مقالات روحانية

المس العاشق : ايات و طرق علاج المس العاشق بالقران في اسبوع مجرب وسريع

الكل يخاف من نطق كلمة المس العاشق , لان اغلب الناس يخافون الحديث عنه , لذلك سنتكلم احبتنا عن طرق علاج المس العاشق بالقران في اسبوع مجرب و سريع , وسنشرح قوة ونجاح طرق التخلص من المس العاشق , لان الحديث عنه محرم في مجتمعنا للخوف من نظرة الاخرين لك عندما تقول انك مصاب به .

حقيقة الجن العاشق موجودة ولا ينكرها كل علماء المسلمين , وكم من اسرة تغاضت وتأخرت عن قصد او بدون قصد في أمر التوجه للعلاج والحديث عن هذا المرض الروحاني الشيطاني للمعالج , وهذا كما قلنا نتيجة الخوف من نظرة المجتمع للفتاة أو المرأة المتزوجة المصابة بالمس العاشق , وهذا للعلم أكبر اخطر تمر به الاسرة التي تعاني منه وهو الكتمان .

ما هو المس العاشق

دعني أولا أذكر لك هذه القصة القصيرة عن مأساة فتاة عازبة مع اعتداء المس عليها , فتروي الفتاة قصتها وتقول أن الامر حدث في مرحلة مبكرة من عمرها وتحديدا في العمر 14 , حيث بدأت تشاهد احلام مخيفة وأشكال اشباح مرعبة تراودها في المنام .

وتختطفها الى منزل مهجور ليقدموها الى زعيمهم وكان من انواع الجن العاشق البشعة والكريهة المنظر , وتقول في الحلم شاهدت طقوس الزواج من رقص الجن وكأننا في فرح ولكن الحاضرين كلهم من الجن المخيف المنظر .

وتقول الفتاة الجميلة العازبة أنه تم الزواج في الحلم كاملا وهي تصرخ تستنجد في الحلم دون أي سماع لصوتها , وتقول استيقظ والعرق يتصبب من جسدي من خوف المنظر والأحداث المرعبة التي تتكرر في الحلم وهنا لابد أن نذكر بموضوع مهم جدا وهو تأثير المس العاشق على الحياة الزوجية التي قد تنهدم فجأة نتيجة هذا الأمر .

تطور هجوم المس و الجن العاشق

تستمر الفتاة المصابة بالمس بالحديث وتقول أن الأمر تطور حيث تم تسليمها لأحد انواع الجن من قبل زعيم الجن الذي تزوجها وكأنها أصبحت رهينة وعبدة ذليلة يتزوجها كل فترة أحد أفراد الجن المخيفين , و بقيت الامور تسير من يوم إلى يوم آخر بهذه الوتيرة من الخوف والاحلام والكوابيس .

وتستطرد الفتاة رأيت بعيني ما يحدث حقيقة عندما قرأت موضوع حول المس يقول عن ماذا يفعل الجن العاشق للمتزوجة , فكل ما جاء في المقال كان حقيقة و رأيته بأم عيني وعانيت منه وكأنني أنا المتزوجة في العمر 14 وهي شرح لما قلنا ما هو المس .

وتكمل الاخت المصابة الحديث عن هذا الأمر وتقول بدأت ابحث عن طرق مجربة في علاجه بالقران و كذلك بحثت في اكثر الكتب الموثوقة حول قراءة و كتابة رقية المس العاشق على ورقة واضعها تحت راسي قبل النوم عسى أن تمنع اعتداء المس العاشق علي .

وللأسف اقول اصبحت الاحلام عبارة عن تهديد ووعيد من الجن العاشق عليها , واصبحت العقوبة منهم برؤيتها قطط وكلاب سوداء تلاحقها في المنام وعصابات من الجن مخيفة الشكل كذلك تبحث عنها لخطفها , وكأنه تحذير من الجن العاشق الي يسكن جسدها من قراءة رقية المس العاشق .

اشتراك الجاثوم مع المس العاشق في الهجوم

اصبحت الاخت الممسوسة لا تفكر في الذهاب للنوم لأن المسلسل من اعتداء الجن العاشق سيبدأ وهجوم الجن سيبدأ عليها مجرد ان استسلمت للنوم , وهجرت النوم واصبح القلق والتوتر ملازم لحياتها , واصبحت الجفون سوداء ومظاهر الشيخوخة بدأت على بشرة الوجه .

وكذلك بدأ تساقط الشعر يبدأ و كأنها في عمر الستين مع أنها في ريعان الشباب وابحت تسأل نفسها دائما هل المس العاشق يقتل , هل سأكون ضحية هذا المس الذي اصابني ولن يتركني إلا جثة هامدة , وتطورت الاحداث للفتاة العزباء بأن بدأ ظهور الجن لها حقيقة .

استمرت الاحداث في التطور ريثما اصبحت تكلم من حولها أن هناك من يسكن معنا في البيت من الجن , وتقول هنا انتبه الأهل للأمر وبدأوا البحث عن علاج المس بالقران مجرب ومضمون كي تنتهي المأساة التي اعاني منها , والتي سيطرت على أجواء المنزل كاملة .

ولعل ما كتبنها سابقا يوضح لكم باختصار ما هو المس العاشق ويجب أن ننتبه ل تأثير المس العاشق على الحياة الزوجية لأنه كما قلنا الجن هنا يستحوذ على الضحية جسدا وعقلا .

اعراض المس العاشق

سنحاول الحديث هنا عن أعراضه وذلك من خلال الاستماع لضحاياه وسيكون باختصار شديد كون الاعراض متشابهة لدى الجميع لأن طريق انقضاض الجن واحدة في كل انواع المس المعتدي وسنبدأ على بركة الله بطرح اعراضه :

  • قشعريرة و خوف من ذكر موضوع الزواج للبنت او المرأة الممسوسة فهي مملوكة للجن , وتخاف أن تتكلم بذلك أمام الجميع ويعتبر هذا من أهم أعراضه الخارجية لأن التغير على الشكل هنا واضح في طرح مسألة الخطبة والزواج .
  • ظهور مرحلة اعتداء الجاثوم في اليقظة وليس النوم المترافقة مع المس , ويصبح الجاثوم يعمل مع الجن العاشق ويساعده على تقييد الضحية وهي مستيقظة , لكي يتم الاعتداء دون أي حراك من الطرف الاخر فالإحساس هنا يكون في الصحوة وهنا خطورة الأمر .
  • ظهور جلي وواضح لما يسمى أعراض المس العاشق أثناء الرقية من صراخ وبكاء وهو طبعا صراخ الجن العاشق , الذي يرفض الخروج من الجسد كونه يعتبر الضحية زوجته ولا يمكن لاحد أن يأخذها منه .
  • عندما يكون الجن العاشق من ملوك الجن السفلي فنلاحظ اختفاء وعدم ظهور اعراضه كاملة عند قراءة رقية المس العاشق ,وهنا دليل واضح على ان الجن السفلي يكون أحيانا قويا ويجب حرق المس العاشق نهائيا كي لا يعود مرة اخرى , لأنه لو عاد سيكون الانتقام اقوى .
  • بدا احتكاك الجن العاشق مع المصاب بسماع اصوات غريبة شبيهة لصوتك تناديك أو تنهر بك بصوت مخيف , وهنا يسمى نطق الجن العاشق على لسانك , وهذه مرحلة تسمى تملك الجن العاشق لحركتك وحدث التلبس الكامل للجن العاشق للجسد .
  • اثناء قراءة الرقية الشرعية للمس وفي حالة العناد من قبل الطرف المعتدي تظهر اعراض مثل الضحك والاستهتار من قبلك , وطبعا لست أنت من يفعل هذا بل الجن المعتدي الذي يحاول أن يوهم الراقي الشرعي بأنه عاجز عن اخراجه .
  • بدأ كره العلاقة الزوجية من قبل الزوج لأنه يشعر زوجته وكأنها قطعة خشب جامدة أمامه لا تبادله الاحساس والمشاعر .
  • يبدأ الزوج ملاحظة انتشار رائحة كريهة من زوجته , وهي بفعل الجن وليست حقيقية فيبدأ بالنفور من زوجته .
  • الالتهاء بالوقت الطويل في الحمام والخلاء والنظر باعجاب للمرآة ويستغرق وقت طويل أكثر من الطبيعي والغناء في الحمام .

ايات و طرق علاج المس العاشق بالقران مجرب

من خلال حديثنا السابق نتوضح أهمية البدا بالبحث عن علاج مجرب وشافي للمس العاشق , لأنه كما لاحظنا الاعراض مخيفة والتطور للحالة المرضية مخيف أكثر , فمن الواجب للتوجه مباشرة بالبحث عن طرق العلاج من المس العاشق والتي تكون قوية وصادمة للجن وسنوضح لكم طريقة مجربة في التخلص من المس بالقران بعون الله …

علاج المس العاشق بالمسك

ان طريقة علاجه بالمسك الاسود صحيحة ومجربة لدى أهل الرقية الشرعية , فهو قادر على قهر ودحر المس وتخفيف اثر العين والحسد , ومن اهم علامات استعمال المسك الاسود الاصلي سواء سائل او صلب هو أنك تشعر بالطمأنينة والهدوء والراحة في حال تم دهن الجسد بالمسك الاسود سبحان الله .

ومن وسائل العلاج للمس بالمسك أن تقرا على المسك ايان حرق المس العاشق وسنذكرها بكم بعون الله في نهاية المقالة , ثم يدهن الفراش قبل النوم ومناطق العورة للمرأة والرجل وتنام ولن يحدث لك اي اعتداء من المس بعون الله .

علاج المس العاشق بالحجامة

هذه الطريقة أيضا صحيحة و لكنها مختصة في انهاء أعراض الجن العاشق الطيار , فتعمل على الحجامة لاخراج الدم الفاسد في الجسد الذي سكن فيه الجن العاشق بقراءة رقية المس العاشق مع الوقت الذي تعمل به الحجامة .

اعراض للمس العاشق / علامات للمس العاشق

طريقة علاج المس العاشق بالاعشاب مجرب في مركزنا

طبعا من المؤكد أن هناك اختلاف واضح في طرق العلاج من المس ولكن الثابت أنها كلها تعتمد على القران الكريم في العلاج , فلكل معالج وراقي طريقته في العلاج التي تستند على الملاحظة والمراقبة لتطور الحالة , وهنا سنضع لكم طريقة مجربة في علاج المس وجدنا نتائج قوية في التطبيق ..

ان حقيقة الجن العاشق هي منطلق علاجنا لأنهم فعلا متواجدين وسنكون ضحية لهم لو لم نتبع سنن النبي ص و قراءة القران الكريم والابتعاد عن الفاحشة والرذيلة , فنجلب زيت عشبة الريحان وهي مذكورة في القران الكريم / فروح وريحان و جنة نعيم / .

لأن الجن يكره الرائحة الطيبة وهذا من طرق علاج المس بالاعشاب طبعا , ونجلب ايضا سائل المسك الاسود والكمية متساوية تقريبا 20 غرام من كل نوع من انواع الزيوت المذكورة , ثم نضع الدهن او الزيت المخلوط في صحن ابيض ونقرأ عليه ايات حرق المس النارية وهي ..

خطورة المس العاشق على الفتيات

آيات المس العاشق نتيجتها لا تقاوم

  • سورة الفاتجة مرة واحدة مع النفث على محتوى الصحن .
  • اية الكرسي مرة واحدة مع النفث على زيت الاعشاب المخلوط في الصحن .
  • وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير 11 مرة مع النفث على زيت الاعشاب في الصحن .
  • قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين 7 مرات مع النفث المستمر بعد كل مرة على زيت الاعشاب .
  • وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين 11 مرة مع النفث ايضا كما في كل مرة على زيوت الاعشاب في الصحن .
  • سورة الاخلاص مرة واحدة .
  • سورة الكافرون مرة واحدة فقط مع النفث .
  • المعوذتين كل واحدة 3 مرات مع النفث ايضا .

هذا الزيت او دهن علاج المس العاشق يجب ان يتم دهن الجسم به يوميا مرتين وانتبه مرتين في اليوم لمدة اسبوع اي 7 ايام , في ل يوم بعد صلاة العصر مرة وقبل النوم مرة ولمة اسبوع واحد فقط , ولن يستطيع المس العاشق البقاء في جسدك لحظة وحدة , وهو من اقوى علاجات المس على الاطلاق وهي من خلاصة تجربة في علاجه وليست مجربات فارغة .

خاتمة :

ابتعد اخي الكريم عن الاحتكاك بعالم الجن و دعهم فهم عامل مستقل ولا تبحث عن كيف اتواصل مع الجن العاشق , فوالله هي بداية مأساتك ولكل الاخوة لمن لديه تجربة أو سؤال حول المس اكتب تعليقك هنا او ادخل موقع اسرار واترك سؤالك لنجيب عليه كاملا اضغك هنا موقع اسرار للروحانيات .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. دكتور نريد مقالات مهمة عن اعراض و علامات حرق المس العاشق بالقران, وكذلك الحديث عن أعراض المس العاشق أثناء قراءة الرقية الشرعية, وماهي الاعراض والعلامات التي تدل على اعتداء المس العاشق , وطريقة من القران للشفاء من المس العاشق, وهل هناك ملاحظات مهمة حول اعراض المس العاشق للمتزوجه, وهل سورة الجن هي أشد سورة على المس العاشق .

  2. هل يمكن ان توضح لنا دكتور ابو الحارث آيات الحرق والعذاب التي تخص المس العاشق .
    فقد سمعت ان هذه الآيات تستطيع قراءتها على ماء طاهر مع قليل من ماء الورد للشرب .

  3. حول اعراض المس العاشق هناك خطأ شائع بين بعض الناس حول تفسير علامات المس العشق، وذلك أنهم يعتقدون أن هذا النوع هو زواج بين الإنس والجن, وأنا برأيي أن هذا الاعتقاد خاطئ ومغلوط، حيث أن هذا الأمر لا يعد زواجًا، بل أنه تدنيس للمؤمن أو ما يسمى بالاعتداء أو الاغتصاب، حيث أن الجن لا يتزوج.
    وارجو العذر دكتور ابو الحارث لو توضح لنا هذه النقطة واقصد زواج الجن بالانس ومايسمى المس العاشق تفصيلا .

  4. من العراق صار 8 سنوات متزوجه وماعندي اطفال, راجعت كل الأطباء سويت انابيب مرتين وفشلت وبالرغم احنا مابينه شي بس ممسوسه بجن عاشق كل الاعراض عندي شلون تكدر تساعدني .
    يقولون عندي التابعة ام الصبيان .

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    بهذه الأيام الفضيلة ندعوا لك ان يحفظك الرحمن ويمن عليك بالصحة والعافية وينفعنا بعلمك …
    لي زوجة لولدي اعتبرها مثل ابنتي بارة بأهله مطيعة لزوجها يعيشون بسعادة وسلام وبدون مقدمات اصيبت بحالة مرضية صعبة جدا وننتقل بها من طبيب لاخر وكل يشير عليها بادوية وحالتها بتراجع دون فائدة .
    واظن بسبب المس العاشق من التابعة ام الصبيان .
    ها انا اقف امام باب علمكم اطرقه ولكم من الله الاجر والثواب ولكم منا جزيل الشكر والتقدير والعرفان .

  6. بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد سلام وعليكم سيد ي الدكتوى ابو الحارت ..
    ويشرفني تقديم نفسي أنا أيوب إبن مريم وفي المغرب أتارودنت ا ورزازات عمري 26تقريبا وأعزب وأحفط القران غي مدرسة العتقة وعند مشكلة الوسوس القهري والمس العاشق والاحلام والاكوابس وكترات النوم والخمول والكسل .
    وكتيرا مايتخبطني الشيطان عند الدرسة والكتب والنسيان…….واسال الله ان يرعك اي حفطيه ومن فضلك ساعدنا قدرا مسطتعت الان الإبتلاء دما10 سنوات وكترا ….وشكرا جزيلا أشكرررر……

  7. كانت والدتي تعاني من المس العاشق واستخدمت هذه الوصفة وفعلا تم زوال الاعراض والصراخ في الليل فشكرا دكتور .

  8. دكتور الله يخليك ساعدني بالتكدر عليي ، علاقة حب دامت ٤ سنوات و الولد حاجه امي و وام الولد هم حاجت امي .
    وأتفقو على الأساس بعد اسبوعين يجون واني الولد احبه واريده وهوَ هم يحبني ويريدني و واحد يريد الثاني بس يكولون عليج التابعه من الجن والمس العاشق وعارض وحسد كلش قوي و اكو مسوين عمل لأمي من هيه كانت حامل بيه و العمل متأثر بيه اني هم وهسه حايره وخايفه كُلش والله و مو بس هوَ يريدني اكو بعد واحد اقاربنه هم يريدني واني اريد حبيبي ما اريد هذا وخايفه ومتوتره اعتبرني بنتك الصغيره وساعدني .

  9. اخى الكريم
    تحيه طيبه و بعد.
    زوجتى تعاني من سحر التفريق عن الزوج و تطلب الطلاق و لا تتكلم فى اى شيئ سوى طلب الطلاق.
    اسبابها واهيه.
    ترفض الذهاب لدكتور نفسي او شيخ.
    متزوجين منذ ثمانيه سنين رزقنا الله بطفل قره اعيننا.
    اشك ان احدى صديقاتها استعانت بالسحر و الاعمال لتفريقنا.
    و بالفعل تم طلاقنا مره و كانت هذه الصديقه حاضره عند المأذون و اشترت هذه الصديقه اثاث المنزل من زوجتى بدون علمى بأبخس الاثمان.
    ثم رجعت لى زوجتى و طلبت ان اردها فقمت بردها.
    و قررنا الا تتكلم مع هذه الصديقه.
    ثم اكتشفت منذ عده شهور انها تكلمها مره اخرى و بدأت المشاكل بلا اسباب مره اخرى.
    زوجتى اصبحت لا تتكلم معى اطلاقا إلا لطلب الطلاق.
    اعمل بعيد عن المنزل و اعود كل شهر اسبوع و زوجتى و ابنى يعيشون عند والدها الذى لا يرى ابنته الوحيده تخطأ ابدا اصبحت تتعامل معى بإهمال و تجاهل كلما كلمتها بالتليفون اشتكت من ارتفاع الضغط ذهبت لدكتور عيون لان عينها اتعبتها.
    قدمها اليسرى فقط بها الام عند الركبه بلا اسباب حين كنا معا منذ عده شهور يحدث لها رعشه فى قدمها لا اراديه.
    بل انى قد حدث لى هذا عده مرات.
    علما بانه لا يحدث لى و انا نائم فى عملى مجرد كلامى معها يتعبها و لا تقول الا ( طلقنى و ارحمنى انا منفعش فى جواز، سيبنى اربى ابنى، ارحمنى مش قادره، انت عاوز تموتنى).
    بالله عليك اخبرنى ماذا افعل !!!
    جزاك الله خير .

  10. ان شالله تكون بالف خير شيخ !!!انا من تونس و زواجي في اكتوبر، طلعلي في ساقي و بدني بقع حيرتني و حيرت الأطباء، لا اعرف كيف جاؤوا ، سيدي الكريم أود أن اعرف رايكم في هذا و اذا كان ممكنا افادتي علما و اني متحرج للغاية من هذه البقع علاوة على أنها مقلقة للغاية (حكة و دم…) .
    ارجوك سيدي الكريم ان تقول لي متى اتصل بك لشرح الموضوع بشكل افضل لان اشعر لدي المس العاشق و سحر تعطيل الزواج والخطبة واخاف تتعرقل .

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أملي في الله وبعدالله حضرتك فضيلة الشيخ ابو الحارث .
    اعاني من مس عاشق دايما اري منامات مخيفة وثعابين وبكون نائمة وااشوف أشكال مخيفة ودائما ابكي .
    وتعطيل في أمر الزواج وتعب جسدي ونفسي بحق من وهبك نعمة العلم .
    سيدنا الشيخ أريد معرفة العلاج لأني فكرت بالانتحارمن كترالتعب أرجو مساعدتي في العلاج .

  12. عايز استفسر من حضرتك اعرف منين اني تعبان من شئ يعني اعرف منين انو حسد أو عين أو أي حاجه او قرين او مس شيطاني .

  13. من فضلك انا لدية محل التجارة لكي يبارك الله لي في تجارتي ولي رزقي وعملي و الاستيجاب الدعوات الروحانية واريد خاتم جلب الزبون والرزق .

  14. مكن استشارة .
    انا كنت على ورد اية الكرسي لحضور الروحانية لعلاج المس العاشق القديم والحسد وبعدين خففت القراءة صرت اقراها كل ليلة حتى نوم في مكاني.
    وليلة شفت زي الملك على كرسي ضخم أشار لي بعصا فيده على شكل ثعبان وفيها جوهر احمر وقالي ماذل تريدين من (عطاني اسم شيخ الي كان يعلمني مجانا ) .
    رديت قلت له أريد دخول عالم الروحانيات مارد وراح وبعدها بمدة يعني هاذا شتاء اجاني شيخ حطلي صينية رمل وفوقها سبحة وقالي فيها 30 رمز وفيئوني اهلي وبعدها اجتني مراة لابسة الاخضر قالت لي ادفني عرق السوس في عتبة بيتك ممكن رد فقط لانني لم ارى متمكن يفسر لي او يعطيني الحل وشيخي الله يذكرو بالخير ايامات تعليم اخترقو حسابيما وجدته للان .

  15. انا عمري 46سنة و كل شيء متوقف في حياتي عنيت الامرين اشتغلت سبع سنين و انتهى عقد العمل لم يجدد .
    اخبروني في الادارة غير قابل لتجديد لا علينا فضلت ادور على عمل لا جدوى حتى المسابقات لم انجح فيها مرضت ماما بالسرطان سنة 2013 بعد وفات بابا ب 40 يوما من ذلك الوقت و امي تعاني لحد الان بعد مدة اكتشفنا ان عندها سحر قديم عندما وضعت سورة البقرة حصلت لها اعراض و هستريا
    دائما افكر مع نفسي هل من يصيبه السرطان يبقى طوال هذه المدة كل من اعرفهم اصيب بهذا المرض لم يبقو طويلا . واشك ان لدي المس العاشق

  16. شيخي الفاضل انا طالب علم روحاني و اتمنا من حضرتكم الشريفه ان تعطوني الاذن الروحاني في قرائه ورد لكشف البصيره وجزاكم الله خيرا .
    اخوكم من العراق عاوز اعرف كيفية تحضير الجن المسلم من سوره الرحمن او سوره يس او الفاتحه للشفاء من المس العاشق والشيطاني .

  17. كنت أريد أن استفسر عن خاتم الشفاء من العين و السحر و الحسد و القرين السيء لان أريد عمله لوالدتي أكرمكم الله فهي تعاني من سحر نجس من سنوات والكل تعابان عليها ويشعر بالحزن وقالوا كل هذا بسبب المس العاشق الذي كان من صغرها فانقذنا يادكتور فوالله اني انتظرك من شهور .
    جاري عبد الحسين الرضا ابو مالك نصحني بالتوجه لمركزكم للعلاج كون والدته تحسنت واريد موعد دكتور ومستعد دفع كل التكاليف سلفا وانتظرك .

  18. انا من تزوجت كل يوم تعبانه وماعرف شو اسوي من ٧ سنوات وانا من مستشفي لين مستشفى بسبب المس الشيطاني العاشق .
    وماعرف الأسباب تعب بينما كنت قبل الزواج بصحه وعافيه فهل هناك وصفة لطرد الجن العاشق لان والله مأذيني كثير .

  19. فدوه اروحلك ياشيخ ابوي مريض وحالته تعبانه اريد كشف ارجوك جاوبني ابوي اسمه فلاح ابن كاضميه ارجوك اكشفله والله تعبان من المس الشيطاني من سنين وهو يشتكي من ضيق الصدر والخنقة والكوابيس وهجوم الجن الكافر عليه وبعضهم يقول المس العاشق وجنية متلبسة جسده .

  20. هناك عائلة من ام واحدة من بنات وابناء فجميعهم ممسوسين مع اولادهم وازواجهم مع قلة الرزق وتلف اموالهم او تعطيل العمل وبعضهم يصرعون او يرتعدون عندالقراءةعليهم الرقية فما الحل ؟

  21. عندي استفسارات بخصوص التابعه ارجو الرد عليها .
    هل يصاب بها الرجال؟
    لان في ناس تقول يصاب وفي ناس تقول لايصاب .
    عرف شخص كشفوا عليه وقالوله تابعه وقالوا مايكدرون يعالجونه لانها قوية وهو شاك انها بنت لمسويتله .

  22. انا اريد مساعدتك بعمل الطريقة التي قرأتها عنك بالنت و لا اريد بطريقة البخور والأعمال الصعبه الي من حر مالي .
    ارجوك ساعدني بالايات القرانيه لجلب الحبيب الدكتور ابو الحارث انت الحمد لله انك لست كباقي الشيوخ الروحانين النصابين .
    انا تطلقت من زوجي فجاه لم يحصل بيننا اي خلاف او اي مشاكل فجأه قام بتطليقي و هل هذه الطريقة ستنفع معي والآن أنا حائض هل يمنعني ذلك ؟ وهل سوف تساعدني انت وتعملي الجلب بنفسك . وخصوصا أن الشيوخ الروحانين قالوا أنه أحد سوا لنا سحر تفريق .

  23. انا ابنتك صفاء من القاهرة اعاني من المس العاشق منذ الطفولة و كنت اتجول بين الصفحات للبحث عن الكتب الروحانية النورانية لفت انتباهى منشور حضرتك بخصوص جن الوشوشة فدخلت قرأت المنشور شعرت بين سطورك بالصدق فيما تقول فحديثك وملامحك يبعثون على الطمئنينة والراحة .
    انا متعبة منذو ما يقرب من خمسة وعشرون عام وإذا رويت لك ما مررت به وعشته طوال السنوات الماضية ستستعجب من كونى مازلت على قيد الحياة ولم اسقط حتى الآن .
    فهل ممكن أن تسمح لى بالحديث مع سيادتك .

  24. السلام عليكم يا دكتور اذا امكن ممكن مقادير خلطة الرومى لعلاج السحر والمس العاشق .
    بمعنى اضع كم جرام شبه مع كام جرام ملح صخرى مع مقدار كام من ورق السدر واذوبهم بمقدار مياه كام وهل يقرأ عليهم شئ من القرآن
    وجزاكم الله الجنه .

  25. يااخي الله يرضا عليك انا عندي بنت بين احبها وهي تحبني وبين اخطبها وامها راضيه بس ابوها ليس راضي يزوجني بنته والان اريدمنك بارك الله فيك تساعدني أن يوافق ابوها بزوجتي وجزاك الله الف خير .
    ابغى طريقة لموافقة الاهل على الزواج بيوم واحد .

  26. لوسمحت ياشيخ ممكن خدمه لوجه الله عندي روحانيات مش عارف اتواصل معاها .
    وتعبان بجد وحالي واقف ومفيش بركه ف اي حاجه اتواصلت مع شيخه مغربيه قالتلي انت تمتلك روحانيات بدها تشتغل معك في الخير والعلاج والكشف عن الكنوز ولكن هادا مطلسمه من شيخ سفلي والله يا شيخ انا تعبان .
    وعندي بيت وأولاد والحال واقف وسيبت الوظيفه وحالي وحش استسمح حضرتك تفكلي الطلاسم وتعرفني اتعامل معها ازاي في الخير لوجه الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق