مقالات روحانية

بخور جلب الحبيب والخطاب مجرب مكونات بسيطة لتعم الافراح في البيوت جلب الخطاب

هل سألت نفسك يوما عن بخور جلب الحبيب والخطاب و ماهي مكونات هذا البخور , هل هناك فعلا ما يسمى خلطة بخور لجلب الحبيب والخطاب في اسرع وقت , وان وجدت فما هي التركيبة السحرية لهذا البخور لتجلب الافراح والاعراس لبيوتكم .

الروائح الطيبة لها انعكاس فريد على المحيط ونقط نشر الطاقة الايجابية في المكان الذي تعمه الروائح والبخورات الطيبة , ولذلك كانت البخورات من اهم مستلزمات القصور الملكية وامبراطوريات الشرق والغرب , ولعل الاهتمام بالبخورات قديم جدا في التاريخ وهذا يدل عل تأثير خلطة بخور جلب الحبيب والخطاب على حياة العديد من الاسر وجعلها تعم بالفرح والسعادة .

ولعلك حين تقرأ المقال الآن بدأت روحك بالتحليق في سماء البخورات العربية القديمة الاصلية مثل العنبر والعود والصندل , لأن عالم البخور سحر جميل يخطف البصر والفؤاد , و يفرج بها الضيف الذي تستقبله في منزلك ويبدأ بسؤالك من أين تحصلت على هذا البخور الرائع , ولهذا نجد أن بعض انواع واصناف البخور مرتفعة الثمن وبشكل خيالي ولا يصدق لأنه يستخلص من أماكن بعيدة وأشجار نادرة جدا قاربت على الاندثار والاضمحلال من على سطح الأرض .

وارتبطت الاساطير القديمة على سحر تأثير العطور والبخور على العالم الآخر , ولهذا نجد طقوس دفن الموتى يتخللها تشغيل بخور طيب الرائحة لأنه سيعمل على تسهيل دخول الميت الجنة وهذا المعتقد لا زال معترف به للان في بعض الدول وخاصة جنوب شرق اسيا , ونجد اعواد البخور معلقة على جدران المعابد والكنائس في الشرق والغرب .

ما هي مكونات بخور جلب الحبيب والخطاب

قبل الدخول في تفصيل مكونات بخور جلب الحبيب والخطاب يجب ان نوضح أمر مهم , وهو أننا لا نخلط بينها وبين البخور المتعلق بأمور السحر وعالم الجن السفلي فهذا خطأ كبير وشاسع , ويجب أن نعلم أن بخور جلب الحبيب والخطاب مكوناته طبيعية وموجودة ومتداولة في جميع الاماكن والبيوت والمحلات التجارية .

ولصنع وتهيئة البخور عليك ان تحضري المواد التالية وبالكميات التي أخبرك بها وستعمل على جلب الحبيب او الخطاب الى المنزل لأنها تطرد الأرواح الشريرة من النحس والعكوسات وتعمل على بث طاقة روحانية قوية تنعكس على المكان كاملا ومكونات خطلة بخور جلب الحبيب والخطاب هي

  • 20 غرام من زيت الريحان او الياسمين او الورد الجوري .
  • 20 غرام من بخور الجاوى وهو متوفر لدى العطارين وفي أي مكان يبيع البخور والمطلوب بخور الجاوى الابيض .
  • 20 غرام من بخور الصندل و يصح أن تحضر بدل عنه بخور الند .
  • 20 غرام من زيت الطيب ويتوفر لدى كل العطارين المتواجدين في منطقتك .
  • 10 غرام من بخور المستكة الاصلية .

طريقة مزج مكونات اقوى بخور لجلب الحبيب وجلب الخطاب والعرسان للمنزل

هذه المكونات الخمسة هي اساس عمل خلطة بخور جلب الحبيب والخطاب ولا تزيد ولا تنقص منها فهي كما هي بالكمية الموصوفة , فتحضرين هذه الكمية وتجعلينها مخلوطة كاملة في صحن ابيض أمامك وتقرئين عليه وأنت متوجه الى القبلة الايات التالية بالعدد وانت طاهرة البدن وهي :

  • سورة الحج مرة واحدة .
  • سورة الانشراح مرة واحدة .
  • ولقد زينا السماء الدنيا بمصابيح وجعلناها رجوماً للشياطين 11 مرة .
  • فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم 11 مرة .

ثم بعد القراءة السابقة على خلطة البخور لجلب الحبيب والخطاب تعمل على تقسيمها الى سبعة اقسام متساوية , وتختار اسبوع للعمل على تشغيل بخور جلب الحبيب والخطاب , ويبدأ تشغيل البخور من بعد صلاة المغرب من كل يوم وأنت تقرأ المعوذتين أثناء تدوير البخور على غرف المنزل كاملة وتبقى في فكل غرفة دقيقة تقرأ فيها المعوذتين كل واحدة مرة في الغرفة التي تبخر فيها وهكذا تتنقل الى باقي الغرف .

بخور جلب الخطاب والحبيب

ماهي فوائد بخور جلب الحبيب والخطاب

لو أردنا الحديث عن الخواص والمميزات فسوف يكون الحديث طويلا ولكن سنحاول الاختصار ونجمل الفوائد الهامة لهذه الخطلة وهي :

  • طرد الارواح الشريرة من البيت والمحل فهو مناسب للرزق و فك النحس مباشرة عن المكان .
  • جلب الخطاب الى المكان والبيت الذي فيه البخور لأنه يعمل على فك عكوسات تأخر الزواج مهما كانت .
  • جلب الحبيب اذا كان هارب او غاضب وسيعمل على بث روح وطاقة روحانية ايجابية في المنزل والمكان .
  • يعمل على اضفاء روح المحبة والتسامح في البت كاملا .
  • ازالة المشاحنات في المنزل بسبب الحسد او العين او المس او السحر .
بخورات قوية في جلب الحبيب وجلب الخطاب

قصة عن التأثير القوي ل بخور جلب الحبيب والخطاب

تقول احدى الامهات الكريمات أن لديها 3 فتيات على قدر من الجمال والتهذيب وملتزمات بشرع الله , ولكن لا وجود لمن يخطبهن ولم تمت الخطبة فإن النحس سيلاحقهن وسيتم هروب الخطيب , وفعلا يحصل ما تقول عنه الام الكريمة , وجربت خطلة بخور جلب الحبيب والخطاب في منزلها لمدة اسبوع واحد وتقسم بأنه وخلال اسبوع واحد بعدها تمت خطبة ابنتين لها , وكل من يدخل المنزل يسألها عن سر خطلة بخور جلب الحبيب والخطاب .

لا شك ان البخورات الروحانية شرعها الله عز وجل كونها روائح طيبة ينفر منها الجن , بل كان ديننا الحنيف يدعو الى التطيب وهذا ما جفى رسولنا الكريم الى أن يدعونا الى التطيب في يوم الجمعة قبل التوجه الى صلاة الجمعة , ولعل الاشعار العربية القديمة وقصص الحب والعشق يملأها رونق البخورات الطيبة , وتذكرنا هذه بقصص الف ليلة وليلة وكيف كانت تعج ببخورات العود والعنبر .

وصلة الوصل بين الروح الانسانية و روح البخور سامية وعالية في النفس و العواطف ,لذلك كان من الواجب الاهتمام بالبخور وقدمنا لكم اسرع بخور لجلب الحبيب والخطاب ليكون سبب في بث روح الافراح والاعراس في بيوتكم ان شاء الله .

يتوفر لدينا الخطلة فيمكنك طلبها من مركز اسرار مباشرة بالاتصال بالرقم الموضح أعلى الصفحة .

إن كانت مقالة بخور جلب الحبيب والخطاب قد أجبتك و رائحة العطر والبخور الفواحة من المقالة اعجبتك فنحن ننتظرك في موقع اسرار لتبث عطرك الجميل هناك اضغط هنا موقع اسرار للروحانيات .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اسمي خالد.. كل ما اريد الزواج بوقف شغلي وتتعسر معي وصرت خاطب اكتر من وحده اول شي يوافقو الاهل وقبل ما اكتب كتابي يرفضو سألت شخص عن هالشي قلي انو مربوط من قبل وحده كيف بدي اعرف هالشي صح ولا غلط .اريد مجربة لتسريع الزواج .

  2. السلام عليك شيخنا أريد أن أسألك ماهو زيت الطيب ؟ هل هو زيت جوز الطيب؟ ما عرفت أرجو الإجابة و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق