سياسة الخصوصية لموقع أسرار أبو الحارث للروحانيات

سياسة الخصوصية : النسخة العربية

موقع الدكتور أبو الحارث للروحانيات

تنص سياسة الخصوصية موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات على احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أو نحصل عليها منك . تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المنتوجات أوالخدمات أو الموارد الرقمية على موقعنا (https://asrar.asrare.net) بدون استثناء.

نحن نحترم خصوصيتك ونلتزم بحماية المعلومات الشخصية التي قد تقدمها لنا من خلال الموقع أو بتواصلك معنا سواء على البريد أو هاتفيا أو أي طريق أخرى للتواصل. لقد اعتمدنا سياسة الخصوصية هذه (“سياسة الخصوصية”) لشرح المعلومات التي يمكن جمعها على موقعنا ، وكيف نستخدم هذه المعلومات ، وتحت أي ظرف من الظروف قد نكشف المعلومات إلى أطراف ثالثة. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي نجمعها عبر موقعنا الإلكتروني ولا تنطبق على أي موقع أو جهات خارجية أخرى .

تحدد سياسة الخصوصية هذه ، القواعد والسياسات العامة التي تحكم استخدامك لموقعنا. بناءً على أنشطتك عند زيارة موقعنا ، قد تتم مطالبتك بالموافقة على الشروط والأحكام .

زوار الموقع :

مثل معظم مشغلي مواقع الويب ، يقوم موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات بجمع معلومات غير شخصية من النوع الذي توفره متصفحات الويب والخوادم ، مثل نوع المستعرض وتفضيل اللغة والموقع الجغرافي للإحالة وتاريخ ووقت كل طلب الزيارة لموقعنا. غرض موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات في جمع المعلومات التعريفية الغير الشخصية هو فهم أفضل لكيفية استخدام الزوار لــموقع /asrar.asrare.net وكيفية التعامل معه بغية التطوير وتحسين التجربة. من وقت لآخر ، قد ينشر موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات معلومات غير شخصية في الموقع أو في جهة أخر ، على سبيل المثال ، نشر تقرير عن المواقع الجغرافية التي يأتي منها أكبر عدد زوار هذا الموقع.

يقوم موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات أيضًا بجمع معلومات التعريف الشخصي مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) للمستخدمين الذين يقومون بتسجيل الدخول وللمستخدمين الذين يتركون تعليقات على https://asrar.asrare.net. يكشف موقع أسرار أبو الحات للروحانيات فقط عن عناوين IP الخاصة بالمستخدمين والمعلقين المسجّلين في ظل نفس الظروف التي يستخدمها ويكشف عن معلومات التعريف الشخصية كما هو موضح أدناه.

جمع المعلومات الشخصية :

يختار بعض زوار مواقعنا التفاعل مع asrar.asrare.net بطرق تتطلب منا جمع معلومات التعريف الشخصية. يعتمد مقدار ونوع المعلومات التي يجمعها موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات على طبيعة التفاعل. على سبيل المثال ، نطلب من الزائرين الذين اشتركوا في المدونة تقديم اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني.

الأمان :

يعد أمان معلوماتك الشخصية أمرًا مهمًا بالنسبة لنا ، ولكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة للتخزين الإلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجارياً لحماية معلوماتك الشخصية ، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

الترويج والدعاية :

قد يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين عن طريق شركاء الإعلان الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسلون لك إعلانًا عبر الإنترنت لتجميع معلومات عنك أو عن الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات أن تقدم ، من بين أشياء أخرى ، إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية كبرى لك. تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

لا نتحكم في أي محتوى أو سياسات أو ممارسات خاصة بأي من مواقع أو منتجات أو خدمات الجهات الخارجية ولا نتحمل أي مسؤولية عنها.

asrar.asrare.net يستعمل Google AdWords للترويج والدعاية :

يستخدم https://asrar.asrare.net خدمات تجديد النشاط التسويقي للإعلان على مواقع الأطراف الثالثة (بما في ذلك Google) للزائرين السابقين لموقعنا. قد يعني ذلك أننا نعلن عن زوار سابقين لم يكملوا مهمة على موقعنا ، على سبيل المثال باستخدام نموذج الاتصال لإجراء تحقيق. قد يكون ذلك في شكل إعلان على صفحة نتائج بحث Google أو موقع على شبكة Google الإعلانية. يستخدم بائعو الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات شخص ما السابقة. بالطبع ، سيتم استخدام أي بيانات يتم جمعها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسة خصوصية Google.

يمكنك تعيين تفضيلات لكيفية الإعلان عن Google لك باستخدام صفحة تفضيلات إعلانات Google ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات بالكامل من خلال إعدادات ملفات تعريف الارتباط أو استخدام مكون إضافي للمتصفح بشكل دائم.

تنص سياسة الخصوصية موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات على احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أو نحصل عليها منك . تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المنتوجات أوالخدمات أو الموارد الرقمية على موقعنا (https://asrar.asrare.net) بدون استثناء.

حماية بعض المعلومات الشخصية :

من المحتمل أن يكشف موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات عن معلومات تعريفية وشخصية فقط لموظفيها ومقاوليها ومؤسساتها الفرعية التي بحاجة إلى معرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها نيابةً عن الدتور أبو الحارث أو لتوفير الخدمات المتاحة على موقعنا الإلكتروني ، و الذين وافقوا على عدم الكشف عنها للآخرين. ومع ذلك قد يستعملها بعض هؤلاء الموظفين والمقاولين والمنظمات التابعة خارج بلدك ؛ وباستخدامك لموقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات ، فإنك توافق على نقل هذه المعلومات إليهم.

لن يقوم موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات بتأجير أو بيع أي معلومات شخصية أو تعريفية لأي شخص. بخلاف موظفيها ومقاوليها والمؤسسات التابعة لها ، كما هو موضح أعلاه ، يكشف موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات عن معلومات تعريفية وشخصية فقط استجابةً لاستدعاء أو أمر محكمة أو طلب حكومي ، أو عندما تؤمن إدارة الوقع بحسن نية أن الكشف هو ضروري بشكل معقول لحماية ممتلكات أو حقوق مركز الدكتور أبو الحارث للروحانيات أو الأطراف الثالثة أو عامة الجمهور.

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً على asrar.asrare.net وقمت بتقديم عنوان بريدك الإلكتروني ، فقد يرسل لك مركز الدكتور أبو الحارث للروحانيات أحيانًا رسالة بريد إلكتروني لإخبارك عن الميزات الجديدة ، أو التماس ملاحظاتك ، أو إطلاعك دائمًا على آخر ما يجري. مع موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات ومنتجاتنا. نحن نستخدم مدونتنا في المقام الأول لتوصيل هذا النوع من المعلومات ، لذلك نتوقع إبقاء هذا النوع من البريد الإلكتروني في حده الأدنى. إذا أرسلت إلينا طلبًا (على سبيل المثال عبر بريد إلكتروني للدعم أو عبر إحدى آليات التعليقات لدينا) ، فنحن نحتفظ بالحق في نشره لمساعدتنا في توضيح طلبك أو الرد عليه أو لمساعدتنا في دعم المستخدمين الآخرين.

يتخدموقع/مركز أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات جميع التدابير الضرورية بشكل معقول للحماية من الوصول أو الاستخدام أو التغيير أو التدمير غير المصرح به للمعلومات التعريفية والشخصية.

الإحصائيات :

قد يقوم موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات بجمع إحصائيات حول سلوك زوار موقعها على الويب. يجوز لـلموقع عرض هذه المعلومات بشكل عام أو تقديمها للآخرين. ومع ذلك ، لا يكشف موقع أسرار  عن معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

التسويق بالعمولة :

قدج يستخدم هذا الموقع الروابط التابعة ويحصل على عمولة من بعض الروابط. هذا لا يؤثر على مشترياتك أو السعر الذي قد تدفعه، ولكنه قد يحيلك إلأى مواقع أخرى لتشتري منتوجاتنا.

ملفات تعريف الإرتباط :

لإثراء تجربتك عبر الإنترنت وإتقانها ، يستخدم موقع/مركز أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات “ملفات تعريف الارتباط” ، والتقنيات والخدمات المشابهة التي يقدمها الآخرون لعرض المحتوى المخصص والإعلان المناسب وتخزين تفضيلاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملف تعريف الارتباط هو عبارة عن سلسلة من المعلومات التي يخزنها موقع الويب على جهاز كمبيوتر زائر ، وأن متصفح الزائر يفتح هذا الملف للموقع في كل مرة يعود فيها الزائر. يستخدم موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات ملفات تعريف الارتباط لمساعدة إدارة الموقع في تحديد وتتبع الزائرين واستخدامهم لــ https://asrar.asrare.net وتفضيلات الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بهم. يجب على زوار موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات الذين لا يرغبون في وضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إعداد متصفحات الويب لرفض ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام مواقع ويب أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات ، مع العلم أنه من المحتمل أن لا تعمل بعض ميزات موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات بشكل صحيح دون مساعدة ملفات تعريف الارتباط.

من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا على شبكة الإنترنت دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، فإنك تقر وتوافق على استخدام موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات لملفات تعريف الارتباط.

التجارة الإليكترونية :

يُطلب من أولئك الذين ينخرطون في معاملات مع موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات – عن طريق شراء خدمات أو منتجات الدكتور أبو الحارث للروحانيات ، تقديم معلومات إضافية ، بما في ذلك المعلومات الشخصية والمالية اللازمة حسب الضرورة عند الضرورة. في كل حالة ، يجمع موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات هذه المعلومات فقط بقدر ما هو ضروري أو مناسب لتحقيق الغرض من تفاعل الزائر معموقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات . لا يكشف مركز أبو الحارثعن معلومات التعريف الشخصية بخلاف ما هو موضح أدناه. ويمكن للزائرين دائمًا رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية ، مع التحذير الذي قد يمنعهم من الانخراط في بعض الأنشطة المتعلقة بالموقع.

ملاحظة : بحصوص عمليات الدفع فإننا لا نخزن أي معلومات متعلقة بالحسابات البنكية ، وكل عمليات الدفع مدعومة من paypal أو بإرسال الأموال عبر WesternUnion وهي آمنة 100% .

تغييرات في سياسة الخصوصية :

على الرغم من أن معظم التغييرات من المحتمل أن تكون بسيطة ، إلا أن موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات قد يغير سياسة الخصوصية الخاصة به من وقت لآخر وذلك وفقًا لتقدير موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات . يشجع موقع أسرار الدكتور أبو الحارث للروحانيات الزوار على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة به . استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك على هذا التغيير.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات حوال الإتصال بنا ، أو أنظر خيارات التواصل معنا في صفحة إتصي بنا .



Privacy Policy : English Version

Dr. Abu Al-Hareth Website

The Privacy Policy of Dr. Abu Al Hareth Spirituality Secrets website stipulates that your privacy is respected in relation to any information that we may collect or obtain from you. This Privacy Policy applies to all digital products, services or resources on our website (https://asrar.asrare.net) without exception.

We respect your privacy and are committed to protecting personal information that you may provide to us through the site or to your communication with us, whether by mail, phone or any other way of communicating. We have adopted this Privacy Policy (“Privacy Policy”) to explain the information that can be collected on our site, how we use this information, and under what circumstances may we disclose the information to third parties. This Privacy Policy applies only to the information we collect on our website and does not apply to any other website or third parties

This Privacy Policy sets out the general rules and policies that govern your use of our site. Depending on your activities when visiting our site, you may be required to agree to the terms and conditions

Like most web site operators, Asrar Dr. Abu Al Hareth Spirituality collects non-personal information of the type provided by web browsers and servers, such as browser type, language preference, referral geography, and date and time of each visit to our site. The purpose of the Asrar Dr. Abu Al Hareth Spirituality website to collect non-personal identifying information is to better understand how visitors use asrar.asrare.net and how to deal with it in order to develop and improve the experience. From time to time, the Asrar Abu Al Hareth Spirituality website may publish non-personal information on the site or in another party, for example, publish a report on the geographical locations from which the largest number of visitors to this site comes from.

Dr. Abu Al-Hareth’s Spirituality Asrar website also collects personally identifiable information such as Internet Protocol (IP) addresses for users who log in and for users who leave comments on https://asrar.asrare.net. Asrar Abu Alhat Spirituality only discloses the IP addresses of the registered users and commenters under the same conditions it uses and discloses the personally identifiable information as shown below

website visitors



Some of our site visitors choose to interact with asrar.asrare.net in ways that require us to collect personally identifiable information. The amount and type of information collected by Dr. Abu Al-Hareth’s Spirituality site depends on the nature of the interaction. For example, we require visitors who have subscribed to the blog to provide a username and email address.

collecting personal information



The security of your personal information is important to us, but remember that there is no online transportation method or electronic storage method 100% safe. While we strive to use commercially acceptable means to protect your personal information, we cannot guarantee its absolute security.

Safety and security



Ads appearing on our site may be delivered to users by advertising partners who may set cookies. These cookies allow the ad server to recognize your computer every time they send you an ad online to collect information about you or others who use your computer. This information allows ad networks to provide, among other things, targeted advertising that you believe will be of greatest interest to you. This Privacy Policy covers the use of cookies by Dr. Abu Al Hareth’s Spirituality Asrar site and does not cover the use of cookies by any advertisers.

Promotion and advertising



Our service, products, or digital resources may contain links to external websites that are not operated by us. If you click on the third-party link, you will be directed to the third-party site. We strongly advise you to review the privacy policy and terms and conditions for every website you visit.

We do not control any content, policies, or practices of any third-party sites, products, or services, and we are not responsible for them

Links to third parties

asrar.asrare.net uses remarketing services to advertise on third-party sites (including Google) for previous visitors to our site. This may mean that we announce past visitors who have not completed a task on our site, for example using the contact form to conduct an investigation. This could be in the form of an ad on a Google search results page or a site on the Google Ads. Third-party vendors, including Google, use cookies to serve ads based on someone’s previous visits. Of course, any data collected will be used in accordance with our Privacy Policy and Google’s Privacy Policy.

You can set preferences for how Google advertises to you using the Google Ads Preferences page, and if you like, you can completely unsubscribe from interest-based ads through cookie settings or permanently use a browser plug-in

ttps://asrar.asrare.net uses Google AdWords to promote and promote

Dr. Abu Al-Hareth Spirituality website may reveal identifying and personal information only to its employees, contractors, and subsidiary institutions that need to know that information in order to process it on behalf of Dr. Abu Al-Harith or to provide the services available on our website, and who have agreed not to disclose it to others. However, some of these employees, contractors, and affiliated organizations may use it outside your country. By using the Abu Asir Asrar Spirituality website, you agree to transfer this information to them.

Abu Al Hareth Center will not rent or sell any personal or personally identifiable information to anyone. Unlike its employees, contractors, and affiliated institutions, as described above, Dr. Abu Al-Hareth Spirituality’s website reveals identifying and personal information only in response to a summons, court order, or government request, or when impact management believes in good faith that a disclosure is reasonably necessary to protect property or rights Dr. Abu Al-Hareth Center for Spirituality, Third Parties, or the general public.

If you are a registered user at asrar.asrare.net and provide your email address, the Abu Al Hareth Spirituality Center may sometimes send you an email to inform you about new features, seek your feedback, or always keep you up to date with what’s happening. With the website of the secrets of Dr. Abu Al Hareth Spirituality and our products. We primarily use our blog to deliver this type of information, so we expect this type of email to be kept to a minimum. If you send us a request (for example via a support email or via one of our comment mechanisms), we reserve the right to publish it to help us clarify or respond to your request or to help us support other users.

Dr. Abu Al Hareth Spirituality Center / website takes all reasonable measures necessary to protect from unauthorized access, use, change, or destruction of identifying and personal information

Protection of some personal information

Dr. Abu Al Hareth’s Spirituality Secrets website may collect statistics about the behavior of visitors to its website. The site may display this information publicly or provide it to others. However, Asrar does not disclose your personally identifiable information.

statistics

This site uses affiliate links and gets a commission from some links. This does not affect your purchases or the price you may pay, but it may refer you to other websites for our products.

Affiliate marketing

To enrich and master your online experience, Dr. Abu Al Hareth Spirituality Center / Website uses “cookies”, technologies and similar services provided by others to display personalized content, appropriate advertising and store your preferences on your computer.
A cookie is a series of information that a website stores on a visitor’s computer, and that the visitor’s browser opens this file to the site every time a visitor returns. Dr. Abu Al Hareth Asrar Spirituality uses cookies to assist the site’s management in identifying and tracking visitors and their use of https://asrar.asrare.net and preferences to access their websites. Visitors to Dr. Abu Al-Hareth’s Spirituality site who do not wish to place cookies on their computers should set up web browsers to refuse cookies before using Dr. Abu Al-Harith spirituality spirituality websites, knowing that some features of the site may not work Dr. Abu Al-Hareth secrets of spirituality correctly without the help of cookies.

By continuing to browse our website without changing your cookie settings, you acknowledge and agree to Dr. Abu Al Hareth’s Spirituality website use cookies

Cockies

Those who engage in transactions with Dr. Abu Al-Harith’s Spirituality website – by purchasing Dr. Abu Al-Harith Spirituality services or products, are required to provide additional information, including the necessary personal and financial information as necessary when necessary. In each case, the website of Dr. Abu Al-Hareth Spirituality for Spirituality collects this information only to the extent necessary or appropriate to achieve the purpose of the visitor’s interaction with the site of Dr. Abu Al-Hareth Spirituality. Abu Al Hareth Center does not disclose personally identifiable information other than what is shown below. Visitors can always refuse to provide personally identifiable information, with a warning that may prevent them from engaging in some site related activities.

Note: With payment processing stakes, we do not store any information related to bank accounts, and all payments are supported by paypal or by sending money via WesternUnion and are 100% safe

Digital marketing

Although most of the changes are likely to be minor, Dr. Abu Al Hareth’s Spirituality website may change its privacy policy from time to time according to the discretion of Dr. Abu Al Harith’s Spirituality website. Dr. Abu Al Hareth Asrar Spirituality encourages visitors to review this page frequently for any changes to its privacy policy. Your continued use of this site after any change to this Privacy Policy will constitute your acceptance of this change.

Changes to the Privacy Policy

If you have any questions about this privacy policy, please contact us by email or phone

please , if you any question try to contact Us


إغلاق
إغلاق