مقالات

شيخ روحاني مضمون بين الحقيقة والخيال

شيخ روحاني مضمون بين الحقيقة والخيال

 

كلمة شيخ روحاني مضمون هي ما يسعى له ويبحث عنه الكثير من المرضى الروحانيين وخاصة المصابين بالسحر أو العين أو الحسد وكل العوارض الروحانية التي تتطلب تدخل العلاج الروحاني بواسطة شيخ روحاني مضمون من حيث التعامل والنتيجة فما هو تعريف الروحانيات التي يعمل بها ما يسمى الشيخ الروحاني و كيف تميز بين عالم الروحانيات وشيخ روحاني ونبدأ المقالة بتعريف كلمة روحانيات .

اننا ولله الحمد تعلمنا العلوم الروحانية على يد شيوخ أجلاء في العلم الروحاني و تلقينا الاسرار الروحانية من صدور مشايخنا الكرام رحمة الله عليهم و العلم الروحاني الذي نفتخر به هو علم متوارث من الأجداد ولاتجده في الكتب الروحانية التي تجدها على الارصفة والمكتبات التي تبيع الكتب ذات الاوراق الصفراء .

– نبذة عن العلم الروحاني :

 

كلمة روحانيات هي كلمة شاملة لما يخص الروح وما أدراك ما الروح فهذه الروح قد تكون تابعة لعالم الانس او لعالم الجن والملائكة على حد سواء فالروحانيات اذا تتبع للروح والروح مقسمة الى ثلاثة اقسام وهي ..

– روح الانسان
– روح الجن
– روح الملائكة

ولكل روح من هذه الارواح السابقة مزايا وعلامات خاصة به وكما نعلم ان كل الكائنات على وجه الارض لها روح وكل من يحيى ويعيش فهو روح ولكن عندما يموت هذا الكائن فان الطاقة الروحانية له تختفي و تصبح في العدم و نقصد الروح فالروحانيات اذا هي عالم شامل كامل يتجاوز موضوع الحسد او السحر او المس فهي تختص بالروح والتعامل مع الروح .

والسؤال المطروح هو هل المعالج الروحاني الذي سلمت نفسك وجسدك له سيكون على قدر المسؤولية والرعاية لجسدك و سيتم حل مشاكلك الدنيوية أو النفسية عن طريق هذا الطبيب الروحاني وهل العلم الخاص بالروحانيات يمكن أن نتعلمه في مدارس الروحانيات .

وكثيرا ما نسمع عن دورة الفلك وعلم التنجيم فهل للعالم الروحاني علاقة بالعلوم الكونية الخاصة بالكواكب والنجوم والفلك و لو وجدت الدكتور الروحاني فهل هو قادر على أن يفعل لك ما تريده من مجربات روحانية صحيحة او فوائد روحانية قوية تستفيد منها .

ان العالم الروحاني هو شخص جليل القدر ومنفتح الصدر و قد تم كشف الحجاب له كرمى له وكرامة من الله عز وجل لهذا الشيخ الروحاني وما نقصده هو الشيخ الروحاني الصادق الذي يجعل بين عينيه مخافة الله فأنت لو عثرت على الطبيب الروحاني الصادق فأنت في الطريق الصحيح لعلاج الامراض الروحانية التي تصيبك وبنفس الوقت الذي نتحدث فيه عن العالم الجليل الروحاني فان هناك من يدعي العلم الروحاني وهنا نحن أمام كارثة انسانية بمعنى الكلمة فأنت بهذا تقع في فخ الفشل الروحاني والتعب الروحاني .

ومن هنا كان لابد من التمييز بين الشيخ الروحاني اي الطبيب الروحاني الصادق وبين من يدعي العلم الروحاني لأن من يبحث عن العلاج الروحاني يكون قد وضع جسده في يد المعالج الروحاني وهذا الجسد سيكون أمانة في رقبة الشيخ الروحاني الذي يتق الله في القول والعمل .

وأنا على يقين بان الكثير من الاخوة والاخوات يبحثون عن شيوخ روحانيين صادقين في التعامل والقول و أنا على ثقة بأن التعب قد أصاب البعض بسبب كثرة المعالجين الروحانيين و من يقولون أنهم شيوخ روحانيين فالأنترنيت مليء بالعناوين الرنانة لشيوخ روحانيين وبشكل غير معقول ولكن هل جربت التعامل معهم و سماع كلماتهم أو مشورتهم .

لابد أنك سمعت بمقولة اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله .. نعم اخي الكريم حاول أن تكون على دراية كاملة بمن تتعامل معه و كن على أبعد حدود الفراسة لتتيقن من قوة الشيخ الروحاني الذي تتعامل معه فالفراسة تقسم الى فراسة ايمانية نورية وفراسة الجوع والزهد والصبر وفراسة الخلق وهي تتبع للأطباء .

فكن من النوع الاول والثاني اي فراسة الايمان وفراسة الزهد لتتيقن من الطريق الذي ستسلكه مع شيخك الروحاني ونرجع لمقالتنا ونقول ان الشيخ الروحاني له مزايا خاصة به يجب أن تتوفر في العالم الروحاني ولو اجتمعت هذه المزايا لدى العالم الروحاني فهو شيخ روحاني مضمون و قوي التأثير على العوارض الروحانية التي تصيبك وكتبنا مقالة سابقة بعنوان رحلة البحث عن شيخ روحاني صادق وتحدثنا فيها عن خصائص الشيخ الروحاني الصادق فيمكنكم الاطلاع عليها وهي تتحدث عن التمييز بين الشيخ الروحاني الصادق و العالم الروحاني المخادع فعليكم التقين والانتباه قبل التعامل مع من يسمي نفسه طبيب روحاني .

– اقسام عالم الروحانيات :

 

ان عالم الروحانيات بالمجمل يقسم الى ..

علم الروحانيات العاقل وهو ما ينسب الى الجن والانس وعلم الروحانيات غير العاقلة وهي التي تنسب لكل من لا يملك الحركة يل يختص بالسكون والعلم الروحاني يمكن ان تسمده من شيخك المرافق لك ومن خلال العهد الروحاني الذي يعلمه لك شيخك ستأخذ ما يسمى الاذن الروحاني الذي من خلاله تتمكن من معالجة من حولك بمشيئة الله أولا ونصيحة شيخك الروحاني والعلم الذي تعلمته من صدر شيخك وكثيرا ما نسمع عن شيخ روحاني متمكن وعندما تسأل عن عمره تجده في العشرين من عمره ولا يملك من الخبرة ما يجعله عالم روحاني بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .

واكثر الشيوخ الروحانيين المنتشرين الان تجدهم لا يفهمون الكثير عن العلوم الروحانية فعندما تسأله عن الوفق الروحاني أو الاذن الروحاني او العهد الروحاني فانك ستجده واقفا مذهولا ولو سالته عن الاسماء وخصائص الحروف فستجده جاهلا بكل معنى الكلمة ولو تطرقت الى علم الجمل الكبيرة والصغيرة فستجده عاجزا عن التفسير وهذا ما نسميه العالم الروحاني المخادع الذي يجهل كل شيء في العلم الروحاني .

– الكتب الروحانية وصناعة عالم روحاني :

 

و كثير من البشر من يرجع الى الكتب الروحانية لتعلم الروحانيات و طرق العلاج الروحاني ولكن للأسف فإن أغلب هذه الكتب الروحانية منقولة ومنقوصة وليست كاملة ولذلك نقول أن الكتب الروحانية لا يمكن ان تجعل من شخص ما عالم روحاني والدليل على ذلك أن الطبيب لا يمكن أن يمارس الطب والجراحة من خلال قراءته للكتب الطبية بل يجب أن يكون هناك معلم يقوده إلى الطريق الصحيح في المعالجة الجراحية و كذلك عندما تقرأ كتب الهندسة المدنية فانك لن تستطيع بناء هيكل هندسي وبناء يسكنه البشر لأنك لا تلمك الخبرة الهندسية والممارسة الهندسية وهكذا أخواني فإن الكتب لا يمكن أن تصنع عالم روحاني فالجواب القاطع للسؤال الذي يقول أن المخطوطات الروحانية تصنع من الشخص عالم روحاني هو لا , ولا يمكن لمخطوط روحاني ان يصنع عالم روحاني .

وفي رحلة الاطلاع على مواقع الشيوخ الروحانيين وجدت العجب من الكلام المعسول وطريقة عرض الموضوع والخبرات التي يملكها هذا العالم الروحاني ولكن عند الدخول في أحد مواضيعه تجده منقول من كتاب أو من موقع روحاني دون حتى أن يضيف فائدة للمقالة بل نسخ ولصق .

ونستطيع القول الجازم بأنه ليس كل من يدعي العلم الروحاني فهو عالم روحاني وليس كل من قرأت له مقال فهو عالم روحاني بل يجب عليك الرجوع لموضوع فراسة المؤمن وهل ما تجده كلام منقول ومعسول أو كلام من شيخ وعالم روحاني متمكن .

أغلب المقالات الروحانية التي اطلعت عليها متشابهة المعنى والهدف من حيث أن أحدهم يقول سأصنع منك ملكا وصاحب مال وسأقول بجلب المال لك وأنت تجلس في مكانك و يقول أحدهم أنه يفعل كل ما تريده دون أي عناء منك .

اسمع أخي العزيز ودع هذه المعلومة محفورة في ذهنك وهي أنه لا يوجد عالم روحاني تستطيع العمل معه دون أن تتواصل معه وتنفذ القراءات الروحانية معه و تتواصل معه لتفهم ما هو مطلوب منك العمل به وقلت لكم سابقا أنه عليك أن تستخدم فراستك في معرفة العالم الروحاني الحقيقي من خلال بعض الاسئلة الروحانية التي تطرحها على هذا العالم لتجد هل أجوبته دقيقة ورزينة أم أنه يتهرب منه فكل عالم روحاني يقول لك اعطني اسمك وسأعمل على فك السحر منك أو علاج الحسد لك فهو عالم مخادع وننصحك بالابتعاد عنه فالطبيب الروحاني هو من يجعل في جعبتك بعض الامور التي تقوم بها لتساعده في فك السحر من اغتسال وشرب لماء مقروء و و .

والعالم الروحاني ليس بالضرورة أن يرتبط بعلم الفلك والتنجيم والنجوم ولكن يجب على العالم الروحاني أن يكون على معرفة تامة بالساعات السعيدة والساعات النحسة والايام النحسة والكواكب النحسة لأنها أساس عمل الفائدة الروحانية فكل فائدة روحانية لها توقيت وساعه فلكية وكذلك على العالم الروحاني ان يكون على دراية كاملة بطباع البشر الاربعة فمن خلال الطباع الأربعة يمكنك البدء بالعمل الروحاني معرفة ما يناسبه من الأغراض الخاصة به .

عالم روحانيات
عالم روحانيات

– صفات الروحاني المهمة :

 

ان الصفات المشتركة والمزايا المتماثلة بين العالم الروحاني والشيخ الروحاني والطبيب الروحاني هي :

– معرفة الله تعالى في القول والعمل .
– القرب لله في العبادات والطاعات .
– السرية التامة في التعامل مع المرضى .
– الصبر والمتابعة للمريض الروحاني .
– الأخلاق الطيبة التي تنم عن تربيته في بيت روحاني .
– الهدوء التام في أثناء العلاج للمريض الروحاني وتحمل معاناة المريض وسؤاله .
– الصبر على العلاج الروحاني وعدم الملل من المتابعة للعلاج الروحاني .
– اليقين بأن الله هو الشافي المعافي .
– التواضع في معاملة الناس فهي صفة الانبياء .

– ماهي الأمور التي يمكن للمعالج الروحاني القيام بها :

 

ان المعالج الروحاني هو شخص جمع بين العلم الروحاني والطب الروحاني ومن جمع بين هذه العلوم فهو بحق عالم روحاني جليل وله الاحترام والتقدير من قبلنا ومن مقبل كل المرضى الروحانيين ونستطيع القول أنه من جمع العلم والطب فإنه قادر على ما يلي :

– العمل على فك و ابطال وعلاج السحر اللعين بكل انواعه واشكاله ومهما كان السحر قديم أو خطير مثل السحر الاسود .
– علاج الامراض المرتبطة بالدماغ مثل الصرع الروحاني والذي سببه الجن .
– علاج حالات العين والحسد مهما كانت قوتها .
– علاج كافة أنواع الربط وخاصة ربط الزوج وربط الزوجة .
– علاج كل انواع عدم الانجاب بسبب المرض الروحاني أي علاج العقم بالروحانيات .
– جلب الحبيب الشرعي أي نقصد جلب الزوج أو الزوجة بما يرضي الله .
– اطلاق امور البيع والشراء من جلب الرزق بالحلال وجلب المال بالطريقة الشرعية .
– تيسير امور الزواج لكل متعطلة عن الزواج سواء بنت أو مطلقة .
– رد المطلقة لزوجها بالقرآن .
– نيل الهيبة والقبول والمحبة أثناء مقابلة الناس وزرع المحبة اليوسفية في وجهك .

طبيب روحاني
طبيب روحاني

و طبعا هناك الكثير من العلوم الروحانية المرتبطة بالطب الروحاني ولا يمكن حصرها كلها ولكن نستطيع القول بأن العالم الروحاني هو شخص تسامى على نزواته و شهواته وجعل الله بين عينيه في القول والعمل و أنصح الجميع بان يكونوا على دراية تامة بمن يضعون سرهم لديه وحاولوا اخواني واخواتي أن تكونوا حريصين في اعطاء المعلومات للطرف المقابل فإنك بذلك تضع نفسك في مواقف حرجة قد لا تنتهي بسهولة .

ولكل الاخوة والاخوات الكرام الذين يودون مشاركتنا تجاربهم وهمومهم ومشاكلهم فيمكنكم التسجيل في منتدى اسرار ففيه تجدون أخوة وأخوات لكم يمكن لهم ان يشاركونكم تجاربكم ومشاكلكم ويمكن لكم أيضا التسجيل في المنتدى وطرح ماتودون من الاسئلة لنجيب عليكم اضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

شيخ روحاني مضمون بين الحقيقة والخيال

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق