منتجات روحانية

خرزة جلب الحبيب : اقوى حجر لجلب الحبيب من كنوز العهود القديمة اخترناه لكم

خرزة جلب الحبيب هي اقوى حجر حيواني لجلب الحبيب

فهل سمعت عن اسرار وفوائد الخرز الروحاني وهل هي صحيحة من حيث المفعول وهل هناك خرز روحاني خاص للجلب والمحبة وما هي التجارب الحقيقية حول خرز الجلب والمحبة وهل هي مضمونة النتيجة و هل هناك أنواع من الخرز تنفع لأمور معينة مثل خررة جلب الرزق أو خرزة جلب الزوج .

ولو كان الأمر صحيحا فكيف يمكن أن نستفيد من الخرز روحانيا لجلب الحبيب أو جلب الرزق , و هل صادفت يوما شخصا تكلم عن فوائد الخرز في جلب الحبيب .

محتويات المقالة

علاقة الاحجار الكريمة في جلب الحبيب .

استخدام اعضاء الحيوانات في الروحانيات .

استخدام كليوباترا للحمير لنظافة البشرة .

– استخدام حليب وبول الحمار في اوربا .

طريقة عمل خرزة الحمار لجلب الحبيب .

علاقة الاحجار الكريمة في جلب الحبيب .

ماهي فوائد خرزة جلب الحبيب .

هل يلزم القراءة على الخرزة عندما تصلك .

ماهو سعر خرزة جلب الحبيب .

كلنا لاشك قد سمع بموضوع تأثير الأحجار الكريمة روحانيا في مسيرة الانسان ونحن نعلم أن الاحجار الكريمة المروحنة هي اساس من المعادن الثمينة التي تكونت عبر العصور وتجمعت لينشأ من بعدها الحجر الكريم فهل يعتبر الخرز المقصود في جلب الحبيب هو من الأحجار الكريمة المستخدمة في حياتنا هذه .

فنحن على اتفاق كامل أن الاحجار الكريمة هي من مصدر معدني ثمين ولكن هل جربت المصدر الطبيعي للحجر الكريم , والجواب أكيد هو لا .

لأن الحجر الكريم اساسا مصدره من المعدن لكن نحن نتحدث عن خرزة جلب الحبيب ذات المصدر الحيواني , نعم المصدر الحيواني وليس من المعادن الثمينة .

وكلنا على ثقة بأن الاحجار الكريمة ليست كلها ثمينة بل قد تجد حجر كريم سعره دولار ولكن لن تجد حجر أو خرز من منشأ حيواني وسعره دولار فهذا ضرب من الخيال فدعونا نتفق من حيث المبدأ أم ما نتكلم عنه هنا ليس بالأمر البسيط بل هو نادر الوجود وهو خرزة الجحش لجلب الحبيب وتطويع الزوج ورده لعقله لو كان من النوع العصبي أو الذي يغضب مباشرة وبدون أي سبب .

– استخدام اعضاء الحيوانات في الروحانيات :

بداية الأمر دعونا نبدأ بالقول أن الحيوانات لها استخدامات هائلة في عالم الروحانيات وهذا أمر من المؤكد أن الجميع قد سمع به فمثلا لو قلنا عظم الهدهد وفوائده الروحانية فنحن نتحدث عن منتج روحاني من اصل حيواني وهو طائر الهدهد .

وكذلك لو تحدثنا عن عرق السواحل فنحن أيضا نتحدث عن حيوان القنفذ وكيف ينتج عرق السواحل الخارق القوة وقد شرحنا في مقال سابق حول عرق السواحل كان عنوانه عرق السواحل الاصلي فيمكنك الاطلاع عليه ومعرفة فوائده .

وكذلك سمعنا عن استخدام ريش النسر روحانيا أو مخ الضبع روحانيا أو استخدام فرج الضبعة .

وهناك نوع من البخور يستخدم في كثر في الاعمال الروحانية وحتى في العطور وهو المسك والذي يتم استخراجه من حيوان غزال المسك فقد كان يستخدمه العرب قديما في علاج الفالج والصداع و كذلك في الاعمال الروحانية يستخدم بخوره لأعمال الخير .

وكذلك هناك استخدام دم الخفاش لعمل الطلاسم الخاصة بقهر الظالم وتدمير العدو .

ووضحنا في مقال هام جدا حول استخدام عظم الهدهد في الاعمال الروحانية وكان عنوان المقال خاتم لزواج البنت من عظم الهدهد .

الان وبعد أن أخذنا نبذة عن الاستخدام الروحاني لبعض اعضاء الحيوان سننتقل لعالم الخرز ونتحدث عن أمور مهمة حول فوائد الخرز وروحانيا ونبدأ بالمثال الذي يعرفه الجميع وهو خرزة الثعبان وفوائدها الروحانية الكثيرة لننتقل لما يسمى خرزة الجحش لجلب الحبيب .

خرزة لجلب الحبيب

خرزة الجحش لجلب الحبيب والمحبة القاتلة :

عندما نذكر اسم حمار فإن الجميع سيضحك لو كان الاسم ينادى به شخص ما وهذا من باب الدعابة أو الشتيمة ولكن أخي الكريم وأختي الكريمة دعونا نتحدث عن هذا الحيوان قبل ان تبدأ بالحديث عن استخراج الخرزة الخاصة به وهي خرزة نادرة جدا ولا توجد في أي حيوان.

فنقول أن الحمار حيوان مطيع وينادى بأبو صابر وكذلك يطلق عليه اسم ابن شنة وابن دلام و ابو زياد ولاشك أنك سمعت ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان له حمار أهداها له فروة ابن عمرو الجذامي ويقال : إن حمار المقوقس يعفور وحمار فروة عفير وكلنا أيضا يعرف مدى طاعة الحمار للإنسان في ترحاله قديما .

استخدام كليوباترا للحمير لنظافة البشرة :

في مصر القديمة وذلك عبر الاف السنين اشتهرت كليوباترا وهي ملكة مصر القديمة وتعتبر اشهر الحكام التي مرت على الفراعنة في عهد البطالمة وكلنا يعرف جمال هذه المرأة عبر التاريخ وكيف تزوجها الامبراطور الروماني .

ونعود لموضوعنا المهم فقد كان لكليوباترا 300 حمار من الاناث تعمل على اخذ الحليب منهم لتعمل مغاطس الحليب الذي يعطي رونق لبشرتها وفي حضارة الأنكا كانت المرأة عندما تعرف أنها حامل تتوجه مباشرة لمعبد فيه حمار وتجلس بجانبه كي يأخذ الطفل في بطنها الحكمة والنباهة من الحمار .

استخدام حليب وبول الحمار في اوروبا :

وفي القرون الوسطى أيضا في اوروبا كانوا يعملون على استخدام بول الحمار كمطهر للجروح وهناك معلومة مهمة وهي أن اغلى انواع الاجبان على وجه الارض هي التي تستخرج من حليب الحمار وذلك في دول البلقان .

هناك معلومة مضحكة أنه في المملكة المتحدة ومنذ عام 2005 اصبح لكل حمار جواز سفر فهل تعرف هذه المعلومة .

– طريقة عمل خرزة الحمار لجلب الحبيب :

ان طريقة عمل خرزة الحمار لجلب الحبيب معقدة قليلا كونها تعتمد على طريقة اخذ الخرزة من جمجمة الحمار في توقيت معين وساعة معينة ويوم معين فنحن نبحث عن جماجم الحمير المتواجدة في بلاد الرافدين او مصر حصرا .

ويجب ان تكون الجمجمة من النوع المثلثي اي زاوية العينين مع الجبهة للجمجمة يجب ان تكون مثلثية فهنا سنجد الخرزة في اعلى الجبهة على اليمين فوق العين اليمنى وتكون بارزة قليلا فنعمل على قلعها بسكين من خشب وليس من اي معدن لأنه يجب ان نقلع الخرزة بكل لطف .

فمجرد أن توفر الشرط في الجمجمة ستجد الخرزة واضحة وبارزة وتستخرجها من الجمجمة وبعد الاستخراج للخرزة نقوم بجلب قطعة قماش لونها ابيض مكتوب عليها اسم صاحب الطلب للخرزة بالحبر الروحاني حصرا فلا يجب ان تقلع الخرزة الا والاسماء مكتوبة على القماشة فنحن في العادة نحتفظ بالجمجمة ولا يتم قلع الخرزة الا بعد ان ننوي عمل الخرزة لشخص معين .

الان بعد أن نكون قد وضعنا الخرزة في قطعة القماش نقوم بوضع القماشة وفيها خرزة الحمار في ماء طاهر وفيه قليلا من خل التفاح ونتركه 3 ايام متتالية دون اي عمل اخر وننتظر حتى انتهاء الايام الثلاثة .

ثم نتوجه للقماشة ونقوم بفرك الخرز بشكل قوي حتى تنظف من كل الشوائب وتكون قد عادت قليلا لطراوة السطح الخارجي للخرزة وهذا أمر مهم للنقش على الخرزة .

الان وبعد ان تم تنظيف الخرزة بشكل كامل وجيد نقوم بجلب ابرة عمياء ونكتب اسم الشخص الطالب والشخص المطلوب محبته وطبعا الاسماء ستزول تلقائيا من الخرزة لأنه عندما تتم عملية النقش سيكون السطح طري القوام .

النقش يجب ان يتم على طهارة للبدن والتوجه للقبلة ثم نقوم بوضع الخرزة على قطعة قماش اخرى بيضاء جديدة مكتوب عليها اسم الشخص الطالب للمحبة واسم الشخص المطلوب محبته ونقوم بتركها 3 ايام اخرى حتى تنشف تماما وهنا يكون الاسم المنقوش قد اختفى على الخرزة ولكن احتفظ بمكانته للقراءة على الخرز .

بعد انتهاء الايام الثلاثة نقوم بجلب الخرزة وننتظر دخول كوكب الزهرة في طالع الشخص الطالب للمحبة أي الزوجة التي تريد محبة زوحها أو الحبيبة التي تريد جلب الحبيب فنقوم باختيار الساعة الفلكية المناسبة للعمل الخاص بالجلب والمحبة .

بعد اختيار الساعة الفلكية المناسبة لطالع الشخص نقوم بجلب الخرة ونضعها في صحن مكتوب عليه الآيات التالية وكل اية مكتوبة 3 مرات وهي هذه الآيات …

– فلما رأينه اكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم .
– زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة .
– قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين .

وطبعا الكتابة تكون على صحن ابيض غير مستعمل من قبل والكتابة لهذه الآيات تكون بالمداد الطاهر الصحيح , اذا بعد وضع الخرزة على الصحن والآيات مكتوبة من قبل والساعة الفلكية مناسبة لطالع الشخص المطلوب محبته نقوم بقراءة الآيات نفسها المكتوبة على الصحة بعدد مناسب لاسم الشخص بعد دمج الاسم بالآيات .

تسقيط الرقم يكون على حسب برج الشخص والارقام من 1 الى 12 اي لو كان البرج هو الحمل فالرقم 1 ولو كان البرج الحوت فالرقم 12 .

ثم نترك الخرزة على الصحن ونقوم بوضع الصحن على سطح المنزل لتبييته وتنجيم العمل الروحاني فبدون التنجيم لم ينفع العمل .

ثم بعد ذلك نعلق الخرز بخيط من حرير لونه ابيض والبخور اثناء العمل هو بخور لبان الذكر و نقوم بقراءة التوكيل الروحاني على الحرز و نقصد به تسكين الخرز بالخدمة الروحانية ليكون متوافق مع فائدة جلب الحبيب المسخرة ضمن التوكيل الروحاني للخرزة .

جلب الحبيب بالخرز

ماهي فوائد خرزة جلب الحبيب :

– جلب الحبيب الغاضب والحبيب الهارب لو كان في اخر الدنيا .

– زرع المحبة والقبول والهيبة في قلب من حولك .

– زواج البنت البائر ولو كانت في اي عمر في اسبوع واحد .

– رد المطلقة لزوجها في اسبوع واحد فقط .

– نيل المحبة والقبول لدى مديرك في العمل وكل الموظفين .

– عودة الخطيب في اسبوع واحد .

وللخرزة الكثير من الفوائد الروحانية الهامة الخاصة بأمور الجلب والمحبة والوئام وزرع الهيبة والقبول في قلوب من حولك .

اقوى حجر لجلب الحبيب

– هل يلزم القراءة على الخرزة عندما تصلك :

الخرزة لا يلزمها أي قراءة أو روحنة عندما تصلك فهي تصل جاهزة للعمل بعون الله وهي توضع في مكان ما ضمن منزلك أو تحملها ضمن قلادة في عنقك أو تضعها في جيبك فهي فعالة منذ وصولها لك بعون الله .

– ما هو سعر خرزة جلب الحبيب :

سعر الخرزة شاملا الشحن وكل ما يتبع هذا من متابعة كاملة للعمل هو 1000 دولار ولكن يجب أن تتصل لتعرف هل متوفرة أم لا نتيجة ضغط الطلب على الخرزة بشكل يومي فلو كانت متوفرة فمدة العمل هي 7 أيام ومدة الشحن هي 3 أيام والشحن يتم عبر أقوى شركات الشحن العالمي مثل شركة DHL وشركة UPS وشركة أراميكس .

– هل يمكن تجربة خرزة جلب الحبيب قبل الشراء :

نعم يمكن لك أن تجرب المنتجات الروحانية كافة في مركز اسرار للعلوم الروحانية في اسطنبول او كندا او المانيا حيث ما تريد أو يتناسب مع جدول أعمالك وسفرك مع أننا بعون الله نضمن المنتج الخاص بنا مع امكانية استعادة المبلغ بعد شهر من تجربة الخرزة .

ولمزيد من المعلومات والنصائح وطرح جميع الاسئلة التي تراودكم فيمكنكم التسجيل في موقع اسرار ونيل ماتريدونه من النصائح والاجوبة على اسئلتكم الخاصة والعامة وللتسجيل اضغط هنا منتجات روحانية .

تقييم المقالة

تقييمنا

نادر جدا

يعتبر هذا النوع من الأنواع الاصليه و النادرة والتي إستخجربت في أفريقيا

تقييم المستخدمون: 4.22 ( 8 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. دكتور اريد خرزة او حجر كريم للرفعة ونيل المناصب ونفاذ الكلمة على شكل خاتم او قلادة, انا من الجزائر أعيش حياة جد تعيسة مهما حكيتلك ما راح اوفي حيث أنه ليس لدي حظ مع أي كان العائلة خارج العائلة الزملاء مقر العمل …. غير مهظوم اطلاقا و اليوم اعاني من مشكل مع رئيس عملي و قصد حضراتكم لعلي اجد عندكم يد المساعدة لتخرجوني من هذه الدوامة و جزاكم الله خيرا مسبقا أطال في عمرك و حفظك ارجوك في اسرع وقت ممكن .

  2. سلام عليكم اخي اريد دعاء اوتسبيح لشراء بيت كبير وتسهيل اموري لان الاسعار غاليه كلش بلعراق, ارجوك اخي عطيني ماتفضل الله عليك من العلم لمساعده العبد الفقير حاملة القرأن, اريد كذلك خرزة او حجاب لرزق زوجي واولادي وتسهيل امورنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق