منتجات روحانية

خاتم استخراج الكنوز والدفائن : خاتم القمر لخطف المال

خاتم استخراج الكنوز والدفائن خاتم القمر لخطف المال

 

سنتحدث اليوم في مقالتنا عن استخراج الكنوز والدفائن وخطف المقال من أعماق الارض والبحار باستخدام خاتم القمر الروحاني وهو خاتم مرتبط بأسماء القمر ومتخصص في خطف المال وجلب المال من أي مكان واستخراج الكنوز والدفائن القديمة ولو كان عمرها 10000 سنة و المقالة ستكون مجزأة لننتهي الختام بشرح مزايا خاتم القمر لاستخراج الكنوز والدفائن .

و لا شك أنه خاتم القمر لاستخراج الكنوز والدفائن من أقوى الخواتم الروحانية المحصصة لخطف المال وجلب المال من أي مكان يوجد في علامات الدفائن والكنوز ولنبدأ بعون الله المقال .

 

محتوى المقالة

 

استخراج الكنوز والدفائن وقصة أضخم كنز .
استخراج الكنوز والدفائن روحانيا عبر التاريخ .
سحب الكنوز والدفائن وخطف المال في الكتب الروحانية .
بخورات سحب الكنوز والدفائن .
خاتم القمر لسحب الكنوز والدفائن .

 

استخراج الكنوز والدفائن وقصة أضخم كنز ( كنز هوكسن )

 

هل سمعت عزيزي القارئ عن كنز هوكسن وكيف تم اكتشافه وما هي محتويات هذا الكنز التاريخي الرهيب وهل تعلم أن كنز هوكسن هو أكبر وأضخم كنز تم اكتشافه على مر التاريخ و هو خاص بالكنوز والدفائن الفرعونية فهل كان هذا الكنز من الكنوز واليهودية أو من الكنوز الرومانية وهل تم اكتشافه عن طريق اشارات الكنوز بالصور أو بحثوا عن علامات وجود الدفائن وهل كانت اشارات الكنوز على الصخور وهل اعتمدوا في التنقيب على طبيعة ارض الدفائن .

 

ان كنز هوكسن ويسمى بالإنكليزية Hoxne Hoard يعتبر اضخم كنز تم اكتشافه على مر الزمان بطريقة روحانية خاصة لم يتم ذكرها للعامة وهو من الكنوز الرومانية في العصور التاريخية القديمة ويحتوي الكنز على الذهب والفضة و مكان تواجد الكنز هو في بريطانيا .

و كان الكنز عبارة عن سبائك من الذهب والفضة وعملات معدنية قديمة تواجدت في خلال العصر الروماني والاكتشاف لهذا الكنز كان على يد انكليزي غامض الشهرة كونه اختفى بعد ان تم الاكتشاف لهذا الكنز الاسطوري و الاكتشاف كان في نهاية القرن الماضي وقد تم احصاء العدد الهائل من العملة الذهبية المعدنية وتم نقلها الى المتحف البريطاني .

 

وكان كنز هوكسن موجود في صندوق خشبي من خشب البلوط وقد تم تقييم قيمة الكنز ب3مليار دولار وهو بحق أضخم كنز تم اكتشافه على وجه الارض ولا شك أن سر الصندوق الخشبي من البلوط له دلالة على رصد الكنز بالعصور الرومانية ونرجع للقول بأن اكتشاف كنز هوكسن اعتمد على العديد من العوامل منها طبيعة ارض الدفائن الخاصة بالكنز .

و كذلك بفحص اشارات الكنوز بالصور التي خصلوا عليها ومن الخرائط القديمة و كذلك على طبيعة الصخور و اشارات الكنوز على الصخور التي تعطي منظر خاص للأرض التي تحتوي على الكنز والعامل المهم هو الطريقة الروحانية التي استخدمها مكتشف الكنز بعيدا عن الاضواء الاعلامية .

 

استخراج الكنوز والدفائن روحانيا عبر التاريخ

 

الكثير من الباحثين عن الكنوز والدفائن يعتمدون على خبرات محترفي الكنوز والدفائن في العصور القديمة والعديد من الأخوة يلجأ الى الكتب الروحانية لمعرفة طرق سحب الكنوز والدفائن بالروحانيات وهذا أمر طبيعي كون خبرات القدماء مهمة في الاعمال الروحانية فالعديد من علماء الروحانيات يذكرون طرق في خطف المال من القوم الأثرياء لتوزيعها على الفقراء ( طريقة روبن هود ) .

 

سحب الكنوز والدفائن وخطف المال في الكتب الروحانية

 

وجاء ذكر سحب الكنوز والدفائن في العديد من الكتب والمخطوطات الروحانية القديمة بل كان هناك كتب متخصصة في تعليم سحب الكنوز والدفائن من باطن الارض وأهم المراجع عبر التاريخ كانت من كتاب شمس المعارف الكبرى لصاحبه المشهور احمد البوني .

وهو كذلك مؤلف كتاب منبع اصول الحكمة وأوضح الكاتب أن خادم استخراج الكنوز والدفائن اسمه أبو يوسف وهو موكل بخطف المال واستخراج الكنوز وله العديد من الخدام المسلمين من الجن الذين يوجههم لاستخراج الكنوز والدفائن .

وهذا باب كشف الكنوز من كتاب منبع اصول الحكمة فيقول البوني ان الفائدة الروحانية هذه تعتمد على شيء اساسي ومهم وهو الفخار غير المستخدم ويسمى ايضا الشقفة النية في سحب الكنز .

فتجلب فخارة غير مستخدمة و تملأها بقليل من الماء الطاهر ونتوجه للقلبة والمكان طاهر والثياب نظيفة فنقرأ والفم لداخل الفخارة سورة يس المباركة مرة واحدة ومن ثم نجلب صبي صغير لم يبلغ الخلم ونضع الفخارة على كتف هذا الصغير .

ونوكل خدام السورة الشريفة لتوجيهنا لمكان الكنز فنلاحظ ان الكتف للطفل تنحني الى مكان الدفينة والكنز ويبدأ ميلان الفخارة لينسكب الماء منها في مكان الكنز والدفينة و تبدأ عملية سحب الكنوز وشق الارض .

وهذا باب كشف الكنوز والدفينة من كتاب شمس المعارف الكبرى فهذا الباب يسمى شق الارض و استخراج الدفينة وهو يعتمد على تعويذة روحانية لكشف الكنوز والدفائن معتمدة على خدام من الجن اقوياء متخصصين في استخراج الكنوز والدفائن .

وهم الخادم من الجن زوبعة و الخادم صلصلة و كذلك الملك من الجن طارش و ميمون وشمردل وهي تعويذة روحانية قوية جدا في استخراج الكنوز ولكن يلزمها رياضة روحانية مدتها 60 يوم وهي تعتمد على استخدام التعويذة الروحانية وسورة التغابن في خطف الكنوز و الدفائن .

 

بخورات سحب الكنوز والدفائن

 

ان عالم البخور هو عالم واسع وكبير وذكرنا في مقالات عديدة سابقة عن استخدامات البخورات في الاعمال الروحانية مثل مقالة بخور لعلاج السحر ووضحنا البخورات الروحانية المستخدمة في علاج المس والعوارض الروحانية وكذلك هنا في سحب الكنوز والدفائن فإنه يوجد بخورات خاصة لخطف المال والدفينة وهي اربعة بخورات :

– بخور اللبان الذكر وهو أقوى البخورات في سحب الكنوز والدفينة

– بخور الجاوى وله أنواع وأهمها الجاوى الاسود والابيض في سحب الكنز والدفين

– بخور السندروس الازرق لسحب الكنوز والدفائن وهو قوي المفعول لو خلط مع اللبان والجاوي نصف الحجم

– بخور الميعة السائلة الحمراء لكشف الكنوز وتخلط مع السندروس واللبان الذكر

 

خاتم سحب الكنوز والدفائن من حجر القمر

 

دعنا نتحدث عن أمر مهم لابد أنك سمعت به من قبل وهو أن بعض المصارف المالية في أنحاء العالم تعاني من فقد الأموال دون تحديد السبب المباشر لنقص هذه الأموال و كانوا سابقا يضعون السبب بأنه إهمال من أحد الموظفين وتتم معاقبته دون أن يكون هو من سرق المال .

وفيما بعد وبعد تركيب الكاميرات في البنوك وجدوا أن المشكلة لازالت وهناك خطف للمال من البنوك دون معرفة السبب المباشر .

وجاء التفسير للغز بأن هناك طائفة من الجن تقوم بسرقة الاموال من البنوك ومن هذا المنطلق تعامل مدراء البنوك مع بعض الروحانيين لحماية البنوك من سرقة الاموال عن طريق الجن وهذا ثابت في البنوك الكبيرة وكتبنا مقالة سابقا حول سرقة الجن للمال والكنوز كان اسمها استخدام الجن في سرقة المال و سحب الكنوز والدفائن .

خاتم سحب الكنوز
خاتم سحب الكنوز

خاتم القمر لسحب الكنوز والدفائن

 

سنتحدث في مقالتنا هذه كما قلنا عن خاتم روحاني مبارك لسحب الكنوز والدفائن من باطن الارض و عمل هذا الخاتم يستغرق من الوقت اسبوعين كاملين أي نصف شهر قمري وسحب الكنوز يتم عن طريق حجر القمر المروحن فنحن نعرف أسماء القمر سبعة ولكل اسم من هذه الاسماء خادم روحاني موكل بخدمة هذا الاسم  .

 

وكلنا على علم بأن الجن هم طائفة نارية المنشأ والطبع لها قدرات خارقة في الأعمال اليومية ولنا في قصة سليمان عليه السلام واستعراض الجن لقدراتهم أمام النبي سليمان فيقول الله في كتابه العزيز

* قال عفريت من الجن انا آتيك به قبل ان تقوم من مقامك وانا على ذلك قوي امين * .

ومن هنا نستدل على قوة الجن في خطف المال واستخراج الكنوز بشكل كبير .

 

شروط مهمة لنجاح سحب الكنوز والدفائن :

 

– التأكد من أن المكان يختوي على كنوز ودفائن من خلال المعرفة التامة بالمنطقة .

– قطر المكان المتواجد فيه الكنز 1 كم .

– اختيار الوقت والساعة المناسبة وهي أول غروب الشمس مباشرة .

ثم بعد ان تكون حضرت خاتم القمر لاستخراج الكنوز في المنطقة المشكوك بها تبدأ العمل على تنزيل خادم الخاتم الروحاني ليبين لك مكان الكنز أو الدفينة وذلك في منطقة قطرها 1 كلم .

وسنتكلم عن خاتم سحب الكنوز لتكون على دراية واسعة بطريقة سحب الكنوز وخطف المال من باطن الارض و ماهي الطريقة المتعبة في عمل هذا الخاتم الروحاني المتخصص في سحب الكنوز وشق الارض .

دعنا نشرح لك قليلاً عن مسألة الخطف لتتضح لك المسألة بشكل أوضح ولتكون على يقين ما يعنيه هذا العمل وكيف يمكن خطف المال و استخراج الكنوز والدفائن من باطن الأرض و استعمالها .

ويجب ان نفرق بين سحب الكنز وخطف المال فالسحب يتم من باطن الارض بسحب الكنز وشق الارض و لكن خطف المال يتم بأخذ المال من مكان تواجده سواء كان في البنك او في مكان خاص وخطف المال محرم شرعا للمال الحلال ولن تتم عملية الخطف لو كان المال حلالا لكن لو كان المال حرام فيمكن لك خطف المال وكمثال على هذا أنه لديك شخص اقترض منك المال و هرب دون ان يرجعه لك فهنا لك الحق بخطف المال و اعادته لك كونه مالك ولكن استخراج الكنوز و سحب الكنوز والدفائن وشق الارض ايضا حلال .

اذا خاتم القمر لسحب الكنوز والدفائن وشق الارض يعتبر من أقوى الأعمال الروحانية الخاصة بالكشف عن الدفائن والكنوز وسحبها من باطن الارض ولو كانت مرصودة بأقوى رصد روحاني وكنا كتبنا سابقا مقالة عن فك رصد الكنوز يمكن لك قراءتها والاطلاع عليها .

ان خاتم حجر القمر لسحب الكنوز يعتبر العمل الروحاني الاقوى على وجه الارض لاستخراج الكنوز من باطن الارض بطريقة سهلة ومن خلال هذا الخاتم الباهر لن تبحث عن الآلات التي تفشل كثيرا ولن تلجأ للكتب الروحانية لتبحث عن الفوائد صعبة التطبيق .

ان خاتم حجر القمر لخطف المال واستخراج الكنوز والدفائن  متواجد في الكثير من الكتب الروحانية و هو يعبر عن اسماء القمر الستة وهي :

لياخيم / ليالغو / ليافور / لياروث / لياروغ / لياروش / لياشلش

 

ولكل اسم من هذه الاسماء خدام روحانيين موكلين بخدمة الاسم ويعملون على طاعة التوكيل الروحاني الخاص بالاسم واقوى استخدام لهذه الاسماء هو لخطف المال واستخراج الكنوز والدفائن وسنشرح لكم كل شيء عن صناعة الخاتم الروحاني لسحب الكنوز .

ان حجر القمر يستخرج من انواع خاصة من الصخور البركانية والتي تتواجد في كولومبيا حصرا ويتم جلب الصخور بكميات قليلة لأنه كل صخرة منه يستخرج منها خاتم واحد فقط بعد معالجة الصخرة روحانيا وليس كيميائيا وعملية الروحنة للخاتم ليصبح جاهزا لاستخدامه في استخراج الكنوز عملية معقدة كما قلنا ولكن يلزمها الصبر والمواظبة على القراءة والتوكيل الروحاني المناسب .

سحب الكنوز والدفائن
سحب الكنوز والدفائن
الخاتم اساسا هو جميل المنظر وتقسم عملية صنع خاتم استخراج الكنوز لقسمين :

 

– تجهيز الصفيحة الروحانية الاساسية والتي ننقش عليها ختم الغزالي المدعم بطلسم كشف الكنوز و يكون النقش على صفيحة من الفضة خاصة ومخلوطة بالذهب بكمية قليلة ومناسبة والقصدير والنحاس والحديد فأساس الخاتم مصنوع من اربعة معادن يكون الفضة نسبتها 90 بالمئة وباقي المعادن تشكل 10 بالمئة منها ونحتفظ بمقدار النسب لأنها من الاسرار الروحانية وهذا العلم توارثناه ولله الحمد من الاجداد فالعلم الروحاني الصحيح تأخذه من صدور الشيوخ الروحانيين  .

 

ان خاتم استخراج الكنوز والدفائن موكل به 6 من الملوك العلويين الروحانيين ويحكم عليهم الملك طارش فمجموع الخدام للخاتم هم 7 خدام من الجن وهو من اقوى الخواتم الروحانية في استخراج الكنوز والدفائن فبعد النقش الروحاني على الصفيحة المروحنة نقوم بعملية التنجيم للخاتم ومدة التنجيم 6 ايام فلكل ملك من الملوك يوم خاص به ولا يتم التنجيم الا باليوم المخصص للملك الموكل بخدمة الخاتم ثم بعد هذا نقوم بتلبيس الخاتم بالخدمة الروحانية الخاصة به وتلبيس الخدمة باسم صاحب الخاتم وكل هذا يتم بجلسات روحانية نسميها التنزيل الروحاني للخدمة الروحانية .

 

ان عمل الخاتم بسيط جدا وهو بالتوجه للمكان الذي تشك بوجود الكنز به وتلبس الخاتم وتقرأ الاسماء السنة لاسماء القمر بالعدد الذي نرسله لك فالعدد سر خاص جدا لا يوضع في مكان فلكل ملك من ملوك اسماء القمر عدد تتلو به الاسم والعدد لكل اسم لا يتحاوز ال 21 مرة لذلك المدة في قراءة التوكيل هي 3 دقائق ثم بعد ذلك تقوم بقلب الخاتم وتجعل الحجر في الاسفل من الاصبع وتمشي بهدوء في المكان المحدد لكشف الكنز و ستشاهد لون الحجر قد تغير للون الاحمر لو كان هناك كنز في المكان وكلما اقتربت من المكان ستجد ان الاحمرار اصبح اكثر وهذا دليل على قربك من مكان الكنز والدفينة وهكذا حتى تحصل ذبذبة للحجر في كفك وستلاحظ الحجر يهتز بدون ان تقوم باي شيء وهذا يدل ان الكنز اسفل قدمك .

 

والخاتم يعود للونه بعد الانتهاء من البحث بنصف ساعه فيعود للونه الابيض الجميل الشفاف فالخاتم هو عمل روحاني قديم متوارث من الاجداد وورد في الكثير من الكتب الروحانية القديمة لكن سره الكامل لا يملكه الا القليل من الناس و الحمد لله نلنا شرف الحصول على اسرار الخاتم الروحانية والخاتم يمكن العمل به كما تريد وباي وقت تريد وبعدد المرات التي تريد .

ان مدة صناعة الخاتم الموكل باستخراج الكنوز هو 14 يوم متواصل ويبدأ النقش والعمل به بمجرد تثبيت طلبك بعون الله ومدة التوصيل للخاتم تستغرق من 3 الى خمسة ايام حسب الدولة والمكان فالعراق دائما شحنته تتأخر ل 5 ايام .

ولك الحق في استخدام الخاتم الخاص باستخراج الكنوز كما تريد ولكن نفضل كل 7 أيام مرة واحدة يتم التنقيب فيها عن الكنوز والدفائن .

 

ماهو سعر خاتم استخراج الكنوز والدفائن

 

لنتفق على أمر مهم وهو أن ثمن الخاتم لا يعبر بالعادة عن السعر الحقيقي للخاتم فالثمن هنا يكون للجهد الذي نقوم به والتوكيلات الروحانية التي نعمل عليها والاوقات التي نستغرقها في النقش والعمل وسعر الخاتم هو 2000 دولار امريكي شاملا الشحن السريع بواسطة اقوى شركات الشحن العالمية DHL / UPS وشركة أراميكس .

ولكل الاخوة الذي يريدون مشاهدة تجارب الاخوة الكرام في شراء المنتجات الروحانية يمكن لهم الدخول الى منتدى اسرار وفيه تجارب الاخوة في شراء المنتجات الروحانية منا ومراجعة كل المنتجات الروحانية المتوفرة لدينا ولكم الحق في طرح الاستفسارات والاسئلة التي تخطر على بالكم فلمن يود التسجيل نرحب به اضغط هنا منبر الكلمة الصادقة .

تقييم المقالة

تقييمنا

خاتم استخراج الكنوز والدفائن خاتم القمر لخطف المال

تقييم المستخدمون: 4.28 ( 6 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق