منتجات روحانية

اللبان الذكر العمودي الخارق للحديث مع الجن و يستعمل للسحر والمس و تحضير الجن

هل قرأت بما فيه الكفاية عن ما هو اللبان الذكر العمودي الخارق وكيف يمكن استعماله في علاج السحر او سحب الاموال وتنزيل الاموال و فوائد اللبان ذكر العمودي الخارق أو الكندر في الروحانيات, ولماذا نجد أغلب المراجع الروحانية تعتبره أساس في تجهيز المجربات الروحانية وحجر الاساس لأي عمل روحاني .

ان جودة اللبان الذكر العمودي تعتمد على مصدره و شكله و ملمسه و شكل العمودي من البخور الذي ينشأ بعد وضع حصوة لبان في المبخرة و هل تساءلت يوما لماذا سموه الخارق, ولما يحرصون على تخبئته و عدم البوح بامتلاكه اساسا, ولماذا تجد ملوك الجن يتواجدون في المنازل التي تحتوي عليه .

كل هذه الاسئلة سنحاول الاجابة عليها بكل شفافية كي تعرف اهمية هذا البخور على المستوى الروحاني ونقصد ابطال السحر او علاج المس او حتى في جلب الرزق و تسخير القلوب وجلب الحبيب واستحضار الجن مباشرة و الجانب الطبي الطبيعي العلاجي وتقصد الامراض الهضمية والجلدية والدماغية .

ارتباط اسم اللبان الذكر العمودي بسلطنة عمان

الحضارات العربية القديمة العظيمة اعتمدت على تجارة البخور الذي كان في الاساس يتم جلبه من سطلنه عمان مثله مثل النحاس والعقيق من اليمن والقمح من الشام و التمر من الجزيرة العربية واللؤلؤ من شواطئ الخليج العربي, ولعل من يهتم بأمر هذا البخور يعرف حقيقة أن تواجده في سلطنة عمان وتحديدا جزيرة سوقطرة أمر مشهور لدى جميع تجار البخور الروحاني الاصلي العظيم على الرغم من تواجد بعض الأشجار في جبال اليمن السعيد .

وتعيش هذه الشجرة مئات السنين وهي تنتجه فهي شجرة مباركة واهتم بها الغرب في صناعة الادوية لذلك أن سعر لبان الذكر الأصلي قد يصل الاف الدولارات للكيلو الواحد كونه نقي وكذلك زرعت بعض مناطق المغرب لبان ذكر مغربي وأصبح لبعضه شأن كبير .

أنواع اللبان المنتشرة الان وقديما

  • اللبان الحوجري .
  • اللبان الظفاري .
  • اللبان النجدي .
  • اللبان السوقطري .
  • اللبان الذكر العمودي الخارق .

وسميت سلطنة عمان بهذا الاسم على اسم عمان بن ابراهيم الخليل وكذلك سميت ماجان وهي ارض الحجارة والنحاس لأن تاريخ عمان مرتبط بارض انتاج النحاس وللعلم فالسومريون في العراق كانوا يذهبون الى عمان لاستيراد النحاس ليتم صهره في البحرين .

ولعل ارض الجزيرة العربية وسلطنة عمان كانت تمد العالم بالبخور واللؤلؤ والزبيب والتمر عبر البحر الأحمر, ومعنى عمان ايضا هيكل السفينة الضخم ووصلوا الى زنجبار ونافسوا ممالك الهولنديين في تجارة البحر .

لقد كان للعرب اهتمام كبير كما قلنا في ايصال البخور لكل انحاء العالم واستبداله بمواد اخرى ولا ننسى ممالك العرب التي اهتمت بهذه التجارة مثل / مملكة الكنديين , حضارة السبئيين , وقبائل ثمود / وصدرت اللبان الى اوروبا وروما والهند, فلا شك أنه يعتبر تجارة العرب الذهبية التي ازدهرت لأجلها طرق الحرير .

ونجد تهافت التجار الصينيين والهنود والأمريكان لاستحواذ اللبان الذكر العمودي , و ينتج عن حرق اللبان الذكر في المنزل لطرد الجن ينتج عنه دخان ابيض بدون قطران على اليد او الالبسة و لا يضر أصحاب المنزل بل رائحته طيبة جدا و لهذا الاستعمال الصحي آمن ولا خطورة عليه على الاطفال او الرئتين .

فوائد اللبان الذكر العمودي الطبيعية للأمراض الطبية

كما قلنا هناك تنافس بين الشركات العالمية على الحصول على اللبان الذكر العمودي كون يدخل في صناعة كثير من الادوية الطبية والهرمونية وحتى السرطانية, ولو وضعت كمية في اللبان في زجاجة ماء وتركتها 24 ساعة ستجد اللون تغير للحليبي الأبيض وهذا يدل على أنه كورتيزون طبيعي يقوي المناعة ولا يضر الكبد والرئة والمفاصل .

فسبحان الله أن رب العباد وضع في اللبان سر من اسرار الشفاء وسنذكر بعض فوائد اللبان الطبية ونقول البعض لأنه لو أردنا الحديث عنها بشكل مفصل فلن تكفي مقالات كثيرة للتفصيل ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

فوائده الطبية

  • علاج القولون المتقرح وخاصة اللبان الحوجري .
  • يعتبر كورتيزون طبيعي لذلك يعمل على تنشيط المناعة في الجسد ويعالج الم المفاصل والركبة .
  • مفيد للسكري وأمراض الجهاز الهضمي فهو قاتل شرس للبكتريا والجراثيم .
  • في امراض تقرح اللثة له مفعول سحري .
  • نضارة الوجه بوضع منقوعه على الوجه فهو كولاجين طبيعي نقي .
  • يكافح امراض اللوزة وتضخمها لدى الاطفال خاصة .
  • تقوية العصب الوجهي السابع وعلاج اللقوة مباشرة .
  • يذيب مباشرة البلغم فينظف الجيوب والرئة .
  • شرب منقوعه يعمل على وقف البلغم السيء المستعصي في الرئة العميقة .
  • شد وتفتيح البشرة مع نضارة مذهلة .
  • علاج انفصال الشبكية .
  • علاج الذئبة الحمراء وتأخير الهجمات للجهاز المناعي .
  • تقوية الذاكرة وعلاج الخرف والزهايمر .
  • تقوية الشعر لأنه يقوي بصلة الشعرة بشكل سريع وخاصة علاج الصلع المبكر .

أصل اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي

في حديث لأحد الأخوة العمانيين وهو يستخرج اللبان من شجرته الصحراوية يقول أنه اسمه المنكف وللعلم البعض يطلق عليه اسم بخور الكندر, فأهل المغرب الكرام لا يسمونه إلا الكندر وهي تسمية عربية طبعا بل نقول أنها التسمية الصحيحة له لدى العرب قديما, واساس استخراج اللبان يكون لحاء الشجرة بواسطة سكين محصنة بواقي جلدي كي لا تتأذى حيت تكحت لحاء الشجرة وتستخرجه .

وهذه السكين تحافظ بها ايضا على شجرة اللبان من الأذى والموت, وعملية توقيع اللبان الذكر العمودي لمدة شهر من الشجرة وأول 25 يوم يجب أن تستخرجه كاملا ثم تتركه 20 يوم أخرى حتى ينتج مرة أخرى .

تشتهر محافظة ظفار في استخراج اللبان الذكر لأنها تحتوي على ارضية مناسبة لزراعته ولعلك حين تذكر الاسم يرتبط ذلك بسلطنة عمان لما تتمتع به من بيئة مناسبة لعمله, ولكن هذا ما يخص اللبان الذكر العادي أما اللبان الذكر العمودي الخارق فهو يستخرج من أشجار معينة وهي بالطبع قليلة جدا ولدرجة أننا نستطيع القول أنها اندثرت وبقيت بعض الأشجار وعلى أصابع اليد الواحدة على مستوى العالم كله .

لأن هذه الأشجار يسكنها الجن وهو من يحرسها لأنها تعتبر طعام ملوك الجن ونقصد اللبان الذكر العمودي, وحين استخراجه من الشجرة يجب أخذ الإذن الروحاني من الجن الذي يسكن الشجرة لأنك تأخذ ماله وطعامه وكل هذا يتم في طقوس خاصة .

فوائد اللبان العمودي الخارق الاصلي
فوائد اللبان العمودي الخارق الاصلي

طريقة استخراج اللبان الذكر الخارق

حين تستخرج اللبان الذكر العمودي يجب أن تكون في خلوة روحانية مدتها 7 أيام كاملة تقرأ في كل يوم منها سورة الصافات 14 مرة وسورة الجن 21 مرة كي يتم إعطائك العهد الروحاني الذي تستخرج بك اللبان من الشجرة, وكذلك من الواجب أن تستعمل سكين من الفضة الخالصة والتي نقشت عليها اسماء عصا موسى لترعب الجن حين قدومك لاستخراج اللبان الذكر العمودي الخارق من الشجرة المخصصة .

وكما قلنا لا يوجد الآن سوى 3 أشجار والبعض يقول 4 فقط على وجه الكرة الأرضية وهذا سبب ارتفاع ثمنه ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

اللبان الذكر العمودي والسحر

ان ارتباط اسمه مع الامراض الشيطانية لم يأتي من فراغ فنحن نعلم أن تسميته اللبان الخارق انه لو شغلت البخور ووضعت ورقة في طريقة فان البخور سيثقب الورقة ويكمل طريقه دون أن يتم اعوجاجه وهذه من اسباب التسمية وكذلك قدرته على اختراق البكارة للفتاة إذا وقفت فوق اللبان و خروج الدخان من فم الفتاة البكر وهذا من اهم الاجوبة على سؤال كيف اعرف اللبان العمودي الحوجري الأصلي مع العلم كما قلنا من الناحية الصحية لا يوجد أي شيء يسمى أضرار بخور اللبان لأنه خالي من القطران الاسود كما قلنا .

و طريقة تبخير البيت باللبان الذكر العمودي في المنزل هو الانتظار حتى غروب الشمس ثم تعمل على تشغيل البخور فينطلق بشكل عمودي وطوله يختلف حسب جودته فبعض اللبان عمودي بطول 100 سم وبعضه 200 سم او متر او مترين و حتى خمسة امتار وهو اللبان العمودي الاصلي .

ولو ظهر الدخان بشكل متعرج فهو غير اصلي من حيث الاستخدام الروحاني في السحر والمس وتنزيل المال او استحضار ملوك الجن وكلنا يعرف أن استعمال التبخر باللبان الذكر لطرد الجن هو حقيقي وصحيح وفقط عليك بتمرير البخور في المنزل وسنفر الجن مباشرة ويختفون.

اللبان الذكر العمودي في الاعمال الروحانية

  • تسريع الزواج وعلاج تأخر الخطبة وجلب العرسان والخطاب فكلنا يعلم فوائد بخور لبان الذكر للزواج .
  • جلب الحظ بأسرع مما تتخيل ومجرد وضع قطعة منه في جيبك دون تبخير فاستخدام اللبان لجب الحظ أمر لا يمكن تخيله .
  • جلب الرزق ولو كان في قمم الجبال وذلك بحمل قطعة منه في قماشة مكتوب عليه اسم الله الرزاق 11 مرة .
  • علاج السحر بأسرع زمن بل بلحظات لأنه سريع التأثير على ملوك الجن فيسخرهم لطرد حارس السحر .
  • جلب الحبيب عبر قراءة عزيمة خاصة والبخور شغال فكلنا يعلم قوة بخور لبان الذكر لجلب الحبيب .
  • تنزيل الاموال وله عزيمة خاصة تعمل بها لأجل سحب الكنوز من باطن الارض وهي سرية ولا يمكن البوح بها .
  • تحضير الارواح واستحضار ملوك الجن وهذا له ايضا عزيمة روحانية خاصة به ترسل مع اللبان .
  • محادثة الجن مباشرة دون الحاجة إلى عزائم لأنه يجلبهم بالقوة ويوقظهم من نومهم وله طريقة مخفية نعلمك إياها .
  • تقوية الشهوة الجنسية والقوة الجنسية للرجل والمرأة فحبة واحدة تكفيك شهر كامل وبقوة 40 حصان و يوضع تحت اللسان فقط .
  • علاج المس العاشق بلحظته وفك السحر القديم وعلاج الحسد والعين .

وللعلم أخوتي اغلب انواع اللبان الان في السوق هي النوع الصومالي وهو درجة متأخرة جدا ولا يمكن الاعتماد عليه في الاعمال الروحانية والمفاجأة ان اللبان العماني الذي يأتي من المغرب ويسمى بخور الكندر أو الشحري كذلك لا يعتبر النوع الاول لأنه لمعرفة اللبان الاصلي حين وضعه في الماء يجب ان يتحول الماء الى لون حليبي .

شكل اللبان العمودي كي تعرفه اكثر

سعر و ثمن اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي

في حال تواجده فان الثمن سيكون مرتبطا بالفوائد المرجوة له ويأتي اللبان على شكل علب فيها 21 حبة فقط وكل حبة تكفي لاستحضار الجن في جلسة أو جلب الحبيب او سحب الكنوز وكل ما جاء من الفوائد الروحانية وسعر العلبة في حال كانت موجودة 1000 دولار لأنه لدينا طلب كبير والكمية قليلة للأسف فعندما تشاهد عبارة لبان ذكر عمودي روحاني للبيع فاعلم ان الامر منوط بدرجة نقاوته وهل هو اصلي ام لا .

ويتم شحن اللبان عبر شركات الشحن العالمية ومدة الوصول من 3 الى 5 ايام فقط عدا العراق الشقيق فالوقت المستغرق تقريبا 10 أيام وذلك لأمور خارجة عن إرادتنا , ولكل من يود الحصول عليه يمكن ارسال رسالة واتس اب على الرقم اعلى الصفحة وسيتم اخبارك إن كان متوفر أم لا , ولكل من يريد التعليق على المقال او وضع تجربته في تبخير اللبان العمودي في علاج المس او السحر فيمكنه الإدلاء برأيه وكذلك لمن يود مشاركة الاعضاء آراؤهم حول اللبان فيمكن التسجيل في الموقع اضغط هنا موقع اسرار .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫80 تعليقات

    1. أخي الكريم حسين .
      أولا شكرا لكم ولحضوركم الكريم للمجلة .
      الدلائل كثيرة من أهل العلم والحرفة في خصائص وقوة اللبان الذكر الخارق العمودي .
      ولنا في أعمالنا أكبر مثال على قوة المنتج الروحاني بشهادة الأخوة الذين أشتروا المنتجات منا .
      ولك ان تقرأ الكتب الروحانية القديمة والتي جاءت على ذكر خواص اللبان العمودي فتجد الدلائل الصارخة حول منفعته الروحانية .
      أكرر شكري لتفاعلك مع المقال .

      الدكتور أبو الحارث

      1. اخي اشيخ انا لدي لبان احمر ولا ابيض ولا لبان اسود ارجو اتوصل معي في اسرع وقات اريد بيعه

        1. السلام عليكم انا طالبة جامعية احتاج الى طلسم للتفوق و النجاح و الذكاء مع العلم انا اعيش في دولة اجنبية .
          يعني ممكن ان لا اجد البخور الروحاني الذي ستطلبوه مني .

          1. شيخنا عندي صديق وقد قام احد أقربأها بعمل سحر لها وقد أداها هد سحر في تجرته حيث هو عندها وكالة من نواع معين ،ونفضل العلاج انا يكون باللبان الذكر العمودي بما أنه موجود عندنا ممكن طريقة العلاج باللبان من فضلك ياشيخ .

      2. السلام عليكم الدكتور ابو الحارث سؤالي الاول من هم الاقطاب الاربعة و ثانيا هل تؤذن لي ان احضر الجن غدا و شكرا جزيلا

  1. شيخنا الكريم…

    ذكرتم في مقالكم أن الجن يسكنون شجرة اللبان والذي يعتبر غذاءا لهم ويجب عن استخراجه أن يؤخذ الإذن الروحاني منهم وبالطريقة الصحيحة لأنك تأخذ مالهم وطعامهم وإلى آخر ما ذكرته…

    وسؤالي هو… عند استعمال اللبان كيف لطعام الجن أن يطرد الجن…؟؟!!
    وعن عزيمة تنزيل المال … كيف للجن أن يأذن بعضهم لنا بأخذ ماله وطعامه ثم يأتي ليشتريه منا بعد استعماله بخورا أو غير ذلك..؟؟!!

    هناك أسئلة كثيرة جدا حول الموضوع الرائع هذا…

    1. السلام عليكم ورحمة الله
      سؤال وجيه وجميل , الجن بالعادة لا يتدخلون حين يتم أخذ اللبان من الشجرة وهو يكون خام ويلزمه تبخير حتى يصبح طعام يتناوله الجن .
      فهو يكون عبارة عن مادة صمغية ولكن حين يتحول لبخور يتم تناوله مباشرة من قبلهم .
      والجن يأذن لك بشروط ولايمكن للكنز المرصود أن يخرج دون فك الرصد عنه .
      وأي سؤال نحن بالخدمة .
      الدكتور أبو الحارث

      1. شيخنا الكريم…
        استحلفكم بجبار السماوات والأرض في الإجابة عن سؤالي ..
        ما حقيقة تنزيل الأموال ..؟؟!!

        1. تنزيل الاموال صحيح ولكن الكثير يعمل به بشكل خاطيء .
          ولا أحد يضع الطريقة الصحيحة أمام الجميع فالتنزيل له أدوات وشروط .

        2. أخي الكريم انا ستخرجت بخور لبان ذكر عمودي خارق من قبر يهودي وعندما اشغل يرتفع ٤٠سانتمر الى ٥٠ سم افيدنا كيف اجعل البخور يرتفع شكرأ

          1. مرحبا انا بشتري البان الدكر بس يكون ارتفاع الدخان ٣ متر بس يكون مابقطع ع طول بطلع ادا في انا شراي بدي قرامين فقط

          2. يتوفر اللبان الذكر الاصلي ولكن الكمية 7 غرام ولا يجوز أقل منها لأنها معلبة ومختومة .

          3. أنا مقيم بكندا من 15 سنة وأحمل جنسيها. أوضاعي كلها غير موفقة ولدي سوء الحظ و أعاني من ديون وطلاق من زوجتي (لي بنتين) منذ أكثر من ٨ سنوات.
            والآن عاطل عن العمل واريد جلب الحظ والرزق و كل أهلي يظنون بي الخير لمساعدتهم ولكني و قبل ٤ أشهر تم الاستغناء عني في عملي وحتى الآن عاطل عن العمل، فلك أن تتخيل مقدار المعاناة التي أنا فيها.
            أرغب في شراء خاتم سليمان الروحاني برغم غلاء سعره علي لأنه لا عمل لدي، مع العلم بأنه يستحق الغلاء بسبب ما وصفتموه في مقالكم.
            أنتظر تواصلكم معي حتى أتمكن من الحصول على الخاتم وأن يحالفني التوفيق في كل أموري وأنفع أهلي ونفسي.
            وجزاكم الله خيرًا

          4. مرحبا مولانا سامحني على الازعاج انا خارج الدولة من 3 اشهر وعندي اهلي مريضة بالسرطان وتاخذ الكيماوي .
            وكلما اقرا عليها الرقية الشرعية العامة لعلاج السحر والمس تنشل شلل مؤقتا يده اليمنى وتسقط من حجرها .
            وبعد القراءة ارجع عادي ارجوك لو تسفر لي ايش الموضوع وكيف علاجها ان شاء الله والله اني في وضع حرج جدا وجزاك الله خير .

          1. اهلا بكم اخي خالد .
            بالنسبة لأسعار اللبان الذكر يمكن ارسال راسلة واتس اب او الاتصال على الرقم 00905397600411 للاستفسار .
            فإن كان متوفر للان اللببان الذكر الاصلي سنخبرك فالسعر مكتوب في المقالة اساسا .
            وشكرا لكم أخي خالد لقراءة المقال

        1. يا شيخ بارك الله فيك اعاني من السحر فهل يمكن استخدام اللبان العمودي الخارق للسحر .
          فانا اعاني آلام اسفل الظهر والكتفين وحتى الرقبة ، تحدث لي بعض الحالات وجع الرأس لا استطيع التحمل فيه وبعض الأحلام في المنام منها انني في أناس كثيرين ، وعدم الموافقة على العمل وكلما احاول بتغير وتحسين أوضاعي المعيشة يزدادني سوء إلى أسوأ، اذا حصل الفلوس تذهب عني سريعا بدون فائدة واشتري حاجات بلا فائدة ، كلما احاول اتفق مع بنت بالزواج في آخر الأيام تتركني ولا ادري السبب بل تزوجت قبل وطلقت عدة نسوان ورزقني الله الأولاد،
          مع انني اختم القرآن كل يو الخميس.

        2. يا شيخ انا محتار بين امر الوقع ياريت تجاوبني دكتور ابو الحارث .
          اتواصلت مع اثنين شيوخ اذا الخاتم الروحاني كان علوي تمام اشتري الاول سألتو قالي اذا حاب تعملو بلعلوي ميعملش مع كل الناس .
          و اذا بالسفلي بيعمل مع الجميع استغربت في ردو و الشيخ الثاني قالي انا شغلي كلو بالعلوي و مبشتغلش سفلي و لخاتم لي عاوز تعملو يكون معمول علوي و يشتغل مع اي حد .
          يا شيخ انا حاب اعمل خاتم يكون للمحبة و القبول و تهييج لكن يكون شغل علوي و حاب استعملو إلا و نيتي طيبة مع ذاك الانسان لي ممكن احبو
          حاب يكون شغل علوي و يشتغل مع اي حد .
          انا محتار بين رأي هذو الاثنين ياريت تنورني بأجابة مفيدة .
          وابغى خاتم روحاني من يدك الطاهرة .

      2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوسمحت يادكتور أناعندي تكاثرفي الديون والعمل توقف تمامٱبينماأنت كنت أحب العمل والرزق متوفر الآن توقف العمل وتكاثر الديون عليافي المحل ولم أقدر أسددالديون حاولت جميع الطرق لكن للأسف الديون تتكاثر من يوم لآخر فبماذاتنصحني يادكتورحفظك الله

    2. احسنت اخي كلام سليم فهذا بالضبط مادار في ذهني من اسئله و غيرها ايضا الكثير وانا اقرأ هذه المقاله ووجدت ان هناك الكثير من التناقضات والامور المبهمه ارجو منك التوضيح يا شيخ.؟!

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشكر لكم ولتوجيهاتكم العلاجية استعملت الخلطة المدمرة للسحر\ اي في الايام السبعة وحتي الان الاثار موجودة بشكل قليل : هل اكررالعلاج لمرة ثانية. في انتظار ردكم الجميل وشكرا .

      1. اهلا بكم ويمكن ارسال رسالة واتس اب على الرقم الموضح اعلى الصفحة أو اتصال مباشر وأقل كمية يجب أن تكون 7 غرام .

  3. بعد حفر 8 متر في الارض وجدت فخارة صغيرة وداخلها بخور وعرضتها على خبير وقال لي هذا لبان ذكر
    وانا الان عارضهم للبيع يوجد داخل الفخارة ما يقارب 100 غرام منه

  4. بسم الله الرحمن الرحيم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكركم على هذه المعلومات القيمة وأنشأ الله تكون فى ميزان حسناتكم .وهل يمكن لى شراء البان الذكر الخارق وكيف .
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

    1. اهلا بكم اخي العزيز .
      يمكن ارسال رسالة واتس اب او اتصال مباشر على الرقم الموضح لشراء اللبان الذكر الاصلي .

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نشكركم على هذه المعلومات القيمة وان شاء الله تكون فى ميزان حسناتكم.
    سوالى شيخنا الكريم ،هل يوجد نوع بخور اسمه زيت لبان صخرى وشكرا لحضرتك

    1. يوجد لبان حر أصلي أنا من المغرب .
      مرحبا شيخ ان شاء الله تكون بخير .
      دكتور عندي مشكلة دا اعاني منها صار فترة و ما اعرف اذا عندي سحر او تابعه او عمل او اي شي حتى ذبحت عقيقه اكثر من مرة و ديك اسود و ماكو نتيجة .
      اكدر اطلب من حضراتكم كشف روحي لان امور الزواج عندي جدا معرقلة .
      و دائما يصير بيها اشكال و متتم على خير مع العلم لا توجد احلام ولا كوابيس .

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
      اكرمك الله وبارك في ذريتك وفي اهلك شيخي الفاضل وجدت هذه الفائدة لإسترجاع المسروقات .
      واريد ان اعرف هل هذا الطلسم يمكننا أن نسترجع به المسروقات في العالم الباطن كذلك .

  6. اريد الرجوع لزوجي لقد طلقني واخذ اطفالي اريده ان يرجع لي وان يبتعد عن والدته التي فرقتنا

  7. سيدالشيخ السلام عليكم اريد ان اعرف بعد تنزيل المال وتحصلت عاي نصيبي من كنز هل هناك طريقة لحماية ما تحصلت عليه من تحويله الي مكان اخر اوتزيفه وشكرا

  8. السلام عليكم ورحمه الله الشيخ الدكتور أبو الحارث بارك الله فيكم على ماتقومون به من اعمال خير ومشاهدة الأخرين في الشفاء من الأمراض وقضاء حوائجهم فالله وحده من سيجزيكم خير الجزاء .
    ياشيخ لدي طلب هل الأعمال الموجود بالمنتدى الدي تملكونه هل هي مأدونة منك أم تحتاج إلى اذن.
    لأني تفحصت المنتدى وجدت فيه اشياء جميلة ومفيدة وأردت استعمالها شخصيا لنفسي أتمنى الرد على سؤالي شيخنا الفاضل بارك الله فيك .
    وهل متوفر اللبان الخارق العمودي الاصلي في عبوة .

  9. يا دكتور حفظك الله استفسار لاغير عن كشف البصيره ..
    انا قرأت سورة ياسين باليوم 41 مره لمدة سبع ايام متتاليه من بدايه الشهر العربي يوم الاحد حتي نهاية الاسبوع اتاني حلم وخبرني اني اقراء خاتمة سورة ياسين ..
    فما تفسير ذالك هل اتخذها ورداً او ماذا حفظكم الله افتوني في ذالك ودلوني على الطريقه الصحيحه وجزاكم الله خير ..
    وحلم آخرلشخص اعرفه بس شخص متدين… انه يخبرني..اني اكرر قول ..لا آله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير..
    الله يرضى عليك يادكتور ويحفظ لك اولادك ..
    ارشدني ودلني هل اتخذ هذه الاذكار كورداً ايضا وفتح البصيرة وكشف مافي الضمير .

  10. اخي الكريم في مكان فيه 10اطنان ذهب والله اعلم اللجم قطع راس القطه السوداء صغيره العمر الساعه التاسعه مساء أو العاشره وماحلها شفناه في العين المجرده والله اعلم .
    اريد منك المعلومات اوتريد أن اذهب عندكم ويشرفني وسوف اكون عندكم لكي تحل هاذه الطلسمه وبعدعا اطلب ماشات وسوف يكون الطلب أمرا وطاعا وبعهد الله تكون الطلب لديك ثم انا ادهب من حيث ما اتيت والله على ما اقول شهيد .

        1. بدي طريقه لجلب زوجتي لكي تطيعني لانها خرجت عن طاعتي .
          وانا من سوريا وفقير الحال جدا اذا بتتكرم عليي وبتساعدني لانو وصلت للطلاق اليوم وطردتها من البيت منشان الله تساعدني .
          و بنت زوج ها طردها و یرید الطلاق هل یمکن یرجع زوج ها ارید جلب قوی و السعر افلوس اطلب فیکون .

          1. شيخناالجليل حفظك الله ورعاك نريدمن اسماء الله وصفاته وكلامه… لتسخير قلوب الخلق … ولمواجهة الاعداء والخصوم … ولحل مشاكلنا بالحياة من توفير و سعة الرزق وجلبه وطرد الشر … فجزاك الله خيرالجزاء واسال الله ان يكتب اجرك ويضاعفه في ميزان حسناتك .
            للهيبه … للرزق … مواجهة الاعداء … تسخيرقلوب الخلق اجمعين ….
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        2. عندي استفسار ضروري معايا اختي لبسها جن مسيحي ووقت ماتتعب بتروح الكنيسة وتقعد هناك اعمل اي .
          وهل لديكم منتجات لفتح البصيرة جاهزة للاستخدام المباشر والتي لا تضر بطالبها..؟
          لا استطيع رؤية كل شي علي المنتدي لان عدد الصفحات كثيرة وانا ابحث في هذا الموضوع فقط .

        3. السلام عليكم
          للمزيد من المعلومات عن شراء اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي المرجو الاتصال على الهاتف 00905397600411

        4. السلام عليكم ،
          يتوفر لدينا اللبان الذكر الاصلي العمودي الخارق للاعمال الروحانية .

          1. كيف حالك و حال أسرتك؟
            إسمي زينة العابدين به مسكن السنغالي عندي السؤال؟؟
            في الزيرجة الهندسية ما معني عدد السنة والشهر العربي في المعيشة السنة العربي أو العجمي أو ميلادي .
            وكذلك انا مطلقة وعندي طفلين واطلقت من اسبوعين فيك تساعدني وترد زوجي طلقني .

  11. لو سمحت أنا عايز البس خاتم روحاني ينفع معايا بس عندي حاجات كتير بتحصلي ومش عارف اعمل اي, يعني لو اشتريت خاتم مروحن يمكن ينفعني في قضاء الحوائج والرزق بامر الله اولا .

  12. هل يوجد لديكم اللبان العمود الخارق الأصلي وكم ثمنه .
    وأرجو منكم شرح تفصيلي إذا وجدو لديكم شرح تفصيلي في دخول اللبان في جلب الحبيب والعزيمة لفك السحر ودخول اللبان العمودي في الأعمال الروحانيه .

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لمعرفة اللبان العمودي الأصلي، كم مدة بقائه في الماء حتى يتغير إلى لون حليبي؟
    وهل يكون مثل الحليب تماما أم شبيه به؟
    وبنسبة لتقوية الشهوة الجنسية كم مدة بقائه تحت اللسان حتى يقوي ذلك؟

    1. كيف نتواصل لو سمحت .
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا زوجي طلقني أنا حامل هي طلقه ٣وانا حامل, ادعيلي يا شيخ ارجع على زوجي وبنتي أخذوها مني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
      وسؤال اختي تقول يا دكتور انا عند اهلي من خامس يوم العيد وحصلت مشاكل كتير معنا وبابا موصمم ان جوزي يجبلي بيت بره يا اما اطلق وانا معايه ولد عندو ٧شهور وعايزه ارجعلو اعمل اي
      كذلك سؤال بنت خالتي دكتور حارث اذا ممكن اني اعاني من تعطيل بلزواج وميصير عندي نصيب ماكو ناس تتقدملي .

  14. بكلم حضرتك بخصوص الزواج ليا انا كان نفسي اتزوج ولكن ف كل مرة محصلش نصيب ف محتاجه اعرف ف اي ونفسي انخطبت جدا .

  15. يادكتور لوسمحت ردعلى سؤالي ولوازعجتك لأني متظرر زياده ولي أسر أشتغل عليهم ومنتظرين مني المصاريف بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق