الوقوع او السقوط في المنام للمتزوجة :

 

الوقوع أو السقوط في المنام
الوقوع أو السقوط في المنام

إن رؤية السقوط للمرأة المتزوجة من أصعب الرؤى، لأن المرأة المتزوجة عندما ترى في منامها أنها تسقط من مكان مرتفع، تستيقظ من النوم ترتجف من الخوف والقلق، ولا تعرف ماذا يدل هذا الحلم.

لذلك عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تسقط من مكان عالي أثناء نومها فهذا يدل على أنها في بداية سن العجز أو سن اليأس، ويدل أيضًا أن هذه المرأة لم تستطع أن تنجب مرة أخرى، في حالة وجود أطفال لها قبل ذلك، ولكن عندما لم تنجب أي أطفال فإن هذا الحلم يدل على أنها لم تنجب قط.

لأن سن اليأس الذي يشير إليه الحلم هو السن الذي لا يمكن للمرأة أن تنجب فيه، وعندما ترى المرأة المتزوجة أحدًا يسقط من مكان مرتفع فإن هذا يدل على أن حياتها تعم بالخير.

تفسير رؤية الوقوع او السقوط في الحلم للرجل ومعناه :

عندما يرى الرجل أنه سقط من مكان مرتفع وهو خائف فإن هذا يدل على أنه يعاني من كفاح كبير ولكنه سيصل في نهاية هذا الكفاح إلى نجاح كبير وسوف يكون ثروات طائلة، أما عندما يرى الرجل أنه سقط في مسجد فإن هذا يدل على أنه يترك أي ذنوب يقوم بفعلها.

أو أنه ينهي شخص عن المعاصي، وعندما يرى الرجل أن سقط ولكن أصيب بأي جروح فإن هذا الحلم يدل على أنه يصادف العديد من التعب والمشقة في حياته لكي يصل إلى نجاحاته.

وعندما يقع الرجل من مكان عال إلى مكان منخفض كثيرًا فإن هذا يدل على أنه تنتقل أحواله إلى الاسوء، أما إذا سقط الرجل وكان لم يصب بأي شيء فإن هذا يدل على النصر والخير والعزة.

معنى رؤيا الوقوع أو السقوط في منام المرأة الحامل وتفسيرها :

 

عندما ترى المرأة الحامل في المنام أنها تقع أو تسقط من مكان مرتفع فإن هذا يدل على إنها سوف تلد الأبناء من الذكور، ولم تلد بنات أو عندما يرى المرأة الحامل أنها تسقط من مكان مرتفع وتنزل على وحل أو طين فإن هذا يدل على أنها تشير إلى كثرة الهموم والضيق.

ولكن عندما تقع المرأة الحامل من مكان عالي وتسقط في الوحل وتخرج منه فإن هذا يدل على أنها سوف تخرج من المصائب التي كانت تتعثر فيها.

وأيضًا عندما تشاهد المرأة الحامل أنها تقع من مكان مرتفع وتمشي على الطين فإنها تكون حامل في صبي، والمرأة الحامل الذي ترى أن شخص يسقط فإن هذا يدل على أنها سوف تكون ولادتها سهلة وميسرة.

تفسير رؤية الوقوع أو السقوط في الحلم للشباب ومعناها :

 

إن رؤية الشباب  في المنام لسقوطهم فإن هذا يدل على أنهم سوف يقعون في ورطة لا يستطيع أن ينجو منها، وأيضًا عندما يسقطون الشباب من مكان مرتفع ويقعون في الوحل فإن هذا يدل على أنهم يقعون في مشاكل لا حصر لها ومصاعب.

أما عندما يقعون الشباب من مكان مرتفع إلى الوحل ويقومون منها فإن هذا يدل على أنهم سيتعرضون إلى مصائب ولكن سيخرجون منها.

أما عندما يشاهد الشباب إنسان يسقط من مكان مرتفع إلى الأرض فإن هذا يدل على أنهم سوف يشاهدون خير كبير في حياتهم، وأنهم سيكونون أموال وفيرة ويحصلون على درجات عليا في وظائفهم.

واخيراً إن الحلم بالسقوط هو ترجمة لشعورك بفقدانك للثقة بنفسك  في الواقع  وعدم الشعور بالراحة تجاه بعض الامور  وهي طريقة يحاول عقلك بها أن ينبهك إلى ضرورة العمل على هذا الأمر واستعادة ثقتك بنفسك وقدرتك على التحكم في حياتك.

ولكل الأخوة والاخوات ادعوكم لزيارة موقع اسرار والتسجيل به فهناك تجدون الكثير من الفوائد المجربة الصحيحة وتجدون تجارب الاخوة كاملة فأهلا بكم في بيتكم الثاني ولاي استفسار نرجو الاتصال بنا عبر الاتصال المباشر او الواتس اب

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

تقييم المقالة

تقييمنا

تفسير حلم الوقوع من مكان مرتفع

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق