علاجات روحانية
أخر الأخبار

جلب الحبيب بالملح : طريقة نارية و مجربة لجلب الحبيب بالملح الخشن و بالاسم سريعا

سنكشف الحقيقة حول هل طريقة جلب الحبيب بالملح الناعم أو الملح الخشن فعالة , دعنا نوفر عليك عناء البحث ونعلمك طريقة رهيبة مجربة لجلب الحبيب وكل من تحب بسرعة البرق و بلمح البصر .

الى كل من شعر بالخذلان و هروب الحبيب او الزوج المهمل لك بشكل مفاجئ , نقدم لك الحل السريع لتخطي أزمتك . سنشرح لك في هذه المقالة كيفية جلب الحبيب بالملح الخشن او الملح الناعم بالسرعة القصوى , فهي بلا شك تعتبر طريقة جلب الحبيب باسرع وقت و الأكيدة و تعتبر بلا منافس طريقة مجربة و صحيحة لجلب الحبيب سريعا بل بسرعة البرق , وانت من يقرر ساعة رجوع الحبيب , فهي خلاصة اقوى الطرق لجلب من تحب بلمح البصر .

سنبدأ القول إن جلب الحبيب بالملح معروف منذ قدم التاريخ , و وجدت على جدران المعابد صور توضح المفعول السحري للملح في امور العشق والهيام , و اهمية الملح في اعمال العشق والمحبة لا يمكن ان ننكرها فهو يكوي الجروح ويمنع نزفها ، فلا شك ان قلبك مجروح ولذلك قررنا ان نعطيك الدواء , و كما نعيد القول دائما ان هذه الطريقة تعتبر من المجربات الروحانية الصحاح ، وأيضا من الطرق الروحانية البسيطة الراسخة في علم الروحانيات لجلب الحبيب و تسخير قلب الحبيب قلبا وجسدا وعقلا ليرجع لحبيبه راضخا مسالما محبا .

حسنا هناك سؤال مهم يمكن ان يراودك وهو هل تصح طريقة جلب الحبيب بالملح للرجال والنساء

والجواب الأكيد هو نعم وألف نعم , فهذه الطريقة تصح لكل من يريد ان يجتمع مع حبيبه بالحلال سواء كان جلب الرجال او جلب النساء وذلك في نفس الوقت فهي مناسبة في جلب الحبيب لحبيبته او جلب الحبيبة لحبيبها , و الشرط المهم هو انه يكون بالحلال فلا تضيع وقتك أيها السائل وانت بحث عن الحرام فهل يجتمع الحرام مع كلام الله عز وجل , حاشا لله .

و يمكن ان تكون هذه الطريقة في جلب الرجل و في نفس الوقت في جلب المرأة على حد سواء , وهي ايضا مناسبة في جلب الحبيب لحبيبته. وكذلك تصح لجلب الحبيبة لحبيبها أو جلب الزوج لزوجته , و كذلك تصح في جلب الزوجة الى زوجها لو كان غاضبا .

ملاحظة مهمة قبل البدأ

في الاساس , تعتمد الطريقة على الملح الناعم او الخشن والقرآن مع قراءة ادعية جلب الحبيب وهناك ملاحظة مهمة قبل البدأ بشرح الطريقة وهي أن هناك عدة طرق صحيحة تستخدم في جلب الحبيب بالاسم مثل استخدام البخورات والاحجار الكريمة والاعشاب وسور القران وايات القران فكلها طريق صحيحة .

و أيضا يوجد أنواع للاعمال الروحانية مثل جلب الحبيب باستخدام السحر الأسود , في هذا المقال سنشرح لك فقط طريقة روحانية علوية رحمانية مجربة ومضمونة لجلب الحبيب ب الملح بسرعة و لجلب من تحب بلمح البصر .

جلب الحبيب بالملح من اقوى المجربات الروحانية

لا شك ان الحيرة قد تصيب الكثير من الناس في قراءة و تصفح العديد من الطرق التي يدعي أصحابها أنها مجربة لجلب الحبيب وأنا بحق اشاركك الحيرة, فالنت مليء بما نسميه طرق جلب الحبيب بالملح الناعم او الخشن , و كثيرة جدا هي الاستفسارات حول هذا الموضوع لأن العديد من الأخوة يشتكي من فشل طرق جلب الحبيب معهم او تاخر استجابة اعمال المحبة والتسخير .

و سنوضح لكم السبب في فشل طريقة جلب الحبيب بالملح لدى البعض وماذا ينبغي أن تفعل لتضمن نجاح مانسميه اوقى طريقة في جلب الحبيب باستخدام الملح و تجاوز سليم و آمن لاسباب تأخر استجابة الاعمال الروحانية .

نحن نعلم ان الوصفات الروحانية كلها وبدون استثناء والتي نسميها مجربات روحانية في جلب الحبيب تحتاج الى شروط روحانية صارمة و مهمة, و من الواجب الاهتمام بها من حيث الظاهر والباطن و ايضا التقيد بمضمونها , لتصل الى النتيجة المرجوة وتجاوز مسألة فشل او تأخر استجابة الأعمال الروحانية الخاصة بالمحبة والجلب .

جلب الحبيب باستخدام الملح
جلب الحبيب باستخدام الملح

هل اعمال الجلب لها شروط

الجواب نعم , لأنه من ايجابيات الالتزام بشروط نجاح الاعمال الروحانية لجلب الحبيب هو انه لن يستطيع اي جاهل خبيث ان يعمل ما يحلو له دون خوف من الله قبل ان يبدأ العمل , فلك ان تتصور في مخيلتك أن خبيث متطفل ما , يستطيع ان يجمع و يفرق بين الناس بكل سهولة فهنا تقع الطامة الكبرى ويصبح الناس في حيرة من أمرهم حول ما يجري من ربط بين الذكور والاناث و نفور بين الزوجين , والتي قد يكون سببها شخص لعين يود أن يجرب في عواطف الناس ما يحلو له من المجربات الروحانية .

فتطبيق الشروط لنجاح الاعمال الروحانية هو نعمة من الله كي يضع حد لكل خبيث يستخدم العلم الروحاني في أذية الناس من حوله و تهديم بيوت الاخرين لنزوة أو نية في تعطيل زواج أحد أو تهيئة أجواء شيطانية لعمل الطلاق بين الازواج .

ان بعض اهم طرق جلب الحبيب التي نقرأها في المواقع هي اساسا مستنبطة و موجودة في كتاب شمس المعارف وللأسف تم نقلها بطريقة خاطئة أو تم نسخها دون تمحيص وتدقيق، لذلك من المحتم علينا ان لا نتعجل في تجريب طرق جلب الحبيب بالملح أو غيرها من اعمال الجلب إذا لم نكن متيقنين من مصدر المعلومة أو الجهة التي تضعها .

فلا بد من التأكد من توفر الشروط التي سنحددها لك كي تعمل بها و كذلك الظروف المحيطة و الملائمة بالعمل الروحاني و لكي يكون التطبيق لهذه المجربات الروحانية صحيح من حيث الأساس الذي تبنى عليه , ولا ينصح بها لغير المتمرسين لكي لا يتأذى أحد جراء هذه الأعمال الروحانية الخطيرة .

ماهي الشروط التي يجب توفرها لنجاح أعمال جلب الحبيب بالملح

هناك عدة قواعد يجب اتباعها بدقة في عملية جلب الحبيب بالملح وعليك اتباع هذه القواعد , سأخبرك بها كي تكون متنبه ولا تعيد العمل لأنك لو تقيدت بما نسميه القواعد الأساسية في جلب الحبيب بالملح , سينجح العمل معك بكل تأكيد, و هذه الشروط مستمدة خبرتنا الطويلة في تجارب الجلب والمحبة والتي اساسها الصبر واليقين والجهد و لكي تظفر بخلاصة ونتيجة طيبة مرجوة في جلب الحبيب .

شروط يجب توفرها لنجاح أعمال جلب الحبيب بالملح :

  • ابتعد نهائيا عن الغاية المادية والربح المادي وركز على نشر المنفعة للأخرين .
  • دراية سطحية على الاقل بما نسميه العلم الروحاني العملي او العلوم الروحانية العلوية والابتعاد عن الروحانيات السفلية.
  • معرفة على الاقل رؤوس اقلام بما نسميه علم الفلك والتنجيم او علم الحساب الفلكي لمعرفة ساعات عمل جلب الحبيب المناسبة.
  • التمسك بالشعائر الدينية والعبادات فلا يمكن ان يكون عملك اساسه القرآن الكريم وانت بعيد عن طاعة الله.
  • تأكد انك لست مصابا بأحد العوارض الروحانية مثل السحر او المس او الحسد والعين فعليك علاج السحر باسرع وقت .
  • النقطة الاهم والتي يجب ان نركز عليها هي ان يكون عملك للخير فقط وليس لنشر الرعب والمضرة بين الناس.
  • الصبر المترافق مع اليقين بالإجابة .

ولابد من القول أن تطبيق أعمال جلب الحبيب بالملح أو مجربات جلب الحبيب بالفلفل يجب أن يكون من خلال شيخ روحاني متمكن وهو الأصح . فالمبتدئ في العلوم الروحانية لا يملك الكثير من الخبرة والتهيئة الجسدية للعمل و الصبر و التقيد بشروط العمل بهذه الطريقة الصحيحة في جلب الحبيب بالملح أو أي أعمال روحانية أخرى .

جلب الحبيب بالملح سريعا او جلب الحبيب بالاسم خطوة بخطوة

نبدأ على بركة الله تعالى شرح الطريقة الصحيحة والتي ستكون نتائجها سريعة وهي تخص العمل في جلب الحبيب بالملح وهي بالطبع اقوى من طريقة جلب الحبيب بالفلفل, إليك خطوات جلب الحبيب بالاسم و إليك خطوات جلب الحبيب بالملح و بالاسم أي اسم الام :

تحضير وتنجيم الملح الخشن او الناعم المستخدم في العمل

أجد العديد من الاخوة يهملون تنجيم الملح الصخري قبل تطبيق مجربة جلب الحبيب بالملح و لكن يغفلون عن أنها هي اساس النجاح فمن الواجب عليك ان تحضر الملح الخشن وتضعه في صحن ابيض و من ثم تقرأ على الملح سورة الانشراح 3 مرات وأنت تستقبل القبلة المباركة و تنفث عليه بعد كل مرة و انت تضمر في قلبك النية في جلب الحبيب .

ونقصد من الاضمار أنه يجب عليك تخيل الشخص الذي تريد أن تحضره أمامك وأنت تردد سورة الانشراح, ثم بعد ذلك تغطي الصحن بقماشة بيضاء تكون قد كتبت عليها كذلك سورة الانشراح بالمداد الطاهر او القلم الروحاني المعروف كاملة ثم بعدها اسم المطلوب واسم امه , و تترك الصحن على السطح لمنزلك أو على شرفة المنزل يوم كامل أي 24 ساعة , فالمهم هنا أن يكون الصحن باتجاه النجوم وتغطية الصحن لأجل أن لا يصل الملح أي حشرة لأنها روح والروح هنا ستخرب العمل لو وصلت له .

ثم في اليوم المراد و المحسوم لسلب ارادة الحبيب تحضر مقلاة معدنية غير مستخدمة من قبل و تضعها على نار هادئة و تحضر الملح الذي وضعته على السطح وتضع كمية خفيفة جدا منه بمعنى رشة خفيفة وتكون قد احضرت ملعقة خشبية ولا يجوز غير الملعقة الخشبية لأنه سيكون هناك تفاعل بين الملعقة المعدية وسطح المقلاة و لا يجوز فعل ذلك وهذا السبب يغفل عنه الكثير من الناس .

بعد رش الملح تبدأ بالقراءة ل دعاء جلب الحبيب و آيات جلب الحبيب التي سأذكرها لك وبالعدد المذكور و احذر أن تزيد أو تنقص والسر في الاجابة هو النطق الصحيح للآية مع العدد المرافق للآية فلا تجتهد وتعمل على الزيادة لأنها تضر ولا تنفع وهكذا القراءة تكون, ولا تنسى تشغيل بخور اللبان الذكر في المكان الذي تشغل فيه النار فهو بخور قوي في جلب الحبيب ويعمل على تسريع العمل ورضوخ الخدام لك .

افضل الطرق لجلب الحبيب بالملح

ماهي ايات جلب الحبيب الصحيحة التي تقرأها على الملح الخشن

بعد بسم الله الرحمن الرحيم 19 مرة تقرأ الآيات التالية وحين القراءة تحرك الملح بالملعقة الخشبية وانت تتخيل المطلوب أمامك وهذا شرط مهم جدا لأن خدام الايات يتوجهون له لتليين قلبه وعطفه عليك , وعندما أكتب فلان فأنا أقصد أن تسمي المطلوب جلبه واسم الام له, فعليك التقيد بما أقوله كي تنال غايتك و هذه هي الايات التي ترددها :

  • ( وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني ) يا فلان 3 مرات .
  • ( ردوها علي فطفق مسحا بالسوق والأعناق ) يا فلان 3مرات .
  • ( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ) يا فلان 3مرات .
  • ( قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين ) يا فلان 3 مرات . .
  • ( إذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين )يا فلان 3 مرات . .
  • ( يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين )يا فلان 3 مرات . .
  • ( فقال اني احببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب )يا فلان 3 مرات .

يجب التقيد بالعدد أثناء القراءة وكما اخبرتك فهو سر الاجابة السريعة ، فالعدد مستخلص من علم الجفر وهو علم الخافية وهو مهم جداً لأنه يجلب روحانية وخُدام الآية الشريفة لجلب الحبيب ، ولكل آية شريفة كما قلنا عدد معين يسمى القوة الروحانية للآية فهو كما أخبرتك المهم في الأمر .

اخطر مرحلة واهم الخطوات

بعد ذلك تقرأ دعاء جلب الحبيب وأيضا يكون وأنت تحرك الملح بالملعقة الخشبية و هو التالي 11 مرة متتالية وهو ..

“ اللهم إني أسألك يا عالم الغيب والخفية من الأمور و يا من رفع السماء بلا عمد و يامن له القدرة على الاشياء أن تجلب فلان إلى فلانة , يامن طويت الأرض بما فيها ويامن خلقت الشمس وكورتها لتحمينا و يامن بثثت النور في القمر ليشرق علينا بنوره الذي هو نورك ياالله اجلب فلان بن فلانة إلي راضخا محبا مطيعا , أنت قاضي الحاجات و مثلج القلوب المظلومة أعد فلان بن فلانة إلي طائعا محبا صاغرا, من الذي أنقذ يوسف من الجب , من الذي فلق البحر لموسى , أنت ياالله مسبب الاسباب فكن عونا لي في جلب فلان بن فلانة إلي بالمحبة والخضوع ” .

في مرحلة قراءة الدعاء انتبه فلا يجوز أن تتوقف عن تحريك الملح بالخشب الذي في يدك , وبعد الانتهاء تطفئ النار مباشرة وتقوم بقراءة سورة الانشراح على الملح ثلاث مرات وكذلك تتخيل المطلوب أمامك فهي نقطة حاسمة في تكبيله وجلبه لك , ونذكر احبتي أنه من الواجب أن تكون المقلاة على نار جدا خفيفة لتكوي قلب الحبيب بهدوء وتعمل على تليين قلبه واذابته مثلما تذوب الشمعة .

قراءة سورة الاخلاص 3 مرات و من ثم تدفن العمل

نعود للوراء قليلا ونتذكر الصحن الذي عليه قماشة و الذي نجمت الملح به وهو في الصحن , هنا تأخذ الملح من المقلاة بالملعقة الخشبية وتضعه دون ان تلمسه يدك في القماشة المكتوب عليها اسم المطلوب جلبه , ولو تذكر قلت لك اكتب سورة الانشراح على القماشة وبعدها اسم المطلوب رضوخه لك بالمحبة , و ليس من الضروري كل الملح بل يكفي رشة خفيفة منه .

بعد وضع الملح في القماشة تصرها جيدا وهي في داخلها الملح وتخرج إلى خارج المنزل وتتوجه إلى أي مكان فيه زرعة خضراء أو شجرة وتحفر حفرة وتلقي القماشة التي فيها الملح في الحفرة , ثم تردد سورة الاخلاص 7 مرات وبعدها تقول دفنت قلب فلان في قلبي كما أدفن الملح في التراب, وتغادر المكان دون أن تلتفت وراءك أبدا .

والنتيجة تظهر خلال ساعة إلى 3 ايام وستجد المطلوب قد بدأ يغازلك أو يطلب ودادك وستكون المحبة ابدية , وليست مرهونة بوقت محدد فحاول ان يكون العمل موجه لمن تريد الزواج منه , ولاتعمل على الأذية باستخدامه فيما لا يرضي الله .

طبعا بعد المراجع تختلف في الرؤية ن حيث طريقة العمل وبعضعم يقول عليك أن تحسب الطبع الغالب على الاسم قبل البدء بالعمل, لكي تعرف هل الطبع / هوائي , ترابي , مائي , ناري / وعلى اساسه يتم انهاء العمل بالحرق أو الدفن أو التعليق أو الرمي في الماء الجاري , وكل هذا تعقيد للأمر لا أكثر , فقوة العمل لا تحتاج سوى إلى دفنه .

خاتمة :

وإذا كان لديك أي استفسار يمكن لك وضعه في الاسفل في قسم التعليقات, او الدخول الى موقع اسرار ورؤية النتائج السريعة في جلب الحبيب بالملح التي طبقها الاخوة و نالوا رضى الحبيب , فلا تنسى التسجيل ومشاركتنا تجربتك اضغط هنا منتدى اسرار للروحانيات .

تقييم المقالة

تقييمنا

جلب الحبيب بالملح من أقوى المجربات

تقييم المستخدمون: 3.43 ( 25 أصوات)

الدكتور أبو الحارث

الشيخ الدكتور أبو الحارث ولد في جيلان عام 1970 وانتقل الى بغداد مع عائلته وهو هشام بن عبدالله بن عبد القادر بن موسى بن عبد القادر الكيلاني حفيد الطريقة الكيلانية يرجع بنسبه الحسيني للإمام علي كرم الله وجهه وتتلمذ على يد جده الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي نال لقب الغوث للطريقة الكيلانية في العراق ونال الدكتور أبو الحارث شرف الطريقة الكيلانية من جده مباشرة وأصبح القطب الكيلاني في الشرق الاوسط وهو باحث وعالم روحاني منذ 28 سنة فى مجال وأساليب العلاجات الروحانية والطاقة الروحانية وعلم الرمل والابراج وله كتب ومؤلفات عديدة وصاحب مركز اسرار للعلاجات الروحانية في تركيا وألمانيا وكندا صاحب كتاب خفايا واسرار العلوم الروحانية ويمارس العلوم الروحانية من عام 1990 وله طرق خاصة في العلاجات الروحانية

‫146 تعليقات

    1. القلم الروحاني هو عبارة عن خليط من ماء الزهر والزعفران والمسك الابيض
      ويسمى ايضا المداد الطاهر او الحبر الروحاني .

  1. السلام عليكم أنا مشكلتي اني بعاني من 15 سنه من تسليط القرين و أنا لم اعرف شئ .
    ولكن أنا كنت اعتقد انني مريضه ب . مرض نفسي وكنت اتعالج عند الأطباء لمدة 15 عام وبعد 15 عام اكتشفت اني لست مريضة نفسياً . واتاكت بعد ما انو القرين كان بيكلمني و يوسوسني وحاولت اني انتحر ب كزا طريقه .
    ولاكن الله نجاني وجسدي يوئمنى كثيرا وراسى أنا من ثلاث شهور زهبت لراقى وحضر على القرين وكنت حاسه بكل كلمه بقولها بوعى كامل لكن بتحسن وبرجع اتعب تانى لاسوا
    من أعراضه بقع خضراء فى جسدى واحيانا خربشه ومن فضلك.
    اريد حل لمشكلتى لاننى بتعذب الرجاء الرد .

      1. اخي انا من فترة طويله دخلت بموضوع ونقاشات بعالم الجن ومن بعدها صار عندي احساس وشعور بالروحنيات
        كتر حاجه حصلت معي .
        وما زالت استطيع تحديد مكان بواسطه يدي بحيت تتحرك يدي وتوجهني للمكان المقصود خاصه للفراغ تحت الارض والسراديب
        وكنت استطيع أن اعطي علامات تحت الارض .
        ولاكن لا اعرف كيف كنت أفعل هدا
        ممكن طريقه للتقويه
        بهدا المجال .

        1. مشكور دكتور ابو الحارث على افضل مقالة تتحدث عن جلب وجذب الحبيب بالقران باسرع وقت .

  2. كنت بعتتلك فالواتساب ممكن رد .
    عندي مشكلة في الزواج, انا أريد أتزوج فتاة وبيننا علاقة حب قوية وتقدمت لخطبتها أهلها موافقين ولكن المشكلة في اهلي انا غير موافقين فما الحل .

    1. نعم صحيح ومجربة على نطاق واسع في امور جلب الحبيب وكان القدماء يعملون على استخدام الملح في اعمال الجلب والمحبة, ووشكرا لحضورك الطيب اخي فرهاد .

  3. هل صحيحة هذه الفائدة ..
    حرق الملح لجلب الحبيب للزواج يأتي بالحبيب هائم خاضع أمامك.
    حرق الملح لجلب الحبيب أقوى وصفة في باب جلب بالملح، وغيرها من وصفات جلب الحبيب المجربة والمضمونة وكل طرق الجلب ، أما في هذا الموضوع نتعرف على الطريقة الصحيحة والسهلة التي تمكنكم من حرق قلب الحبيب بالملح.
    ترد إلينا الكثير من الرسائل على الواتساب تخص جلب الحبيب بالملح، وتقول الحالة أنها جربت وصفات كثيرة، وفي هذه الحالة نعمل على تخليص الحالة من السحر الاسود أو عمل ربط الفتاة عن الزواج، من ثم تقوم الفتاة بتنفيذ طريقة حرق الملح لجلب الحبيب وأثر قلبه.

  4. للاسف يسرقون مقالات دكتور ابو الحارث وهم جاهلين بهذا العلم وقرات مقالة جلب الحبيب بالملح هذه في اكثر من مكان وهم يسرقون جهدك .

  5. مقالة استمتعت بقراءتها حول جلب وتسخير الحبيب بالملح ولاحظت دكتور كثير مواقع تسرق مقالاتك

  6. كثير من مقالات جلب الحبيب تعتمد على استخدام الملح الخشن في الجلب والتهييج, فهل هذا الملح له سحر خاص دكتور.
    ارجو ان تضعوا مقالة كاملة عن استخدام الملح في الروحانيات سواء في علاج السحر او جلب الحبيب لانني قرات كثير من المقالات تتحدث عن فوائد الملح الخطيرة في الروحانيات .

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    شلونك شخينا انا من العراق ام وعندي بنت و ولد و زوجي متوفي بنتي دائماً عصبيه عكس طبيعتها الهادئه اختفت ابتسامة وجهها عمرها ١١سنه وابني عمره ١٠ سنوات اختفت منهم الراحه والسكينه .
    وبدأ عندهم الكسل وعدم القدره على فعل اي شيء لكني اشكو من زوجة اخي التي تحاربني من زواجها ولحد الان حتى انها بالسحر قتلت زوجي وأريد أن ادمر كل أعمالها حتى امي التي هي أقرب شيء لي اصحبت ضدي من زواج اخي من سنة ٢٠٠٣ إلى الآن .
    كيف ارد كيدها في نحرها امي اسمها ابتسام بنت ساميه وزوجة اخي إسمها نور بنت جاسبيه واولادي اسمهم مروه بنت الهام و شاكر بن الهام اريد تدمير زوجة اخي واسترجاع امي لنا وانتصار أولادي واحترام اهلي لي ولأولادي ولزوجي اريد فك السحر المربوط والمرشوش والمدفون .
    ارد كيد نور بنت جاسبيه في نحرها هل هناك من رقيه شرعيه لفك السحر القوي وتدمير الساحر وقلب السحر على الساحر او طلسم قرأآني يدمر به الظالم ( تحياتي) . وكيف اطبق مجربة جلب الحبيب بالملح .

  8. السلام عليكم شيخ ابو الحارث
    قرأت مقالك حول حلب الحبيب بالملح كل شيء تمام بس عندي سؤال ؟
    قطعة القماش البيضاء لما نكتب عليها ياودود شنو الشيء الي اكتبه بعد ياودود؟ و اكو وقت معين للعمل؟

  9. اريد دورة بسيطة في تعليم العلوم الروحانية في علم الحرف و الاوفاق لجلب الزوج الهارب .
    و انا قرأت كتب الشيخ علي ابو حي الله المرزوقي فهي سهلة للتعليم لكن تحتاج الى معلم في حساب الجملة .

  10. ابحث عن عزيمة قوية على السارق لاسترجاع المسروق مني باسرع وقت ممكن او ما شابه ذلك .
    وهل ممكن تكتب لنا هزيمة او تعويذة جلب الحبيب باسرع وقت .

  11. السلام عليكم يا شيخي الجليل .
    انا من سلطنة عمان استفسر عن البخور التالي في جلب الحبيب :
    الزرقون المغربي / البرقة الحمراء / جماجم الشرش / ما المقصود بهن؟
    وهل لها اسماء اخرى او صور لأني بحثت عنها في غالبية محلات العطارة والاعشاب معنا ولا احد يعرف ما هي اتمنى تفيدني حولها من فيض علمك ومعرفتك يا شيخ .

  12. دكتور أبو الحارث انا إسراء عمر من السودان .
    أعاني من تأخير الزواج وتعطيل في كل أمور حياتي أرجو المساعده والعلاج أكرمك الله .
    فهل يمكن تطبيق خلطة جلب الحبيب بالملح الناعم او الخشن .

  13. عفوا عندي سؤال بتعامل مع شيخ وطلب مني انه يريد شراء بخور لجلب الحبيب سعر 1 جم ب 175 دينار اردني .
    وهو بحاجه لجرامين اي مبلغ 350 دينار اردني فهل هذا صحيح ؟؟؟

  14. لقد وجدت خاتمين روحانيين في مكان واحد .
    حيث انني اعمل في البحث عن الدفائن .
    خاتمين مكتوب عليها حروف وارقام واسماء يعني بالاصح طلاسم .
    والمكان اثري قديم سؤالي هل تباع ام تستعمل ام ماذا .
    لو سمحت شيخي عندي استفسارات عن العقيق اليماني وخرزة الحيه في جلب الحبيب .

  15. تم تطبيق طريقة جلب الحبيب بالمح ولله الحمد تم تغير الحبيب للافضل لدرجة كبيرة ولكن اريد المحافظة على هذا دكتور فهل اعيد مجربة جلب الحبيب كل اسبوع مرة او كل شهر مرة .
    لااريد ان اخسره واريد الزواج بالحلال ويبتعد عن الفواحش .

  16. قرأت المقالة وجربت طريقة جلب الحبيب بالملح سريعا كما كتبتها دكتور وتم الاتصال بعد انقطاع 4 اشهر ولكن بعدها لم يتصل فهل اعيد الطريقة .

  17. السلام عليكم اخي ممكن تعطيني وصفه مجربة في الروحانيات والاعشاب لاستعاده غشاء البكارة لان بعدها اريد اسوي جلب الحبيب بالملح .
    انا حاسسس انو ممزق لاني حلمت حلم وواحد حكالي انو مفتوح رغم اني ما دخلت شي لجوا وصرت اقرا ع قوقل وخايفه لانه انا أحلامي دايما تحذيريه .

  18. عندى احساس بان دائما في حالة خنقه وبعد محبت الناس اللي بدا بكراهيتهم لى .
    وحاسس ان الناس اللى بتحبنى مش طايقنى ومش متحملين منى الكلمه حتى لو كان ليه حق شيفنى دائما غلطان وانا تعبان اوى ومش عارف حتى اشتغل .
    اريد طريقة مجربة للهيبة والقبول والمحبة سريعة المفعول .

  19. جنت عايش دوله غير دولتي وشافني شخص من نفس دولتي راد يسوي علاقه مقبلت شاف ماكو نتيجه فا خابر ع ابوه يجي يخطبني واجه ابوه إلى للدوله ونطه خبر اهلي حتى يخطبني يجون مشايه .
    بس أمه رفضت وكلت ميخالف بدون نسوان بس ابوه يجي كم شخص المهم بيوم إلي بابا انطاه خبر يجي ابو دخل مستشفى ومات وره يومين هو رجع للعراق يم أهله يوميه يكولي راح يجون ويخلوني انزل من تركيا للعراق ميجون يخطبني بسبب أهله لان اني سنيه وهو شيعي .
    وكلش تعبت اني وكل ناس صار يسألون عليه واني كلش تعبت وتوسلت بيه يرجع تركيا حتى نبقى اهناك ونزوج رفض يرجع وبقى يم أهله وتركني بسبب أهله ميردوني لان سنيه كارهني هو كلش يحبني واني كلش احبه .
    مرحبا اريد حبيبي يرجعلي أسرع وقت ممكن مساعده .

  20. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي مشكله حارقه قلبي ارجوكم مساعدتي عندي بنت وحيده متفوقه بدراستها و جابت معدل عالي بفضل الله ودخلت طب اسنان اول سنه دراسيه كانت ممتازه السنه الثانيه رسبت .
    قلبي محروق عليها كتير بتدرس كتير وما بترضى تغش زي الطلاب كيف اساعدها وايش السبب ارجوكم هل هناك مجربة روحانية لزيادة الحفظ والتركيز والذكاء في الامتحانات .

  21. اولا جزاك الله كل خير على كل شيء تقدمه لنا ي شيخ انا مطلقه مرتين من زوجين واريد وصفة لتسريع الزواج .
    وحياتي كلها مشاكل والان لي مطلقه من الزوج الثاني ٣ سنوات علما كل شخص اتزوجه احبه كثيرا لا كن تحصل بيننا مشاكل كثيره وحالي موقف واموري لا امشي الى الامام ابدا .
    اموري معطله جدا والايام تشبه بعض وانا ي شيخ ماقد شفت اطفالي من ٣ سنوات وكنت احلم انه عمي او خالي يجامعني او امي تطلب مني هاذا الشي او خالتي وياخذونه غصب عني كثيرا ما رقيت نفسي وقرات البقره وكنت اتبخر واغتسل بماء مرقي ومن كذا شهر وقفت ولله الحمد هاذي الاحلام
    لاكن الامور معطله مافي تقدم طبعا ما شاء الله لا قوه الا بالله اخواتي الاصغر تزوجوا وما شاء الله لا قوه الا بالله العلي العظيم حوامل وكما تعرف ي شيخ انا اتمنى ان اتزوج وتستقر حياتي لان ابوي متزوج وامي دائما تخرج واخواني عند زوجاتهم ولا يوجد غيري فالبيت ودائما ما اتحسر هلى شبابي واطفالي
    ي ريت ي شيخ ان تفسر لي حالتي الله يرزقككك النظر لوجهه الكريم ويرظقك ما تتمنى ويعطيك ليرضيك شخص لي حالتي واعطني برنامج امشي عليه وبرنامج اريده لتيسير الزواج بامر الله تعالى .

  22. سلام عليك سيدي ورحمة الله وبراكته انا سيدة روحانية على الطريقة المشيشية كانت حالتي جيدة في العمل الروحاني لاكن تغيرة حالتي في الفترة الاخيرة ؤريدو الكشف عن حالتي ماذا اصابني وشكر .

  23. اتشرفنا بامعرفتك يالروحاني اشتي منك طلب واحد ياشيخ هل تفعل ورقة محبه اشتي افعل لواحد يعني عمي يشتغل بالخار وعنده اموال وعاصي علينا مايعطي اشتي افعله محبة الله يحفظك إذا انت تفعل برسلك بحقك إلا مكانك والله .

  24. شيخي ابو الحارث ابتليت بطاقة سحر من زوجة والدي من ١٥ سنه خلفت دمار في حياتي حيث تزوجت وتطلقت ثلاث مرات تشتت عن اولادي وكرهت اهلي وكرهوني اهلي حياتي في انهيارات من كل اتجاه ارجو مساعدتي .

  25. سلام وعلیکم دکتور دكتور ابو الحارث اني صارت عندي مشکله بالوصفه يلي كلت عليهه صراحة اني مشيت مثل ما انته كلت بوصفة جلب الحبيب بالملح وشفت نتائج من اول يوم وهسه وصلت ل رابع يوم من الغسل بس قبل ما اغسل اجتني الدورة الشهرية اني بهاي الحالة شنو اسوي ؟؟؟

  26. السلام عليكم ياشيخ أنا مخطوبة لشخص غصب عني أهلي جبروني عليه وأريد أن انفصل عنو بدون مشاكل فيك تساعدني .

  27. دكتور ابو الحارث انا عندي مشكلا بيني وبين جوزي ديمن يضرب فيا وديمن يسكر , وانا تحملت كل هذي الشياء بس لما اهلي عرفو اني جوزي يضرب فيا اجو اخذوني من عنده واهلي كثير صعبين وانا ما اريد الطلاق وانا عندي طفل صغير .
    لا اريد الطلاق اريد ان يرجع الي ولي ابني فقط واريد طريقة جلب الحبيب والزوج بسرعة وعدم الطلاق .

  28. انا أمره متزوجه وعندي ٣ بنات وحملت مرتين بذكور بس لي الأسف يمتون في بطني هل هي التابعه ام لا .

  29. أنا فتاة أعيش وحدي في بيتي و أريد جن حارس عندما يكون هناك خطر يأتي عندي و يدافع عني .
    و في الليل يكون للحراسة من أي إنسان يريد الدخول إلى بيتي .
    هل يكفي جن واحد لهذا العمل و لقد قرأت في الموقع عند حضرتكم عن تخديم الخواتم الروحانية .

  30. انا من الاردن اريد جلب زوجتي واولادي الغاضبين منذ ثلاث سنوات محبه وطاعه وجزاك الله خير .

  31. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل اعزك الله وحفظك من كل شر وضر بحق الحبيب المختار محمد النبي الامي واهل بيته الاطهار تحية طيبة اليك شيخنا لدي استفسار اذا امكن /
    هل يجوز لي ان استخدام هذه الطريقة في كشف البصيرة باية النور علما ان الشروط لدي مطبقة الا قليل هل لي بطريقة كشف البصيرة مع ذكر الاوراد اليوميه كما ذكرتها حضرتك وهل تنجح معي جزاك الله خير الدنيا والاخرة وانار قريقك وزادك نورا وبارك الله في عمرك واسف على الاطالة .

  32. سؤال في واحد بحبو وبدو يخطب غيري وانا لي معه 3 سنوات بعلاقة حب وبدي أعرف ممكن انو يخطبني أنا او امنع خطبتو من البنت هذيك اذا بزبط خليني التزم معك بالدفع .

  33. اني بنت عمري 20 سنه عزبه تجيني احلاام مرعبه اكثر الايام وفي حلم منهن حلمت ان في امراه دخلتني مجلس كبير مليان بنات لابسات اسود وهاذ المراه كانت ماسكه راسي بيدها وتسحبني وتشتي امشي معها وسحبتني بالقوه ودخلتني مجلس في بنات لابسات اسود .
    وداخل المجلس صحون ملان لحم وتقول لي كولي ولا بقطع راسك وانا كونت ابكي مارضيت وقالت لي كولي ولاباتقطع راسي وورتني ريسان حق بنات مقطع ومسكت برقبتتي وتشتي تخنقني ونكزت من الحلم .

  34. انا اسمي سعدية ٣١سنه وعندي مشاكل وتأخر في الزواج كل مااحد يريد الزواج مني يكون متحمس في الأول وبعد فترة يبتعد وبعملي بلوك من كل مكان. من فضلكم اريد ان اعرف ماهو السبب؟
    واخر مرة حصلي هالموقف من اسبوع اتعرفت على شخص وافترقنا من بعد ٣ شهور بعد ماتفقنا على الزواج .

  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل أرجو منك توضيح بشأن زبل الوطواط لقتل العارض الشيطاني فهو صعب العثور عليه هل يوجد بديل عنه ودمتم سالمين .

  36. السلام عليكم انا فاطمة بنت نوره عندي تعطيل بالرزق والزواج والخطبة من كل الجوانب عندي عمليه ل عيني وعدم إتمام عرش منزلي .

  37. تكتور صفحت عله منشوراتك اني جاي اريد خاتم حجر روحاني لمهم محد يعرفه حطه بيدي بركبتي شكلك قلاده عاديه اجيتك اريد منك اني تكتور احب ابنيه بس لبنيه ماعرف شكلك تريد تكمل دراسته واني مادرس فهله يمكن ماحجينه ماطيه خوانه بل مناسبه هيه بت عمتي يعني لئن مادرس فه مايطونه بس لبنيه ماعرف شنو تجاه بس اني حبه ومعجب بيه .
    فه ارجو منك كونك شيخ وفاهم وأنه صططلعت عله منشوراك فه لهاذه سبب خذيت رقمك من صفحه اريد مال مبه محبه وجلب سريع .

  38. رأيت مقال لك على جوجل لتسخير الجن، ان علمت سحر عن طريق الأسماء واشتعلت البخور وثم قرأت القسم، هل هذا كافي ويحقق السحر؟؟ وهل يمكن شراء البخور والمسك من اللبان الذكر .

  39. السلام عليكم انا حسني عبدالله ابن خديجة حاليا سؤال فقط , اعاني من السحر الأسود والتابعة والسحر القديم والجديد والعين وسحر الجلب وسحر الربط والصد والعكس وكل شيء من السحر .
    اريد ان اتعاف واتخلص من كل شيء دكر واريد تحصين قوي قوي عن يمين ويسار وفوق وتحت وأمام وخلف .
    وآخراس السن قوي ولكل شيء وعام وتحذير والخروج من المشاكل بسرعة وهيبة ورفعة ونصر على الأعداء وفتوح وقبول ومحبة كل هذا في الدم كيف لا أعرف واريد روحانيين ومعهم عائلاتهم عدد 77 روحاني مهمتهم مادكر فوق .
    وانا اعاني من الضعف في الجسم والجسد والبدن والعينين والجهاز التناسلي والشعر الذي يسقط اريد علاج شامل لكل ما دكر هذا مبدئيا كل هذا كم ثمنه أعتقد بأنه لديكم منذوب التكلفة كم دينار ليبي وكم دولار أمريكي الآن سؤال فقط و السلام عليكم ورحمة الله .

  40. زوجتي بها سحر تفرقه وهي نافره مني وطالبه الطلاق بعد ٣١ سنه زواج. سوالي هل يمكن علاجها دون علمها لانها لن تقبل مني اي شي لعدم ثقتها بي وانها لا تريد رؤيتي. ارجو الرد واذا ممكن سابدا الكشف الروحاني والعلاج .

  41. السلام عليكم ، انا بألمانيا و زوجتي هجرتني بعد ١٨ سنة زواج و مشاكل لا تصدق و كره رهيب بعد ما تزوجنا عن حب … للصراحة سألت كتير شيوخ و للاسف كلون كانو غير صادقين ودلوني عليك اصدقائي لان عملت لهم اعمال والحمدلله كانت ممتازة… فهل عند حضرتك حل لترجعلي انا جاهز ان طلبي كان مناسب ، فرجاء تواصل معي .

  42. انا وحبيبي كنا بنحب بعض كتيير ومن يومين حصل سوء تفاهم أو شخص دخل بنا وزعلان وسابني وعاوزة طريقة جلب الحبيب بسرعة .
    وانا عايزه كمان يرجعلي تأني ونتصالح وانا موافقة اعمل ايه حاجه عشان نتصالح ممكن تساعدني دكتور ابو الحارث رجاءا .

  43. شيخنا انا تعبانة جسديا و نفسيا اطلعت على صفحتك ما شاء الله عليك متمكن .
    انا عندي وقف حال و تعطيل عن الرزق في حياتي عامة و عدة مشاكل نفسية و جسدية و صلت لظهور بقع زرقاء بجسدي و كوابيس مزعجة و خلافات مع الاسرة و الزوج و في الشغل .
    انا بدي أتأكد من الي صاير معي بكشف روحاني شامل و العلاج عن طريقك ان امكن .

  44. كيف اسخر قريني وما هي السورة الي في القران الكريم عن القرين انا اسمي عبدالعزيز احمد .

  45. عاوزه اعرف الورود والعزيمه وشكرا .
    عاوزه ايات او عزيمه لتطليع الكنز ايات للتحصين .
    سمر من السودان .

  46. انا من السودان زوجي طلقني وعايذاهو يرجعني اقراء ياتو سورة سورة تكون قوية شان طليقي يرجعني لانو في الدنيا انا ما اتهنيت ولا اساعدة معاهو .
    فزوجي اهاني ولا قدرني وكمان بس شان وصلت لحدي بت زوجتو الاولة فطوالي طلقني واريد كيفية جلب الحبيب باسرع طريقة مجربة .

  47. اعاني من السحر الأسود والتابعة والسحر القديم والجديد والعين وسحر الجلب وسحر الربط والصد والعكس وكل أنواع السحر والشر والحرمان من كل شيء .
    اريد ان اتخلص من كل هذا واريد تحصين قوي قوي قوي من الامام والخلف وفوق وتحت واليمين واليسار وحولي واخراس السن وعقدها عام وقوي ولكل شيء والتحذير السريع من المشاكل عقد و إخراس الألسن في حضوري وغيابي والهيبة والرفعة وقهر المتكلمين والنصر على الأعداء وفتوح وقبول ومحبة كل هذا في الدم كيف لا أعرف.
    واريد روحانيين وعائلاتهم عدد 77 روحاني معي كتحصين او معه وكذلك انا أشكو من التعب الشديد وخفة الوزن وعقدة اللسان والكلام الغير مفهوم ضعف عام في كل جسمي وبدني والجهاز التناسلي والشعر الذي يسقط بكثرة وألم الضهر والربط في الأرجل وصعوبة المشي والتعب في المشي والصوت في الصدر والعينين وصعوبة الرؤية والأبصار ليل ونهار وخروج البرد من جسمي كل هذا كم يكلف دينار ليبي وكم يكلف دولار أمريكي .

  48. انا متزوجة ليا أربعة سنوات و ليا ولدين زوجي ليه فترة يمكن حوالي ستة أشهر ما بيحكي معي و لا ينظر في عيوني و لا حتي يجامعني .
    لما المس ايدوا يقلي أتركيني ما تلمسيني لما اتشيك و البسلوا يهرب يقلي قلتلك البسيلي و زيني ما عرف اعمل ايه و يا شيخنا بينام لحالوا لما اقلوا ايجي نام معانا يقلي انا مرتاح و لقيت طريقي مرتاح فيه .
    الله يسعدك يا شيخي ساعدني الله يفرحك و ان شاء الله تلقاها في ميزان حسناتك تغير كثير ما كان يشرب خمر اصبح يشرب كل يوم .نحف كثير و عيونوا صفر كان يتصل فيني و يسأل علي و علي اولادوا ما عاد يتصل بتاتا .
    بدي عمل جلب الحبيب القوي ارجوك .

  49. ياشيخ قالو هذا البان الخارق فيبه جن يحضر الجن ويعالج أمراض كثيرة .
    ياشيخ ظهور جني في اليمن يتنقل من محافظه الى محافظه ويمشي سريع البعض شاهدو الجني يمشي .

  50. حجاب الغاسله ممكن نستنسخه الدعاء والوفق الطلسم هل يصير يعني وبي فايده للحمايه من سحر لانيتدمرت حياتي من سحر واسفه على اطاله ربي يوفقكم لفعل خير تكسب بيه اجر لان يتيمه وناس متخاف الله دمرت حياتي .

  51. انا احب شخص من طرف واحد بس احسة هو هم يحبني بس ممعترف لي لحد هسة شنو اقدر اسوي حتى يعترفلي للعلم احنا منتكلم مع بعض ابد بس نظرات بيننا .
    شيخنا انا رايدتة بالحلال قسما بالله بس يتقدملي اوافق .
    للعلم انا راح ادخل ال30 ولسة محد متقدملي
    ارجوك اتوسل اليك ساعدني انا اعرف اسم الشخص واسم امة .
    ممكن تساعدني واندعيلك بكل صلاة ليل وبكل تلاوة قرآن انا يتيمة ومحتاجة استقر ببيت وزوج .

  52. بعرف انو وقتكم غالي بحاول اختصر لك موضوعي و اتمنى لو تقدرو تساعدوني انا بنت عمري ٢٢ من اصول عربيه فرنسيه ملحده بس هالفتره صرت تتغير مفاهيمي و بلشت اقتنع بالتوحيد.. من فتره بلشت حياتي تنقلب خسرت كلشي حرفيا شغل حبيب الاهل الدراسه ماعاد حدا عندي كل الناس اتخانق معهم بدون سبب او هم يقولو انو انا سويت شغلات ما اتذكرها ..
    حاسه حالي عم اضيع و حياتي جحيم اصوات براسي و كوابيس صرت اخاف انام بجلس باليومين و التلاته ايام بدون نوم لانو الشغلات الي اشوفها كتير بشعه و بصحى جسمي كله اتار ضرب و جروح اذا ماعندكم مانع بصور لكم و دورتي ما عم توقف صحتي عم تنهار بطل فيي قوم من مكاني حتى الاطباء مستغربين عقد ما اتابع بس تلفزيون ومااطلع من البيت صارلي شهور شفت بالصدفه فيديو يتكلم عن السحر و بلشت ابحت لوصلت لحضرتكم .

  53. نور على نور .
    شيخي زوجي طلقني واخذ اولادي مني والطلاق حصل بسبب الشرف شاف شخص في البيت فهمت علي .
    والشخص الثالث استغلني بكل معنى الكلمه والكل ضدي ولا احد يصدق مني وانا مطروده حاليا في بيت عمي والعشيره كلها تريد من اهلي قتلي ويستنوا القرار وانا اريد ان ارجع عند اولادي الله يوفقك .

  54. لو سمحت يا شيخ اريد تسخير خادم من الجن يكون لصالح ما يرضي الله معي انا انسان اريد اصلاح في الارض واريد من يعينني في ذالك اريد تسخير جان مسلم ونتفق مع رضا الله عز وجل .

  55. السلام عليكم يا شيخ انا فتاة لدي تعطيل في الحياة وفي الزواج والرزق وعكوسات كثيرةحيث انه اتعرف على شخص ولكن دائما لا يحصل نصيب برغم النية سليمة ثم ينقلب بعد مده .
    ايضا في العمل الأبواب مقفلة في وجهي ذهبت إلى رقات ويقولون لي لديك مس عاشق واعالج , ولكن دون جدوى والحمد لله على كل حال ارجو ان تساعدني وشكر الله سعيك .

  56. مساء الخير شيخنا الفاضل حفظك الله اطلعت على مقالك بخصوص زيت الخردل وتقطيره على الاذن اليمنى واليسرى لعلاج الامراض الروحانيه واريد استوضح منكم هل هناك اثار جانبيه على الاذن او طبيعي وهل ننضف الاذان بعد وقت معين من وضعه على الاذن اولا وكم قطره نسكبها على الاذن . حفظك الله ورعاك .

  57. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت ياشيخ بسأل ماهو الفرق بين الكشف الروحاني المجاني والكشف الأجور؟
    انا من السودان ولا يوجد تطبيق باي بال هنا .د
    هل تقبلون التحويل عن طريق ويسترن يونيون انا عندي مشكله ياشيخ توجد فتاه احبها جدا وارغب بالزواج بها كنا على توافق وتفاهم وحب كبير لكن في الأشهر الأخيرة بدأت تتغير علي تحديدا منذ أن سافرت لأختها اجازه في السعوديه .
    بدأت تتأخر في الرد وأحيانا تتجاهلني لا أعرف لماذا وماسبب هذا التغيير الغريب اريد ان تعود العلاقه مثل الاول وتتكلم معي بشوق ولهفه وحب ونتزوج اريد طلب كشف روحاني مأجور وطريقه العلاج والتحصين لجلب الفتاه للزواج كما قلت ليس لدي باي بال ولكن عن طريق ويسترن يونيون يتم الدفع .

  58. السلام عليكم ورحمه زوجتي تعاني من التابعة وتتعرض الاجهاض المتكرر دائما في الشهر الاول او الثاني كما انا جميع الاعراض التي دكرتموها تعاني منها هل هناك علاج لها جزاكم الله خيرا .
    بارك الله بكم وعافاكم سيدي الدكتور ابو الحارث .

  59. انا معي ارياح جان شخص معطني سقيه جان لكي اتعلم وامتلك جان .
    ماهي الاعراض يجيني من بعد تعلم الارياح لجان .
    بارك الله بكم وعافاكم سيدي الدكتور ابو الحارث .

  60. انا قاسم ابن مراتب من الاحواز ولدیه مشاکل نفسیه وزوجیه وخوف وقلق وتوتر ووجع فی الراس والبطن .
    بارك الله بكم وعافاكم سيدي الدكتور ابو الحارث .

  61. السلام عليكم و رحمته يا أخي الكبير المحترم اى من الله و منك ان تساعدني في ابطال جميع أنواع الاسحار و حجاب التحصين الله أرحم الوالدين جزاك الله شكرا جزيلا و بالاجابة و السلام عليكم و رحمته تعالى .

  62. انا مازن بابكر من السودان .
    انا من المؤمنين الموحدين لله وسنة رسوله الم بي سحر قديم اسود من اقرب الناس لي واريد ان اعرف ما نوعه وكيف التخلص منه وعدم تجديده .
    واعتقد انه استخدمني كزوهري بالدم . و تم تعطيلي من فترة طويلة .

  63. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من فضلك اريد كشف روحاني مأجور وعلاج وتحصين.
    ولديه سؤال هل يمكنك من خلال الكشف معرفت اسم شخص الذي ذهب للساحر ومعرفت هل قام لي فقط بالسحر أو للأسرة كلها وهل عمل لنا كأشخاص أو عمل في البيت أو حديقة بيت حالتي سيئة بسبب هذا السحر .
    وشئ أخير هل ستشفيني نهائيا وتمنع تجديد هذا السحر وتحصنني للأبد من كل الأسحار في انتظار إجابتكم الكريمة على أحر من الجمر. مع خالص الشكر والتقدير.

  64. صديقي عندها ولد في السنة الباكالوريا حاليا مجتهد ولكن تغير كل شيء لم يبقى يحبها يكره الدراسة الان احتارت في امره فمادا تغعل يا دكتور , وهل تعمل حجاب روحاني لزيادة الذكاء والحفظ جزاك الله خيرا .

  65. انا احب شخص متزوج وابي يجيني ويطلبني للزواج احبه ليا. عشر سنوات .
    وابي شي يجيبه ليا باسرع وقت شي البسه عشان يجي .
    لانه عنيد مره .
    وزوجته خبيثة طلعت عني كلام انه حق اولاد وكلام كثير ولما تشوفني تقعد تعاندني انا وجودها هو الي مخليه مايجي. يتزوجني .
    ابي حل ويكون سريع .
    ابي خاتم جلب الحبيب والزواج
    وابي كشف روحاني .

  66. اني قريته اوفرحت اكو هيج روحانيين عدهم غيره على المرأه بس اني مشكلتي مياخذ المي من زوجته ايشربه .
    هو ايسد عيونه حتى ليشوفه مخلياته اعمى من جانبه شلون يشرب منه بعد اريد حل مروتك .

  67. أنا عندي في بيتي كنز رد عليه يا شيخ ابو الحارس بارك الله فيك اخي الحبيب .
    أن شاء الله تعالى وبركاته يا مولانا الشيخ أنت حضرتك ليك نصيب فيه .

  68. انت معاش تقاعد وضعيف وانا ليس لي عائل وبنتى وحيدتى معملش خير معى و تاخد ثواب وربنا يرزقك من ناحيه اخرى اكيد سوف يعوضك خيرا لما تقف معى لانى بالفعل الظروف وحشه وانت ممكن تعرف بطريقتك .
    وانا بنتى بسمع من الناس انهم بيأذوها وهى ذى ما تكون مغيبه وهى فى الشارع الخلفى ولا اعرف فى اى شقه أو بنيه ومحدش عايز يقول لانها كانت بتشتمنى وتكسر وتقذف وهما شمتنين وليس فى رحمه الناس اصبحت قلوبها حجر وقاسيه .
    وانا بلغت الشرطة ومفيش فايدة ارحم ام وابنتها من العذاب انا اسمى امانى وهى ابنتى سلمى من فضلت هى ذى ما تكون مسحورة او مريضه ملبوسه تصرفاتها اخر كام شهر مش طبيعيه من فضلك .
    رجعى لى ابنتى وانا اجبلك ناس من طرفى هما ممكن يدفعوا لك بيعملوا ولكن انا اقسم بالله العظيم معاشي ضعيف ما بيكفي عيش حاف ونحن حياتنا فى النازل من فترة ارجوك ارحم ضعفي وقلة حيلتي وربنا اعطاك علم لمساعدة المحتاج .

  69. انا ياشيخ جبت رقمك من الانترنت .
    شيخي انا مشكلتي غير هاد الشي كلو انا ياشيخ حابب انسانه .
    بس اهلي واهلا رفضين ونحنه التنين من حب بعض وبدي لاقي حل لمشكلتنه يعني جلب الحبيب بالملح او القران باسرع وقت .

  70. انی عند ی مشکله عند ی تابعه ممکن تساعدنی الله علیک تعذبت عندی حالت انتحار و بلاحلام اشوف ظلام و کلاب وافاعی وانعل اهل البیت والقران واکفر بالله .
    مو بیدی ماعرف شسوی ممکن اتخلصنی من التابعه وحالتی النفسیه حیل تعبانه ارید انتحر؟

  71. اجمل موقع روحاني .
    اخي انا مصابه بسحر القرين ولا أدري ما يحدث حولي لا اعلم نفسي اترك زوجي أشهر ثم ارجعه .
    وبعدما ارجعه أشعر بالندم ويزيد مشاكلي عمري ٤٢ سنه ولا أشعر بالراحة ابدا انتظر اليوم الذي ارتاح فيه وكأني في سباق .
    لا أشعر بيومي كل أيامي متعبه وممله انا مصابه بسحر ربط القرين .

  72. بارك الله بكم على توضيح وشرح طرق جلب الحبيب الشرعية بالقران ونتمنى منكم المزيد من المقالات الطيبة .

  73. مبارك علينا الموقع .
    دكتور ابو الحارث انا ست مزوجة بنتي وزوجا عم يعذبا كتير وحارمة تنزل لعندي او تشوفني بالاسبو ع ساعتين وحارمني من شوفة احفادي ممنوع شوفن ابدا وبنتي وحيدة وانا صار معي اكتئاب من هاالحالة ساعدني شو لازم اعمل .

  74. اريد استفتار عن المجربة لجلب الحبيب .
    بعد تطهير الجسد نقرا السور والايات ثم ننفث بعد كل قراءة لغاية مانخلص مثلا تقرأ أية الكرسي ٧مرات ننفث بعد مانكمل ال٧مرات ام بعد كل مرة .
    هذا سؤال والتاني ممكن اثر من المطلوب عادي صورة شخصية له ام ضرورى شي من الملابس وهل يجوز بخيط صغير من ملابسه من جهة الخياطة أرجو الرد ياشيخ وجزاك الله خير .

  75. معك عزالدين من الجزائر أريد منك خاتم روحاني أنا راقي منذ عشرة سنوات وأريد خاتم روحاني يكون فيه خدام أشداء وأرجو منكم أن يكون تواصل بالمشاهدة عيانن إن أمكن >

  76. اني جنت احب شخص 5 سنوات واهله مايقبلون مايريدوني وقافلين نهائيًا وهو هم عافني بسبب رفض اهله وهسه رجع يحجي وياي بس يطمن عني ويروح اريد اهله يوافقون واريده للزواج بس كالولي عندي تابعة هي سبب خراب كلشي .
    الله يخليك اريد حل اذا بيه تابعة اريد اتعالج وهذا الشخص الاريده شلون اخلي يصير من نصيبي تعبت والله .

  77. اقسم بالله اني راسلت اكثر من 10شيوخ لااحد يساعدني اما لايرد. ام يحظرني لاني من اليمن شيخ.
    وضعي متعب جدا وزوجي لايعمل له اكثر من 8سنوات والعكوسات ووقف حال وديون وابتلاات اللهم لك الحمد يارب .
    ونحنى امورنا موقفه ومطالبين بسداد االديون هل يمكنك مساعدتنا. بطرقك شيخ جزاك الجنه .

  78. في مشكله معي في الجماع مع زوجتي الم يتم الانتصاب الافي حاله حبوب رغم انا كشفت وكل حاجه طبيعي فهل هذا بسبب سحر الربط عن الزواج .

  79. الف شكر على مقالة جلب الحبيب فوالله ادهشني ماقرأت من قوة العلوم الروحانية المقرونة بكتاب الله عز وجل .

  80. قلبي محروق من زوجي وجع قلبي منه لله مش قادره عليه وهو بيزلني لاني مش اول مره اكون مطلقه ماليش حد يقوفله .
    انا يتميه انا واخويا خايفه عليه عايزه دعوة تحرق قلبه .
    الاول قرات ادعيه كتير لي الحب والجلب ولا حاجه نافعه انقظني اسفه ماسلمتش علي حضرتك الاول .

  81. اجمل مقالات روحانية اقرأها وتشرح ببساطة استخدام العلم الروحاني بشكل سلس وصحيح دون خوف .
    شكرا دكتور أبو الحارث .

  82. جربت العديد من وصفات جلب الحبيب ولكن هذه الطريقة فعلا لاول مرة اقرأها وشعرت براحة نفسية لتسلسل الطريقة ادعولي بالنجاح .

  83. قرأت مقاله جلب الحبيب بالملح في منتديات ومواقع كثيرة لكن اظن الاصل عنها فهم ينقلون المقالة بدون فهم لكن هنا الشرح ماشاء الله .

  84. سلام شيخنا أريد السؤال عن بخور جلب الحبيب و جلب الحظ وجدته في صفحتك 20غ من زيت الريحان 20 غ من المستكة 20 غ جاوي أبيض و 20 غ من الزيت الطيب .
    أريد أن أعرف ماهو الزيت الطيب؟
    هل هو زيت الزيتون أم هو بخور العود أم هو زيت جوز الطيب ؟
    أرجو منكم الإجابة .

  85. فقدت حبيبي بسبب السحر فهل اذا طبقت مجربة جلب الحبيب بالقران سريعا تنفع اذا كنت مسحورة .

  86. طريقة جميلة وجربتها وتم المطلوب في نفس اليوم ولله الحمد أود ان يكون الجلب للحبيب دائم فهل هناك طريقة .

  87. السلام عليكم بلا زحمه تاخذون خيره على الاسم واسم الام على القران ردت اخذ لمريض هي اختي واخذ لابني .
    يعني الموقع فيه مقالات عن علاج السحر والمس ساعدوني .

  88. اخويه عندي تابعه واني متزوجه وصارلي سنتين ما عندي اطفال .
    اول حلم حلمته اجاني طفل بشع شكله يخوف الى درجه.
    واجه يباوع عليه ويضحك وحته ضحكته مال رجال اسنانه مو طفل اجه كعد بحضني واخذ تحليل الحمل. من ضهري.
    بي خطين وجان يعضه بسنونه والدماء تخرج من حلكه لان عضه .
    ثاني شهر حلمت دا امشي بمكان بستان وحديقه تخبل والماء الجاري وجان اشوف شجره بيها ثلاث وردات كلش عجبتني اخذتها من الحديقة كلت خلي ازرعها بيتنا ما عدنا ورد .
    وجان تجي مناك مريه تجرني من ايدي وادخلي بقصر اضلم والنساء تصيح وتعيط وبنات تصيح وهيه تجيب بلبنات وادخلهن واخذت الشجره من عندي وحبستني بقصرها وسدت الباب وطلعت وكعدت جفلانه وابجي .
    وثالث مره يلي هي ذاك الشهر الفات جتني وجابت امها وياها بس جان شكلها حلو وجهه بس جانت حامل بتوم وتباوع عليه وتضحك ورها اجه اخويه عليه وجان اشوفه تشيله بيد وحده وتدفعه بلحايط وتسد الباب عليه اني بين كلبي وبين نفسي عرفتها تابعه كلت خلي اصير زينه وياها وتحبني علمود لا تاذيني لان خفت منها بالمنام وكتلها واله اني احبج شوكت تجيبين اطفالج اموت عليهم ورها كعدت من النوم .

  89. انا مشكلتي اني زوجي هاجرني ليه سنين ولايعملني وحش وشويه يرجع وشويه يمشي ومش طيقني .
    فهل ينفع تساعدني رغم زوجها عن حب دام لسنين .
    ارجو الرد وأجزم الله خير لإصلاح بيت من خراب لاني معي خمس اولاد منهم علي احتياجات خاصه وهو ماهملنا حتي في مصاريف .
    انا محتاجه رد ليه حل ترجعه لي ولا يتركنا نهاي ولا يري غيري يعني عايزة جلب الحبيب بالملح والقران من قبلكم تسووه .
    بارك الله بكم سيدي .

  90. لو سمحت انا كنت على علاقه بقريبه لي مدة سته سنوات .
    و لو فارقتني الان 5شهور و السبب كا لزعل بسيط و حاولت اتصل لها ما قدرت اصل ليها ارجوك محتاج مساعدة بارك الله فيك و الله قلبي يحترق من اجلها و حياتى تلخبطت و وقفت عن العمل و انا بحاجه للمساعدة ارجوك..
    و ياريت اي مصاريف انا حاضر ارجوك و انا و الله مستعد ادفع المبلغ اللي يرضيك و الله يشهد .
    اريد جلب الحبيب للزواج .
    بارك الله بكم سيدي .

  91. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شيخنا و رمضان مبارك سعيد اريد استرجاع خطيبتي التي تم فسخ خطوبتنا مند شهرين و تمت بحضري من جميع التطبيقات .
    و نحن في خصام ولا نتكلم اريد ان و تحبني أكثر من الاول فانا ابحث عن طريفة مجربة في جلب الحبيب باسرع وقت .

  92. عندي مشكلة دكتور ابو الحارث و سؤوال لو سمحت شكرًا على مساعدتي رجاءً السؤال:
    التوكيل الروحاني في أمر جلب الزوجة الآن معه… هل ينفع أن أطلب من روحاني آخر أن يبدأ في عمل آخر لارجاع الزوجة؟ أم الافضل انني أنتظر وأصبر قليلا لعلّه يتصل بي ؟

  93. انا مشكلتي باختصار حبيبتي تركتني بعد 8 سنوات من حبي لها..
    وهي كتبت كتابها (عقد قران) ولم يحدث عرس بعد على رجل تاني وانا من يومها ميت قهر وهي مبسوطة جدا معه .
    انا بدي ترجع لي .
    ابوها ما بيعرف بقصتي معها بس امها واختها وصحابها التنين بيعرفو .
    انا عايز ارجعها بعمل بس خايف جدا انو تحس هي او صحابها او اهلها انو عملت ليها عمل لانو هيقتلوني ساعتها .
    انا اريد الحل هل يوجد لهي المشكلة؟
    وامها وصحابها واختها كلهم بيكرهوني وهم متدينين وهيعرفو انو البنت اتسحرت لانو هي مبسوطة مع الشب اللي كتبت كتابها عليه كيف فجأة ودون سابق انذار تتقلب الامور وتحبني.. الحل شو؟

  94. سلام عليكم دكتور شيخنا الله يبارك بيك ويحفظك بحق الحبيب المصطفى عندي جلد مال غزال كامل للرزق ماذا اكتب علية للرزق شيخنا الله يحفظك رزقي كلش واكف ردعلي شيخ الله يحفظك والله تعبت شاهدة مقطع الك شيخ الله يرحم ام ابوك شيخ .
    احبكم في الله

  95. السلام عليكم ، قرأت لك يا دكتور وشيخنا ما علمت منه انك تساعد الناس من دون النظر الى الماديات واعجبني حسن اخلاقك وذوقك واردت الاستفسار عن بعض النقاط فهل يتسع صدرك لي اذا سمحت وبعد اذنك طبعا .

  96. أنا بعالج بالقران الكريم بس مفيش معايا خدمه تساعدنى اوكشف البصيره .
    ارجو مساعدتك لى فى إعطاء خدمه اوفتح بصيرة .

  97. هل يوجد خاتم لجلب المال والكشف عن الكنوز وكم يتكلف هذا الموضوع بالمصري .
    كيفية تسخير الجن لخدمتي طريقه سهلة ومضمون مش فيها فلوس غالية وشكرا .
    السلام عليكم روحمة الله وبىكاتة هل يوجد عندكم خواتي روحانية وكم الثمن .

  98. سلام شيخ اريد منك سورة من لقران ليتيسر زواج ونكون مقبولة عند ناس سر عمري 31 سنة مكتاءبة من لاهل بدون زواج بدون شغل الله يجزيك بخير حبا سورة من قران لتيسر زواج في اسرع وقت ولك الاجر .

  99. سلام عليكم ياشيخنا انا حماده من مصر كنت عاوز اسئلك سؤال بس بالله عليك تقولي اعمل كده والا لا انا حلمت اني كنت ماسك سبحهروحانية من العقيق فكنت بقول سبحان الله العظيم يعني كنت بورد علي السبحه .
    وجاني واحد وقالي قول ياكاشف وانا كنت رايح اصلي صلاة العشاء في المسجد مع العلم انا كنت عاوز اكون روحاني ايه رايك ياشيخ يعني معني كده انا يبقي لازم اقول الورد ده علشان اقدر اوصل للي انا عاوزه .

  100. السلام عليكم أخي في الله رجاء أريد أن أطلب منك إستشارة أنا مازلت شابة منذ تلات سنين لا أستطيع الاكل كل ماأتناوله هو سوائل متل حليب ماء عصير شاي فقط أما الخبز أو أي شيء غير سوائل لا أستطيع بلعه أحس بعقدة ذهبت إلى أطباء نفسين و عملت حصص عملت كل ما يجب عمله لدى الاطباء من تحاليل و رديوات و كل شيء لا يوجد بي مرض كل الاطباء لايعرفون السبب .
    مع العلم أنني أحس بالجوع ولدي شهية لكن هناك عقدة و قد ازداد حالي إلى الاسوء و نزلت من 15 كيلوغرام و كذالك لا أستطيع الوقوف أو عمل أي شيء في حياتي فقط ممدودة في فراشي أنتظر فرج الله أصبحت لا أستطيع الوقوف أو الجلوس او العمل أو الاهتمام بنفسي و حتى أني لا اكل شيء غير سوائل فقط و لديا ضيق تنفس و أستعمل البخاخ لان الاطباق قالو لي أصبح لديا ربو و لا أعرف لمن ألتجىء لكي يخصص لي هذا المرض كل الناس تقول ان لديا سحر مأكول .
    و هناك من يقول حسد و هناك من يقول بي سحر أسود مع العمل أنا حصلت على ماستر لكني لا افعل شيء في حياتي لانني أظل 24 ساعة ممدودة في فراشي رجاء ان تنظر في أمري لانني أحس كأن روحي تخرج من جسدي أدعو لي بالشفاء .

  101. جاتني رؤيه شفت شيخ صالح يقلي ليش م استخدم الملك حيائيل قلت انا واثق بالله هو الي بيعطيني حا بطلب غير الله قالي الله اذن لك تستخدم حيائيل اكثر من مره تجيني هاذي الرؤيه .
    وانا مش عارف كيف استخدمه او احضره ممكن تدلني اذا سمحت الشكر لكم .

  102. نشتي علاج ياشيخ صاحبي اسمه زاهر امه اسمها تقيه فيه السكر وجرحت رجله والان قد باتنتهي بفسسد اللحم مره وننزع اللحم الفاسد .
    الله يرحم ابوك ويسعدك ويبشرك بلخير بشرني هل معك علاج لها ولسكر نتخلصه من هاذا الشخص اذا قرات الرساله اسالك بالله ترد الرجال يتاالم ويصرح قطع قلبي وتكلفه ابشر اول تشفاء رجله .
    يصرخ يبكي قطع قلبي خايف يجي يوم يقولو نقطع رجله بارك الله بكم .

  103. وعليكم السلام اريد الكشف الروحاني على نفسى وابناء اختى حيث اعتقد لدينا الكثير من الاصابات من عين وحسد وسحر وتوابع وقربن وتعطيل زواج وخسائر وتعطيل رزق وتوهان ونسيان وعدم تركيز واحلام اريد معرفه الاصابات الحقيقيه ومن ثم علاجها ختى ان الشقه سكنها بعض الجان وتم طردهم ولا اعرف هل سيعودن ام لا .

  104. يايشخ انا مريضه جدا جدا وظهري يوجعني قوي وعندي ضيق وخوف شديد كرهت نفسي وكرهت حياتي كلها .
    يايشخ عندما اصلي انظبط يوم وبعدين انقطع عن الصلاة الاكثر من شهر بدون اي سبب .
    يايشخ حتي يجي لي نوم في المحاضره وقت الاستغفار .

  105. اخي الفاضل عثر اخي على خاتم روحاني وعندما لبسه احس بيده ثقلة فخلعه واعطاه لامي فلبسته وعندها احست بنفس الشئ ايضا فأهدونياه فعندما تختمة به احسست بان يدي ثقلة واصبحت قليل النوم جدا ودمي يغلي وكأنما احس شئ شادد اعصابي حتا زوجتي قالة لي منذ لبست الخاتم وانت عصبي وانا احاول ان اتمالك اعصابي واحاول ان اسيطر على الاضطرابات التي بداخلي والحمد لله الى الان انا مسيطر على وضعي لكن داخلي يغلي وعيني لاتأخذ النوم الى قليلا .
    اود ان افهم مانوع الحجر الروحاني حسب وصفي هذا ولو تقريبا .
    وجزاك الله خيرا
    اخوك من العراق .

  106. السلام عليكم يا الشيخ هل هناك علاج السحر الاسود او لا يوجد علاج هل السحر الاسود نهايته الموت لصاحب السحر .
    فانا اعاني من مس شيطاني متكرر ارجو منكم مساعدتي والبعض يقول سحر اسود .
    و احس باعراض وهي فقدان الشهية والوزن تساقط الشعر ضيق في التنفش كراهية وعصبية ضعف البصر الم المفاصل دقات القلب نبض في البطن وتعطيل الاموى…

  107. ممكن طريقه اتخلص بها من خرزة روحانية عملتها عند وحدة لاتخلص من التابعه والعارض والسحر .
    صحيح بس حملتها معي حلمت اشياء كثيرة مثل اقتل قطط واخنقها ويوميا مثل هذه الاحلام لكن حياتي صرت للاسؤ مشاكل وكراهيه من اغلب العالم كانما الخرزه صارت ضدي وليس لعلاجي .
    ف اريد اتخلص من الخرزه باي طريقه .

  108. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا شيخ ابنتي تعاني من التا بعه دمرتها ودمرتني هل يمكن أن تساعدني .
    و اريد اكون رجل شجاع وقوي وذو همه وإرادة وصامد في أصعب الظروف ، اريد اتحرر وانفض غبار الزمن عني ، اريد استعيد ثقتي بنفسي ويكون تفكيري ايجابي واتخذ القرار . اريد اطلع من القوقعة الي عايش بيه ، اطلع من السجن الي حابس نفسي بي . اريد اكون انا نفسي لا افكاري وتخيلاتي ووساوسي وسلبياتي .

  109. اريد من حضرتك مساعدتي بيتي لايخلو من المشاكل لاسباب تافهة و ابنائي و بناتي لم يتزوجو بعد الناس يتكلمون عن البنات لكن لاياتون الى البيت رغم انهن لا باس بهن من كل الجهات .

  110. السلام عليكم امس كانت تراسلك اختي ي شيخ بدي ارجع زوجي نادم خاضع ذليل طلقني ولسا مادخل عليا ولا لبست الفستان وتكلم عليا ويصدق عليا وطلقني بدي يرجع مثل الخاتم بيدي .
    بدي يحبني بجنون ومايقدر يستغني عني ولا يعيش من دوني ولا يتخيل حياته بدوني .
    كمان ي شيخ هو مزوج ثلاث من قبلي والان طلقني وخطب وحده ثانيه بدي مايقدر يفكر انهو يتزوج بنت غيري ولا يكون يشوف بنت غيري .

  111. انا كنت بقرأ علي الموضوع دة كتيير ولكن بفكر اني اجرب اول تجربة تحضير وبجربها بجني مسلم الاول .
    ولكن انا عايز الجن كصديق انا مليش اصدقاء و عايزو بغرد كدة .
    تنصحني بأني اعمل كدة ولا مضر غلط .

  112. اني داش الموضوع مو طبيعي اكو تدخل لان احنه عايشين طابق منعزل فوق بيت اهل زوجي .
    شيخ اني هواي تعبت لان اني شخص ابد مداخله بهل مواضيع ولا اعرفهن ولا اعرف اسرارهن بس هي مذكروه بلقران .
    يعني موجوده بس اني بحيره من امري ماعرف شنو اسوي هسه اخر شي كعدت بجيت هواي . ودعيت ربي اني يدزلي دليل يبينلي الحقيقه ويكشفلي منو الديسوي هيج ف بديت ابحث بلكوكل ووجدت صفحتك .
    وسويت سالفه الارقام مال كشف الشرحت عنها حظرتك وطبقتها بقت بس اخر خطوه مداعرفها زين .
    انو الناتج الاخير اذا اكثر من ٢٨
    نسحب ٢٨ثم ٢٨
    يعني شلون نسحب شيخ قصدك نطرح الناتج ٢٨ثم نطرح٢٨؟
    ممكن توضيح الناتج مالتي طلع٥٤ .
    الله يخليك ساعدني ممكن تكون هاي سبب من اسباب دخولك الجنه لان وحق كل حرف بلقران هواي تعبت وعندي طفله وخايفه واريد يرجع حبنا مثل قبل اريد بس يتوضح كولشي وتنكشف الحقيقه ان شاء الله بفضل الله ثم فضلك راح نوصل لشي مهم يغير كلشي .
    اذكرت شي مهم شيخ مره من المرات دافتح البوم صور عرسنا جان صعوبه كبيره يلا فتحته وكانما مالصق بلصق مع العلم الالبوم قبل سبوع فتحته مابي اي شي ومن فتحته قوي نشلع الصوره والصوره النشلعت فقط وجه زوجي واي اتصال بيه بلصوره مشلوع يعني ايده وجه اسفه على ازعاج بس الله يعطيك العافيه ساعدني .

  113. أنا عندي مشكلة و اريد مساعدة .
    أنا امرأة مطلقة بالاربعين و تربطني علاقة حب قوية جدا منذ عامين مع شاب في أواخر العشرينات متعلقين بعضنا جدا .
    و كلانا متمسك بالاخر و نريد أن تكمل حياتنا مع بعض .
    لكن عائلته رافضون الموضوع بسبب فارق العمر و بسبب اني مطلقة .
    اريد استشارتك .
    ماهو الحل السريع و الأفضل و الاضمنفي هذا الأمر و جعل الكل يقبل بك من دون مشاكل .

  114. السلام عليكم بحكي معك من فلسطين شيخنا ولقد رايت اراء الناس عنك والحمد الله سمعتك ما شاء الله لذا اود ان اعلم هل لك باوراق اليانصيب هل تستطيع ان تجعلني اكسب الجائزة الكبرى ام كما قالوا لي لا احد يستطيع لانها حظ ارجو الرد شيخنا فالموضوع جدي وانا بقمة الجدية بهاذا الموضوع للغاية . لانه مصيري .

  115. عفوا ممكن اريد خيره انا متزوجه من ٩اشهر صار عندي حمل واسقطته في نهاية الشهر الاول وحاليا حامل وانا الحمدلله بالشهر الخامس .
    اريد اعرف هل تعالجت من التابعة .

  116. الموضوع “السحر الأسود” رقم شيخ روحاني
    تجربتي مع شيخ روحاني بفك السحر الأسود

  117. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    عندنا مشكله كبيره هحاول احكي و سؤالي يكون بإختصار.
    ابويا الله يرحمه عمل حاجات مش كويس كتير في شبابه، من أهمها انه كان علي علاقه غير شرعيه بزوجه صديقه في العمل واه شوفنا بعينينا كل حاجه .
    و صديقه عرف طبعا و كان صديقه ده مشهور بعلاقتاه بناس بتعمل اعمال سحر سفليه و ماشابهه، و هدد ابويا انه قرا سوره يس عليه و علي عيلته الي هما احنا ولاده و يشقلب حياتنا و اننا نعيش بدون راحه طول العمر، وطبعا الكل توفاه الله .
    و ابويا اخد قدر كبير من عذاب الله في الدنيا، و احنا حياتنا مرصوده من السحر وكلها مشاكل، مع إننا ليس لنا ذنب ، انا مثلا عندي ٥٥ سنه حاليا و ماتجوزتش و مخلفتش طبعا مع اني ربنا ساترني بحاجات كتير و لكن مفيش راحه ابدا و أمراض مزمنه و غير مزمنه .
    نفسي احكي اكتر، بس مش هينفع هنا، بالله عليك يا قارئ شكوتي تبحث و تبلغني، هل قراءه سوره يس بالمشقلب ليها حل لفك السحر ، و اي عمل سفلي ازاي يتفك و ينحل، بشكركم.
    بارك الله بكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق