الروحانيات والقران

تعليم الروحانيات للمبتدئين : خطوات تعلمك كيف تصبح روحاني قوي ويخاف منك الجن

سنشرح بتوسع تعليم الروحانيات للمبتدئين لتصبح روحاني قوي , وماهي الخطوات الواجب اتباعها في طريق تعليم الروحانيات لتكون عالم روحاني متمكن وتستطيع معالجة الاخرين من امراض السحر والمس والحسد والعين بنفسك .

ان الروحانيات لها مفهوم عام ومفهوم خاص ونعني بذلك معنى ظاهري ومعنى وباطني , والروحانيات التي تقصدها هي ما تجعلك تخترق حواجز عالم الجن من وطبقات الجن من خلال سلسلة علمية صادقة معتمدة على القران في تعليم الروحانيات لكل مبتديء لتصبح روحاني قوي ويخاف منك الجن .

ولذلك نرحب بكل الاخواة والاخوات في مركز اسرار للعلوم الروحانية في مقالة اليوم حول الدروس الروحانية والمدرسة الروحانية وكيفية تعلم الروحانيات بدون شيخ للمبتدئين و دخول علم الروحانيات و تعليم الروحانيات للمبتدئين من بابها الصحيح .

كلنا يعلم بأن العلوم بطبيعتها أمر جيد ويجب أن تتعب لتنالها , فهناك العلوم الفيزيولوجية وهناك العلوم الطبية والعلوم الهندسية والكثير الكثير من الفروع والاقسام , و لكل أنواع العلوم خطوات مهمة مطلوبة منك لتنالها ولكن هناك علم هام وهو العلوم الروحانية فكيف السبيل للوصول اليه.

وساخبرك امر قد يفاجئك , فالروحانيات ليست حكرا على المسلمين فقط , فهناك روحانيات بوذية مثلا وهناك ايضا رواحنيات نصرانية , فالاعتماد هنا على التعامل مع الجن ومن هناك كان الفرق بينهم , لان الجن البوذي كافر ولذلك ستكون الاعمال روحانية سفلية .

وعليك ادراك أمر مهم وغاية في الاهمية وهو أن الجن لا يكونوا على مستوى واحد او نواع واحد بل هناك الجن السفلي وهو أخطر انواع الجن على الاطلاق ويكون صديق الساحر والمشعوذ , فيعطيك من طرف العمل حلاوة ليوقعك في شر لا تستفيق منها , والجن العلوي الذي يكون اكثر قربا لله تعالى وفي الغالي يكون خادم لاية من القران , ويعمل على تنفيذ ما تطلبه منه بما يرضي الله بعد اخذ العهد منه .

ماذا نقصد بعبارة تعليم الروحانيات للمبتدئين

علم الروحانيات بطبيعة الحال هو من أقوى العلوم على وجه الأرض ويسأل الكثير حول هذا العلم وكيفية الحصول عليه فنقول الحمد لله الذي تقدس في تنزيهه وتنزه في تقديسه وأثنى على نفسه بنفسه في أزليته والكل من تأسيسه , و هناك الكثير من الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية التي تتحدث عن تعليم الروحانيات , وللأسف فالكثير من طلاب هذا العلم يقفون أمام حاجز كشف اسرار العلوم الروحانية .

وجاءتني العديد من الاتصالات التي تبحث عن ماهية العلم الروحاني وماهي الكتب الاساسية التي يمكن لكل طالب أن يبدأ بها , فكان لزاما علي أن أتريث وأفكر بالطريقة الصحيحة التي من خلالها سيتمكن الأخوة من نيل العلوم الروحانية بسهولة والوصول الى علم الروحانيات الصادق الصحيح وتجيب على سؤال كيف تصبح روحاني قوي .

ماهو المقصود بالتسجيل في المدرسة الروحانية في تعليم الروحانيات للمبتدئين الربانية

تعليم الروحانيات مجانا
تعليم الروحانيات مجانا

علوم الروحانيات هي اسمى العلوم على وجه الارض وعندما تبدأ بنيل هذه العلوم فإنك تتشرف بمعرفة خصائص وفوائد اسماء الله الحسنى , وكل ما أودعه الله تعالى في بحر العلوم الروحانية لتنال الزمرد واللؤلؤ والجواهر الحكمية واللطائف الالهية وتتعلم كيف يمكن لك ان تستخدم اسماء الله الحسنى والدعوات والحروف والآيات في علم الروحانيات .

ومن خلال الدروس الروحانية و تعليم الروحانيات ستتعلم علم الحرف كاملا وكيف يمكن أن تتصرف في الحروف وعوارفها , وكيف يمكن للحرف ان يؤثر في طبعك وطباعك , فعلم الحرف بحر واسع وقد أغتنى من عرفه وتعلم علم العدد وأسرار تكويناته .

ثم تنتقل لعلم العدد وهو التصرف بالارقام , وكيف لها ان تكتب وتدمج مع الاسم لتشكل قوة روحانية رهيبة تتصرف فيها في الكثير من الفوائد والرغبات , لتنتقل من بعدها لعم الاوفاق وماله من الاسرار ونقصد بعلم الاوفاق مثلث الغزالي والمربع والمخمس والمتسع الأعظم وانتهاء بالوفق المئيني و هو بحق على عرش الروحانيات وهي خاصة تستخدم في جلب الحبيب بالاسم .

و كذلك تتعلم من خلال الدروس على تسقيط وادخال الأعداد للآيات في الأوفاق وتنزيل أسمك أو أسم غيرك مدموجا في الوفق ومع الآيات وذلك حسب الفائدة التي تريد .

ثم تنتقل الى مرحلة علم الطلاسم والتنجيم والفلك , وشرح كامل لها في العهود القديمة والحديثة كاملة فمن هنا تتعلم أسرار الحروف والكسر والبسط , وترتيب الأعمال والبروج وأسرار الآيات ومالها من الخواص والبركات ولاننسى أن نذكر بأن علم التنجيم والفلك مرتبط بعلم الابراج وهذا ماستتعلمه كله انشاء الله .

مدرسة روحانية مجانية
مدرسة روحانية مجانية

ماهي الفوائد التي يمكن أن تنالها من خلال مدرسة تعليم الروحانيات للمبتدئين وبدون شيخ روحاني ؟

  • طريقة فك السحر وعلاج السحر ساء كان عن قريب أو بعيد للمريض .
  • حرق وعلاج التابعة التي تسمى ام الصبيان والتي تتسبب بتأخر الزواج وسقوط الحمل .
  • علاج الحسد بكل أنواعه بطريقة عماة وقوية جدا .
  • جلب الحبيب وجلب الزوج و أعمال المحبة والجلب .
  • لزواج العانس ورد المطلقة والأعمال المفيدة لخطبة الفتاة وزواجها وفك المربوطة .
  • زواج المطلقة و رد المطلقة .
  • تعليم صتع الأوفاق الخاصة بالجاه والعز والقبول والسيطرة والمحبة والزرق .
  • طريقة صنع خاتم روحاني وأعمال وروحنة الخواتم .
  • إخراج السجين المظلوم مهما كانت مدة سجنه .
  • الهيبة والرفعة و الدخول على الحكام .
  • نيل الحظ و المناصب .
  • معرفة السارق و رد المسروق .
  • قضاء الحوائج مهما كانت .
  • جلب الرزق وجلب المال وفوائد للرزق الوفير .
  • جلب الخطيبة و جلب المرأة .
  • العزائم بكل انواعها و كاملة .
  • معرفة البرج والطالع لكل شخص ومعرفة طبائع البروج .
  • للتوفيق بين الأزواج و للإصلاح بين الزوجين .
  • العهود السليمانية الصحيحة واستخداماتها والتصرف بها كاملة .
  • عزائم تنزيل الخادم والأستحضارات .
  • عزائم كشف البصيرة و الكشف العام .
  • علاج الأمراض الروحاية بشكل عام .
  • علم الأحجار الكريمة وروحنة الاحجار والخواتم .

ماهي شروط مدرسة تعليم الروحانيات للمبتدئين لتكون روحاني

هناك 3 شروط لايمكن التخلي عنهما للدخول في المدرسة الروحانية وتعاهد الله وتعاهدني بهم وهم :

  • هذا العلم الروحاني هو علم خاص فلا تعطي أحدا ما نعلمك إياه دون الإذن منا .
  • النية الحسنة هي غايتك من التعلم وعدم الإضرار بالناس .
  • لا تستخدم العلم الروحاني وأنت غاضب .

سمعت ان هناك اية قوية منفردة لتقوية روحانيتك بشكل رهيب

نعم هذه النقطة صحيحة , وهي اقوى اية لتقوية الروحانيات لدى اي شخص بدون تحديد , لكن يجب عليك ان تتريض يوم كامل لتقوية بصيرتك الروحانية بشكل كامل , وهي تعتبر من المجربات الثقة والصحيحة , و كما قلنا فان الروحانيات الحقيقية هي ان تستوعب الحياة كما أرادها الله عز وجل , فهي انوار ربانية تستمدها من نور الله , وكل ما تقرأه عن تقوية روحانيتك باية من القران ناقص و غير صحيح و هدية لكم ساضع لكم الطريقة كاملة لوجه الله تعالى .

اذا لتحقيق مجربة اية لتقوية روحانيتك مطلوب منك الصوم في اليوم الذي تريد ان تقوي روحانيتك به والصيام نقصد عن الروح ومن بعد ان تفطر على الزيت والخبز الاسمر تجلس في غرفة لوحدك متوجها الى الكعبة الشريفة / قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به ولن نشرك بربنا أحدا / 44 مرة متتاليه فقط وكلن بعد كل مرة تقول ياخبير 114 مرة , فالاية مرة والاسم لله تعالى 114 مرة ثم تردد اية الكرسي بعد الانتهاء من القراءة 7 مرات .

وجدت اعلان يقول تعلم الروحانيات والكشف في يوم

ابتعد عن هذه السخافات و هذا الاعلان مزيف , ولا يمكن ان تتعلم الروحانيات في يوم فأرجو ان يكون عقلك كبير وتدرك معنى كلامي هذا فابتعد عن دورة تعلم الروحانيات في يوم .

ماهي الطريقة و كيف أعرف عندي روحانية ( اعراض الروحانيات )

هناك دلالات مهمة يتم من خلالها التعرف على انه عندك روحانيه قويه , وهي تبشرك من الله بان الجن المسلم يريد مساعدتك :

  • دائم الاحلام بالسور القرانية وقراءة القران وزيارة الكعبة الشريفة او المساجد .
  • نفسك ترتاح للنظر الى اللون الازرق والاخضر .
  • عند السجود تشعر بأن هناك من يقف على كتقك وترغب بالسجود أكثر .
  • التخيل والتنبؤ لاحداث مستقبلية و تحدث في الواقع وكأنك تقول لقد رأيت هذا الأمر من قبل .
  • الشعور بان هناك وشوشة في الاذن وخاصة في حال الغم والهم والكرب تحاول ان تقرئك السلام فهذا جن مسلم يواسيك .
  • عدم الخوف من الاماكن المظلمة .
  • التموج في الحمى أي أن جسدك دائم التموج في ارتفاع او انحفاض حرارة / يتبع الامر لحدث مهم سيحدث لك / .
  • نجاحك في اي عمل روحاني تقوم به من دعاء او وصفة روحانية وتجد نتائجها سريعة .

ماهي آيات حضور الروحانيات وكيف تصبح روحاني قوي

اختلف العلماء حول ماهي الايات التي تعمل على حضور الروحانيات او الخدمة الروحانية بشكل سريع , والجواب انه لايوجد اية معينة احضور الروحانية لأن لكل جسد طبيعة ولكل طبيعة اية مناسبة لروحانيتها , ويمكن ان نضع لكم بعض الايات التي تعمل على هذا وهي / ان الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل عليهم الملائكة / 71 مرة قبل النوم .

ماهي مدة الدروة الروحانية لتعليم الروحانيات كاملة

المدة المحددة للدورة الروحانية تختلف من شخص لآخر ولكن كمدة كاملة لمبتديء هي شهران كاملان وطريقة الدروس التي تعطى لكم هي نوعان :

  • نيل العلوم الروحانية بالقدوم لدينا في مركز اسرار للعلوم الروحانية في تركيا او كندا .
  • التواصل مباشرة معنا وذلك بأن نرسل لك كل أسبوع ثلاث دروس لبريدك الألكتروني والتواصل معك عبر الواتس اب وعبر الموقع بمملكة خاصة لا يراها إلا أنت وكل أسبوع لنجيبك على أي سؤال تسأله خلال إعطائك الدروس والرد على أتصالك بساعات معينة يوميا لو كان السؤال ملحا وسيصلك عبر البريد الشرح كاملا مع الرسم التوضيحي لكل خطوة نقوم بها .
دروس روحانية مجانية
دروس روحانية مجانية

ماهي رسوم الدورة الروحانية لتعليم الروحانيات كاملة ؟

  • رسم اشتراك للدورة والرسم يتبع لمدى معرفتك بالعلم الروحاني أو كنت مبتديء .
  • رسم الدورة 1000 دولار .

هل ممكن ان تضع لنا درسا كنت قد أعطيته لطلاب المدرسة الروحانية ؟

نعم يمكن ان نضع لكم الدرس الاول لتعليم الروحانيات وقد كانت الفكرة الاولى هي أن نبدأ بكتاب منبع اصول الحكمة و أنا اعتبره من اقوى الكتب الروحانية التي تشرح العلم الروحاني من بدايته , وقلت أننا سنشرحه مع التمارين الخاصة بالدروس , والدراسة ستكون متكاملة ومترابطة ولعنة الله على كل من ينقل الموضوع دون ذكر مصدره مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث وهذه امانة تهز الجبال .

ونرجع للقول وكما في مقدمة بحث التحفة الأولى من الروحانيات في منبع اصول الحكمة فكل ما وضعه الحكماء في كتبهم من عهد الأستاذ الفاضل أرسطو طاليس إلى يومنا , هذا ليس هو على ظاهر وإن كلامهم على نسق واحد ولم تختلف أجزاؤه ففيه أماكن تحتاج إلى شيء لم يذكره وما ذكروه فهو مرموز مغطى عن عامة الناس .

فإذا رأيتم شيئاً من كلام الحكماء مذكورا فيه مطلوب وعمل وطالب فلا بد في ذلك من أعوان وقسم ورقم ووقت وزابرجة وطالع للعمل الدائم ودخنه وكان لي ان قررت ان ارسل لأعضاء الموقع هديه طيبة يستفيدوا منها بشكل كبير وسندع الدرس للجميع , لكن الاسئلة والتمارين والامثلة ستكون لطلاب المدرسة الكرام , وسيكون لكل عضو له مشاركات وله حضور في الموقع ان ينال الدروس كاملة مع الشرح والامثلة .

والكتاب شامل لكل العلم الروحاني من بدايته لنهايته وهو مقسم لمجموعات يسميها التحف الروحانية وسنبدأ من التحفة الأولى وطبعا الدرس سيكون ملخص كامل لما قاله البوني في هذه التحفة مع التصحيح لو وجد خطأ ما طباعي اقصد لان البوني علم من اعلام الروحانيات وبإذن الله ستكون مدرسة علمية روحانية مميزة للجميع انشاء الله . ونبدأ على بركة الله .

لنعلم اولا ان علم الحرف هو من أهم العلوم الروحانية وبه ومنه نستخلص العمل الروحاني لأي شيء نريده , فأي عمل تطلبه من اي شيخ او معلم طريقة سيسألك عن اسمك ليعرف من خلاله طبعك هل هو ناري ام مائي ام ترابي ام هوائي .

ومن بعدها يتمم الامور , وكذلك عندما تطلب عمل يخص شخص معين فأول ما يطلبه المعالج او الشيخ هو اسم الشخص كذلك ليعرف طبعه , ومن خلال طبعه يتم عمل العمل فان كان طبعه مائي فالعمل يرمى في ماء جاري ولو كان هوائي فيعلق وان كان ترابي فيدفن وان كان ناري فيحرق اذا نستخلص من السابق ان علم الحرف هو مهم جدا جدا واساس كل عمل روحاني .

ودائما في اي عمل يهمنا المطلوب وليس الطالب فمثلا محمد يريد محبة فاطمة هنا ندقق باسم فاطمه وليس محمد فالعمل موجه لفاطمة اذا الان فهمنا علم الحرف كم هو مهم , و طبعا اقوى الاعمال هو عمل التكسير للمطلوب والطالب حرفا حرفا للجملة التي نريدها .

ولنأخذ مثال مثلا عمر يريد من زيد ان يحبه بسبب جفاؤه له واهماله وفرضا لو زيد وعمر في مكان واحد يعملون لكن بينهم عداوة وبغضاء فهنا اولا نضع الجملة كما هي زيد يحب عمر واحرف الجملة اخواني هي ( ز ي د ي ح ب ع م ر ) .

السر في التكسير للجملة اخواني هو كالتالي ان ننشيء جملة جديدة نبدأ بالحرف الاخير ثم نرجع للحرف الاول ثم نضع الحرف الذي قبل الاخير نرجع للحرف الثاني وهكذا بالترتيب اخواني كما في الصورة التالية : اذا السطر الثاني سيكون ( ر ز م ي ع د ب ي ح ) ومن ثم هذا السطر نعمل عليه كما في السابق وهكذا حتى ترجع تظهر الجملة التي كتبناها كما هي :

تكسير الحروف روحانيا
تكسير الحروف روحانيا

فيكون السطر ما قبل الاخير هو ( ي ي ب م ر ع ح د ز ) ويسمى سطر ماقبل الزمام والسطر الاخير ستظهر الجملة الاولى كاملة بالترتيب ( ز ي د ي ح ب ع م ر ) اذا الجملة التي قبل الاخير نسميها سطر ما قبل الزمام والجملة الاخيرة نسميها سطر الزمام وسطر الزمام اذا هو يعيد الجملة كما كانت .

ومن هذه الجملة نستخرج الاعوان المكلفين بخدمة العمل فيهمنا اول ثلاث حروف من سطر ما قبل الزمام , واخر ثلاث حروف وكذلك اخر ثلاث حروف من سطر الزمام واخر ثلاث حروف من سطر الزمام , وقد اشرت لكم بالمستطيل الاحمر للمهم من الجملة كلها ويهمنا كذلك وبشكل قطعي قوة كل حرف ووضعت لكم صورة لقوة كل حرف تجدونها هنا :

الاعداد بالجمل الكبيرة
الاعداد بالجمل الكبيرة

اذا المهم من التحفة الاولى هو تكسير الجملة المطلوبة , ومن ثم استخراج سطر ما قبل الزمام وسطر الزمام ويكمل البوني قوله كمايلي في التحفة الاولى وهو يتكلم بشكل عام , ولايهمنا منه علميا اي شيء واسم الفن المؤتلف يغني عن إظهار خواصه وتأثير مره وهذه الطريقة التي أنا ذاكرها لكم في هذه الرسالة يحتاج إليها ذلك الكتاب بل كل كتاب وضعه حكيم , وهي لا تحتاج إلى شيء وبها تتصرفون على جميع ما في الكائنات من خير وشر وجلب وطرد وهي في أعمال الخير كالترياق وفي أعمال الشر كالسم الناقع .

وأرجو من واهب العقل ومفيض الرحمة دوام نفعها وعدم الافتقار إلى غيرها وهي كالأنموذج لكل طريقة ولكن وجوب النصح على وتحريم الغش هو الذي جرأنى على ما لم أسبق , فصونوا أيها الإخوان ما أظهرته لكم من بديع الحكمة إن كنتم لها أهلا فلا تبدوه إلا لمن هو له أهل فإني أقسم بموجد الكائنات ورافع السموات , إن هذه الأصول والضوابط التي أنا اضعها لكم في هذه الرسالة كاشفة لكم علم الروحانيات و عن جميع ما أخفته الحكماء في رسائلهم وما رمزوه في مقالاتهم .

وقد لامني على ذلك كثير من إخواني , فأجبتهم بأن النصح لأخوان الحكمة واجب وترك الواجب مذموم والتنزل من الشيء المحمود إلى الشيء المذموم حمق وسفه , ولكن الوصية واجبة بعدم إبدائها لغير أهلها , فاقبلوا وصيتي وتحملوا عني ما تجدوه من الخطأ في مقالي وتجاوزوا عن الخلل الواقع فيما وضعته لكم في هذه الرسالة .

فإن النوع الإنساني محل التغيير والتلوين ووقع الخطأ وأنتم معشر الإخوان أهل الستر وإظهار الجميل من القول والفعل والتساتر لنا ولكم يوم عود الأرواح إلى أجسادها والسلام , وهذا تمرين للأخوة الطلاب ليكسروا جملة / عمرام يحب لمعان / فاريد سطر ما قبل الزمام وسطر الزمام , فادخلوا على قسم الطلاب لنكمل حديثنا والتمارين فهذا الدرس مهم جدا جدا وهذا رابط القسم : سلسلة تعليم الروحانيات مجانا لأول مرة.

طبعا الرابط خاص باعضاء الموقع النشيطين و لمن يود الالتحاق بالدورة عليه بالاتصال بنا لترتيب الوقت المناسب له .

ولا تنسوا أخواني واخواتي زيارة بيتكم الثاني وهو موقع اسرار ففيه اخوتكم وأخواتكم تبادلونهم المحبة والنقاش والدعاء فنتشرف بزيارتكم واطلاعكم على كل المواضيع الخاصة بنا , فأهلا بكم ومرحبا ولأي استفسار اذكروه في الموقع في قسم طلبات الاعضاء , ولأي كشف تطلبه اكتب طلبك في قسم الكشف وسنجيبكم بعون الله اضغط هنا موقع اسرار .

تقييم المقالة

تقييمنا

تعليم الروحانيات للمبتدئين لتصبح عالم روحاني

تقييم المستخدمون: 3.54 ( 11 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق