علاج السحر بالقرآن

طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام

طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام علاجه وطرق إبطاله

في هذه المقالة سوف نعيد تذكيرك بـ:

السحر المشروب

– ما هو؟

– أعراضه؟

– كيف تعرف مكانه في جسمك؟

واضافة الى ذلك، سوف نستعرض معك بالتفصيل:

– طرق كثيرة للعلاج منه وابطاله

إذا كنت من الزوار الدائمين لهذا الموقع وتطالع يوميا مقالاتنا الجديدة، فحتما تكون قد مرت من أمام عينيك مقالات كنا قد تطرقنا في كل واحدة منها الى نوع من أنواع الأسحار وطرق دسه، حيث أعطينا لكل واحدة منها حقها الوافي من الشرح والتفصيل، غير أننا تعمدنا المرور بسرعة حول طريقة علاج هذه الأنواع وذلك حتى يمكننا العودة اليك بمثل هذه المقالة التي سنستعرض فيها معك بالتفصيل طريقة لعلاج نوع واحد من أنواع الأسحار، والبداية ستكون بـ: السحر المشروب.

ما هو السحر المشروب؟

 

علاج السحر المشروب
علاج السحر المشروب

 

هو سحر يعمله شخص في طعام أو شراب شخص آخر بغرض أذيته وإلحاق ضرر به، حيث يمكن للمسحور أن يشرب مواد سامة تأخذ ألوان عديدة مثل الأصفر أو الأحمر فتدخل الى جسمه وتتمركز في مكان واحد فيه، حينها يشعر بألم شديد في ذلك المكان قبل أن ينتشر السحر في معظم أجزاء جسمه.

كيف أعرف أعراضه؟

 

يمكنك أن تعرف أعراض السحر المشروب من خلال:

– احساسك بألم في أسفل البطن ويكون شديدًا جدًا كأنّ أمعاء بطنك تتقطع.

– شعورك بالغثيان والرغبة في التقيؤ في معظم الحالات.

– ارتفاع درجة حرارة جسمك بشكل عام.

– انعدام شهيتك وعدم رغبتك في تناول أي شيء.

– معاناتك من صعوبة في التنفس والاختناق وخاصة عند النوم.

– معاناتك من الإمساك وعدم القدرة على الإخراج.

– تشعر بضبابية في الرؤية.

– احساسك بألم شديد أسفل الظهر.

– تصبح رائحة فمك كريهة جدًا.

– تغير حالتك المزاجية فجأة من الفرح إلى الحزن مثلًا ومن الانشراح إلى الضيق ومن الضحك إلى البكاء.

– معاناتك من صداع قوي في الرأس.

– تخرج منك الغازات بكثرة.

– ازدياد ألم المعدة عند النساء في فترة الدورة الشهرية.

– تتعرق بشدة.

– تكون دائم البكاء والحزن والقلق دون سبب محدد.

حسنا، في حالة ما لاحظت أن هذه الأعراض تنطبق عليّ، كيف أعرف مكان السحر في جسمي؟

 

يمكنك معرفة مكان السحر في جسمك من خلال العضو الذي تعاني فيه من الألم كثيرا، فالجزء الذي تشعر فيه بألم شديد غالبًا ما يكون هو موضع السحر، فمثلًا عندما تتمخط وتكثر من البصاق فهذا يدل على تمركز السحر في رأسك، وعندما تعاني من تورم اليدين أو الرجلين فهذا يدل على وجود السحر فيهما، وعندما تشعر بوجود شيء يتحرك في بطنك فهذا يعني أن السحر موجود في بطنك وهكذا.

حسنا، هل أجد عندك طريقة لعلاج هذا النوع من الأسحار؟

 

بإذن الله تعالى، يكون علاج هذا النوع من الأسحار عن طريق الرقية الشرعية المعتمدة على الآيات القرآنية الكريمة والحديث الشريف، بالإضافة إلى الأعشاب والخلطات التي تساعد مع الرقية على خروج الجن والسحر من جسد المسحور.

علاج السحر المشروب
علاج السحر المشروب

علاج السحر المشروب بالقرآن الكريم:

 

مثلما ذكرنا في مقالاتنا السابقة، فان الرقية الشرعية تذهب السحر كما يذهب الكير خبث الحديث، والرقية الشرعية هي أن يتلى على جسد المسحور آيات محددة من القرآن الكريم، ومن أفضل هذه الآيات القرآنية نذكر:

– سورة الفاتحة

– آية الكرسي

– آيات من سورة البقرة

– المعوذات

– سورة الإخلاص

– سورة الزلزلة

– سورة الكافرون

– وبعض الآيات القرآنية الأخرى

مثل قوله تعالى: (وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءً منثورًا).

وقوله عز وجل: (واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون).

وقوله أيضا: (وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم ° فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون ° فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ° ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون)

 

واضافة الى ذلك، أنصحك بشي هام ؟؟؟

ما هو تفضل؟

 

علاج السحر المشروب
علاج السحر المشروب

 

أنصحك بالمداومة على تلاوة هذه السور والآيات وذكر الله تعالى كثيرًا حتى بعد التخلص من السحر، بالإضافة إلى الصلاة والإكثار من الدعاء والاستغفار وعدم إهمال أذكار الصباح والمساء والحرص على المداومة عليها فهي تقي الإنسان من العين والسحر، بالإضافة إلى الصوم والصدقة والأعمال الحسنة.

حسنا ، هل من طريقة أخرى للعلاج؟

 

نعم، هناك طريقة أخرى للعلاج عن طريق الخلطات والأعشاب

كيف ذلك؟ أطلعني عليها ؟

 

هنا عدة طرق لعلاج السحر المشروب عن طريق الخلطات والأعشاب نذكر منها:

– الطريقة 1:

أحضر عدة أكواب من الماء (ما لا يقل عن ثمان أكواب) واضف إليها ملح (ثلاثة ملاعق كبيرة) حتى يذوب في الماء ثم اقرأ عليها الآيات الخاصة بالتخلص من السحر، وبعدها قم بالشرب منه عدة أكواب ولأكثر من مرة حتى تشعر بخروج السحر بإذن الله.

– الطريقة 2:

ضع عشبة الراوند في كأس من اللبن وأخلطهما جيدًا واقرأ الآيات الخاصة بعلاج السحر ثم قم بشربه أكثر من مرة حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

– الطريقة 3:

أضف عشبة الترياق إلى كأس من اللبن وأخلطهما جيدًا واقرأ آيات التخلص من السحر ثم تناول هذا المشروب تدريجيًا حتى يبطل السحر.

– الطريقة 4:

ضع أوراق السنا مكي في ماء وضعه فوق النار حتى الغليان، بعدها اقرأ آيات علاج السحر عليها حتى يخرج السحر من الجسم وتتخلص منه نهائيًا، كما يمكنك إضافة حبة البركة والزنجبيل أيضًا إلى أوراق السنا مكي.

– الطريقة 5:

اخلط عدة ملاعق كبيرة من العسل (من خمس إلى سبع ملاعق) بحبة البركة وأضف زيت حبة البركة أيضًا إليهما ثم اخلط هذه المكونات جيدًا واقرأ آيات التخلص من السحر على هذه الخلطة ثم تناولها لعدة مرات في اليوم وخاصة في الصباح الباكر على الريق مع المداومة على ذلك حتى تحصل على الفائدة المرجوة.

– الطريقة 6:

أحضر شربة من الماء واقرأ سورة البقرة عليها، واشرب من هذا الماء أكثر من مرة في اليوم وسيبطل السحر بإذن الله تعالى.

– الطريقة 7:

تناول التمر على الريق في كل صباح (ويكون عددها وتر مثل خمس حبات أو سبعة وهكذا) حيث يفيد التمر في علاج السحر

– الطريقة 8:

أنصحك بالمداومة على تناول شاي الكركم، وشاي الليمون، وشاي اليانسون والبابونج والحلبة، لما لها من أثر فعال وناجح في التخلص من السموم الموجودة في الجسم.

– الطريقة 9:

عن طريق شرب زيت الزيتون أو الدهن به، ولزيت الزيتون دور كبير وفعال في التخلص من السحر المشروب وذلك لما له من فوائد متعددة لجميع أجزاء الجسم، ويمكنك استخدامه إما بتناوله بمفرده أو بإضافة حليب الزبادي وحبة البركة إليه.

-الطريقة 10:

يمكنك استخدام القسط الهندي من خلال شمه، والقسط الهندي هو عبارة عن عود يشبه المسواك في شكله.

– الطريقة 11:

ضع قليلا من أوراق السدر الأخضر في ماء مغلي ثم اقرأ عليها الآيات الخاصة بالتخلص من السحر المشروب وتناول كوب على الأقل منها يوميًا مع المحافظة على ذلك حتى تشفى بشكل كامل.

-الطريقة 12:

يمكنك تناول عدة ملاعق (من ملعقتين إلى ثلاثة ملاعق) من حبوب الطلع في اليوم لعلاج السحر المشروب وذلك لوحده أو بإضافة الحليب والعسل إليه.

– الطريقة 13:

أضف زيت الخروع إلى العصائر أو تناوله لوحده حيث سيفيدك في علاج السحر المشروب.

-الطريقة 14:

أضف بعض أوراق الريحان وأوراق الورد إلى الماء واتركه فترة من الزمن منقوع بالماء ثم ضعه على النار لمدة عشر دقائق، بعدها اتركه حتى يبرد وتناوله، بعدها سوف تشعر برغبة في التقيؤ لتتخلص عندها من السحر المشروب.

– الطريقة 15:

استحم يوميًا بالماء المقروء عليه آيات إبطال السحر وأضف إليه عدة ملاعق من الملح ونبات السدر وأربع ملاعق من خل التفاح مع المداومة على ذلك.

طريقة مجربة وقوية لعلاج السحر المشروب

 

كتبنا مقالا في موقع اسرار عن علاج السحر المشروب سريعا وهو من مجرباتنا التي نستخدمها في المركز العلاجي وتستخدم الطريقة لعلاج السحر ولو كان عمره 1000 عام والطريقة مجربة ونضعها لكم انشاءالله فالسحر أنواع اخواني وبعض الاحيان يكون مأكول أو يكون مشروب

ولكل حالة علاج فالأفضل العلاج على حدا

فالمأكول اصعب من المشروب

قبل كل شيء اقرأ سورة البقرة يوميا مرة لمدة 7 أيام

ويحل الحرز الذي في الموضوع ويشرب منه 7 أيام ويغتسل منه 7 أيام والكتابة بساعه المشتري من يوم الجمعة

وكتابته بزعفران على ورقة بيضاء

وسنجيب على كل الاستفسارات للاخوه الاعضاء

حرز علاج السحر المشروب
حرز علاج السحر المشروب

 

ولاتنسوا التسجيل في موقع اسرار ففيه بعون الله الفوائد الروحانية الجميلة والصحيحة وتكتبون كل مايخطر ببالكم من أمور الروحانيات وطلب الكشف والعلاج فهناك تجد الاسرة الواحدة تنتظرك

الدكتور أبو الحارث

الهاتف : 00905397600411

 

تقييم المقالة

تقييمنا

طريقة علاج السحر المشروب ولو عمره 1000 عام علاجه وطرق إبطاله

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق