مقالات روحانية

اقوى 3 طرق في علاج السحر فلا تهمل اسرع طرق فك السحر كي لا تندم بعد فوات الاوان

سنتكلم في مقالتنا هذه عن علاج السحر بسرعة واول من عمل به و الاقوام التي استخدمته و سنتطرق بمقالتنا عن شرح اسرع طريقة وكيفية علاج السحر بالقران كي لا تندم وتتحسر على ضياع الوقت , و سنطرح النقاش على شكل فقرات بالترتيب التالي , وسنشرح لكم علاج السحر بالقران بشكل مضمون النتائج وسريع التأثر وكذلك مجرب وسنبدأ بالمقال بشكل علمي لنبين ونوضح كل الامور المتعلقة بالسحر , ونفصلها على شكل اسئلة .

من اول من عمل السحر وتاريخ ظهوره !!!

ابتدأ السحر والله أعلم من العصور الاولى ما بعد نزول الانسان للأرض بقرون حيث بدأت الطقوس والتعاويذ السحرية التي تم اكتشافها على جدران الكهوف والمعابد التي تعبد فيها الاصنام , ومن الاقوام والشعوب الذين عملوا بالسحر البدائي شعب (النياندرتال) و ( الكرونانيين )الذين يعتقد وجودهم على الارض قبل 80الف عام , حيث كانت معيشتهم على الارض بالطرق البدائية التي تخلو من سبل السلامة والامان والاستقرار .

فكانوا يستعينون بالسحر ظنا منهم انه رادع للمخاطر ومسبب للأمن ويستخدمونه بالصيد والاستدلال على الفرائس وعلى الحيوانات المهددة لهم , حيث شاع في تلك العصور وجود ساحر او كاهن لكل عشيرة او قبيلة يستعينون به لقضاء حوائجهم , فعندما يواجهون خطر اسد متوحش يقوم برسم صورة له على الارض ويلتف الكاهن حول الصور عدة التفافات مع قراءة العزائم الخاصة بالعمل المطلوب مع الرقص والغناء من باقي القبيلة اثناء تأدية ولفظ العزائم من الكاهن .

ثم يضرب صورة الاسد في رأسه ويعطي الاذن للصيادين للانطلاق والقاء القبض على الاسد وقتله , ويعود الصيادون بعدها و قد حصلوا على الاسد مقتولا , هذا ما ورد من الكتب التاريخية والابحاث والاكتشافات وهي احدى طرق عمل السحر عن بعد لان الساحر يواصل قراءة التعويذات السحرية بعد ان يذهب الصيادون لعملهم .

اما ما وردنا من قرآننا الكريم فبعيد كل البعد من ذلك حيث ذكر الله سبحانه وتعالى في (سورة البقرة الآية رقم 101) : ( وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفرو يعلمون الناس السحر وما انزل على الملكين هاروت وماروت ) , وتدل الايه الشريفة على ان نزول هاروت وماروت الى الارض كان قبل سيدنا سليمان وعلموا الناس السحر والشياطين .

ماهي حقيقة ديناميكية السحر لتعرف كيف يتم فك السحر بالقران ؟

السحر هو عبارة عن عقد ينفث بها الساحر او الكاهن على عقد من حبال او عزائم يتلوها او اوراق يكتبها بطلاسم او بخواتم او تعويذة سحرية و يتم توكيلها لشخص معين لغرض معين لمدة معينه او غير محددة , فمنهم من يكتب الطلاسم ويبخر المكان ويوكل على من اراد عمل السحر له .

فتجد الشخص المسحور قد تم تغيبه و اغفاله عن امر اريد به من خلال السحر ان ينساه ويتجه باتجاه مخالف لإرادته مسلوب الارادة اعمى البصر والبصيرة , او انه أحب امر كان قد بغضه وقد يكون لا يقبله باي حال من الاحوال لولا وجود السحر ووقوعه عليه .

من هي الاقوام التي استخدمت السحر وهل كانوا يستخدمون علاج السحر !!!

من الاقوام التي اشتهرت في عمل السحر الفراعنة والمصريين القدماء , كما ورد في قرآننا الكريم طلب فرعون من اعوانه البحث في البلاد طلبا للسحرة ليأتوا نصرة له ضد سيدنا موسى عليه السلام ظنا منه ان ما جاء به موسى عليه السلام هو ضرب من السحر ليفسد ملكة ولتقوم السحرة بتثبيت ملكه , قال تعال عن ما قالوه مستشارين فرعون : ( وابعث في المدائن حاشرين * يأتوك بكل ساحر عليم ) و قال تعالى عن ما دار بين فرعون وموسى : ( قال أجئتنا لتخرجنا من أرضنا بسحرك يا موسى) .

فما كان من موسى عليه السلام الا أن غلبهم بإذن الله واخضع السحرة له بأذن الله , وكان سبب رجوعهم لدين الحق جميعهم لما رأوه من معجزة وليس سحرا كما افترى فرعون واعوانه على نبي الله وكليمه بادعائه ان النبي موسى استخدم السحر , ولا ننسى انه وقع في قلب نبي الله موسى الخوف من سحرهم لما كان له قدرة من التخييل وكان شيء غير مألوف للبشر حينها لكن الله أيده بالنصر على سحرة فرعون .

و بعد الغلبة التي وقعت لنبي الله موسى فما كان من السحرة الا ان خروا ساجدين وامنو بالله الواحد القهار وضربوا عظمة وهيبة فرعون بعرض الحائط خوفا وخشية لله رب العالمين , فما كان من فرعون الا ان قتلهم كلهم وخلدهم الناس في عصرهم بتسمية القرى التي جاؤوا منها بأسمائهم , وهي كالتالي : / بنها – ملوى – ديروط – أسيوط – سمالوط – سوهاج – منفلوط – دشطوط – أسنا – قنا – أهناسيا – سمسطا – ببا – دشنا – طهطا – جرجا – فرشوط / هذه اسماء السحرة الذي قتلهم فرعون وصلب جثثهم على مداخل قراهم لتأكل من رؤوسهم الطير ,فما كان من اهل القرى الا ان اسمو القرى بأسمائهم فخلد التاريخ اسمائهم الى يومنا هذا !!

كيف يتم علاج السحر بالسحر

من حيث المبدأ لا يجوز فك السحر بالسحر لأنك هنا تدخل في مسألة الحرمانية من حيث الطريقة , وعلى الرغم من تحليل بعض المذاهب لطريقة فك السحر بالسحر إلأ أنه وجب التنبيه لما فيها من مخطار وانزلاق وقد تدخل في شبهة الحرام .

ما هي آلية عمل السحر حتى نفهم طريقة ابطال السحر ؟

مثلا كأن يعقد بربط فلان ابن فلانه عن جميع نساء العالم الا عن زوجته فلانه بنت فلانه , فلا يكون للرجل ان يجامع امرأه غير زوجته الا بحال تم فك السحر عنه و علاجه , ومن طرق العمل بها ما يكتب بها السحر على جلد غزال ومنها ما يكتب على الواح من الرصاص ومنها ما تتم بقطع اغصان من الشجر والتوكيل عليها , ومنها ما يتم كتابتها على اوراق ودفنها بالمقابر , ومنها ما يتم حرقه ومنها المرشوش و المشروب والمأكول ومنها ما علق في الهواء .

كيف نعلم ان الشخص مسحور لنتوجه الى كيفية علاج السحر ؟

للمسحور علامات تخفى على من لا اطلاع له على السحر وعلاماته وطرقه , وسنعدد في هذه الفقرة و نذكر العلامات الاكثر ظهورا و تدرجا حتى نذكر العلامات الاقل وضوحا والتي لا يدركها الا العالم او الشيخ الروحاني وهذه هي العلامات :

  • الم في الراس وخلف الراس, ويأتي على شكل ضربات تضرب الراس بسبب ارتفاع ضغط الدم .
  • الم بين العينين مع زغللة خفيفة بالعينين وانتشاره للجبين اعلى العينين .
  • الم بين الاكتاف من الخلف الى الرقبة ( البصلة السسائية ) مع الم اسفل الظهر اعلى المقعد بقليل
  • الم اسفل الركبة اليسار بقليل مترافق مع تصلب الساق اليسار او كلا الساقين مع ظهور الام في مفصل الركبة .
  • الكسل و النوم الكثير .
  • كره الخروج من المنزل او الجلوس بالمنزل , ويعتمد على نوع السحر والمراد منه .
  • الشرود و القلق وقلة النوم و فقدان الشهية عن الطعام .
  • الصدود والتثاقل عن ذكر الله , وفي بعض الاحيان تجد المسحور كافرا ويتلفظ بالكفر .
  • تعكر المزاج دائما المترافق مع الغضب الشديد غير المبرر و لامبالاة لأمر البيت والعائلة والعمل .
  • حب العزلة والوحدة و الاحلام المزعجة والكوابيس و مشاهدة نفسك بالحلم كأنك تسقط من مكان عالي او انك تغرق .
  • ترى ان احدهم يضربك او يلاحقك بالحلم مع ظهور علامات ولطع خضراء او حمراء كأنك قد ضربت ولكن لا سبب لظهور هذه الكدمات على جسدك .
  • كثرة الامراض وعدم وجود سبب طبي لهذه الامراض , الحيرة الدائمة وعدم الاستقرار واتخاذ القرارات الصائبة .
  • الضعف الجنسي و امتناع الزوجة او الزوج عن الجماع , و اختلاق المشاكل وظهورها على اسباب تافهة .
  • الفرقة والعزلة بين اهل البيت وقلة اجتماعهم , و كثرة البغضاء بين الاقرباء للمسحور .
  • قلة الرزق المتواكب مع كثرة المصائب مع فشل بأغلب امور الحياة .
  • حدوث التفريق بين الزوجين بسبب النفور .

طريقة علاج السحر بالعلم الروحاني

يحصن نفسة بآية الكرسي 7 مرات ثم يبتدئ الشيخ بقراءة سورة الزلزلة سبع مرات , ويكرر اشتاتا سبع مرات , ثم يقول انصرفوا يا عمار هذا المكان حتى اقضي حاجتي بارك الله فيكم وعليكم , ثم يضع يده على المريض , ويقرأ آية الكرسي واحد وعشرون مرة متتالية , ولكن بعد كل سبع مرات يقول اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة الان ان تفكوا السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلانه , وينفخ باتجاه المسحور .

يقرأ سورة البروج سبع مرات وعند الانتهاء يقول اقسمت عليكم يا خدام هذه السورة الشريفة الان ان تفكوا السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلانه , وينفخ عليه , ثم يقرأ قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله سبع مرات , ويكرر سيبطله ثلاث مرات ثم ينفخ على المريض ويقول يقول اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة الان ان تفكوا السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلانه , وينفخ عليه , ثم يقرأ الاخلاص ثلاث مرات و يقول اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة الان ان تفكوا السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلانه , وينفخ عليه ثم الفلق 3مرات يقول اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة الان ان تفكوا السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلانه , وينفخ عليه وهي اسرع طريقة لفك السحر بعون الله و لمن سأل كيف يتم فك السحر عن بعد فهذه المجربة تمكنك من فك السحر عن بعد .

الرقية الشرعية لعلاج السحر
الرقية الشرعية لعلاج السحر

استخدام الروحانيات واقوى 3 طرق لـ علاج السحر

ثم تقرأ سورة الناس ثلاث مرات يقول اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة الان ان تفكوا السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلانه , وينفخ عليه ثم يقرأ العزيمة البرهتية وهو مشغل البخور وهو جاوى ولبان وزعفران وعنبر , سبع مرات ويوكل بعد كل مرة ويقول اقسمت علكم يا خدام هذه الاسماء الا ما اجبتم وفككتم السحر والربط والعقد عن فلان ابن فلان ثم يدعي للمريض بالشفاء , ثم يقرأ سورة الزلزلة 7 مرات ويقول بعد كل مرة انصرفوا عني وعن فلان ابن فلانه بارك الله فيكم وعليكم و هذه المجربة هي طريقة لفك السحر في المنزل .

علاج السحر بآيات القران وهو مضمون ومجرب وسريع

يكون عادة عبر قراءة القران والعزائم الشرعية والزجر بآيات القران من قبل الشيخ الروحاني على المريض والتوكيل عليه ليتم فك السحر وابطاله , وسيتم تخصيص مقالة خاصة عن العلاج الروحاني للسحر سيتم نشرها قريبا على موقعنا .

وهي الطريقة المجربة والصحيحة والانفع , فما كان من خير او بركة او بقرآننا الكريم فهو الاصلح , لذلك تجد من يستمع للقرآن الراحة النفسية واطمئنان يكسبان العقل والجسد الراحة والاستقرار وتغير الحال من التقلب والحيرة الى الاطمئنان والاستقرار , ونبدأ على بركة الله بطريقة اخرى في علاج السحر بالقران مضمون ومجربة بإذن الله .

يبدأ الراقي أو المعالج الروحاني بداية بتحصين نفسة عبر قراءة التالي :

  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات .
  • حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات .
  • اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم 3 مرات .

ثم ينتقل الى المريض المسحور , ويضع يده على راس المريض ويبدأ بقراءة :

  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات .
  • حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات .
  • اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم 3 مرات .
    ثم ينتقل الى المريض , ويضع يده على راس المريض ويبدأ ب :
  • البسملة الشريفة 3 مرات .
  • سورة الفاتحة المباركة ثلاث مرات .
  • المعوذتين كل واحدة مرة .
  • القلاقل كل واحدة مرة ايضا .
  • اية الكرسي ثلاث مرات .
  • ثم مباشرة يقرأ أعيذك بالله وعزته وقدرته سبع مرات .
  • اعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه وكل عين لامه ثلاث مرات .
  • اعيذك بكلمات الله التامات من شر ما خلق ثلاث مرات .
  • اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما ثلاث مرات .
    بسم الله عليك , بس الله على بيتك , بسم الله على اهلك , بسم الله على الشارع الذي تسكن فيه , بسم الله على الحي الذي تسكن فيه , بسم الله على المدينة التي تسكن فيها , بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بس الله ارقيك ثلاث مرات .
  • اول خمس ايات من سورة البقرة .
  • ثم نقرأ اخر ثلاث ايات من سورة البقرة ثلاث مرات .
  • ثم بعدها نردد سورة البروج مرة .
  • ثم نتلوا سورة الصافات الى اية دحورا ولهم عذابا واصب سبع مرات , مع تكرار دحورا ولهم عذاب واصب ثلاث مرات في كل مرة .
    وعند الانتهاء يقول :
  • اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما 3 مرات .
فك السحر سريعا

فك السحر بالأبخرة والاعشاب

استخدام ورق السدر وطحنه بين حجريتين مع الماء المقروء عليه اية الكرسي 7 مرات والمعوذات 3 مرات , والاستحمام منه 7 ايام يوميا , التبخير يوميا ببخور الجاوي واللبان الذكر والزعفران والعنبر مدة 7 ايام , و قراءة الرقية الشرعية والاستماع لها مدة 7 ايام .

ماذا افعل بعد علاج السحر والشفاء واختفاء علامات واعراض السحر

  • تحاول التوجه الى صلاة الفجر والعشاء في جماعه بالمسجد .
  • قراءة اذكار الصباح والمساء بشكل منتظم في وقتها وهذا ضروري جدا .
  • حاولوا اخي الكريم واختي الكريمة الاكثار من صلوات النوافل وصلاة الوتر
  • كل فترة من الزمن تحاول ايضا قراءة آية الكرسي 7 مرات على كاس ماء , يتم الشرب منه خلال كامل اليوم وهو تحصين قوي بعد علاج السحر بالقران فستكون كافية محصنة و شافية بإذن الله من كل سحر واذى .
  • الاستماع للرقية الشرعية على الاقل في الاسبوع مرة .

اذا كانت مقالة علاج السحر سريعا قد اعجبتك ولديك اي استفسار فلا تتردد بوضع سؤالك في اسفل المقال قسم التعليقات و لمن كان له اي سؤال سريع فيمكن الاتصال على رقم الدكتور في أعلى الصفحة , ويمكن لكم أن تشاهدوا تجارب الاخوة الكرام في تطبيق طريقة علاج السحر بالقران فيمكن ان تدخوا الموقع وتشاركونا تجربتكم اضغط هنا موقع اسرار .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫95 تعليقات

  1. سلام عليكم شيخنه شون فرق تابعه وسحر اي وحد عالجه اذا مفتوحه بصيره مالت ويتحدث هاي العرض الي انطيته كله بشخص كلم اعراضه

    1. عندي الم الرئس والم تحت العيون والم الاكتف حب العزله الم بالركب الكسل كثرت القلق كثره الانسيان وكثره نوم

      1. عليك أولا مراجعة الطبيب لمعرفة هل يوجد علة في الجسد فيزيولوجية ومن ثم السؤال هنا فلا تهملوا الجانب الطبي أحبتي .

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        يا شيخ بالله عليك أعاني من جميع أنواع الأسحار ويخدم الأسحار قبيلة كاملة م الجن
        بالله عليك تساعدني يا شيخ أبو الحارث

  2. السلام عليكم انشاء الله ساابداء علاج السحر والقرين والتابعة وساخبركم شكرا لكم على فعل الخير

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا محتاج للعلاج على إيدك أنت فقط لاغيرك وتكاليف العلاج انا مستعد لدفعه واني أفضل ان أأتي عندك في المركز للعلاج بارك الله فيك. اذا أحببت المراسله فهذا بريدي .

      2. السلام عليكم .. انا لاحظت في مكان العمل زميل لي كلما رآني تجده يحدق بي بشدة حتى أني أشعر و كأنه يقرا شيء علي و بعدها بيوم او يومين على الأكثر تنقلب اموري رأسا على عقب في الأول لم أكن ابالي و لكن مع الوقت و بعد سنوات اكتشفت انه يقرا تعويذة علي … حياتي و الله العظيم اصبحت جحيم لا شيء جيد لم أرى الخير لمدة 15 سنة ارغب في القتل مرات ارغب في قتله لاني فعلا تاكدت مما يفعل و لم اجد الحل لا اعرف زاد افعل تعبت تعب شديد الدنيا كلها اسودت في وجهي . ممكن تعطيني الحل كيف اتعامل مع هذا النوع من السحر

        1. حين تراه ارفع كف يدك في وجهه وقل فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم وقلها بيقين وتوكل على الله .

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شيخنا الفاضل بارك الله فيك وحفظك من كل مكروه وسوء. أحتاج إلى نصائحكم وتوجيهاتكم ومساعدتكم للوصول لفك السحر الذي يوجد بيني وبين زوجتي، أنا رجل تزوجت من فتاة لشهور قليلة .
      ولكن بعد شهرين من الزواج أصيبت زوجتي بمرض شعرها يتساقط فقدانها للشهية وأكبر من ذلك أنها لم تعد ترغب بي واصبحت تنفر مني، قدمتها لراقي شرعي فأخبرنا بأنها مصابة بالسحر ولكن لم يستطيع أن يعالجها والآن حالتها مزرية تفكر في الإنتحار احيانا ولم تعد تتواصل معي، ولا يخفى عليك شيخي الفاضل ما أعيشه أنا أيضا من قلق واكتئاب… من فضلكم أحتاج لمساعدتكم وشكرا .

      1. انا امراه. عمل لي السحر منذ اكثر من عشرين سنه وتقفلت كل الابواب في حياتي.امرااض و مشاكل في بيتي مع زوجي وعيالي. لا اتوفق لاي عمل اقوم به.. لا اكمل اي دورة دراسيه ادرسها.. حتى على مواقع التواصل لا اتوفق لاي عمل..تعبت وياست. ولا زال يتجدد العمل دايما.. حسبي الله ونعم الوكيل

    1. اهلا بكم وعلاجه بالتقرب لله تعالى والبعد عن وسوسة الشيطان وبالشفاء العاجل لكم …

    1. اهلا بكم اخي حسام .
      في البداية يجب التأكد من أن ابنتكم مصابكم بما يسمى الجن العاشق من خلال اعراض المس العاشق ومن بعدها التوجه إلى العلاج .
      وننصحكم باجراء كشف روحاني شامل في البداية للتأكيد أن الحالة هي المس العاشق .
      وشكرا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته العفو شيخنا اكو شغله تعبتني جدا في علاج السحر عندي اخي الكبير ازوج في عام 2003 وعنده زوجته من يوم زواجها لليوم تكرهني مااعرف ليش وحتى اسحار تسوي ضدي .
    وحتى امي وابويا بسببها صاروا يكرهوني وقبل زواج اخويه كنت عزيزه عند اهلي ازوجت اني وبقيت مع زوجي 3 سنوات ونص وبعدين صار انفجار ومات وكان بالسوق ?? وبعدين اكتشفت اني هي زوجة اخويه عامله سحر القتل واني عندي 2 اولاد بنت عمرها 11 سنه و ولد عمره 10 سنوات ولما سألت عن تدمير اوضاعنا طلع هي عامله سحر ضد أولادي وضدي رابطينا من كلشي .
    ودائماً مشاكل أولادي صايرين أعصاب على اسباب تافهه حشا السامع وهم بألاصل هادئين مايحبون المشاكل والناس تكرهنا بدون سبب وبالذات امي بسبب هذه العگربه زوجة اخويه استغلت امي حتى تهجم البيت براحتها شنو علاج هذه العگربه اريد ابعدها عن البيت .
    والصار علينا بسببها يرجع عليها البيت كله نفاق ومحد بالبيت مرتاح ابد وبالذات اني واولادي اريد بذكر الله تطمئن القلوب وتنتهي العداوه ضدي وضد عائلتي الان زوجة اخويه بيها كورونا واتمنى تموت خلال يومين واخلص منها واريد علاج السحر .
    انسرقت مني 8 ملايين و 400 الف دينار استغلت امي حتى تدمر حياتنا .
    كان زوجي الله يرحمه طيب القلب و عزيز النفس وحتى اهله ناس طيبين جدا وأهلي كانوا يحبون اهل زوجي وفجأه صاروا يكرهوهم .

  4. السلام عليكم ياشيخ انا محمدابراهيم من ليبيا اعاني من امراض عده, واريد الكشف عن السحر, لمعرفة ما بي هل له علاقه بالسحر ام لا اسم الوالده رحمه يحمد .
    اريد المعلومة لقضاء ما تعسر علينا بسورة يس و ارجو من العلي القدير ان تكون لك صدقة جارية .

  5. السلام عليكم دكتور . هل يوجد علاج للبرص بالقران والروحانيات, لدي نسبة 20% في كامل الجسم .. إذا ممكن تجاوبني اذا يوجد علاج أو لا .

  6. السلام عليكم ياشيخ ربنا يحفظك. ويعطيك العافيه .
    ممكن اعرف هل الحرقوصه بسبب الجن والسحر هي نفسها الحديدة الحمراء .
    وهل هي تشرب لان بسمع عن الحديدة الحمراء هي لتصبغ الشعر مو للشرب .

    1. هل لي ان اجعل لي خدمه روحانية للتحصين من السحر وهل ذلك يأثر علي حياتي وانا سأستخدم هذي الخدمه في الخير فقط .

  7. كيف الحال دكتور عساك بخير ..انا معالجة بالطب البديل واستخدم البندول في علاج مرضاي والحمد لله .
    لكن بحثت عن استخدام البندول لاغراض شخصية مثل علاج السحر او المس العاشق اريد ان احدثك بها وان اتعلمهه فهل ذلك ممكن ..
    من فضلك ارجو الرد..ولك كل الشكر والتقدير .
    وارجو ايضا ان تضمني لدوراتك في تعليم الروحانيات لاتعلم منك وجزاك الله كل الخير .

  8. ايهاالدكتورابو الحارث المحترم انا اسمي فراق عبد الكريم نحن نضن بان منزلنا مسحور,ونحن بدولةر الجزائر وعندي اولاد مسحورون حياتنا تدمرت كليا بسبب السحر, فلاتنجح تجارتنا ابداولااعمالنا اودراستنا ابدا بسبب السحر لذا ارجوا منك مساعدتنا في علاج السحر وابطاله من فضلك يادكتور .
    كما انا لدي ولد يسمع اصوات غريبة جدا كل يوم حتى في الشهر المبارك .

  9. اعانى من السحر المشورب والمأكول فأنا استيقظ من النوم عند سماع القرآن وعدم الحفظ وعندما يقرأ على أى أحد من تلاميذ القرآن أكون ف حالة بين النوم واليقظة, مع ثقل ف الرأس ورغم ذلك من يخط أقوم لتصويب خطأه وعندما أقرأ في المصحف ثقل في الرأس وتفرض العينان وكأن الجسم ثقيل وعندما أترك المصحف يذهب كل شئ .

  10. حياكم الله اريد إبطال سحر لصديق عن بعد بدون علمه لأنه لا يريد العلاج, حياك الله شيخنا الجليل اريد منك حجاب لحرق جن عاشق دخل عن طريق السحر الأسود لايستجيب للرقية الشرعية .

  11. سدي الكريم سحر مسجون في الجسد وعملنا المستحيل ولم ينفك عنا كيف يتم صرف هذا السحر ونحن من تلاميذ, حرق سحر السجين في الجسد .
    أسعد الله أوقاتكم بنور وجهك الكريم مساء الفل والياسمين انا في الجسد في القلب شياطين مسجونين, اخي الكريم مكن المساعده .

  12. يا شيخ انا وجدت في منزلي حجاب او سحر ما اعرف, خبرتني اختي انو جالب للحظ وانا فتحتو ووضعتو في الملح هل ممكن انو ياثر علي .

  13. انا عندي غياب بالثواني افقد الشيء يليها بعض احيان صرع épilepsie كذالك عندي خوف و اجهاد كثيرا خاصة عند استدعائ لوليمة احس بالوساس ابدء ارتجف.
    سنين و انا اعالج بالرقية و اطباء دون فائدة .
    السلام عليكم دكتور
    انا عندي غياب بالثواني افقد الشيء يليها بعض احيان صرع épilepsie كذالك عندي خوف و اجهاد كثيرا خاصة عند استدعائ لوليمة احس بالوساس ابدء ارتجف.
    سنين و انا اعالج بالرقية و اطباء دون فائدة .
    الله يرحم والديك دكتور انا جزائري اتابع حصتكم .

  14. لا أريد وصفة لعلاج السحر و لا أريد جلب حبيب و لكن لدي أسألة أعمق من هدا هل يمكن لحضراتكم التواضع و شكرا .

  15. مساء الخير ياشيخ الروحانية أن اسم إدريس أم هادية بالله عليكم جزاكم الله خيرا ان مثلا باام الصبيان كيف يمكنني تخلص منها انتظروا جوابك .
    اعاني من النحس وقلة الحظ وقلة الرزق والفقر .
    ارجوك شيخنه بدي استخاره اذا امكن لحياتي لن تعبت وحس بنفسي مريضه ماانام .

  16. يا شيخ انا اسم امال من الجزائر ام لاربع اولاد ذكور اعاني من المرض منذ سنين طويلة في الرحم .
    ولديا نفخ في كل جسمي وآلام في رجليا كبيرة جدا تعرضت للمرض وانا حامل ب ابن الصغير .
    أرى في بعض الأحيان أشخاص لا اعرفهم هنا في بيتي للحظات فقط ويختفون
    تعرضت لسحر مرات ومرات هل يمكنك ان تساعدني .
    اريد كشف عن السحر الاسود والنجس لدي .

  17. السلام عليكم شيخنا الكريم .
    انا من الجزائر بحيث تعاني عائلتي من سحر و عين و أمور غريبة.
    و اليوم سرق من أبي مبلغ مالي من المنزل و لا نعرف من السارق .

  18. اقسم لك بشرفي انني لا أملك المال الآن و أطلب منك ان تسامحني و اعتذر عن كلامي هذا و اقدر جهدك.
    لكن حالتي تسوء و لا أجد حل .
    اذا تمت سرقت مبلغ مالي اليوم من أبي و هو في حيرة و يحتاج اليه من البيت و لا نعرف من السارق .
    و مع ابي سحر و انا ايضا اعاني .
    بكاي شمس الدين إبن بكاي عيسى و مذكور نذيرة .

  19. نحنا ياشيخ تعبنا من الاسحار والتجديد بالذات سحر التفريق وسحر المنازل .
    عايزاك تساعدني كيف اتخلص من الاسحار والعيون وكيف اعرف مكان الاسحار خاصة انو زوجي عندو سحر ربط و جزاكم الله خيرا ونفع بكم .
    لانو بيقولو الجن بيكذب وانا سحري متجدد ولا اعرف من هو اللي سحرني واخاف ان اظلم احد .

  20. شيخنا الجليل ممكن تساعدني انا بتابعك دائما
    انا فى كرب وضيق شديد
    لقد اصابنى السحر الاسود او المس العاشق او شى
    وقف رزقى وراح مالى وذهبى وخلاف دائما بينى وبين زوجى والله ماعرفة اعيش فى بيتى ولا طيقاة .
    كان والحمد الله أرى خير الله كلة .
    ومعى كل جميل وراحة بال .
    وارى طيف من خير الناس تطلب منى دائما الصلاة والذكر والاستغفار والصلاة على رسول الله .
    بعد فترة جانى جدى قبل أن يتوفاة الله وحكيت معة عن اللى بشوفة وبسمعة وجلس طول الليل يعمل اشياء غريبة تانى يوم شعرت انى مريضة واجهضت وبعدها توالت عليا المصائب ونقلت لسكن تانى .
    والسكن جديد طلع سئ انا اموت من قيلت حيلتى .
    وضعفى وهوانى .
    عملى راح وعمل زوجى بناتى ساءت حالتهم فشلوا ببداية دراستهم .
    ارجوك بكل شىء غالى عليك أطرق بابك راجية منك أن تلحقنى فبعد الله عز وجل ثقتى فيك كبيرة بعد الله عز وجل اتعشم فى فيك ماتردنيش بالله عليك .

  21. دكتور ابو الحارث كيف حالك .
    دكتوري انا معاي سحر المسمى بسحر الفراعنه الفلكي حيث اني استعمل السدر واقرأ القرآن وكلما اتحسن ارد اسوأ .
    انا اظن ان من طليقي بل متأكدة وايضا في من زوجة اخي كل مره احس اني في آيات معينه يجب قرائتها انا متابعه لموقعك واكتشفت بأن هذه الآيات وردت في الدعوة الجلجلوتية الكبرى .
    وانا لا علم لي بهذا ولكن كلما يحدث معي شي ابحث لأعرف ما هذا , اما بالنسبه لزوجة اخي غرفتها فوق غرفتي وهي تضرب فوقي احياناّ بالهاون واحياناّ بعصا وعندما بحثت وحاولت اجد تفسيرلهذا الشئ عرفت بأن هذا السحر يسمى سحر الشبشبه حييث انها تضرب بنغمه معينه وتشعل بخور مثل بارود او كبريت وايضا بخور مثل رائحة البيض الفاسد وايضا شي مثل بلاستيك يحترق او مثل سلك كهربائي يذوب احنا نسميه عطبه وهي ترش ايضا .
    يعني مجموعة اسحار واغلبها فلكي واهلي يرون خلفي ثعابين وانا كذلك شفتهم ثعابين وحيات وعفاريت وكلهم سحره ويقرؤن علي عزائم ولكن لم اسمع ماذا يقرؤن كذلك رأيت الساحر ايضا و لكن لم ارى وجهه يضرب الارض ويقرأ وينفث علي وفي المره التاليه وقف امام ابنتي وهي صغيره عمرها 8 سنوات ونصف تقريبا وقف اماما ضرب الارض بالعصا وقرأ عزيمته ثم نفخ عليها ثم بعدها وقف امامي وعمل نفس الشئ .
    انا اقرأ واستعمل السدر وكذلك اذهب الى راقي شرعي ولكن اعتقد بأني احتاج الى شخص عليم بعلم الفلك .
    ارجو المساعدة استاذي لضروره القصوى العائله بأكملها متضرره حتى لو انا لم اعمل شي يذهب الجن الى اي شخص يقوم بمساعدتي يضرونه في بيته
    ارجو منكم المساعدة للضروره القصوى .
    ولكم جزيل الشكر

  22. انا اعاني من الاسحار مدة طويله اكثر من 18 سنه ولا احد استطاع مساعدتي عندما اكون نائمه او حتى صاحيه احي بشيء يدخل على بطات القدمين ثم الى العوره خاصه عندما اكون بالعذر الشرعي . حتى انهم يحرمونني النوم وكان شيء يلسعني فابدأ بالحكه .

  23. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت من قبل اتعالج قيل لي ان بي عين حاسده وعندما رايت احلاما وفسرتها قالو لي ان بي سحر تعطيل زواج .
    وبعدها ذهبت الى معالج روحاني كان يقراء عليا القران واعطاني زيت مقري عليه وبخور واستمريت طوال شهر رمضان السنه السابقه .
    وقال لي ان السحر انتهى من جسدي لكن لا زلت ارى احلاما.. وعندما افسرها يقال لي ان سحر تعطيل الزواج لم يفك بعد واخر رؤيا راتها اختي لي خلال هذه الايام رات في منامها ان هناك مناسبه في بيتنا وكان مليئ بالنساء، .
    وكان هناك امراءة اعطت اختي سكين وطلبت منها قصاصه من شعري بحجه اننا نحن الاخوات بيننا سحر واذا اعطتها قصاصه من شعري سوف تحل مشكله كل الاخوات، فقالت اختي في نفسها ان هذه المراءة تنوي شر، ذهبت اختي وجمعت لها شعر ا من شعر النساء اللاتي حضرن مع هذة المراءه لبيتنا وانتهى الحلم فهل للحلم علاقه بي وهل انتهى السحر المعمول لي .
    علما باني بعد العلاج بالرقيا والمحافظه على الاذكار، وقراءة سوره مريم والفتح والاستحمام بالسدر والملح لم اعد احلم بالكوابيس التي كنت اراها وكيف اعرف هل انتهى السحر ام لا
    وجزاكم الله خيرا اختكم… فتاه عازبه .

  24. انا ماشي علي ورد سنريهم اياتنا ف الافاق الي خر الايتان الشريفتان وكنت نايم وجتلي رؤية اني كشفت علي مكان كنز وبعزم علية بأسم الزات دا معناة اية ارجو من الله ان تكونو عونن لي من بعد ربنا .
    ارجو من حضرتكم الدعم
    ويعلم اني محتاج لهذهي الطريق والعون بها ف الحياة والله العالم بذالك ويعلم اني ليس من الدعاة للسحر ولا اريد اتعامل بايي شئ الا القران الكريم ارجو من حضرتكم المساعدة .

  25. دكتور انا محتاجة حضرتك جداا والله انا بعرفك من سنين وبعتت لحضرتك من فضلك ترد عليا انا كتير تعبانة جدا تعب جسدي من سنين وتعبت اووي السنة الاخيرة دي .
    انا بطلب مساعدتك بعد ربنا و حدفع فعلاً التكلفة لعلاج السحر والمس دي انا كنت بدور ع علاج بالقرآن ولقيته وبالصدفة اكتشفت ان ده منتدي حضرتك حسيتها اشارة ليا وبعت لحضرتك .

  26. يا شيخ قديما في 2009 اكلت سحر مأكول لكن كان هناك استاذ يدرسني وضع لي علاج مأكول بدون علمي لدفع عني ذلك السحر لكن انا لا افقه في هاته الامور بدل ان استفرغ سحر الذي وضعه لي عدوي نزل مع الامعاء ولم يخرج واستقر بمنطقة تحت السرة ومنذ ذلك اليوم وتلك المنطقة يحدث فيها ارتجاف والم خفيف…هل هذا يدل عل ان السحر بطل وبقي فقط التابع ام ان مفعول سحر بقي يؤثر .

  27. الوه ياشيخ اشتي استفسرك عن السحر والسحره اسرتي فيهم سحر واخي توفي الله ارحمه كان يشكي من نار بجسمه! ولم ينوم لمده شهر بعدها توفي ونا الان اعاني من تهيج قوي تجاه الجنس وامارس بكثره واشتي واصل من زوجتي حتى نحل جسمي .
    واشك احيان من زوجتي واشقي مجتهدا اكثر من غيري ولم تتوفر معي سوى قوتي الظروري معي مزرعه افظل ولكن غيري اقل ويبيع بسعر اكثر رغم افظل واكثر محصول حقي هل مصاب بشي افدني جزاك خيرا .
    رغم اني اعرف باالساحر يجلس احيان ويركز وينظر لمده طويله اليا والى مزرعتي واخواني .

  28. اعانى من سحر تعطيل منذ ٣٠ عام
    وللأسف منذ ٢٠ عام حدث مس ليا من الفرج وانا مسافره خارج مصر وما كنتش اعرف ان دة مس عاشق طيار
    اكتشفت المس من تلات سنين, واكتشفت السحر من كام شهر
    واظبت على قراءة البقرة كل يوم والأدعية .
    وعملت خلطة الرومى بس فى مواعيد غير محددة وبكميات غير محددة
    التزمت بدهان الجسم بزيت ديون عليه حبه البركة وشذاب وحرمل وينسون استمريت تقريبا شهر وبعدين زودت على القران يوسف والنور والصافات ويس لمدة شهرين تقريبا .
    بس المشكله ما تحلتش وللأسف رحت لشيخ ما عملش حاجة هو بيحضر وبيمسك لسانى فى الجلسة ويسبب لى كحة متواصلة وبعدين برجع أتكلم عادى بس هو ما بيكونش خرج لانى بحس بشى واقف فى صدرى ما بيخرجش, وحاولت استفرج بس ما بقدرش وانا حاليا مداركه على البقرة ممكن أزود عليه بس البقرة أساسية وبسمع رقيه المس العاشقة للحبشى بس مافيش فايدة .

  29. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    اخى في الله كثر السحر وزاد شره
    وصل لحد الموت يقف الإنسان عجز أمام هذا المرض الخطير الذى أصاب أمة الإسلام غلاب الذين يقوم بهذا العمل هم أرباب النفوس المريضة ولدينا كنيسه للأسف الشديد يذهب بعض المسلمين إلى القسوسه بغرض الشفاء وياتى بسحر .
    أحتاج من حضرتك والله هو لله لا أكثر أن اتعلم طريقة العلاج بالقرآن والله هى غيره على الدين حتى لايذهبو إلى القساوسه لطلب العلاج ونسمع منهم ما تضيق النفس من سامعه .

  30. انا ليا طلب انا و زوجتي دايما في مشاكل وتقريبا من سنه المشاكل بتزيد يوم بعد يوم بسبب سحر نجاسة .
    اخر مشكله بينا كانت كبيره جدا وهيه غضبانه عند بيت اختها بقالها اكتر من ٢٥ يوم و حاولت اصالحها هيه رافضه ومصممه اننا ننفصل مع العلم ان اصدقائنا حاولوا معاها كتيييير يرجعوا يقولوا هيه عايزاك لكن مصممه على الانفصال لكن من جواها عايزاك .
    طلبي انا بس محتاج انها تيجي البيت عمياء لا تذكر اي شيء لان شيخ المسجد هيقرأ عليها في البيت هوة عارف انها عليها السحر طلبه انها تكون موجوده بالبيت علشان يقرأ عليها رغم انها ممكن تهرب لما تسمع القرآن .
    فالشيخ قال لازم تيجي البيت نايمه علشان يقرأ عليها لتجنب هروبها .

  31. بارك الله فيكم .. أترجاكم اتوسل إليكم .. أريد أن أتعالج من مرض سحر الخوف فقد دمر حياتي المهنية و الشخصية تناولت أدوية الإكتئاب لكن دون جدوى زرت معالجين مختصين أنفقت أموال لاطاقة لي بها .
    انا الآن أدرس في الجامعة تنتابني أحاسيس و شعور عند الإلتقاء او التكلم مع اي شخص من قبيل رعشة في الوجنتين خفقان القلب تلعثم في الكلام و هو ما يدفعني للإنسحاب و كذا أعراض أخرى لا تطاق .
    قد يبدو الأمر غير معقول لكن والله أصبحت أمقت حالي ووضعيتي و حياتي ومؤخرا أقدمت على محاولة الانتحار لولا لطف الله .

  32. اخي الكريم عمري ٣٩ من صغيري احب الخير للناس, ولدي شي غريب كأنه سحر لجلب الرزق فعندما اذهب الى محل احد الاشخاص ويكون المحل فارغ لا يوجد زبائن .
    وفجأة تنصب الزبائن من كل مكان لا أعرف ما السبب وعملي ورزقي لا اتوفق بهما دائما مشاكل في عملي .
    قال لي شخص مغربي انت يوجد بك روحانيات لاكن الشياطين تحاربني لكي لا أفعل الخير احد المحلات التجارية قال لي تعال كل يوم عندي من فضلك .

  33. سلام الله عليكم سيدي الكريم واتمنى ان تكون بالف خير سيدي لي بعض الأسئلة وهي :
    ما رأيكم في كتابي شمس المعارف الكبرى ومنبع اصول الحكمة للبوني هل يمكن قراءة الأدعية التي فيهما ؟
    هل صحيح أن قراءتها تؤدي للجنون ؟
    وسؤال آخر وهو أنني اتبع الطريقه القادرية الكسنزانية لكني احب أوراد وأحزاب جميع المشايخ مثل الجيلاني البدوي الدسوقي الرفاعي وغيرهم لكن خليفة شيخي حذرني من ذلك وقال لي أن ذلك يؤدي الجذب والمرض أو الجنون .هل هذا صحيح؟ ارجوا جوابكم شيخنا الكريم جزاكم الله كل الخير .

  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا دكتور .
    قرأتُ ما كتبته انت عن ابطال السحر السفلي النجس وطريقة تحضير العلاج الماء واوراق السدر شربه ورش اماكن الغرفه والقراءه على الكأس وقراءة الايات التي تبطل السحر خلال فترة العلاج .
    هل هناك ما تنصحني به بعد ذلك العلاج والرقية لعلاج السحر .

  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بألف خير يادكتور…
    اخوك د. المنتصر الجزائري
    اسم الام اميره
    العمر 3٩ عام
    انا اعالج بالقرآن بفضل الله وابلغنى احد الاخوة ان معى اخوة طيبيين وفى رؤيا رأيت اننى اوكل الشيوخ باسمائهم وهم عبد الرحمن وعبد الله ويوسف وابراهيم وسليمان ورجب..
    وكل ما اصبوا اليه هو رأيتهم وسماعهم لانى اشعر بهم ويردون على داخليا وبالاشارة على الذراع فارجو ان ترشدنى الى كشف الرؤيا والسمع والاذكار والاوراد التى تتناسب مع اسمى ونوعه ترابى او نارى او مائى او هوائى كما ذكرتم ولكم منى كل الدعاء وجزيتم الخير كله .

  36. انا تعبانة ومدمرة من زوجي بسبب السحر السفلي .
    مرات زوجي عملتلي أعمال ومخلي وخلت جوزي طلقني وعملتلي سحر في جسمي وخلت زوجي كره اولادي ومش عوز يصرف عليهم وكرهم وطردهم من البيت .

  37. شيخنا الحبيب ابا الحارث انا تعرضت لسحر تسليط جن من واحد مايخاف الله ولا يخشاه .
    صرت اشوف رسومات وانضريت والله العضيم مدري احصل عندك علاج ولا لا وابي انتقم منه وابشر بلي تبيه .
    سلط علي مارد يتشكل مرات ازرق ومرات احمر وشوف رسومات لايرضاه الله ولا رسوله .
    اسم السحار مرضي واسم ابوه مونس واسم امه صباح علي ما اضن .
    اسم الساحر مرضي ابن مونس وانا اسمي سالم ابن رضيه من السعوديه ياشيخي الجليل .
    الي راح لساحر وقال ابي تسحر سلامه واحد اسمه عبدالله ابن صقر واسم امه سوريه والساحر اسمه مرضي واسم ابوه مونس .

  38. انا عندي محل كوفير نسائي ودا مصدر رزقي ومافيش زباين خالص بتيجي لو تنصحني بحاجه اعملها يبارك ربنا ف عمرك يارب .
    و عندي سؤال اذا ممكن انا قبل كم يوم اري ف المنام اني اقراء من سوره الصافات (دحورا ولهم عذاب واصب الا من خطفه الخطفه فاتبعه شهاب ثاقب )م معني هذا مع العلم اني مريضا . ارجو الافاده وشكرا .

  39. ياشيخ انا تلميذ وقابل على اختبارات الشهاده الثانويه واعاني من قله الحفظ والتوتر كنت من اشطر التلاميذ وعندي ذكاء حفظ سريع فلو تكرمت باعطاي اي شي يساعدني ويكثر حفظي ويجعلني متفوق في دراستي لانني اشعر انني لدي سحر النسيان .

  40. انا اعاني من مس عاشق وجربت جميع انواع العلاج ولم تنفع معي واحس انا حياتي متوقفة كل شيء فيه الفرح لا يكتمل لا زواج لا رزق وأمور كثيرة اخرى .

  41. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشيخ أو الحارث لو سمحت انا قعدت مع اكتر من حد في مصر انا من مصر حضرتك كتير قالي اني ملبوس بالجن وواحد قالي اني كان معمول ليا السحر الاسود النجس من ٣ سنوات وبعدين جه معايا الجن المجوسي وهو معايا الان .
    ولكن في شيخه من المغرب جت قالتلي انها كشفت عليا وان انا زوهري الدم ولكن أنا مش عارف انا اي كنت عايز اعرف رايك حضرتك انا كل الي انا عايزه لو اقدر اساعد الناس واساعد نفسي ياريت لو في حاجه تضرني حضرتك قولي وأنا ابعد عن الموضوع نهائي .

  42. شيخنا اني مزوج او عندي 4 اولاد صار على زواجنا 15 سنه سافرت 2015 وحدي او رجعت 2017 لكيت زوجتي مختلفه عليه 360 درجه او طلبت الطلاق مني او اصرت على الطلاق واشهر انها مصابة بما نسميه السحر الاسود او سحر التفريق بين الزوجين .
    المهم نفذت رغبتها او طلكت او ماعرف على شنو كرهتني فاجئه او والله شيخناوالله العظيم اهلها كلهم صارو معاها لن تعطيهم افلوس يعني اهلها اصحاب فائده حتى لو على حساب بتهم بعدين في 2018 طلبت نرجع عقد سيد بس افراش مافي بينه بس علمود الاولاد منذاك اليوم الهاذه اليوم ماكو اي تغير بالحال مع العلم انا ما قصرت وياها في اي شي قلت يمكن ترجع المياه لمجاريها .
    لاكن شيخنا مافي اي تغير بالاخير عرفة انو في علاقة مع شخص ثاني فا شيخنا داخل على الله او عليك اترجاك اترجاك والله انضحك عليه اكثر من مره حاولت اسوي اعمال صلح عند مشايخ ضحكو عليه واخذو فلوسي واني رجل موظف على قد الحال شيخنا .
    ابوس ايدك احتاج مساعدتك الله يرضى عليك شيخنا ابو الحارث داخل على الله او ثم عليك والله تعبت والدنيا افترت بيه والناس ما ترحم ماكو مصداقيه ضحكو عليه شيخنا واني دايخ داخل على الله او ثم عليك شيخنا الله يرضى عليك ساعدني والي تطلبه اني حاضر بس شيخنا والله تعبت من كثر الناس الي ضحكت عليه مع احترامي وتقديري لك اريد علاج سحر التفريق بين الزوجين .

  43. اني واقع بضيقه ومالي غير الله وانت دكتور ابو الحارث اذا فيك تساعدني جوزي نسرق جوالو ومصاريه وهوا بغربه .
    وجوال فيو شغلو وعملو وخصوصيااتو ومصاريه ومش عارفين مين يلي اخذو هوا قاعد ببيت خالو وفي شب معو كمان بالبيت .
    واشعر انه مصاب بالسحر ولا يعرف كيف يتصرف لانه مثل المجنون وينسى كل شيء .

  44. اريد كشف و علاج لفك السحر باسرع طريقة والتحصين من شر أعداء كفار ملعين متربصين بي اسماء هم علي و فهد و خالد .
    و اريد ان يتم قتلهم او تعذيبهم بطريقه روحانية .
    ومجربة لفك السحر عن المسلمين من شرهم النجس قتلو المسلمين عبر شرورهم الماسوني او هم اعوان مع الماسونية و اقول هناك طاقة متربصة ب انا عدنان من قبل هذول الكافرة و ارجو من الله التوفيق و من شيخكم الجليل ابو الحارث ان ينظر إلى أمري امام الله ف قد أعني من تطبق الأعداء و بالله التوفيق .

  45. انا عندي مشكله لا تخص علاج السحر بل طشف السرقة .
    الاولى انا حرمه عمري اربعين ويجي لي خوف من الموت .
    والثانيه انسرق علي ذهب اسواره وخاتم قبل حاولي سنه وانسرق علي وحق اختي مع حقي بس انسرق حقي, مع أن حق اختي اغلى من حقي ومره ثانيه كان معي خاتم ومريه انسرق علي قبل حوالي شهرين ونص الله يحفظكم ساعدني .
    ودلني والله تعبت انا والله لحالي مااظلم احد .

  46. لو سمحت أنا عايزة احكايلك مشكتلي فانا عندي سحر تفريق الزواج و هي إني جوزي كرهني ومابقيش بيحبني زي الأول وبقه متجاهلني بطريقة وحشة بطل يسال عليا وكذا مره يقوللي أنه ممكن يطلقني لو ما سمعتيش كلامه هو وأهله .
    اهله هما على طول سبب مشاكلنا وهو على طول يسمع كلامهم حتى لو هما غلطانين وعمرها ماشافهم غلطانين خالص أنا بس إللي على طول غلطانة وهو مسافر في قاهرة بيشتغل ولا بيسال عليا ولا اي حاجة متجاهلني على طول بطريقة وحشة وكل ما أنا اكلمه يشوف نفسها ويتجاهلني أكتر ومش عارفة أعمل إيه ايه علاج سحر التفريق بين الزوجين .

  47. السلام عليكم اخي الكريم ابو الحارث اريد شراء بخوار لبان الذكر الخارق العامودي ويكون الاصلي (ذو الثلاثة امتار ) .
    وهل توجد لديك (وصفه روحانيه) استطيع من خلالها القيام بعملية (استنزال المال) والسؤال الثاني ماهو مقدار المبلع الذي استطيع استنزاله ؟ واكون لك من الشاكرين ؟
    ممكن طلسم مجرب لاسترجاع الحق المسلوب .

  48. لاعرف كيف اتعامل مع اولادي الذين مكنتهم من كل ماملك وهم طيبين جدا مع الغيروليس لديهم شخصيه حيث يعملون للغير الف حساب. ومع ذالك هم معي في الفتره الاخيره لايتقبلون مني اي كلمه رغم انها نصايح لهم ويحرصون داما ان لاعرف عنهم شي وقد اشد الامر الي التهاون بلصلاه .

  49. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي اشارات تكنيزية واريد ان تتاكد لي منها بالاول هل الكنز موجود ثم.
    تخبرني ماالذي يحتوي علية الكنز والاهم من ذلك اريد سحب الكنز لي باسمي بدون حفر هل يمكن ذلك ولك الشكر بارك الله بكم .

  50. انا اخوكم من العراق عندي عوارض وتسلط قرين ممكن استفسار اجاوبني عليه لوجه الله .
    حملت خاتم سليماني من شيخ روحاني وعلى اساس مختوم باسمي فقام يصير عندي اعراض مثل العصبيه وضيق الصدر ما سبب هذا .
    وهل ممكن طلب خاتم روحاني منكم دكتور ابو الحارث وانا جاهز لدفع التكاليف مباشرة .

  51. مشكلتي وانا صغير كنت من عائله ذكيه وفيها رزق كثير وعندما كنت وعائله ملتزمه مرت الايام وكانت تاتيني كوابيس وانا في صغري احس اشياء تثقل جسدي .
    ومرت الايام وكنت ملتزما وحافظا لنصف المصحف للثانويه وبعدها درست الجامعه وحسيت نفسي انني متدني في درجاتي الدراسيه وحسيت ضيق في رزقي وفي الدراسه وصرت لا اتمتع باي شي وانقلب كل شي ضدي حتى الالتزام بالفرائض وطاعه الوالدين والاهل وكنت اكره من يوجهني للطريق الصحيح ومن ينصنحي .
    مرت الايام ولم اوفق بعدها بأي شي خاصه في العمل كان هناك ضيق ياكل من جسدي واكتئاب حاد وافكار وسواسيه, فقلت عسى ذلك خير لي عندما انتقل الى دوله اخرى سافرت الى السعوديه للعمل علما بان حالتنا الماديه تدهورت كثيرا وكان ابي يعولنا فقررت ان اسافر فسافرت وبعنا الكثير من اشيائنا هناك وتدينا .
    فقلت في نفسي لعل هذا سحر سفلي اسود يلاحقني علما بان النحوسات في الرزق زادت واستغربو للذي في القريه كيف تحولت من انسان صالح الى انسان كله عكوسات وضيق وهروب من الزواج ولايحب الفلوس ويكره الاجتماع مع اي شخص .
    المهم اشتغلت في السعوديه ٨اشهر وحصل لي المرض ضيق ولا استطيع العمل داخل المحلات مطلقا ومنها خرجت من السعوديه و ترحلت وانا مريض: انا مقيم في اليمن .
    علما اني لم اتزوج لحد الان وعمري يصل ٣٣
    ما العلاج هل هو تابعه ام سحر ام ماءا افيدونا افادكم الله .
    كيف التكاليف وكيفيه علاج السحر .

  52. ياخي الله يوفقك و يدبر امورك لوما انقذتني فوقي ديون ومش معي بيت نسكن فيه جهلي ميتين جووع وخليه علا الله انا طلب منك تسعدني الله يسعد ايمك وي فرج همك في جلب الرزق والمال .
    الله يجزيك الخير والبركه الله يقضي حاجتك انقذني ابغى توسعة الرزق سعل مطر عليا ديوون الله يدي رزقك يابو الحراث الله يفرج همك .
    أنت فعل خير فرج همي الله يفرج همك فوقي ديون وشتي افعل الجهال بيت الله يقضي حجتك رد علينا الله يفرج همك كلمنا الله يدي رزقك .
    مسكين مبش حق ادقيق ياشيخ الله عطني رقمك من عنده فرج همي وعليا ديون ولبيت مخرب الله يقضي حجتك رد علينا يادكتور ابو الحارث حنحنا مسكين .
    الله ادلي ارقم حقك في منمي ونا نوووم وقل رسل هذا اصخص تجد عنده خير الله يوفقك نتعرف انويك ربي يفرج همك .
    جهالي خرج بغير بيت ونا فل يمن سكن ولحاله مع الله الله يفرج همك

  53. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا معكم ابنكم محمد من المدينة المنورة .
    شيخي أريد رياضة سورة الضحى ودعوتها .
    عملت الرياضة الأولى للضحى لمدة أربعين يوم والآن ابحث عن دعوتها وطريقة رياضتها وزكاتها .
    مبارك علينا رمضان

  54. اخي وشيخي ساعدني لوجهه الله .
    انا اخاف من علامات الحظور في الخلوه الروحانيه و تتسارع دقات قلبي وافقد عقلي وقد تصيبني جلطه معلم فنوون القرصنه .
    فهل هناك طريقه لتجميد القلب لان اشعر انني مصاب بما يسمى السحر الاسود .
    وهناك حدث شيء غريب و يشهدالله علئ ما اقول انا واخي نعمل في ارضنا لاكنه وجد حجر احمر ناعم جدآ عرفنا انه حجركريم روحاني .
    اخذناه وقمنا برفعه بعلبه مجوهرات فارغه وظعناه بصندوق امي الحديدي ذكرناه انا وخي بعد ايام قليله ورحنا لكي نخرجه من العلبه الي وضعناه بصدوق لكي نتطلع عليه فلم نجده اين ذهب اسالك بلله رد علي .

  55. كبف تساعدني في معرفة اذا كنت مسحور او لا حيث ان البعض يقول بوجد سحر والبعض الاخر يقول لا يوجد وانا فى حالة سيءه جدا منذ سنوات بعيده..رجاء ابلغنى بتكلفة الكشف والعلاج وكيف سيكون .
    أنا اسمي صلاح من تونس اعاني من التعطيل في الرزق و كل شي ممكن علاج وشكرا .
    مبارك علينا رمضان .

  56. مرة شفت منزلين رجوع الزوج بسورة الفيل قراءتهه 100مرة على صورة وتكون حديثة فهل ممكن شرح الطريقة لعودة المطلقة بسورة المزمل .
    و ممكن شيخنا دعوة سورة الخلاص والخاتم مال الدعوة فهل هاذا صحيح الرقم ٧٨٦ عدد جملة بسم الله الرحمن الرحيم و من أين تات بالجمع .
    وكيف كتبة هاذا خاتم البسملة من ٣٣٠ إلى ٣٣٧ وكيف استخرجة هاذي الرقام .
    مبروك لنا مقالتكم .

  57. شيخنأ الجليل عندة بنية عمرهة ١٦ سنة يكولون بيهه تلبس من الجن بسبب السحر و.
    ديناهه لاكثر من شيخ وسيد ميقبل يطلع الجن منهة كلش عنيد كالو ابو حارث من الدورة تكدر توصل وياهه لحل خطية راح تموت صار شهرين متاكل ولاتشرب
    من اجمل مقالات علاج السحر .

  58. اخي د. ابو الحارث شلون حالك انشاء الله بصحة وعافية .
    اخوك من العراق .
    ارجوك ارجوك ان تساعدني لان عندي اطفال ثنين واموري تدهورت بسبب سحر تعطيل الرزق والعكوسات الروحانية التي معي .
    فيدي من العلم الي ربي فضلك بيه لشفاء الناس ما اعرف تابعة من الجن او القرين او المس العاشق كل واحد اراجعة يكول شكل .
    سحر اسود او حسد وعين .
    بدء عندي من 2016 اول ما يضهر عندي تروع العيون غشاء اسود بالنظر ضعف جنسي تساقط الشعر انتفاخ وغازات وحركة مستمرة تحت الجلد ونبضات , وعدم تركيز احس شي مسيطر ع الرائس عدم تركيز راحت الى روحاني كال عندك عارض احرك هاي الورقة معة الفلفل والكزبرة حركتها وصرت تمام تشافيت .
    رجعت الحالة اكثر 2018 نفس الاعراض الروحانية وازدات كوابيس تساقط بالشعر ثقل بالسان راح الى نفس الروحاني اعطاني نفس العلاج ما فادني .
    استمرت عندي 3 اشهر وجع في جسمي وثقل رحت الى عدة روحانين توصلت الى واحد نطاني علاج بعد العلاج 8 ايام صرت زين مشت حياتي طبيعية .
    2020 راجت الحالة اضعاف الاضعاف خوف شديد شديد روم في العيوني وخيالات وسواس شديد خنكة ضعف جنسي .
    اكتئاب احلام الجزع والفزع هواء يدخل داخل جسدي ابكي بدون سبب طلعت من البيت اخاف منة انتقلت الى غير منطقة شغلي كرهتة بشدة بحيث محلي كمت ما اوصلة وتوقف حالي تمامآ اموري كلهة اتغيرت وكلشي ما اكدر اسوي طلعت من منطقتي كمت اكرهها انتقلت الى غير منطقة ظليت اراجع .
    محد عرف يشخص الحالة قسم تابعة يكلي وقسم عارض وقسم حسد وقسم سحر وقسم دوسة .
    اخر شي راحت شيوخ يقرون علية الرقية الشرعية لعلاج السحر خلال القرائة يحظر القرين هسة من بعد عدة جلسات من القرائة رجعت اموري افضل من قبل بس عندي وسواس وعندي خنكة خفيفة تروح وتجي وحركة في الجسد نبضات مثل الفار بالجسد لا ارادية من اقف كدام المراية يوقف شعر لحيتي مرات شعر الرئس تتبعا خوف شديد .
    اخر شيخ راجعتة قرة علية ساعة ونص خضر القرين حدث عندي تشنج… شكلي قبل الاصابة اول صورة .
    والصورة الثانية عند الاصابة ملامح الشكل تتغير هسة شكلي طبيعي بس عندي وسواس وماكو عارض داخل الجسد بس احس احد يتحكم بيه .

  59. كنت أريد من فضلك مساعدتى دكتور ابو الحارث في أمر هام .
    أريد الذهاب إلى مملكة الجن بالجسد مملكة الملكة هند بنت الاحمر أو رقية بنت شمهورش .
    مستعد لدفع مقابل مادى عندي مشكلة و سؤوال لو سمحت شكرًا على مساعدتي رجاءً .

  60. وكّلت روحاني لجلب الزوجة بالعمل العلوي .
    العمل فشل فالتجأ الروحاني العلوي لزميله مختص في الاعمال الروحانية السفلي واعطاه توكيل .
    استلم هذا الروحاني التوكيل السفلي وأنهى (أغلق) العمل يوم الجمعة الفارط عند الفجر بعد ان طلب الخدام السفليين قربان .
    قال لي ينتظر فقط الاستجابة من طرف الخدام لعمله .
    الان مرت ثلاثة أيام منذ إغلاقه للعمل .
    المشكلة أنه أصبح لا يردّ على رسائلي على الواتساب بالرغم من تواصلنا لمدّة ثلاثة أشهر واصبحت علاقتنا مثل الاخوة واصبح له معزّة في قلبي.
    ولهذه اللحظة لا أذكره الا بالخير والمحبة والاحترام وأقول لعلّ له عذرًا لا أعلمه .

  61. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان احسب اسمي لكي اعرف ما هي السوره الكريمه الخاصة باسمي لعلاج السحر وفك كل انواع السحر لدي .
    ولكن لا اعرف لاني ضعيف في الحسب رجاء أفعله وأخبرني ما هي السوره الكريمه الخاصة بي .
    كنت اخذ ورد خاص وهو البسمله كامله والاستغفار والصلاه على حضره النبي ولا اله الا الله في منتصف الليل كنت اقرا سوره يس يوميا وذات ليله توضات وقرات ايه الكرسي وبدات في الورد بغرفه وكان بدايه الولد بسم الله الرحمن الرحيم وعند نطق باسم الله سمعت صوت صرخه وكانها واحده تدور حولي وتصرخ بصوت عالي ولكني لم افهم ما كان هذا .
    وهناك شيء غريب استطيع ان اكشف عن اماكن الاثار ومن اكثر الايات الذي كنت ارددها كانت ايه الكرسي وكنت اقراها باستمرار اما لسوره ياسين كنت اقراها يوميا بالليل انا من مصر محافظه الاقصر .

  62. نحب نسالك على انسان زوهري من درجة أولى وفي أرض اللتي لاديه يمتلك كنز مرصود ويعرف موقع وكم عدد خدام ويرى في منامه انهوا من يستخرجه فما ذا يفعل بأن يخرج كنز بنفسه ويتواصل مع خدام كنز .

  63. لو سمحت يا دكتور عملت خلطه جلب الرزق بقالى 3 ايام بابخر المحل ولا اى زبون بيدخل .
    الاول كانت حتى فى ناس تدخل تتقرج تتفرج دلوقتي .
    مش عارفه ايه اللى حصل هى ممكن تكون اشتغلت بالعكس .
    بارك الله بكم

  64. السلام عليكم دكتورنا الغالي بالبداية اشكر حضراتكم على صدق اعمالكم في زمن كثر فيه النصابين و المخادعين .. ليس لي ثقة في اي شيخ روحاني على الانترنت الا انت سبحان الله من اول مارأيت برنامجك الطيب و منتجاتكم و اعمالكم تيقنت بأنكم صادقون في اعمالكم و انكم تستعملون القرآن و تعتمدون على السنة الصحيحة في اعمالكم … اخي ابو الحارث انا شاب اسمي محمد من ليبيا لدي عارض او سحر في حياتي فكل ما اردت ان اتقدم في شي من حياتي اتعثر ولا اعرف السبب اصلا ابي و امي و اخي كانو مسحورين و تم علاجهم و يتم تجديد السحر لهم دائما ،، المهم شيخي العزيز اريد ان اطلب منك علاج لي و تشخيص حالتي الروحانية والله تعبت من كثرة العقبات و المشاكل الله يجازيك عنا خير الجزاء اعرف انه معمول لي سحر و اريد ان يشفيني الله على يديك اخي الدكتور اتمنى ان تشخص حالتي و ان تعطيني العلاج الصحيح اخي فالله السلام عليكم و رحمة الله .
    بارك الله بكم على مقالات علاج وفك السحر بالقران .

  65. انا امراة اصبت بسحر من جارتي كان سحرا صابءيا نجس .
    وخسرت صحتي ومالي وسياراتي وجمالي واصبحت مفلسة تماما .
    قبل سنه والى الان اعاني وعاءلتي هل بالامكان معالجتي مجانا انا من العراق .
    ارجوك شيخنا المبجل انا مسلمه .

  66. انا امال من الجزائر وأمري خاص وليس للعلاج وانا احدي النساء التي عندها ميزة روحانية وانا زهرية واري كل يوم احلام عجيبة وتتحقق بدون نقص .
    لهدا اريد ان ترشيدني كيف اعمل .وانا اريدوا طريقة للتسريح وشكرا .
    الان كل الرقات يقولون انت في مرحلة التشيخ واستطيع علاج السحر بكل انواعه ويجب التسريح في هدا الأمر لكي اعالج واذا أردت التأكد بامكانيك ذلك ارجوا منكم الاتصال .
    وشكرا .
    تحية لكم

  67. أنا إنسان الان فقير الحظ والمال واعيش حياتي بالقليل القليل ولي من الأموال عند شخص ضرني في حياتي العملية والاجتماعية وعمل لي ما يسمى السحر الاسود او سحر تعطيل الرزق .
    وضياع عمل 17 سنه غربه هل يمكن المساعدة على إرجاع المال منه ولكم مني العهد والوعد أن أدفع ماتطليون عند استلام الأموال منه والله العظيم أعلم بما أنا فيه .
    بارك الله بكم

  68. بس سؤال دكتور ابو الحارث لو سمحت انا بشعر باعراض غريبة ورايت شئ مرشوش ببيتي مثل الفلفل الاسود تحت السجادة .
    ذهبت الى انسانة روحانية واخبرتني انه لايوجد سحر, مع انني اعتقد ان كشفها قوي جدا …لكن احساسي يخبرني ان الطاقة السلبية مازالت موجودة ومؤثرة …كيف اعرف الحقيقة .
    اصبحت في حيرة كبيرة لاادري ماذا افعل ارجوكم اجيبوني انا لااطلب كشف مجاني بل كشف روحاني عن السحر ماجور ومستعدة ادفع الان المبلغ .
    اريد ان اعرف هل اللذي رايته سحر تفرقة او تعطيل هو عبارة عن حبات صغيرة سوداء منتشرة في بعض اجزاء المنزل وخاصة في غرفة النوم الاجابة ارجوكم .
    حبات سوداء مثل الفلفل صغيرة وأكبر قليلا بتحيرني
    هل هي تخويف فقط وليس لها قيمة ام انها سحر معمول من احد اتى لعندنا ساعدوني انا رح اجن من كتر التفكير اذا كان نوع من انواع السحر اخبروني . بصدق ارجوكم

  69. انا معي ام الصبيان تأذينا وقد وقع لي بنت اسمها سما وتوفت.
    وذحين وقع لي مولود اسميته يحيى فأنا اريد حل نهائي جزاكم الله خير ونحن مستعدون لأي حاجه .

  70. السلام عليكم لدي زوجتي عانت من السحر مرتين وكنت اذهب بها الى شيخ معالج بالقران الكريم فكانت تتحسن حالتها وتستجب للعلاج وتشفى من السحر والعين كماظهر للشيخ المعالج ولاكن هذه المره الثالثه لم استطع اقناعها لا اناولااهلي لاننا اصبحنا في نضرها اعدا وطلبت الطلاق بسبب الكراهيه فجإةبدون سبب او مبرر حيث اصبحت عصبيه لاتطيق كلمه او نصيحه من احد .
    ولاتعترف بانها مريضه وتحتاج للعلاج حيث اصبحت عاجزا عن اقناعها واخذها للعلاج بالقران الكريم لدرجة انها منعتني من دخول البيت وطلبت الطلاق افيدني جزاك الله خيرا ماذا افعل لكي تستمع الى كلامي واقنعها تذهب لتلقي العلاج .

  71. حين تراه ارفع كف يدك في وجهه وقل فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم
    وقلها بيقين وتوكل على الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق