مقالات

علاج سحر الربط : و فشل العلاقة الزوجية بسبب الجن

علاج سحر الربط و فشل العلاقة الزوجية بسبب الجن

 

يوجد حقيقة مهمة وهي أن السحر له أنواع عديدة ومتنوعة ولا يمكن أن نضع رقم معين لعدد أشكال السحر ولكن الحديث هنا سيكون عن سحر الربط الذي يمنع الانسان من الزواج أو يسبب للمسحور بسحر الربط العجز وضعف الحيلة حول القيام بالزواج و كلنا يعرف بأن السحر مرض روحاني يؤثر على الانسان في صحته أو رزقه أو حياته العائلية وحتى في حياته الزوجية ونقصد هنا سحر الربط عن الزواج الذي يؤدي في النهاية إلى التفريق بين الأزواج وفشل الزواج في نهاية المطاف .

فالغاية من سحر الربط هو البعد والتفرقة بين الزوج وزوجته ويحدث أن لا يستطيع الزوج أن يمارس حياته الزوجية الشرعية مما يؤدي للأذى النفسي والعاطفي وحتى الجسدي للزوجة .

و حقيقة وبدون أي تردد نقول إن الجن قادر على الاستحواذ لجسد الرجل أو جسد المرأة مما يؤدي لربط الرجل عن زوجته أو العكس و الجن هنا مهمته الاساسية هي أن يمنع الجماع بين الزوجين فتجد أن الرجل يشتهي زوجته وعندما يأت لها يصيبه البرود والكسل الجنسي و قد لاحظنا من خلال العلاجات المتعددة للمرض بسحر الربط أنهم طبيعيون تجاه كل النساء إلا زوجاتهم .

ومن هنا كان لابد من العمل على علاج سحر الربط بتكبيل هذا الجن الذي يسكن جسد المسحور واخراجه من الجسد كي يرجع المسحور لحياته الطبيعية وتحدثنا في مقالة سابقة بعنوان أكاديمية علاج السحر وشرحنا فيها الكثير عن السحر وعلاجه .

وسنتكلم الان أخواني وأخواتي عن أنواع وأشكال سحر الربط بين الأزواج ونقول ان ما ندعوه سحر الربط له أنواع متعددة و اشكال عديدة حسب الحالة التي يشعر بها المسحور فنقول هناك ستة انواع وأشكال لسحر الربط وهي :

– الشكل المسمى المنع أو سحر الربط المسمى سحر المنع وهنا العمل يكون سلبا من قبل الزوجة على الزوج وتمنعه من المعاشرة الزوجية.

– الشكل المسمى التبلد أو سحر ربط التبلد وهنا خادم السحر اساسا يستوطن الدماغ للمرأة ويحدث موت الاحساس الجنسي لدى الزوجة .

– الشكل المسمى سحر الربط النازف وهنا المنع للمعاشرة يكون بسبب خادم السحر الذي يعمل على تقوية النزيف لدى الزوجة فينفر الزوج .

– الشكل المسمى الانسدادي أو سحر الربط الانسدادي فيحدث عائق لحمي لا يستطيع الزوج من خلاله الايلاج فتفشل المعاشرة .

– الشكل التغويري او ما يسمى سحر الربط التغويري وتظهر البنت المتزوجة حديثا أمام زوجها وكأنها طاعنة في السن فينفر الزوج .

– الشكل العاجز أو سحر الربط العاجز وهنا السبب يكون من الزوج فتجده خاملا ضعيفا أثناء المعاشرة فتفشل العملية .
– الشكل المتموج ونسميه سحر الربط الموجي ومن خلاله الزوج والزوجة يصابون بالعجز بالتناوب .

 

ما هو تعريف سحر الربط بالتفصيل ؟

 

والان أحبتي الكرام نقول أنه وردت تعريفات كثيرة ومتنوعة لسحر الربط و لكن سنذكر لكم الان التعريف الصحيح هو فعل سحب الرجل من زوجته ومنعه من القيام بالممارسة الجنسية الشرعية فهو اذية جسدية ونفسية من قبل الجن اللعين على جسد الزوج أو الزوجة .
وفي النهاية يحدث الفشل في الزواج والابتعاد والتفريق بين الزوجين لأنه لا يوجد استمتاع جنسي رغم الشرعية الدينية .

 

ماهي اسباب سحر الربط بشكل تفصيلي ؟

 

بالعودة إلى ما تكلمنا عنه سابقا نقول أن سحر الربط له اسباب تابعة للزوجين وأسباب تابعة للأمراض الروحية ونقول أنه من اسباب الربط بين الزوجين هو الزواج الذي يتم بشكل تعسفي وذلك لأن الزوج غير موافق أو الزوجة على الزواج وقد يحدث ايضا سحر الربط بسبب الكسل الجنسي أو العجز من أحد الازواج جنسيا وذلك بسبب عضوي .

وهنا يتم تدخل الادوية الطبية لعلاج هذه الحالة فهي لا تتبع للأمراض الروحانية بل نقول السبب عضوي تابع للعضو الذكري أو للجهاز التناسلي الانثوي ونظام الهرمونات لدى الزوجين .

وقد يكون السبب للربط والتفريق بين الزوجين أمراض نفسية خطيرة مثل الاكتئاب أو الوسواس أو الخوف من الزواج أو القلق المصاحب للزوج أو الزوجة قبل عملية الزواج , وقد يكون السبب هو السحر أو الحسد أو العين أو المس وهذا مانعوه بالسبب الروحاني والذي هو ما يهمنا في هذه المقالة.
فالسحر قد يكون بفعل أحد من البشر من حول الزوجين و يكون الوسيلة القاسية التي تؤدي لفشل الزواج , وكذلك قد يكون السبب هو بفعل الشيطان وهذا ما نسميه المس الشيطاني الذي يؤدي للعجز الجنسي لأحد الزوجين وفشل الزواج .

 

ما هو الاسلوب الذي يحدث من خلاله سحر الربط ؟

نحن هنا نتحدث عن الربط بسبب السحر طبعا فنقول ان خادم السحر المسلط من قبل الساحر اللعين يعمل على السيطرة على منطقة المخ لدى الرجل و خاصة في المكان المسؤول عن الشهوة الجنسية فيحدث التعطيل الجنسي في الدماغ للرجل و من بعدها تتوقف كل السيالات العصبية المسؤولة عن الاثارة الجنسية .
و من ثم يحدث الارتخاء للقضيب و يحدث الفشل في العلاقة الزوجية ففي هذه الحالة يكون الانتصاب عاديا احيانا ولكن عند الشروع بمداعبة الزوجة يحدث التعطيل الجنسي وفقدان الطاقة على ممارسة الجنس الشرعي .

وهناك كثير من الحالات التي جاءت للمركز العلاجي لدي تثبت أن التعطيل يكون مخصص لزوجة دون الأخرى فتجد الزوج يجامع الزوجة الأوى بشكل طبيعي ولكن عند الاقتراب من الزوجة الثانية يحصل التعطيل الجنسي .

وهناك سحر الربط الخاص بالنساء فتجد المرأة حينما يقترب زوجها منها تتوتر وتقترب الافخاذ من بعضها مما يسبب صعوبة الجماع من قبل الرجل وتصبح المرآة متوترة أكثر وأكثر كلما اقترب زوجها منها وهنا الربط يكون للزوجة وكل هذا الأمر يكون خارج عن سيطرة المرأة ولا تشعر بأنها مسحورة أو مصابة بمرض روحاني .

ولكن تقول أنها بدون شعور تمانع الزوج وتندم بعدها وتبكي ويلجأ البعض بإعطاء الادوية المرخية للزوجة والمنومة ليستطيع الزوج ممارسة الجماع مع زوجته , وحدثت قصة مع مريضة مراجعة في المركز العلاجي كانت تشكو من كثرة أيام الدورة الشهرية في وجود زوجها ولكن عندما يغادر زوجها البلد تغيب الدورة عنها بشكل كامل دون سبب عضوي وهذا ايضا شكل من اشكال سحر الربط الذي اطلقنا عليه تسمية سحر ربط النزيف.

اذا السحر أخوتي الكرام هو من الجرائم القديمة بحق البشرية و تعتبر جريمة بشعة لأنها من الكبائر المحرمة في الشرع الاسلامي و هي من الجرائم الروحانية التي تسبب التفكك الاسري و طلاق الازواج وهدم العائلة المتماسكة

ما هي اشكال سحر الربط ؟

 

كتبنا مقالة سابقا بعنوان فك سحر التصفيح وذكرنا فيها أن هذا السحر بسبب وموافقة الأهل وهو كذلك من اشكال سحر الربط الموافق عليها من قبل الأهل وقد ذكرنا مخاطر هذا السحر ونعود أخوتي وأخواتي لنذكر ماهي الاشكال الخاصة بسحر الربط فنقول :

– حرمان الزوج من مجامعة زوجته بالحلال .
– تململ الزوجة من معاشرة زوجها لها .
– انسحاب وهروب الخطيب بعد رؤية خطيبته .
– البرود الجنسي للرجل و المرأة على حد سواء .
– الابتعاد عن الزواج للشباب .
– التفكير السوداوي بمسألة الجماع الشرعي .
– ارتخاء القضيب بشكل واضح .

و كذلك كما لسحر الربط أنواع فإن له درجات خطورة مرتبطة بالنوع والحالة فهناك درجة قوية وهي أن الرجل هنا يكون فاقد للقدرة على الجماع لزوجته أو لغيرها على حد سواء .
و يشمل هذا النوع حتى المعاشرة بالحرام فتجد الرجل لا يستطيع المعاشرة لكل النساء وهناك نوع أخر من الربط وهو أن الرجل يستطيع الجماع مع غير زوجته أي الجماع بالحرام ولكن عند الوصول لزوجته يشعر بالقلق وارتخاء القضيب وهناك ايضا سحر الربط الذي تعمله بعض الزوجات وتمنع زوجها من معاشرة اي امرأة إلا هي .

انواع سحر الربط
انواع سحر الربط

هل هناك اعراض معينة خاصة بسحر الربط ؟

 

كما قلنا في مقالة سابقة أن للسحر أنواع وكل نوع له اعراض خاصة به فكذلك لسحر الربط اعراض مميزة له وهي :

– ارتخاء القضيب عند المحاولة بممارسة الجماع مع الزوجة .
– الشعور بالخوف من الجماع مع الزوجة .
– فقدان اي شعور بالشهوة الجنسية تجاه الزوجة .
– القلق والشعور بضيق الصدر في الممارسة الجنسية .
– الابتعاد عن الجماع مع الزوجة وتأخر الجماع كل شهر مرة .
– الشعور بالمرض في ناحية القضيب .
– التفكير السوداوي تجاه المرأة وهي زوجته .
– اللجوء للعادة السرية أكثر من جماع زوجته .
– القلق والوسواس أثناء وقبل الجماع .
– الشعور بالألم في منطقة القضيب بعد الجماع .

 

هل هناك أعراض لسحر الربط مختصة بالنساء ؟

 

نعم بالتأكيد أخواني وأخواتي هناك اعراض خاصة بالمرأة ويمكن أن أجملها لكم بما يلي :

– الزوجة تكره الزوج في مرحلة الجماع بلا شعور .
– ممانعة الزوجة لزوجها أثناء الجماع وكذلك بلا شعور .
– تلازم الالم مع الجماع وشعور الزوجة بالنرفزة .
– عند اقتراب الزوج منها تشعر بأن هناك رائحة كريهة حولها
– قد يحدث ان تصاب الزوجة بالإغماء اثناء الجماع مع الزوج .
– الشعور بالغثيان والصداع اثناء الجماع .
– النرفزة والعصبية أثناء الجماع مع الزوج .
– شعور بألم قوي في منطقة الرحم والصدر
– ألم قوي في منطقة الفرج وكأن هناك انسداد .

 

ما هي الطرق الناجعة في علاج سحر الربط ؟

 

في مقالات سابقة تحدثنا عن علاج سحر التفريق بين الزوجين واليوم سنتحدث عن علاج سحر الربط كما قلنا لكم و سنذكر لكم بعون الله طريقة مجربة في مركزنا العلاجي ولا أبالغ القول أن كل المرضى تحسنوا وزال السحر عنهم ولله الحمد .

والطريقة هي أن تجلب ماء طاهر ونقصد به ماء صحة ولو تواجد ماء بئر فهو أفضل ونجلب كمية مقدار 5 لتر و نصلي لوجه الله تعالى ركعتين قبل البدأ بالعمل ثم نقوم بوضع ملعقة من خل التفاح في هذا الماء ونحركه ثم نقرأ على الماء الآيات التالية كل واحدة سبع مرات وبعد الانتهاء من كل مرة تقوم بالنفث على الماء 3 مرات والآيات هي :

– الفاتحة 7 مرات
– اية الكرسي 7 مرات
– وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون 7مرات
– فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 7مرات
– إنما صنعوا كيدُ ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى 7مرات

ثم تغطي الماء بقطعة قماش بيضاء لمدة 3 ساعات ثم ترجع للماء وتقرأ الآيات التالية :

– سورة الفاتحة 3 مرات
– سورة الاخلاص 3 مرات
– سورة الفلق 3 مرات
– سورة الناس 3 مرات

ثم تردد الدعاء التالي 21 مرة وهو اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض.

وهذا الماء تفرغه في عبوات مناسبة زجاجية و كل يوم ولدمة 7 أيام متتالية تشرب صباحا على الريق من هذا الماء مقدار كوب صغير ومساء وبعد صلاة العشاء تغتسل أنت والزوجة من هذا الماء ويكرر العمل كما قلنا 7 أيام .

وبعد الانتهاء من الغسل لا تنس الترديد للدعاء أنت وزوجتك 21 مرة قبل النوم وهو اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض .

وخلال هذه الايام السبعة ممنوع الجماع بينك وبين زوجتك حتى لو زادت الشهوة الجنسية لأن سحر الربط هنا بدأ بالزوال وستشعر بالرغبة الجنسية تجاه زوجتك فحاول الصبر خلال فترة برنامج العلاج .

وخلال الأيام السبعة أيضا تحاول الانتباه لاغراضك الشخصية والانتباه كي لاتفقد منها شي و انتبه للصور العائلية و اقرأ الذكر قدر الامكان واخص سورة البقرة بالذكر فحاول القراءة ولو مرة في الاسبوع وتناول تمر العجوة خلال الايام السبعة قدر الامكان .

اعراض سحر الربط
اعراض سحر الربط
ولكل الاخوة والاخوات الكرام الذين يودون طرح اسئلتهم واستفساراتهم فنحن نرحب بكم في مركز اسرار للعلاجات الروحانية وندعوكم لزيارة موقع اسرار لطرح كل ماتفكرون به من اسئلة واستفسارات ولمن يود زيارتنا اضغط هنا مركز اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

علاج فعال

علاج سحر الربط و فشل العلاقة الزوجية بسبب الجن

تقييم المستخدمون: 3.3 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق