مقالات روحانية

علاج تسلط القرين : طريقة مجربة لعلاج القرين بالقران بشكل قطعي و نهائي

سنتعرف اليوم على طريقة علاج تسلط القرين الصحيحة مجربة بحيث يتم التخلص منه وطرده , وسنخبرك الطريقة والكيفية لعلاج القرين بالقرآن نهائيا وبدون رجعة وتنظيف الجسد منه بشكل كامل .

سنتعرف اليوم على طريقة علاج تسلط القرين الصحيحة مجربة بحيث يتم التخلص منه وطرده , وسنخبرك الطريقة والكيفية لعلاج القرين بالقرآن نهائيا وبدون رجعة وتنظيف الجسد منه بشكل كامل .

في حديثنا اليوم عن علاج تسلط القرين لابد من شكركم الجزيل فلقد كان لنا الشرف بقراءتكم لمقالاتنا الروحانية المتخصصة ووصلتنا العديد من الرسائل التي تقدم الشكر لنا و ونقول لكم أننا بعون الله سنكون أوفياء لكم, و بالحديث عن سحر القرين وتسلط القرين لا بد أن نذكركم بموضوع التابعة الذي تحدثنا عنه في مقال سابق مهم .

لأن البعض يخلط بين التابعة والقرين فلابد من التفصيل وقد شرحنا وقتها ماهي التابعة وتوصلنا الى تعريف التابعة وقتها بأنها نوع من الجن الكافر الخاص بالنساء , فهي مهمتها الانثى والمرأة والبنت البكر كما قلنا في حديثنا السابق , ووضحنا ان مرض التابعة ليس جديد بل معروف منذ عصور , واتفقنا على أمر وهو ان التابعة ظهرت أول مرة على سيدنا سليمان عليه السلام , وعرفت عن نفسها وقصتها وانها مسلطة على الانسان لتعمل على سقوط الجنين , وقطع الرزق وتأخر الزواج .

اذا اليوم حديثنا سيكون عن شيء مختلف واسمه القرين , فما هو القرين , وماهي أهم الامور الواجب ان نعرفها عنه ليتوضح لنا معناه وطريقة علاج تسلط القرين بالشكل الصحيح المجرب , ونحن عندما نضع طريقة علاج فهي تكون بالأساس متبعة في مركزنا ضمن الخطط العلاجية التي اكتسبناها من خبرة علاجية لا يستهان بها وهي على مدى عشرات السنين في علاج تسلط القرين , فهناك مرتكزات مهمة في تطبيق طريقة علاج القرين من الواجب الاهتمام بها .

ما هو تعريف القرين ؟

يأتي تعريف القرين من الرجوع الى معنى الكلمة لفظا , فنقول ان فلان يقارن نفسه مع أحدهم فهو وافقه بالمظهر والشكل , وكذلك القرين هو من دخل جسدك واصبح منك وفيك واصبح يتصرف من خلالك فهو يعطيك الامر بالتصرف دون ان تدري انت او تشعر , فالقرين نوع من الجن الذي سيطر على تفكيرك وتصرفاتك بطريقة خبيثة .

ومن المفاجآت التي مرت معنا في رحلة علاج القرين انه وجدنا بعض انواع القرين الذي اصبح يردد القرآن مثل الشخص الذي اقترن معه , ومنهم من غادر الجسد طوعا ومنهم من بقي متشبثا فيه ليعمل على تخريب حياتك وقطع الرزق لديك و تعطيل الامور الحياتية , فهنا القرين يكون متمرد ولا يخضع للشريعة الالهية ويجب عندها علاج تسلط القرين هذا بشتى الوسائل .

القرين اخوتي يعمل على السكن في الدماغ أحيانا فيؤثر على كل تصرفاتك ويعمل على تشتيت فكرك واصابتك بالحزن والكآبة , ويكون في هذا متعاضد مع الجن المارد اي الشيطان وتأثيره يكون مثل تأثير السحر من حيث القوة , فعليك ان تصارع القرين بالقران وتنهي معاناتك معه التي لو استمرت فستكون العواقب وخيمة لانه سيكون فك سحر القرين صعب نتيجة مكوثه الطويل في الجسد .

لد جاء ذكر القرين في السنة النبوية الشريفة على لسان سيدنا محمد ( ص ) ووضح رسولنا الكريم أن لكل انسان قرين من الجن والقرين الوحيد الذي تمت السيطرة عليه واعلن اسلامه مباشرة هو قرين رسولنا الكريم , وهو بأمر الله تعالى .

ان الجسد الانساني يعتبر فريسة سهلة للقرين لو كان بعيدا عن طاعة الله , ولذلك من الواجب ان يتبع الانسان الطريق الصواب ليحفظ نفسه ويحصن نفسه من اذى القرين, وقد صنف بعض علماء الروحانيات والدين الاسلامي القرين على انه من انواع السحر وسماه سحر القرين وهذا لخطورته طبعا , فالقرين يتوجه الى الجسد ليسكن فيه ولو تمكن منك دون ان تدري واستمر لفترة طويلة فهنا يمكن القول انه سيكون اي القرين اقوى من السحر تأثيرا على الانسان .

ان القرين بطبيعة الحال يعتبر اكبر عدو للإنسان وهو عدو مخفي , وصنف العلماء القرين على انه صنف من الجن يتبع لأبناء الشيطان او اولاد ابليس المقربين له جدا , وعند القيام بجلسة علاج تسلط القرين يجب ان تتوقع من القرين الهجوم على المريض لأنه يرفض مغادرة الجسد الذي سكنه .

ان اساس علاج القرين المتسلط يعتمد على قوة المعالج الروحاني وثباته , لان القرين سيسبب لك التعب والارهاق والابتعاد عن متابعة العلاج ولهذا نحرص على تذكير المريض المصاب بالقرين بالابتعاد عن الوسوسة .

وتختلف طريقة علاج القرين حسب عمر المصاب وجنسه وقابلية جسده على تحمل العلاج فهنا نحن نستنطق القرين ونحضره لان سحر القرين قوته مضاعفة حين يشعر بأن العلاج قد اقترب , وحين تتم عملية جلب القرين والتمكن منه يجب ان يتم ترويضه وتكبيله مباشرة وهنا نقول ان فك سحر القرين مهم ويجب ان تهتم به قبل البدء بالمعالجة .

سحر القرين
سحر القرين

ماهي اعراض القرين التي يمكن ان تظهر على المصاب بالقرين ؟

– اول واهم نقطة في اعراض القرين هي الثنائية المخفية , اي انك تحس بان هناك عملية مراقبة لك و شخص يراقبك ويقف بجانبك دائما .
– بدء مرحلة الهجوم الثانية وهي انك تصبح شخص يميل الى الشك بكل من يحيط به من الاهل او الزوجة او الاولاد .
– بدء مرحلة السيطرة على الجسد والتمكن وتظهر على شكل سوداوية في الاحلام مستمرة وكذلك استمرار الكوابيس المخيفة للمصاب .
– تكبيل القرين لإرادتك وهنا يكون بان يجعلك القرين انسان منقاد ولا تملك قرارك وشعورك الدائم يكون الظلم من حولك وانك مظلوم .
– ظهور اصوات مفاجئة من حولك عندما تلتفت لا ترى احد وهو كله خيالات يسببها القرين .
– حب الخروج دائما من البيت فيكون البيت عبارة عن مكان يسبب الحزن لك فالهروب هو ما تعتاد عليه .
– بدء هجوم القرين على الجد ويتمثل هذا بأن تشعر بأن نمل وحشرات تسير تحت جلدك فيحدث الخدر .
– لو كان القرين يسكن الدماغ فهنا الصداع سيكون قوي ومستمر ولا يهدأ ويأتي بأوقات مختلفة وعند الفحص لا تجد اي سبب جسدي لهذا.

علاج القرين
علاج القرين

هل هناك طرق متعدد يتم من خلالها علاج القرين ومجربة وقاطعة نهائيا ؟

بالطبع يوجد عدة طرق مجربة وسنذكر منها الاهم والذي لاقى نجاحا باهرا في علاج تسلط القرين .

البرنامج الاول وهو ناري المفعول في علاج القرين المتسلط :

لو تم تطبيق خطوات هذه الطريقة في علاج تسلط القرينة بشكلها المطلوب فإنك بلا شك ستنتهي من معاناة القرين وللأبد , وهذا الكلام ينبع من
تجربة كبيرة في علاج مرضى القرين في مركز اسرار وعليك أن تنفذ ما أقوله وستشاهد العجب من قوة تأثير الطريقة على القرين .

عليك اولا ان تجهز ما نقول عنه ماء طاهر , وهو ماء بئر او ماء زمزم ويقول البعض أنه لا يتوفر عليه فنقول اجل الماء المعبأ في زجاجات فهو بالأساس ماء بئر , وتفرغ محتوى لتر من هذا الماء في صحن ابيض غير مستعمل من قبل ويسمى صحن صيني والمطلوب صحن لا يوجد به رسومات .

بعد ان تفرغ الكمية تقوم بالقراءة لما نسميه ايات حرق القرين وهي ان تردد سورة الجن كاملة على الماء عدد ثلاثة مرات ولكن عليك الانتباه بان تقوم بالنفث على الماء 3مرات كلما انتهيت من قراءة سورة الجن مرة وبعد ان تكمل ما طلبت منك تقوم بإفراغ الماء في زجاجة معدنية وتلفها بقطعة من القماش الاسود وهذه الزجاجة سيتم استعمالها كما يلي والمدة هي سبعة ايام :

– مرحلة شرب الماء الذي في الزجاجة :

ان شرب الماء حصرا يتم في الصباح بعد الاستيقاظ وقبل تناولك لأي طعام او شراب ونسمي ذلك شرب الماء على الريق , فعليك تجهيز كاس الماء الذي ستشربه ثم تقرأ البسملة عليه 7 مرات ثم تردد / اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث 70 مرة / وفمك قريب من الماء في الكاس ومن ثم تقوم بشرب هذا الماء ولكن يكون الشرب على ثلاثة دفعات متتالية وليست دفعة واحدة ويكرر هذا العمل 7 ايام ليكون فعال في علاج تسلط القرين بشكل قوي ولا تعطي القرين فرصة للهرب .

– مرحلة التروش او اغتسال المريض من الماء :

اتفقنا على ان يتم الشرب للماء سابقا 7ايام وهنا خلال هذا الاسبوع يجب ان تغتسل بهذا الماء مدة ثلاثة ايام ولا يهم باي مرحلة , فالمهم هو ثلاثة ايام خلال الاسبوع , فتتوجه الى الحمام ومن ثم اقوم بوضع كاس من هذا الماء على ماء يكفي للاغتسال ثم تقوم برش الماء على جسدك من ناحية الراس للخلف بداية , وتردد اثناء رش الماء على جسدك / بسم الله الشافي المعافي / وتكررها قدر الامكان وانت توزع الماء على جسدك .

اذا فترة العلاج للقرين هي 7 ايام منها شرب منها اغتسال و بذلك سيتم حرق القرين وابعاده عن جسدك مباشرة , والمهم هو المتابعة في قراءة التحصينات من الذكر الحكيم لأنها مرحلة يكون جسدك فيها نظيف وعليك ان تحافظ عليه بالتحصينات ويسمى قفل الجسد كي لا يرجع القرين .

ان ربط التابعة والقرين سوية أمر مهم , لان اصلهما من الجن ولذلك جئنا على موضوع التابعة في اول المقال لنذكركم بهذا الامر .

البرنامج الثاني في علاج القرين المتسلط ويعتمد على أثر المريض :

هنا يجب عليك ان تحضر من ملابس المريض اي جزء يكون غير مغسول ومن ثم تتحضر و تجلب الحبر الروحاني وتكتب على هذا الاثر بسم الله الرحمن الرحيم انا فلان بن فلانة ثم تكتب سورة التوحيد بالقلم الروحاني وعدد الكتابة مرة واحدة ثم تكتب سورة الكافرون مرة واحدة ايضا وبعد الانتهاء تقوم بالتوجه الى القبلة الشريفة وتقرأ الدعاء التالي 7 مرات / اقسمت عليكم يا خدام هذه السور الشريفة المباركة العظيمة بحق الملك السابع عليكم الآخذ بجهاتكم وبناصيتكم الا ما توكلتم على الله وقطعتم ودمرتم القرين الذي يسكن جسدي مع جميع اعوانه ومساعديه الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة اجيبوا بارك الله فيكم وعليكم / , ثم تردد بعدها ايات سورة الفيل بقوة وصوت واضح على القماشة ثم لعد ذلك اقرأ سورة التوحيد مرة واحدة وسورة النصر كذلك تقرأها ثلاثة مرات متتالية , ثم تحل القماشة في طشت في ماء طاهر ويغتسل من هذا الماء لمدة ثلاثة ايام الى سبعة ايام وقبل النوم تردد اية الكرسي 7 مرات بنية الشفاء من القرين .

ان هذه الطريقة تعتبر اقوى طريقة لعلاج القرين او سحر القرين وهي تعمل على طرد القرين من الجسد بشكل نهائي ولو طبقتها بالشروط التي ذكرتها لك فإن القرين سيتروض ولن يهاجمك مرة أخرى .

البرنامج الثالث بالاعتماد على العسل لعلاج القرين :

كلنا يعرف مدى تأثير العسل في الشفاء وقد تم ذكر العسل في القران الكريم على انه شفاء لأمراض عديدة ولذلك تحضر كمية من عسل السدر الاصلي ومن ثم تجلب ما نسميه طلع النخل مقدار ملعقتين وكذلك تحضر من ورق السدر عدد ثلاثة اوراق و20 غرام من الحرمل وكل هذه المكونات يتم جمعها في اناء واحد وخطلها جيدا , وتقرأ على خلطة علاج القرين هذه ايات علاج القرين و نقصد سورة الصافات وسورة ق وسورة الجن كل واحدة مرة واحدة ,وتعمل على اكل ملعقة من هذا العسل في الصباح وعند التوجه للنوم ويفضل بعد تناولك العسل تقرأ اية الكرسي 7 مرات بنية الشفاء من القرين .

البرنامج الرابع وهو علاج القرين بالدهن :

ان طريقة دهن الجسد بالزيت المرقي تعتبر من اقوى طرق علاج الامراض الروحانية , وقد دلت اكثر التجارب على نجاعة هذه الطريقة في علاج القرين , فتجلب من العطار زيت الزيتون وزيت السواك وزيت ورد البنفسج مقدار 20 غرام من كل نوع وتقوم بوضع الحرمل والقسط الهندي على هذا الزيت الممزوج ثم تقرأ على الزيت سورة الفاتحة واية الكرسي وسورة التكوير مرة واحدة ومن ثم يتم دهن الجسد بهذا الزيت المرقي لمدة 7 ايام على الجبهة و خلف الراس واعلى الصدر و يترك لمدة نصف ساعة ثم يتم الاغتسال , وانا افضل ان يتم دهن منطقة الظهر بشكل خاص واخص بالذكر العمود الفقري والكعب للرجل , فهي من اهم المناطق الضعيفة التي يتم من خلالها علاج القرين .

علاج القرين
علاج القرين

ان اردت الاستفسار وطرح الاسئلة اكثر عن مواضيع علاج القرين ننصحك بالدخول والتسجيل

اضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

علاج تسلط القرين بشكل قاطع ونهائي

تقييم المستخدمون: 3.16 ( 20 أصوات)
الوسوم

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

  1. قال لي جدي عندما سألته عن هذه الطريقة انها استخدمت كثيرا وكانت لها نتائج قوية في علاج تسلط القرين فانصحكم بها لقوتها في علاج اعراض القرين اخواني

    1. سلامنا لجدك الكريم اخي فرهاد وهذه الطريقة في علاج القرين المتسلط مستخدمة على نطاق واسع ولها نتائج قوية في التخلص من القرين المتسلط ..

  2. جزاكم الله خيراً ومشكور علي ماتقدموا الله ينور قلبك بس عزيزي مالدي بريد اكتروني لو تكرمت عن ترسلي بالعالج تسخير القرين علي الوتس علي رقم التالي تعطونا رقمك الذي بالواتس الله يحفظك

    1. رقم الواتس مبين اعلى الصفحية .
      وبالنسبة لموضوع علاج القرين فليس هناك علاج موحد بل لكل حالة نوع وطريقة علاج للقرين المتسلط وشكرا لقراءة المقال .

  3. اتقدم بالشكر الجزيل لمركزكم دكتور ابو الحارث على صدق التعامل وطيبتك في الكلام معي فالحمد لله كل اعراض القرين اختفت وارجو من الله الثبات فادعيلي دكتور الله يوفقك

  4. في مجال تعرف لي اسم القرين و الطبع و اضمار الحرف وملكه العلوي والبرج والمنزله .
    و اقوى سورة في القرأن لتقوية الروحانيات اي اسرع واقوى ورد روحاني .
    جازاك الله كل خير .

  5. لو سمحت عندي كم سأل من شان موضوع تسخير خادم الجن .
    من الممكن انو يصير عندي خادم من الجن وهل هاد الشي حقيقي .

  6. انا اسمي مصطفى إبراهيم .
    متزوج ولدي اربع أطفال واتا انحب زوجتي كثيرا وبعد عشرين عام سعادة زوجين مع وضع مادي بسيط .
    والآن جاءني عمل اكويس انقلبت علاقتي الزوجية الي الإصرار على الطلاق هل هناك سحر الطلاق بيننا بسبب القرين لدي .

  7. انا بعاني من فتره طويله بضيق النفس والزعل بسبب المس الشيطاني والقرين من الجن .
    و اغلب الحاجات الي حضرتك نشرتها عندي بس مش متأكد اني عندي حاجة .
    وربنا يباركلك يارب بالله عليك تهتم بيا .

  8. هل التابعه هي نفسها المس العاشق ؟؟
    أنا لدي انتفاخ في المبيض الايمن منذ 40 سنه وانا تعبانه منه جدا وأحلم بالزنا التحرشات الجنسيه ذهبت إلى الكثير من الأطباء وعملت اشعه الكل يقول لا شيء في مبيضك رغم اني أشعر بالتعب والألم والنبض وفي المقابل أحلم بعجوز داءما في المنام .
    فهل هي المس العاشق ؟
    وكيف يكون مس عاشق وعجوز ؟
    أم أن المس العاشق شيطان ذكر ؟
    ارجوا افادتي انا عزباء ، لا استطيع الزواج ، كل محاولات الخطوبه والزواج باءت بالفشل بلغتً سن العنوسه هناك تعطيل شديد في حياتي واموري كلها متوقفه .
    أعاني من مشاكل في العمل والبيت وعلاقاتي مقطوعه واسكن لوحدي لا يستطيع أحد أن يسكن معي أعيش في وحده وعزله هناك تعطيل شديد في حياتي .

  9. لوسمحت دكتور اذا في مجال تعمل تشخيص لحالتي لان اشك عندي تسلط القرين من الجن الكافر والبعض يقول التابعة من الجن .
    انا لاني في عائلة كلها مريضة لو في مجال طبعا أخي أعاني من العكس في كل شيء منذ الصغر ومن الحظ السيء جدا .
    رغم مثابرتي وأخلاقي وثقافتي عمري 35 وانخطب دائما وافسخ وبعدين اندم شديدا .
    أمي كذلك احس انها موش انسانة عادية اخوتي يستعملون دواء الأعصاب رغم ولادتهم بصحة عقلية جدية حتى سن 15 يمرضوا .
    أنا الحمدلله لما تشتد عليا الازمة اهرع للقرآن وقيام الليل لكن تعبت من الجهد والسنوات الضائعة تركت مؤخرا انا وخطيبي اللي كان عندي امل اطلع من المنزل والتخلص من معاناتي وصارلي فترة اريد ان اضع حلا لحياتي وانهيها لاني لم أعد قادرة على التحمل .
    والله أعلم بما قاسيت ولازلت اقاسي افكر فقط في الهروب بالانتحار وإنهاء حياتي .

  10. اني متابعتكم من العراق عندي مشكله صارله 9 سنوات ومالكيت حل لهذه مشكله اريد كشف روحاني عن القرين و اريد اعرف السبب في هذه مشكله لان اشعر عندي المس العاشق وكدمات بسبب الجن المعتدي .

  11. زوجي لديه صديق وهذا الصديق يكرهني جدا و يقوم بالنميمة والتحدث الى زوجى علي وأهل زوجى قام أيضا بالكلام الكذب لحد ماكرهونى جميعا .
    ويريد أن يفرق بينى وبين زوجى ويخرب البيت لانه قبل زوجى كان بايت نايم واكل .
    لكن لما تزوجت زوجى خف كل هذا لكن له تأثير كبير عليه وهو عارف ان صديقه بيكرهن وبيقولى استحمل أياما ماشى و اسيب البيت ماذا افعل .

  12. مع خطاب عادل من العراق البصرة اعاني من السحر الاسود و متزوج من اربع سنوات و لدي طفل .
    قصتي ان زوجتي دائما تشتكي من راسها صداع و سعة بال ضيقة و تحب عزلة و عندما يصيبها صداع ابدء بتدليك ( اهمز راس ) لكن يدي تتعب بسرعه و تخدر و مرات ارى عينها ليست نفسها لا اطول لك حديث اخذت لها دهن مقرئ عليه من شيخ صديق لي لكن نفس امور لازالت موجوده اخر شيء اخذتها للقارئ الرقية في جامع البصرة كبير قُرء عليها طلعت زوجتي مضرورة بجن و عياذ بالله لكن لم يطلع بسهوله شعرت زوجتي بالارتياح و انشراح بصدر و رغبه بالمشي و اعطانة رقيه شرعيه تلتزم بها زوجتي .
    و في نفس يوم عندما رجعنا للبيت زوجتي بداءت تتخيل و يقول لها لن نتركك انتي جئتي لنا و عندما كانت تنام و هيه دائما لا تستطيع نوم بسرعه الا بمسح على راس و عندما انا كنت امسح على راسها و اقول لها نامي تلفت الي و اسمع صوت يقول و انا و من عندها و قبل ان يخرج جن من جسدها كنت احصن نفسي بماء مقري ثلاث مرات احس نفس مراقب و ان شي يريد ان ينال مني و حلم في يوم انه قرئ عليه و تخربطت و بعدها ذهب للمحكمه مع قارئ نرجع الى زوجتي لم تستطع الالتزام برقيه شرعيه و اذكار كانت تتعب جدا و لا تستطيع تكمله و بداءت تتخيل انها مشنوقه و تتخيلني على هيه حيوانات مره قرد و مره بزون .
    و فاجئه تبتعد عني و لا تستطيع بقاء وحدها و تتخيل امور حتى تتخيل ان ابنها ينظر لها غير نظره فتخاف حاليا عائشه في حاله رعب وقبل كم يوم حلمت برويه افعى سوداء كبيره و معها ايضا افاعي خرجت من مكان و تنفث عليها و بطنها دائمه امساك لا تطلع من بطنها في الا سبوع الا مرتين او ثلاثه و امور بسيطه التي تحدث تعظمها كثيرا .
    انا اشعر بصداع وقت مغرب صار لي اسبوع و اكثر و كذلك اشعر بعض احيان اني مراقب و صرت لا اطيق عيش في منزل ساكن به و كل ما ذكرت من كلام خلال سنوات مضت كلها مشاكل
    ارجوا من حضرت دكتور ابو حارث مساعدتي

  13. اياك ان تستحم بالماء المقروء عليه قران في حمام كما يقول كاتب مقالة في الحمام باول جزء من هذه مقالة لان هذا حرام ومخالف شرعا ويجلب لك شياطين

    1. ابتعدوا عن الجهل والاحكام الجاهلية واليك نص الفتوى ::
      سُئل فضيلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز ال الشيخ :
      ما حكم الاغتسال بماء زمزم ، والماء الذي قراء فيه القرآن في بيوت الخلاء؟
      الجــواب :
      لا بأس بذلك ، لأنه ليس قرآن مكتوب وليس فيه المصحف مكتوبا ، وإنما فيه الريق ، أي : النفث ، و الهواء الذي خالطه المصحف ، أو خالطته القراءة.
      ومن المعلوم أن أهل مكة في أزمنتهم الأولى كانوا يستعملون ماء زمزم ، ولم يكن عندهم غير ماء زمزم ، فالصواب أنه لا كراهة في ذلك ، وأنه جائز ،
      والماء ليس فيه قرآن ، إنما فيه نفث بالقرآن وفرق بين المقامين .
      ( التمهيد لشرح كتاب التوحيد لفضلية الشيخ صالح آل الشيخ ص 621) .

  14. سلام عليكم يا شيخ أحمد من تونس سوءال ياشيخ اختي عندها وسواس قهري و بقوة .
    و في نفس وقت تسبب لها وسواس في التهاب في راءس و نحن نعلج برقية شرعية و لكنها لم تتحسن و في نفس وقت نعالج فيها عند اختصصين طب أعصاب في مستشفى بنسبى الوصفة متاعك للوسواس هل ممكن انا أن اقراء و افعل كل شيء مكانها و هيا فقط تشرب وصفة لأنها لا تستطيع أن تفعل هيا و شكرا لك .

  15. أريد أن أصبح روحانيا كيف دلك هل يمكن لك مساعدتي السبب لذلك هوا أني عندما ألتقي معا شخص كأني رأيته من قبل ولكين لم ألتقي به كأنه مؤلوف لي يعني اشعر ان هناك جن مسلم بجانبي .

  16. مرحبا دكتور بسأل من علاج لسحر الماكول والمشروب وهل ممكن يكون نوع ذلك السحر سبب ف تعطيل الزواج وقف الحال وماهو شي المناسب لاقوم بيه نسبة لاني ماعندي مشكله لو قولت لي اقري سوره معينه لفك السحر.

  17. هلا بالشيخ المحترم الدكتور الغالي ابو الحارث .
    انا من لبنان و إسمي نبيل، تعلق قلبي بإمرأة كانت قد أغوتني بحبها و غنجها و كانت تتقرب مني لكنها بدأت من فترة تخفف من إهتمامها بي، بعدما صرفت عليها بعض المال و عاملتها بإحترام كبير، لكني إكتشفت أنها على علاقة برجل آخر تكلمه ليل نهار .
    و حتى علمت أنها مارست معه الجنس و واجهتها بذلك لكنها أنكرت، فهل من طريقة مضمونة تجعلها تعود و تحبني و تطيعني و تترك ذلك الرجل، و هل يمكن أن يستمر ذلك لمدة طويلة و أن تهبني حبها و حنانها و جسدها و كم هي التكلفة و المدة التي تحتاجها لذلك فآن وافقتم أرسل لكم الأسماء ..
    و لكم جزيل الشكر و الإحترام .

  18. اريد منتج خاتم روحاني
    يشمل جلب المال وتسهيل كل الابواب المغلقة ومعرفة الكنوز والدفائن .
    اريد عندما الذهاب الى اي شخص اقضي حاجتي بسهولة والرجاء كيف التواصل معك لكي اتحصل على هذه الخاتم الروحاني .

    شكرا بارك الله بكم

  19. انا اريد اقوي خاتم روحاني اري به الروحانيه واطلب منها ما اشاء وتحميني من وتكون ليه قوه وهيبه بين جميع المخلوقات .
    واعرف بها مابداخل الشخص الذي امامي كان بخير اوكان سوء .
    شكرا بارك الله بكم

  20. انا نفسى الاقى المساعده والله مشكلتى تتلخص فى تقلب امى عليا وعلى زوجى وعلى اولادى ومتبقاش طايقانا فى بيتها دى اول حاجه عظم طاغه اولادى ليا وللاب وخصوصا الولد اللى عنده 12سنه والبنت الكبيره 14 سنه غير مطيعه .
    الفقر ملازمنا ومش عندى امكانيه توفير شقه علشان نبعد عن امى ومشاكلها ومعايرتها لينا اننا معندناش شقه امى والفقر وعدم طاعه اولادى لينا. انا تعبت حضرتك معندكش علاج لمشاكلنا .
    نفسى اكسب فى اى مسابقه علشان اقدر اشترى شقه بس النحس ملازمنى عايز شيء مجرب لجلب الرزق والحظ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق