مقالات روحانية

علاج ارياح الجن في اسبوع واحد : ما هي ارياح الجن الخطيرة والتي تؤذي البشر

ماهي ارياح الجن , هل سمعت بها من قبل , هنا سنقدم لك شرح وعلاج ارياج الجن في اسبوع واحد لانها خطيرة التاثير على الجسد البشري .

ماهي ارياح الجن ؟

كلنا على معرفة تامة أن عالم الجن هو عالم مخفي ولا يمكن رؤيته وكذلك ارياح الجن لا يمكن ان تشعر بها وهي تحي بدون ان تشعر بها, فهيء نفسك لتكون قد اخذت احتياطاتك للابتعاد عنها او للخلاص منها وسنتكلم اليوم عن ارياح الجن واسباب وعلامات ارياح الجن وما هو علاج ارياح الجن .

فالجن يتنفسون ولهم هواء يستنشقونه مثل البشر العاديين وللجن هالة نارية تحيط بهم وارياح الجن تصيب البشر بشكل طبيعي ويمكن ان تصيب ارياح الجن الشيوخ الروحانيين المعالجين وارياح الجن لا علاقة لها بالمس فلا يمكن ربط المس بارياح الجن وهذه حقيقة أكيدة ولكن عند الاصابة بارياح الجن فهنا حالة المس تكون أكيدة وحتمية لان خادم السحر أو الجن ينفخ بريحه على جسد المقصود اصابته بالسحر فيدخل من هذا المكان الذي نفخ فيه حيث أن الجني إذا أراد دخول جسد الآدمي فإنه ينفخ على لذلك من يصاب بالسحر او ارياح الجن يشعر بقشعريرة أول الامر لأن الجن يهيء المكان الذي سيدخل منه للجسد أي خادم السحر وتمركزه بالجسد .

ولو سألنا المعالجين الروحانيين سيخبرونا بأنهم شعروا بريح قوية حولهم أثناء العلاج الروحاني وهذا أمر طبيعي لذلك قلنا أن المعالجين الروحانيين قد يصابوا بأرياح الجن فيشعر الروحاني وكذلك المريض الروحاني بشيء مثل الهواء الثقيل على بعد مسافة قليلة وكلما زاد وجود الارياح فهذا يدل على قوة الجني الساكن في جسد المريض .

ماهي اعراض الاصابة بأرياح الجن ؟

– ابتعاد مفاجيء عن الطعام وقلة الأكل و نقص الشهية للطعام أو قد يكون العكس وهو زيادة الشهية للطعام .
– الشعور بالتعب الجسدي العام المفاجيء وكذلك الخمول وبخاصة عند الاستيقاظ للمصاب بأرياح الجن .
– حدوث الصداع القوي المزمن والقوي والمؤلم بدون سبب عضوي مباشر .
– حدوث الآم المفصلية العامة وخاصة في مفاصل الركب والظهر وأحيانا في جميع مفاصل الجسم .
– ازدياد حالة الاكتئاب و كذلك ملاحظة أعراض العصبية الواضحة و كالأرق أو الرغبة في النوم مع ضيق الصدر القلق وغيرها .
– اعراض هضمية واحة مثل الإمساك المزمن بدون سبب دبي وكذلك عسر الهضم الكترافق مع غازات .
– الشرود الفكري و نقص التركيز الفكري والضجر من حوله .
– الحساسية الجلدية بدون سبب مرضي و خشونة الجلد و ظهور الكدمات بسبب الحكات المفاجئة وغيرها .
– ظهور اورام بدون سبب و يشعور أحيانا للمصاب و كأن جسمه آخذ بالتورم .
– حكة مفرطة لباطن اليد والكف .
– يشعر بآلام مثل طعن الدبابيس في الكعب و رؤوس الأصابع و على جانبي البطن .
– كهرباء مغناطيسية في الجسم و حدوث انتفاض لجسد المريض بدون سبب .

بحور قوي لعلاج ارياح الجن ؟

هذا الخلطة من البخور الروحانية هي صالحة لعلاج ارياح الجن المزعجة وكذلك لفك السحر وحرق خادم السحر وعلاج لكل ريح غليظة مسببة من الجن و خاصة ارياح الجن و كذلك تصح لعلاج المس والقرائن والارواح الخبيثة على ان يتبخر بها المريض صباحا ومساءا ويجب ان يكون احد معه اثناء وقوفة على المجمرة الموضوع عليها البخور لأن المريض سوف يصرع حسب قوة العارض وهو كا لأتي حلتيت و شيح بلدى و بذر كرفس و بذر فجل و بذر بصل و سداب ناشف وكف مريم وميعة ناشفة وميعة سايلة يدق الجميع حتى يصير ناعما ويضاف الية قليل من عصير الفجل الأخضر للعجن ويجفف بالظل ويستعمل كبخور كل يوم قبل النوم لمدة اسبوع واحد فقط وستزول كل ارياح الجن بعون الله .

طريقة مجربة في علاج ارياح الجن ؟

لعلاج جميع الأمراض والأوجاع والعلل التي تكون من أرياح الجن تكتب الآتي في صحن صيني ويمحي بالماء ويدهن به جميع الجسم وكذلك يكتب في ورقة وتحمل يبرأ بإذن الله تعالى وهي هذه بسم الله الرحمن الرحيم الفاتحة ثم آية الكرسي ثم الم المص الر كهيعص طه طس طسم يس حم حم عسق ص ق ن ثم والصافات إلى ثاقب ثم يا معشر الجن والإنس إلي فلا تنتصران ثم من أول سورة الجن إلى رصداً ثم آيات الشفاء الستة والحوقلة والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .

ولمتابعة حالة أي مريض يتعالج من ارياح الجن يرجى تسجيل طلبك في مضوع ارياح الجن اضغط هنا علاج المربوط بسبب أرياح الجن

تقييم المقالة

تقييمنا

علاج ارياح الجن في اسبوع واحد

تقييم المستخدمون: 3.69 ( 7 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. انا ام هاجر من تونس أريد علاج تالمتي اسمها هاجر تبكي مثيرا هذه الأيام ب.تبكي من كل شخص تراه حتى ولو كان أخوها، من الشغالة من الغريب تبكي من كل شخص يسعى ابنتي كثير الحساسية في الصدر يسعى فأصبحت تبكي منه وتريد ضربه ولم تكن كذلك. .في الصغر كانت هكذا وقالو لنا أن عندها أذى من الصغر لكن عالجناها والان عمرها هدعشرون عملائها عملية هذه الأيام في بلد آخر وتعودت على بعد اخيها واهتمينا بيها كثيرا لوحدها اتعودت على الوحدة بدونه وعندما رجعنا فأصبحت لا تطبيقه تصرخ كثيرا وأصبح الوضع لا يطاق مع العلم انها تاخذ دواء نفسي لمرض اسمه الذهان ارجوك نريد علاج للخوف والفزع والبكاء،ارجوك

    1. اهلا اختي ام هاجر ..
      في منتدى اسرار للروحانيات يوجد قسم خاص للطلبات ويمكن وضع طلبك هناك وسيتم الرد والمتابعة من قبلنا ..

  2. انا مريم اسمع في جن يقول لي يا عاقره وكلام بذيئة ووجع اسفل البطن مع نزيف طول الوقت واحس بريح بارده قويه في وجهي جن ينفخ في وجهي هواء قريب جدا مني الرجو الرد وهل له علاج .

  3. ماهو علاج سحر العقم والارحام والنزيف والهواء البارد الذي يصدر من الجن هواء بارد في وجهي جن يتنفس قريب من وجهي .
    رغم انني اقرأ القرأن لا ينصرف ووجع اسفل البطن وخمول وصداع وثقل بالجسم وكره الناس لي وعدم توفيقي في أي شي .

  4. انا عندي سحر النزيف المستمر وعم اسمع جن يقولي يا عاقره , وعندي ارياح جن الجن ينفخ عليا من قريب جدا في وجهي هواء بارد جدا ما هو علاج سحر النزيف المستمر وكيف اتخلص من ارياح الجن من الجن الي ينفخ عليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق