علاج السحر بالقرآن

فك سحر التصفيح : اقوى سحر للبنت بموافقة الاهل

سحر التصفيح احذروا هذا السحر اللعين للفتيات القاصرات

 

في مجتمعاتنا الشرقية هناك ما يسمى سحر التصفيح للفتيات القاصرات وهو أخبث أنواع السحر التي تصيب الفتيات الصغار وللأسف فإن الفاعل عم الأهل ليحفظوا بناتهم من الاعتداء عليهم من قبل الشباب , ولكن هل فكرتم في اعتداء الجن على الفتيات وهن في مقتبل العمل وهل هذا السحر من أنواع السحر التي تحافظ على شرف البنت الصغيرة من الضياع أم أنه سحر يؤدي إلى ضياع مستقبل البنت ودخولها في حالة من الاكتئاب والخوف من الزواج .

محتويات المقالة :

– ما هو تعريف سحر التصفيح للفتيات
– أين تواجد سحر التصفيح
– سحر التصفيح في العصور القديمة
– طرق عمل سحر التصفيح
– المساويء من عمل سحر التصفيح
– طرق علاج سحر التصفيح

تعريف سحر التصفيح للفتيات ؟

 

ان سحر التصفيح هو لغلق الأبواب للوصول الى جماع الفتاة من قبل الشباب أو الرجال فهو سحر يعمل على ربط الفرج للمرأة كي لا يستطيع أحد أن ينال من غشاء البكارة للبنت أو الاعتداء على المرأة في غياب الرجل الطويل , وسحر التصفيح متواجد للآن في مناطق كثيرة من عالمنا العربي والاسلامي على حد سواء .

فسحر التصفيح يقوم به الساحر اللعين وبموافقة الأهل ( للأسف ) على عمل حاجز يمنع من ايلاج القضيب في فرج الفتاة أو المرأة و الحجاز سيكون من الجن والمردة والشياطين وهنا الطامة الكبرى .

والسؤال الذي يطرح نفسه للأهل الذين يقومون بسحر التصفيح هو لم تم زواج البنت فهل يزول السحر من تلقاء نفسه أم يجب أن تقوم الفتاة بالهاب الى الساحر ليقوم بإزالة سحر التصفيح و كما قلنا سابقا فإن سحر التصفيح يحكمه الجن والشياطين ليعملوا على حماية الفتاة من الاغتصاب فهل يزول السحر عند الزواج .

والجواب أنه للأسف أخواني واخواتي فسحر التصفيح الذي يقوم به الاهل بإرادتهم هو نوع من انواع السحر والمسمى سحر الربط والذي يتم على الفتاة القاصر الصغيرة ليعمل تحصين لفرجها من الاغتصاب من قبل الأغراب و للأسف مرة أخرى فإن الوالدة حين يأت العريس ويقترب موعد العرس تتوجه بإرادتها للساحر الذي يقوم على فك سحر التصفيح لتتزوج الفتاة بشكل طبيعي .

ولكن فات على الام أنها حين تذهب للساحر ليعمل على ازالة سحر التصفيح فإن الجن الذي سكن جسد بنتهم لن يخرج بل سيبقى في جسد الفتاة حتى بعد زوال سحر التصفيح وابطاله و خادم السحر الموكل بحراسة هذا النوع من السحر لن يغادر جسد الفتاة .

ومن المشاكل التي تستمر بعد ابطال سحر التصفيح هي الضرر الذي يصيب منطقة الفرج للفتاة و التشوه الي يحصل في هذه المنطقة مما يؤدي لمشاكل نفسية كبيرة لدى المرأة التي عمل لها أهلها سحر التصفيح و لن يستطيع الزوج في كثير من الاحيان ان يتزوج من زوجته في نفس الليلة لأن الضرر الذي اصاب المنطقة سيصيبه بالذهول ويشعر بالخوف ولن يقترب من زوجته وتعود الوالدة مرة اخرى بعد فك سحر التصفيح لتتوجه للأطباء والطبيبات ليعالجوا موضوع التشوه في المنطقة التناسلية .

ونرجع للقول احبتي في مركز العلوم الروحانية أن سحر التصفيح اساسا هو من انواع السحر التي ترتبط بالفتيات والنساء مع العلم ان سحر التصفيح يعتبر من انواع سحر الربط كما قلنا و يضاف له الاسحار الخاصة بالنساء من سحر الربط والتغوير والنزيف والتبلد والمنع والنزيف فهي الاسحار التي تصيب النساء فقط .

وبالعودة إلى التاريخ فإن سحر التصفيح متواجد منذ زمن بعيد جدا , فالحياة سابقا كانت تعتمد على الغزوات والحروب لنيل الطعام والشراب ولذلك كانوا أهل القبيلة يذهبون للحرب ويستغرقون شهور وأحيانا سنة أو اكثر في سفرهم , لذلك يلجؤون الى سحر التصفيح ليعملوا على حماية بناتهم من الاعتداء عليهم وحتى على نسائهم , وهم يعتقدون أنهم بهذا يمنعون الاغتصاب أو الاعتداء على الانثى .

طرق عمل سحر التصفيح للفتيات والنساء

 

يعتبر سحر التصفيح من حيث النتيجة واحد , أي الغرض النهائي من سحر التصفيح هو حماية الفتاة من الاعتداء والاغتصاب ولكن الطرق المستخدم لإنجاز سحر التصفيح مختلفة حسب البلد والمنطقة , ولكن الشيء المشترك في كل انواع سحر التصفيح هو موافقة الاهل على الأمر للأسف ,فتذهب الفتاة برفقة الأهل الى الساحر الذي يقوم بجلب شفرة حداة وتشطيب المنطقة من الفخذ اليمنى واليسرى وعمل خطوط عددها سبعة خطوط في كل فخذ ثم يجلب سبعة تمرات و يمرغها بالدم الذي نزفته الفتاة من فخذها ويقول لها تناولي التمر وهو يردد عنها لو كانت صغيرة جدا أو يجعل الفتاة أو المرأة تردد أنا حيط وابن الناس خيط وهي تعويذة سحرية ليتوكل الجن بالدخول لجسد الفتاة وحمايتها من الاعتداء من قبل الذكور.

وللعلم فإن فك سحر التصفيح يتم بترديد أنا خيط وابن الناس حيط وهي عكس العبارة السابقة ليتم فك سحر التصفيح وهناك طريقة اخرى لعمل سحر التصفيح بأن تدخل الفتاة الى غرفة بها المسد وهو من الات الحياكة ومن ثم تمشي من فوق الالة وهي تردد ” أنا خيط وولد الناس خيط ” ولو كانت الفتاة قاصر فالساحرة هي من تردد بحضور الاهل وعند الاتمام للعمل فإن الفتاة تكون قد تلبسها الجن و تكون ممنوعة من الممارسة الجنسية ولن يقدر الرجل على ايلاج القضيب في الجماع مع الفتاة لأن خادم سحر التصفيح لن يسمح له بذلك .

وللمفارقة المحزنة أن بعض الفتيات يذهبن بواسطة امهاتهم للساحر لعمل سحر التصفيح وهن بعمر ال6 سنوات و هناك شرط مهم في عمل سحر التصفيح وهو أن يكون المكان أو البيت الذي يخصص لعمر سحر التصفيح خال تماما من الذكور فوق السابعة من العمر فهي طقوس خاصة لعمل سحر التصفيح ونجاح المهمة من قبل الساحر على الفتاة الصغيرة ليعمل بعدها السحر على حماية البنت و المحافظة على عذريتها .

و حين يتم فك سحر التصفيح فإنه يتم جلب الفتاة للساحرة تجلب الساحرة خيط نيرة” و تقوم بحرقه ثم تقوم العروس بلحسه تلحسه العروس ويكون هذا الخيط مخلوطا السكر وهكذا يتم فك هذا النوع من سحر التصفيح أما طريقة عمل سحر التصفيح الثالثة فهي على الأغلب تتم عبر جلب سكين حاد جدا و تقوم الساحرة بجرح ركبة الفتاة عدد 7 جروح وتجلب زبيب سبع حبات وتمررها على الدم ثم تقوم الفتاة بأكلها مع ترديد عبارة أنا حيط وولد الناس خيط سبع مرات وبذلك يتم سحر التصفيح .

المساوئ من عمل سحر التصفيح ؟

 

لاشك ان هناك مساوئ كبثيرة وخطيرة تكون مع عمل سحر التصفيح للبنات و هذه المساوئ تتمثل بالصرع المتكرر للفتاة و تدهور الحالة النفسية للبنت لأنها بسبب سحر التصفيح سيتأخر الزواج لديها وتبق بنت متعسرة عن الزواج و لا شك أن الجن أو خادم السحر سيعمل على وسوسة عقل هذه الفتاة ويجعلها تغادر المنزل دون اي كلمة فتكون هنا الفتاة عرضة للخطأ وحتى لو تم الزواج لهذه الفتاة فإن هناك تأخر في الحمل وحدوث العقم لها لأن الجن هنا يسكن الرجم ويعمل على اسقاط الحمل و موت الجنين وهو في بطن أمه و ذلك عدى الألم والوخز الذي تشعر به الفتاة .

فك سحر التصفيح
فك سحر التصفيح

الطرق المتبعة في علاج سحر التصفيح ؟

 

هناك طرق متعددة تعمل على فك سحر التصفيح فنذكر منها

– فك سحر التصفيح بالقرآن :

 

هي الطريقة المجربة بشكل واسع في التخلص من سحر التصفيح للفتيات وتتم كما قلنا بقراءة الرقية الشرعية من قبل روحاني متمكن

أو راقي شرعي متمكن في قراءة الرقية ويثبت لم حضر خادم سحر التصفيح وهذه الطريقة مضمونة النتائج في ازالة سحر التصفيح .

فك سحر التصفيح من قبل الساحر :

 

وتتم المعالجة بالرجوع للساحر الذ أتم عمل سحر التصفيح ولكن هناك خوف من اللجوء للسحرة من أتى كاهنا أو عرافا فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد فالذهاب والتوجه للساحر فيه مضرة للفتاة لا يمكن توقع نتائجها .

– استخدام سورة البقرة في علاج سحر التصفيح فان استخدام و تلاوة سورة البقرة الشريفة المباركة في علاج سحر التصفيح هو من المجربات الصحيحة في علاج السحر مهما كان نوعه سواء كان السحر السفلي أو السحر الأسود أو سحر المقابر أو سحر الكواكب وقال رسولنا الكريم لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة فعليكم قراءة سورة البقرة على ماء طاهر والنفث فيه و شرب الماء والاغتسال منه لمدة اسبوع كامل من قبل الفتاة التي تعاني من سحر التصفيح .

استخدام تمر العجوة في علاج سحر التصفيح :

 

فيمكن أن تقوم الفتاة التي تعاني من سحر التصفيح بتناول 7 تمرات على الريق يوميا ولمدة 14 يوم فهو الكافي في ازالة السحر و فك السحر مهما كان نوعه بعون الله وله فعالي قوية في ازالة سحر التصفيح فقال رسولنا الكريم من تصبح سبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا يحر و المعلوم أن تمر العجوة هي نوع من أنواع تمور المدينة ومعروف لدى الجميع لما فيه من بركة وقوة حتى في علاج السم .

فكما أوردنا سابقا أخواني وأخواتي أن تعريف سحر التصفيح للبنات هو شكل من اشكال الربط للبنات و قد تقوم به الجاهلات من الوالدات لحماية ابنتها ولكنه ينعكس عليها بشكل كبير وعلى مستقبلها فالحذر .

ملحوظة لكل الرجال الذي يعانون من سحر التصفيح لنسائهم :

 

هنا على الرجل أن يكون هادئ ومتفهم للقضية وأن الأمر خارج عن ارادة البنت فلا تنزعج ولا تصرخ وعليك اللطف والحنان مع زوجتك لأن الجن هنا يسكن جسد المرأة ويتحكم في كل تصرفاتها فلا تكن أنت والجن عليها .

واشكر جميع الأخوة والأخوات لقضاء وقتهم الثمين في قراءة هذا الموضوع المهم و لكل من يريد إضافة أي معلومة فليتفضل مشكورا بزيارة منتدى اسرار والمشاركة في الموضوع بالتعليق أو الاضافة اضغط هنا خطورة سحر التصفيح

تقييم المقالة

تقييمنا

سحر التصفيح احذروا هذا السحر اللعين للفتيات القاصرات

تقييم المستخدمون: 4.53 ( 2 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

إغلاق