مقالات روحانية

استخدام جلب الحبيب بالصورة على الهاتف للابتزاز و فشل جلب الحبيب بالشمعة

هل وقعت في فخ جلب الحبيب بالصورة على بالهاتف , هل طلبوا منك صورة وبدأت محاولة الابتزاز , هل جربت جلب الحبيب بالشمعة و خسرت المال الكثير وسهر الليالي وانت تنتظر الاجابة وسعيت بكل ما تملك من قوة لتجرب و فشلت, نعم الحقيقة أنه كله هراء وعليك الانتباه من هكذا عناوين لأن الهدف منها سيكون تهديدك و سحب الاموال منك بطريقة محترفة لتكون نهايتك الافلاس والخسارة للمال والسمعة .

لم أكن أتوقع يوما أن اكتب مقال اشرح فيه اصطياد بعض المحتاجين لأنني ادرك ذكاء الانسان , لكن للأسف تزداد الامور سوءا كلما مر الوقت وكثرت الحيل والاغراءات حول جلب الحبيب بالصورة والشمعة و يدعي البعض انه سيجلب الحبيب بالشمعة خلال ساعة أو خلال ثانية و لكن الحقيقة المؤلمة أنها ادعاءات يقف وراءها الاحتيال والاعتماد على سذاجة عقلك , نعم اعذروني اخواني هي سذاجة منك لا أكثر في الوقوع في شباكهم .

هل جلب الحبيب بالصورة على الهاتف ممكن

بالطبع ممكن ولكن فيه مخاطرة كبيرة يجب أن تنتبه لها , ويقودني هذا لأطرح لكم مشكلة مرت معها احد الأخوات الكريمات في اتصال مباشر معي وكان يسوده البكاء من طرف الاخت كونها كانت ضحية ابتزاز مدروس من قبل احدهم , وتقول الاخت انها سعت جاهدة في البحث عن طريقة جلب الحبيب بالصورة و بالهاتف والشمعة و اطلعت على المجربات الروحانية الخاصة بهذا الامر و عملت بها حرفيا ولم تنجح .

واخيرا جاءت الفكرة بأنها تتصل بأحدهم وتطلب منه هذا العمل , وجاء الجواب بانه يستطيع ان ينهي العمل و خلال ساعة , لكن تعرفون كم امتد الامر , لقد امتد الى 6 اشهر وخلال هذه الفترة تم سحب مبلغ أكثر 12 الف دولار منها مما دعاها لبيع مصاغها وكل ما تملك , والنتيجة كانت الخسارة للمال والصحة .

لقد ارتكبت الخطأ الفادح بإرسال صورتها كاملة للمدعي أنه يستطيع جلب الحبيب بالصورة و الهاتف وهذا الخطأ لا يمكن التهاون به , وبدأت عملية السحب التدريجي للأموال منها بطريقة تخلو من الانسانية والاخلاق , فهو دائم التهديد الوعيد بانه سينشر الصورة الخاصة بها في كل مكان وسيعمل على فضحها و الحاق السمعة السيئة بها , وتقول انها لجأت الى الوصول إليه في بلده والتوسل له أمام أهله ليعفو عنها .

لذلك احذركم أحبتي من التعامل مع أطراف لا تثقون بها أو لا وجود لهم سوى في المقال , أما خارج المقال فهو يتصيد الفريسة , واعلم ان ارسال اي صورة شخصية لك سيعتبر تهديد لك في يوم من الايام , فالحذر احبتي من هكذا تصرف قد يؤدي بك الى التهلكة .

ما هي طريقة جلب الحبيب بالصورة و الهاتف والشمعة الصحيحة

الطريقة من حيث المبدأ صحيحة وقوية وسهلة , و لكن هل تعلم ما يلزم تنفيذها ونجاحها , انها صورة لأذن المطلوب فقط دون أن تكون الصورة كاملة , هل تفاجأت من قولي هذا , نعم يلزم فقط الأذن اليمنى للمطلوب جلبه بالصورة والشمعة , ولا حاجة للصورة الكاملة التي هي عبارة عن طلبات تنم عن خديعة و حيلة مخبأة لك .

دعني الان أعلمك الطريقة دون الحاجة للوقوع في براثن الابتزاز , احضر صورة للمطلوب جلبه سواء كنت تريد جلب الزوج بالصورة أو جلب الخطيب بالصورة او الحبيب , واحرص على ان تكون الاذن اليمنى للمطلوب واضحه في الصورة , والصورة يجب أن تكون حديثة اي لم يمر عليها أكثر من 3 اشهر ولعنة الله على كل من ينسخ مقالات الدكتور أبو الحارث دون أخذ الاذن منه .

اذا اجلب الصورة و اكتب خلفها اسم المطلوب جلبه بالمحبة والقبول , وعليك ان تشغل شمعة خلف الصورة بحيث ضوء الشمعة يكون على الاسم خلف الصورة وتبدأ بقراءة سورة و توكيل جلب الحبيب بالصورة والشمعة وهو بسرعة البرق لو طبقته بشكل جيد .

وسيتم استخدام سورة الفيل لجب الحبيب لأجل هذا العمل فهو الأقوى لجلب الحبيب بالصورة والشمعة و الطريقة هي بأن تقرأ باتجاه أذن المطلوب اليمين والصورة أمامك والشمعة خلف الصورة وأنت تجلس باتجاه الشرق ويجب أن تقرأ السورة كما يلي :

ايات جلب الحبيب بالصورة والشمعة

  • ألم ترى كيف ربك بأصحاب الفيل يا فلان وتسمي اسم امه طبعا تقولها 11 مرة .
  • ألم يجعل كيدهم في تضليل يا فلان ترددها 11 مرة .
  • وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل يا فلان تقولها 11 مرة .
  • فجعلهم كعصف مأكول يا فلان هذه ترددها 111 مرة وانت تقرأها على اذن المطلوب اليمين كما قلنا .

وبعدها تقول التوكيل أي توكيل جلب الحبيب بالصورة والشمعة وهو / توكلوا يا خدام هذه السورة الشريفة بحضور وجلب فلان الى فلانة بالمحبة والطاعة والخضوع التام / و تترك الشمعة مشتعلة خلف الصورة , وتغادر الغرفة مباشرة ولا تنظر خلفك , ومن المطلوب قبل البدء بالعمل أن تشغل بخور طيب الرائحة وهو بخور جلب الحبيب كما تعرفه وذكرناه سابقا وهو / اللبان الذكر + الجاوى / .

والاجابة للعمل ستعتمد على عوامل مهمة ومنها الزجر القوي أثناء العمل والقراء الصحيحة للسورة كما اخبرتك أن يكون البخور قد تم تشغليه قبل العمل بساعة , والغرفة التي تعمل بها يجب أن تكون خالية من الصور الفاضحة أو التماثيل .

لأنه فور قراءة سورة الفيل سيتم حضور الخدام لخدمتك في جلب الحبيب بالصورة والشمعة , ولو كانت الغرفة فيها التماثيل فستمنع حضورهم ولن تستفيد و نذكر بان سرقة مقالات الدكتور أبو الحارث مخالفة لشروط الموقع دون ذكر المصدر .

جلب الحبيب بالصورة على الهاتف - جلب الحبيب بالشمعة
جلب الحبيب بالصورة على الهاتف – جلب الحبيب بالشمعة

هل يمكن جلب الحبيب بالشمعة فقط

نعم بالتأكيد وهي من الطرق القوية في حضور الحبيب و جلب الزوج بالشمعة يعمل به الكثير وينجح معهم , لكن هناك الكثير من المغالطات حول صحة التنفيذ لهذه المجربة وسأطلعكم على اقوى طريقة في جلب الحبيب بالشمعة , فلو طبقتها كما أذكرها لك فسوف ترى النتائج باسرع وقت , هذا كله كما قلنا يعتمد على الهدوء والسكينة واستخدام سورة البروج لجلب الحبيب بالشمعة أثناء التنفيذ .

تحضر من العطار ما يسمى شمعة اسكندراني بيضاء و تسمى شمعة جلب الحبيب وتكون من حيث الشكل مربعة الأطراف , ثم تقوم بكتابة ما يلي فقط على الجوانب الاربعة للشمعة ولا تكتب غيرها , وكل ما تقرأه غير صحيح فأنا أخبرك ما هو صحيح ومجرب في جلب الحبيب بالشمعة بأسرع وقت .

فكما اخبرتك تجلب الشمعة ذات الجوانب الاربعة وتكتب على كل جانب اية من سورة البروج فقط والمطلوب فقط أول اربع ايات من السورة والكتابة تكون كما يلي :

  • والسماء ذات البروج يا فلان تكتبها مرة واحدة على الطرف الأول .
  • واليوم الموعود يا فلان تكتبها مرتين على الطرف الثاني من الشمعة .
  • وشاهد و مشهود يا فلان تكتبها ثلاث مرات على الطرف الثالث .
  • قتل اصحاب الأخدود يا فلان هذه يجب ان تكتبها 4 مرات على الطرف الرابع .
جلب الحبيب بالصورة وعبر الهاتف

طريقة الكتابة على شمعة جلب الحبيب بالصورة

والكتابة يجب أن تكون بإبرة عمياء وهي ابرة لم يتم استخدامها من قبل , وقد يقول البعض أن الكتابة ستكون فوق بعضها البعض فنقول نعم يصح ذلك فالمهم ان تكتب العدد ولو جاءت الكلمات فوق بعضها البعض فلا مانع , وبعدها تحضر صحن ابيض وتركز الشمعة عليه ويكون الصحن خالي من الرسومات والاشكال , وتثبت الشمعة عليه .

الان تنتقل الى مرحلة تشغيل البخور لجلب الحبيب وهو كما ذكرناه سابقا , وتشعل الشمعة وأنت تقرأ البسملة الشريفة 3 مرات , عليك ان تتقيد بالقراءة كما أخبرها لك ولا تنسى منها شيء لأنه بتمام العمل يتم المطلوب , اذا تشعل الشمعة وتبدأ قراءة سورة البروج 21 مرة متتالية جون انقطاع , ولكن وهنا الأهم عندما تصل الى كلمة عذاب الحريق في السورة تتوقف وتقرأ سورة الفيل بالطريقة السابقة كما كتبتها لك 3 مرات متتالية دون انقطاع , ركز بالعدد كي تكون استجابة عمل جلب الحبيب بالشمعة سريعا .

ويجب أن تقرأ السابق والشمعة شغالة ويجب أن لا تنطفئ أبدا فحاول اغلاق الأبواب كاملة في الغرفة كي لا يحدث تيار هواء يطفئ الشمعة , فتقرأ كما قلت لك سورة البروج 21 مرة وسورة الفيل عندما تصل الى كلمة عذاب الحريق ثلاث مرات , وعند الانتهاء تغادر الغرفة وتبقى الشمعة مشتعلة وكلما احترقت الشمعة وجاءت على اسم المطلوب في الشمعة سيتحرك قلبه تجاهك ويشعر بالاشتياق لك وسيتم المطلوب بعد الانتهاء من العمل بساعات لا أكثر .

خاتمة

لا شك انك وجدت طرق عديدة في جلب الحبيب بالشمعة وجربتها وفشلت , وخسرت الوقت وأنت تعيد جلب الحبيب بالصورة والشمعة كما قراتها بالطريقة الخاطئة , اذا ابدأ المحاولة كما أخبرتك وستجد النتيجة الطيبة , و كل من يريد الاستفسار حول الطريقة يمكن ان يترك طلبه في التعليقات , أو تواصل سريعا على رقم الدكتور أعلى الصفحة , ولمشاهدة نجاحات مجربات الدكتور ادخل موقع اسرار اضغط هنا .

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعني ياشيخنا العزيز اقرأ سورة البروج ولما اصل لكلمة عذاب شديد اقرأ سورة الفيل زي محاضرتك كاتب واكمل البروج وأبدأ في سورة البروج مرة ثانية وعند عذاب شديد اقرأ سورة الفيل وهكذا ولا ايه المقصود اعملها في اي يوم ووقت وباقي الشمع اللي هيسيح احطه فين ولك جزيل الشكر

    1. الوقت المناسب بعد نوم الناس في الثلث الاخير من الليل
      وعليكم ان تدفنوا الشمع بعد الانتهاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق