الروحانيات والقران

فتح البصيرة سريعا : تعليم طريقة ايات و دعاء فتح البصيرة بالقران للمبتدئين مجرب

مقالتنا اليوم عن طريقة فتح البصيرة سريعا بالقران للمبتدئين روحانيا , و سنتعرف على ايات و دعاء فتح البصيرة الصحيح وذلك من خلال شرح وافي وكافي لتعليمكم الخطوات دون أن تقعوا في المحظور أو تصابوا بأعراض شيطانية نتيجة الأخطاء التي ارتكبها البعض في شرح هذا الامر .

من خلال محتويات هذه المقالة سوف نتعرف على طرق فتح البصيرة :

  • عن طريق الجان .
  • عن طريق الذات .
  • عن طريق العين المجردة .
  • – عن طريق القلب .

و كذلك في هذه المقالة أيضا، ستجد أقوى الادعية لفتح البصيرة سريعا ان شاء الله, فالكثير من الناس يرغبون بتعلم فتح البصيرة ورؤية الجن والروحانيات، غير أنهم يصطدمون بمعلومات شحيحة حول هذا الأمر، لهذا نعمد في هذه المقالة الجديدة الى تعليمك طرق من خلالها تتعلم كيف تتم عملية دعاء فتح البصيرة .

هل هناك طريقة واحدة فقط ل فتح البصيرة سريعا أم هناك طرق عدة؟

في الحقيقة هناك عدة طرق لفتح البصيرة، لكني هنا سأستعرض عليك أفضل الطرق المجربة :

حسنا هيا نبدأ بالطريقة الأولى ؟

نبدأ أولا بالطريقة الأولى وهي فتح البصيرة عن طريق الجان , في هذه الطريقة يتم فتح البصيرة باستخدام نوع محدد من الجان وهم اربعة أنواع:

أنواع فتح البصيرة
أنواع فتح البصيرة

– استخدام الجن السفلي

استخدام الجن السفلى، حيث يتم عمل جلسة لك مع تلبيسك بنفر من الجان الذي يقوم بالتباس كامل جسمك والسيطرة عليه وعند الكشف يقوم الشيخ أو الكاشف بعمل تلبيس لنفسه بالجان الذي هو فى الأصل متلبس به ويقوم الجان بالحضور على جسمك , ويكلم الناس ويكشف لهم ويقول لهم كل ما يريدون وبعد أن ينتهي من الكلام ينصرف وتفيق بعد ذلك وتسأل الناس ما الذي حدث.

– عن طريق التلبس

يتلبس الجان بلسانك وحنجرتك فقط , وعند الكلام تجد الجان يتكلم مع الناس بصوت غير الصوت البشري أو الصوت المعروف بك وتختلف هنا اللهجة وطريقة الكلام , ولكن هذه الطريقة تكون فيها على وعي تام بكل ما يجرى وتعرف الأحداث أول بأول , ومن الممكن ان تسيطر على الامر وتخرج من هذه الحالة وقت ما تريد وتعود اليها ايضا وقتما تريد .

وهذه الطريقة فى الغالب يكون اللبس فيها من نفس نوعية الانسان أي أن الرجل يكون معه رجل والمرأة تكون معها امرأة , وهي الطريقة التي يستخدمها فى الغالب الجان المسلم مع المسلمين ونادرا ما نرى غير المسلم يستخدم هذه الطريقة.

– عن طريق الرؤيا

التعامل مع الجان عن طريق الرؤيا في الانتقال، وهذه الطريقة يستخدمها الكثير من أصحاب التصاريف وهي أن يتم فيها عمل بعض الأوراد الخاصة بالاستحضار وتكون أنت على علم بمن ستستحضره وتقوم بقراءة الأوراد وتكون لمدة طويلة تتراوح ما بين أربعين يوم الى سبعون يوم.

وفي خلال هذه الفترة ترى فيها أنك لا تصل الى شيء، الا مجرد لمحات لبعض الفلاشات أو الأنوار التي تظهر فجأة وتختفي أو خيط من النور يمر من أمامك كالبرق وفى هذه المدة تشعر بأن رأسك من الداخل كأنه بدأ يتكون فيه جزء من الفراغ أو تشعر أحيانا أنك تسرح الى عالم مجهول لا تعرف أين هو هذا العالم.

واذا ظهرت عليك هذه العلامات ما عليك الا أن تذهب الى شيخك واعقد معه جلسة يتم فيها أخذ العهد على أحد الكشافين , والذي تتم فيه معرفة قدرة الكشاف الذي سيعطى لك، وكلما كان الشيخ قوي كلما توصلت الى كشاف محترف , وهنا عند التعامل مع هذا الكشاف لا يمكن أن ترى أي نوع من أنواع الجان الا هذا الكشاف فقط .

فكلما أردت أن تكشف على أحد تستدعيه ويقف أمامك وتطلب منه الكشف عن الشيء المراد ويذهب هو الى المكان الذى ترسله اليه ويأتيك بالخبر اليقين، حينها تكون درجة المصداقية والكذب متفاوتة من شخص لأخر ومن كشاف لأخر، ولكن عندما تريد أن تكشف أنت بنفسك فإن هذا الكشاف يجلس بين عينيك ويستجمع خيوط البصيرة بيده ويبدأ فى تحريكها حتى تصل الى ما تريد وتراه بنفسك.

– تلبيس الكف

والتي تكون عن طريق تلبيس الكف، حيث يقوم أحد الشيوخ بعمل تلبيس لكفك ويقوم بأمر الموكل بلبس الكف ورفعه الى أعلى الرأس ولبس الجثة لبسا كاملا، قبل أن يبدأ الشيخ بالتعامل مع الموكل بالكشف عن بصيرتك، فيقوم الملك الموكل بعمل مقعد ما بين عينيك ويستجمع خيوط البصيرة منها ويوصلها الى ما بين العينين ويقوم بعمل ما يسمى ب العين الثالثة، كما أنه يقوم بتوكيل أحد الجان بالجلوس في هذه المنطقة والتعامل معك بأن يجعلك ترى ما تريد من الأشياء ومن بعد هذه الجلسة أو الجلسات المقررة تكون جاهزا للكشف.

وعندما تريد ذلك ما عليك الا أن تجلس وتقرأ وردك ويأتي الجني ويجلس ما بين العينين ويقوم بالتعامل في فتح هذه العين الثالثة و هنا تحس أن هذه المنطقة ما بين العينين تبدأ فى السخونة تدريجيا الى أن تكون في مرحلة الهرش.

وبهذه الطريقة، تستطيع أن ترى أكبر وأبعد من أي شخص آخر ولكن بعد الانتهاء والصرف ترى هذه المنطقة متوهجة من شدة الحرارة والاحمرار بها وتظل تؤلمك الى حوالي ربع ساعة بعد كل عملية كشف وتظل فى كل مرة على هذا الحال الى أن تتعود على ذلك ويصبح الأمر عادي.

ماهي الطرق الأخرى ل دعاء فتح البصيرة ؟

طرق فتح البصيرة
طرق فتح البصيرة

هناك طريقة أخرى أكثر أمانا وجدية وهي الكشف بالذات حيث يتم فيها استخدام ذاتك في الكشف أي أنك تكشف بدون استخدام للجان او أن يكون الجان هو المسيطر عليك وهو الذي يملي لك ما يريد أن يريك إياه وهذه الطريقة هي :

عليك أن تأخذ وردك من القرآن وتطلب فيه من الله عز وجل أن يمدك بمدده وأن يفتح لك البصيرة، مع الاستمرار في قراءة هذه الأوراد مدة تتراوح ما بين أربعين يوم وسنة كاملة ولا ترى لها نتيجة فعلية الا من بعد مرور الأربعين يوم ولكن لا يتم الفتح والإلهام الا بعد فوات عام كامل من بداية العمل بالورد فيها.

وهناك شيء لا بد أن أنصحك به .

ما هو؟

لا يمكن أن تترك الورد ثم تعود اليه مرة أخرى فإن فعلت ذلك فإنك لن تصل إلى نتيجة أبدا في فتح البصيرة، فالكثير من الناس يتركون الأوراد وقت ما يشاؤون ويعودون اليها وقت ما يشاؤون والنتيجة أنهم لا يصلوا الى شيء، فهنا العيب فيهم وليس في الروحانيات.

تحدثت كثيرا عن ضرورة قراءة الأوراد، سنعلمك إياها اذن ؟

نعم، من بين الأدعية في الأوراد لفتح البصيرة او ما تسمى دعاء فتح البصيرة ومشاهدة الخدام الروحانيين أن تقول 7 مرات خلف كل صلاة و21 مرة بالليل لمدة 40 يوم:

  • اللهم يا نور، أنت النور، ومنك النور وإليك النور سبحانــــــك .
  • يا من استمد النور نورا من نورك ويا من أضاء الكـــون بشعـــاع مـــن نورك ويا من استنارت القلوب بنورك أرني بنورك يا نور النور يا الله .
  • اللهم نور بصري وبصيرتي وقلبي وعزيمتي بنورك يا نور النور ونور طريقي بنورك , واكشف لي أسرار العلم والظلمات واكشف أمامي عوالم الغيبيات واجعل لي نورا أمشي به بين الناس وأهتدي به فــــــي الظلمات والمحيا والممات والقبر وفي آخرتي والجنات سبحانك أنت النور ومنك النور وبك نستنير يا نور النور يا الله يا الله يا الله .

وأيضا، أن تقول 100 مرة خلف كل صلاة وفى الليل:

  • يا الله يا نور يا هادي يا باطن يا ظاهر يا مبين يا كاشف يا عليم يا حكيم .
  • يا الله يا فتاح يا رزاق يا غني يا مغني يا كافي يا وهاب يا معطي يا جواد يا كريم يا رحيم يا واسع يا باسط .
  • وأيضا، أن تردد الصلاة الابراهيمية بعدد 10000 مرة يوميا لمدة 40 يوم .

ما هي الطرق الأخرى لتحقيق دعاء فتح البصيرة سريعا ؟

هناك طريقة روحانية أخرى هي الكشف بالذات واستخدام العين المجردة، حيث تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق وأقواها، حيث يتم الكشف فيها عن طريق البصر والعين المجردة.

كيف ذلك ؟

في هذه الطريقة يقوم أحد الشيوخ العالمين ببواطن الأمور والعارفين بأسرارها بتحديد جلسة أو عدة جلسات ويقوم الشيخ بإرسال خدمته التي تكون من الموكلين بفتح البصيرة اليك بعدما تكون جلست بين يديه وسلمت له أمرك، ويقوم الموكل هنا بفتح عينك وتنظيفها واخراج ما بها من أوساخ وغشاوات، حينها ستشعر بأن جفونك بدئت في الارتعاش وأن هناك خبط يكون تحت العين ينتقل بعد ذلك الى العين جلها ثم بعد ذلك يبدؤون في اخراج ما بها من سوائل وأوساخ، وهنا ستشعر بسخونة في عينك أو ألم بها يزداد تدريجيا أحيانا ترى عينك ترمش باستمرار.

وفي الغالب يبدأ الفتح من عينك اليسرى ثم بعد ذلك يتوجه الروحاني الى عينك اليمنى وبعد الانتهاء من ذلك يبدأ تجميعا لعصب الخاص بالرؤيا ويقوم بربطه ربط مباشر بمركز الشعور الخفي وهو ما يسمونه في بعض الاوساط بالحاسة الثامنة وهي الاختراق للحجب، هنا تشعر بالألم عند المنطقة الواقعة ما بين العين والأذنين ثم ينتقل الألم الى ما هو خلف العين فى قاع الجمجمة حتى المخيخ وهي المنطقة التي بها مركز الحاسة الثامنة.

لكن كم تدوم هذه الطريقة ؟

هذه الطريقة من الممكن ان تنتهي في مدة ما بين ثلاث أيام الى خمسة عشر يوم ولكن هنا لابد أن ننبه الى أمر هام ألا وهو أنه طيلة هذه المدة يكون البصر مفتوح والعين من السهل اختراقها من الجان ومن ثم الطمس عليها فلا ترى بعدها حتى تعود الى الطريقة الأولى التي يكون التعامل فيها مع الجان والكشف بهم.

واضافة الى هذه الطريقة، هناك طريقة أقوى منها هي الكشف بالقلب :

الكشف بالقلب؟ كيف ذلك؟

نعم بالقلب، فهي من أسرار العلماء ولا تكون الا لمن منّ الله عليهم بكرامة ووفقه في الدين وفتح عليه أبواب الأسرار وكشف عنه عوالم الغيبيات وبها يرى الانسان ما يرى وكلنا نعرف قصة سيدنا عمر رضي الله عنه في ذلك.

قصة ! حدثني عنها هيا

الفرق بين كشف الحجاب و كشف البصيرة
الفرق بين كشف الحجاب و كشف البصيرة

كان سيدنا عمر رضي الله عنه يخطب من فوق المنبر وفى اثناء الخطبة فوجئ به الناس يقول الجبل يا سارية الجبل وكررها عمر عدة مرات ثم سكت وعاد الى الخطبة فاستغرب الناس وبعد أن فرغ من الخطبة سألوه ما بالك يا عمر قلت الجبل يا سارية الجبل قال رأيت جيش الأعداء يحيط بجيش المسلمين الذي كان بقيادة سارية فنبهتهم حتى سمعني وتنبه للأمر والتف هو على الأعداء.

وعليه، فما رأى سيدنا عمر الا بقلبه وقوة ايمانه وشدة تعلقه بالله وحبه للدين وللرسول صلى الله عليه وسلم وهي أعلى مراتب البصيرة التي لا يضاهيها أي شيء.

هل يمكن ان تزودني ب دعاء فتح البصيرة الصحيح الآمن و الذي لا يحتمل اي الخطورة :

بالتأكيد ساحاول أن ازودك بطريقة مهمة وتسمى ايات ودعاء فتح البصيرة بالقران سريعة المفعول وهي أساسا من جدي ورثتها , ولها نتيجة سريعة جدا في الحصول على ما تريد وتعتبر من الطرق الآمنة والتي تبتعد فيها عن أذية الأرواح الشيطانية الذي قد يحدث في بعض المجربات غير الموثوقة فهنا نحن نزودك بكل ما هو صحيح وموثوق وإليك الطريقة وهي تعتمد على سورة الاخلاص فقط لتحقيق مرادك .

تجلب قطعة قماش بيضاء وتكتب عليها سورة الاخلاص مرة واحدة ومن ثم تكتب بعدها مباشرة الاية فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد 7 مرات متتالية , ثم تعصب عينيك بهذه القماشة وتغمض العينين و تقرأ ما يلي وأنت تضع اليد على العينين وهما معصبتان بالقماشة ولكن يجب ان تكون متوجه إلى القبلة و على وضوء تام وضوء والعمل في غرفة لوحدك وأنت متوجه إلى القبلة الشريفة بعد صلاة العشاء وهذا ما تقرأ :

  • قراءة سورة الاخلاص 7 وأنت تضع يدك على عينيك .
  • قراءة الاية فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد 11 مرة .

وتكرر العمل كل 15 دقيقة مرة أي تعيد الخطوات كاملة بالقراءة كل ربع ساعة , وسترى أنوار اولا بشكل النجوم تظهر لك متتابعة , ثم تظهر لك حلقاءت دائرية مثل دوائر كوكب زحل وهي بشارة لك لانه تم تحقيق أول خطوة في نجاح ايات و دعاء فتح البصيرة لك , طبعا قد يستمر الامر ما بين ساعة إلى ساعة ونصف ويتم المطلوب .

وهذه الطريقة في قراءة ايات ودعاء فتح البصيرة جربناها كثيرا على كل المريدين لدينا , وتم الامر في نصف ساعة وعلى الأكثر خلال ساعة حدثت المكاشفة و امت رؤية الحلقات الربانية النورانية , فاستمر يوميا على هذه الطريقة وسيحضر خادم رباني نوراني تبدا معه المكاشفة الروحانية لنيل ماتريده بإذن الله .

اذا اردت الاستشارة والنصحية المباشرة من الدكتور أبو الحارث حول ايات وادعية فتح البصيرة الصحيحة فما عليك سوى كتابة سؤالك في التعليقات, ويمكن لك الدخول لموقع اسرار ورؤية التجارب الناجحة للاخوة في تطبيق طريقة دعاء فتح البصيرة الرباني اضغط هنا موقع اسرار للروحانيات .

تقييمنا

طرق فتح البصيرة سريعا للمبتدئين روحانيا

تقييم المستخدمون: 3.79 ( 27 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق